Tuesday 27 March 2018

تعريفات استراتيجية الخيارات


استراتيجيات الخيارات.


لأن أسعار الخيارات تعتمد على أسعار الأوراق المالية الأساسية، يمكن استخدام الخيارات في مجموعات مختلفة لكسب الأرباح مع انخفاض المخاطر، حتى في الأسواق التي لا اتجاه لها. وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا، ولكن هناك العديد من أكثر بلا حدود أكثر من ذلك. ولكن هذه القائمة سوف تعطيك فكرة عن الاحتمالات. يجب على أي مستثمر يفكر في هذه الاستراتيجيات أن يضع في اعتباره المخاطر التي هي أكثر تعقيدا من الخيارات البسيطة للأسهم، والعواقب الضريبية، ومتطلبات الهامش، والعمولات التي يجب دفعها لتنفيذ هذه الاستراتيجيات. أحد المخاطر المحددة التي يجب تذكرها هو أن الخيارات على النمط الأمريكي - والتي هي معظم الخيارات التي يجب فيها تسوية التمرين عن طريق تسليم الأصل الأساسي بدلا من الدفع نقدا - التي تكتبها يمكن ممارستها في أي وقت؛ وبالتالي، يجب النظر في عواقب التعيين ممارسة قبل انتهاء الصلاحية. (ملاحظة: تتجاهل الأمثلة الواردة في هذه المقالة تكاليف المعاملات.)


الخيار ينتشر.


يتم تحديد الخيار من خلال شراء أو بيع مجموعات مختلفة من المكالمات ويضع، في أسعار الإضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء مختلفة على نفس الأمن الأساسي. هناك العديد من الاحتمالات من ينتشر، ولكن يمكن تصنيفها على أساس عدد قليل من المعلمات.


انتشار الرأسي (ويعرف أيضا باسم انتشار المال) لديه نفس تواريخ انتهاء الصلاحية ولكن أسعار الإضراب مختلفة. انتشار التقويم (ويعرف أيضا باسم انتشار الوقت، وانتشار الأفقي) لديها تواريخ انتهاء مختلفة ولكن نفس أسعار الإضراب. وهناك فرق قطري تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب.


فالأموال التي تكتسب خيارات الكتابة تخفف من تكلفة خيارات الشراء، وربما تكون مربحة. ويعود الفضل في االئتمان إلى شراء مركز طويل يكلف أقل من القسط المستلم الذي يبيع المركز القصير للفارق. يتم توزيع نتائج الخصم عندما يتكبد المركز الطويل أكثر من القسط المستلم للوضع القصير - ومع ذلك، فإن انتشار الخصم لا يزال يقلل من تكلفة المركز. ويعرف الجمع بأنه أي استراتيجية تستخدم كلا من المكالمات والمكالمات. إن المجموعة المغطاة هي عبارة عن مزيج حيث يكون الأصل الأساسي مملوكا.


وينطوي انتشار النقود، أو الانتشار الرأسي، على شراء الخيارات وكتابة خيارات أخرى بأسعار إضراب مختلفة، ولكن مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية.


انتشار الوقت، أو انتشار التقويم، ينطوي على شراء وكتابة الخيارات مع تواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة. انتشار أفقي هو وقت انتشر مع نفس أسعار الإضراب. أما الفرق القطري فھي أسعار إضراب مختلفة ومواعید انتھاء مختلفة.


ويزداد االرتفاع الصعودي في القيمة مع ارتفاع سعر السهم، في حين يزداد االرتفاع الهابط في القيمة مع انخفاض سعر السهم.


مثال - انتشار الأموال الصاعد.


في 6 أكتوبر 2006، يمكنك شراء، مقابل 850 دولار، و 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت، بسعر إضراب 30 $ تنتهي في أبريل 2007، وتكتب 10 مكالمات لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب 32.50 $ تنتهي في أبريل 2007، والتي تتلقى 200 دولار. عند انتهاء الصلاحية، إذا ظل سعر السهم أقل من 30 دولارا للسهم، فإن كلا المكالمة تنتهي بدون قيمة، مما يؤدي إلى خسارة صافية، باستثناء العمولات، بقيمة 650 دولارا (850 دولار أمريكي للمكالمات الطويلة - 200 دولار أمريكي للمكالمات القصيرة المكتوبة). إذا ارتفع السهم إلى 32.50 $، ثم 10 المكالمات التي قمت بشرائها بقيمة 2500 $، والمكالمات المكتوبة تنتهي لا قيمة له. وهذا يؤدي إلى صافي $ 1،850 (2500 $ قيمة المكالمات طويلة + 200 $ قسط للمكالمة القصيرة - 850 $ قسط للنداء الطويل). إذا ارتفع سعر ميكروسوفت فوق 32.50 دولار، فإنك تقوم بممارسة مكالمتك الطويلة لتغطية المكالمة القصيرة الخاصة بك، حيث تقوم بفصل الفرق بين 2،500 دولار بالإضافة إلى قسط المكالمة القصيرة مطروحا منها قسط المكالمة الطويلة ناقص العمولات.


نسبة انتشار.


هناك العديد من أنواع الخيارات ينتشر: المكالمات المغطاة، سترادلز وخنق، الفراشات و كوندورس، ينتشر التقويم، وهلم جرا. وعادة ما يتم تنفيذ معظم خيارات الخيارات لكسب ربح محدود مقابل مخاطر محدودة. وعادة ما يتم ذلك عن طريق تساوي عدد المناصب القصيرة والطويلة. ينتشر خيار غير متوازن، المعروف أيضا باسم نسبة انتشار، عدد غير متكافئ من العقود الطويلة والقصيرة على أساس نفس الأصول الأساسية. قد تتكون من جميع المكالمات، كل يضع، أو مزيج من الاثنين معا. خلافا لغيرها، أفضل تعريف، ينتشر، ينتشر غير متوازن لديها العديد من الاحتمالات؛ وبالتالي، فإنه من الصعب تعميم حول خصائصها، مثل المكافآت / المخاطر. ومع ذلك، إذا كانت العقود الطويلة تتجاوز العقود القصيرة، فسيكون للفروقات ربح غير محدود على العقود الطويلة الزائدة ومع مخاطر محدودة. إن الانتشار غير المتوازن مع فائض العقود القصيرة سيكون له إمكانات محدودة للربح ومع مخاطر غير محدودة على العقود القصيرة الزائدة. كما هو الحال مع فروقات الأسعار الأخرى، والسبب الوحيد لقبول مخاطر غير محدودة لاحتمال محدود الربح هو أن انتشار هو الأرجح أن تكون مربحة. يجب الحفاظ على الهامش على الخيارات القصيرة التي لا تتوازن مع المراكز الطويلة.


وتحدد النسبة في نسبة الانتشار عدد العقود الطويلة على عقود قصيرة، والتي يمكن أن تختلف على نطاق واسع، ولكن في معظم الحالات، لا البسط ولا المقام سيكون أكبر من 5. انتشار الجبهة هو انتشار حيث تتجاوز العقود القصيرة العقود الطويلة؛ فالفارق الخلفي يعود إلى عقود طويلة أكثر من العقود القصيرة. ويشار إلى انتشار الجبهة أحيانا باسم انتشار نسبة، ولكن انتشار الجبهة هو مصطلح أكثر تحديدا، ولذا فإنني سوف تستمر في استخدام الجبهة تنتشر فقط ل فروق الجبهة ونسبة ينتشر عن ينتشر غير متوازن.


ويعتمد ما إذا كان الانتشار يؤدي إلى رصيد أو خصم على أسعار المخالفة، وتواريخ انتهاء الصلاحية، ونسبة العقود الطويلة والقصيرة. قد تنتشر نسبة انتشار أيضا أكثر من نقطة التعادل واحدة، لأن خيارات مختلفة سوف تذهب إلى المال في نقاط سعرية مختلفة.


مكالمة مغطاة.


أبسط استراتيجية الخيار هي المكالمة المغطاة، والتي تنطوي ببساطة كتابة مكالمة للأسهم المملوكة بالفعل. إذا كانت المكالمة غير محددة، فإن كاتب المكالمة يحتفظ بالعلاوة، ولكنه يحتفظ بالسهم، والذي لا يزال بإمكانه الحصول على أية أرباح. إذا تم إجراء المكالمة، فإن كاتب المكالمة يحصل على سعر التمرين لسهمه بالإضافة إلى القسط، لكنه يتخلى عن ربح السهم فوق سعر الإضراب. إذا كان المكالمة غير محددة، ثم يمكن كتابة المزيد من المكالمات لأشهر انتهاء الصلاحية في وقت لاحق، وكسب المزيد من المال في حين عقد الأسهم. يمكن العثور على مناقشة أكثر اكتمالا في المكالمات المغطاة.


مكالمة مغطاة بالمثال.


في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. تكتب 10 عقود اتصال لشركة ميكروسوفت بسعر إضراب قدره 30 دولارا للسهم الواحد تنتهي في يناير 2007. 35 للسهم الواحد للمكالمات، وهو ما يساوي 35.00 $ لكل عقد لما مجموعه 350،00 $. إذا لم ترتفع ميكروسوفت فوق 30 $، تحصل على الحفاظ على قسط فضلا عن الأسهم. إذا كانت ميكروسوفت أعلى من 30 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإنك لا تزال تحصل على 30،000 $ لمخزونك، وكنت لا تزال تحصل على الحفاظ على 350 $ قسط.


وضع واقية.


ويشتري المساهم وضع حماية للأسهم المملوكة بالفعل لحماية منصبه من خلال تقليل أي خسارة. إذا ارتفع السهم، ثم تنتهي صلاحية لا قيمة لها، ولكن يستفيد أصحاب الأسهم من الارتفاع في سعر السهم. إذا انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب من وضع، ثم قيمة وضع يزيد 1 دولار لكل انخفاض الدولار في سعر السهم، وبالتالي، تقليل الخسائر. صافي العائد لموقف وضع واقية هو قيمة الأسهم بالإضافة إلى وضع، ناقص قسط المدفوعة لوضع.


واقية وضع العائد = قيمة الأسهم + وضع قيمة - وضع قسط.


مثال - وضع الحماية.


باستخدام نفس المثال أعلاه للدعوة المغطاة، يمكنك بدلا من ذلك شراء 10 وضع العقود في 0،25 $ للسهم الواحد، أو 25،00 $ لكل عقد لما مجموعه 250 $ لل 10 يضع مع إضراب 25 $ تنتهي في يناير 2007. إذا انخفض مايكروسوفت إلى $ 20 حصة، يضع الخاص بك يستحق 5000 $، والمخزون الخاص بك يستحق 20،000 $ لما مجموعه 25،000 $. بغض النظر عن مدى قطرات مايكروسوفت، فإن قيمة يضع الخاص بك زيادة تناسبية، لذلك موقفك لن يكون يستحق أقل من 25،000 $ قبل انتهاء وضع يضع بالتالي، يضع موقفكم.


طوق هو استخدام وضع واقية وغطت الدعوة إلى طوق قيمة موقف الأمن بين 2 الحدود. يتم شراء وضع حماية لحماية الحد الأدنى، في حين يتم بيع المكالمة بسعر الإضراب للحد الأعلى، مما يساعد على دفع ثمن الحماية. هذا الموقف يحد من الخسارة المحتملة للمستثمر، ولكنه يسمح بتحقيق ربح معقول. ومع ذلك، كما هو الحال مع المكالمة المغطاة، فإن إمكانية الارتفاع تقتصر على سعر الإضراب المكتوب.


الياقات هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لكسب ربح معقول مع حماية الجانب السلبي أيضا. في الواقع، غالبا ما يستخدم مديرو المحافظات الياقات لحماية موقعهم، حيث أنه من الصعب بيع الكثير من الأوراق المالية في وقت قصير دون تحريك السوق، خاصة عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق. ومع ذلك، فإن هذا يميل إلى جعل شراء أكثر تكلفة، وخاصة بالنسبة للخيارات على مؤشرات السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500، مع خفض المبلغ المستلم للنداءات المباعة. وفي هذه الحالة، يكون التقلب الضمني في الوضع أكبر من ذلك بالنسبة للمكالمات.


مثال الياقة.


في 6 أكتوبر 2006، كنت تملك 1000 سهم من الأسهم مايكروسوفت، الذي يتداول حاليا عند 27.87 $ للسهم الواحد. كنت ترغب في التمسك السهم حتى العام المقبل لتأخير دفع الضرائب على الربح الخاص بك، ودفع فقط أقل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل. لحماية وضعك، يمكنك شراء 10 يضع واقية مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في يناير 2007، وبيع 10 مكالمات مع سعر الإضراب من 30 $ تنتهي أيضا في يناير كانون الثاني عام 2007. تحصل 350،00 $ لعقود الدعوة 10، وكنت تدفع 250 $ للعقود وضع 10 لصافي 100 $. إذا ارتفعت ميكروسوفت فوق 30 $ للسهم الواحد، ثم تحصل على 30،000 $ ل 1،000 سهم ميكروسوفت. إذا كان يجب أن تسقط مايكروسوفت إلى 23 $ للسهم الواحد، ثم الأسهم مايكروسوفت الخاص بك هو 23،000 $، ووضعك تستحق ما مجموعه 2000 $. إذا سقطت مايكروسوفت أكثر من ذلك، ثم تصبح أكثر قيمة - زيادة في القيمة في نسبة مباشرة إلى انخفاض في سعر السهم دون الإضراب. وبالتالي، فإن معظم ستحصل هو 30،000 $ لمخزونك، ولكن أقل قيمة موقفكم سيكون 25،000 $. ومنذ أن حصلت على 100 $ صافي من خلال بيع المكالمات وكتابة يضع، يتم طوق موقفكم في 25،100 $ أدناه و 30،100 $. ومع ذلك، لاحظ أن خطرك هو أن المكالمات المكتوبة قد تمارس قبل نهاية العام، مما يجبرك على أي حال على دفع ضرائب أرباح رأس المال قصيرة الأجل في عام 2007 بدلا من ضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في عام 2008.


سترادلز و الخانق.


يتم إنشاء سترادل طويلة من خلال شراء كل من وضع والدعوة على نفس الأمن في نفس سعر الإضراب وبنفس انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية الاستثمارية مربحة إذا تحرك السهم إلى أعلى أو هبوط، وغالبا ما يتم ذلك تحسبا لحركة كبيرة في سعر السهم، ولكن من دون معرفة الطريقة التي سوف تذهب. على سبيل المثال، إذا كان سيتم البت في قضية قضائية هامة قريبا سيكون لها تأثير كبير على سعر السهم، ولكن ما إذا كان من شأنه أن يفضل أو يضر الشركة ليست معروفة مسبقا، ثم سترادل سيكون استراتيجية استثمارية جيدة. أكبر خسارة لل سترادل هي الأقساط المدفوعة لوضع ودعوة، والتي سوف تنتهي لا قيمة لها إذا كان سعر السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية.


ولكي تكون مربحة، يجب أن يتحرك سعر السند إلى حد كبير قبل تاريخ انتهاء الخيارات؛ وإلا فإنها ستنتهي إما لا قيمة لها أو لجزء من قسط المدفوعة. يمكن للمشتري على المدى القصير أن يحقق أرباحا فقط إذا كانت قيمة النداء أو القيمة أكبر من تكلفة أقساط كلا الخيارين.


يتم إنشاء سترادل قصيرة عندما يكتب أحد على حد سواء وضع ودعوة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ما يمكن للمرء أن يفعل إذا كانت تعتقد أن الأسهم لن تتحرك كثيرا قبل انتهاء الخيارات. إذا كان سعر السهم لا يزال مستقرا، ثم كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، مما يسمح للكاتب سترادل للحفاظ على كل الأقساط.


حزام هو عقد خيار محدد يتكون من 1 وضع و 2 المكالمات لنفس الأسهم، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. الشريط هو عقد لمدة 2 يضع ودعوة واحدة لنفس الأسهم. وبالتالي، الأشرطة والشرائط هي نسبة ينتشر. لأن الشرائط والأشرطة هي عقد واحد ل 3 خيارات، وتسمى أيضا الخيارات الثلاثية، وأقساط أقل ثم إذا تم شراء كل خيار على حدة.


الخانق هو نفسه كما هو متقاطع إلا أن وضع لديه انخفاض سعر الإضراب من الدعوة، وكلاهما عادة خارج من المال عندما يتم إنشاء الخانق. ويكون الحد الأقصى للربح أقل من الحد المعادل. بالنسبة للموقف الطويل، أرباح خنق عندما يكون سعر الكامنة وراء سعر الإضراب من وضع أو فوق سعر الإضراب للدعوة. وستحدث الخسارة القصوى إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. أما بالنسبة للمركز القصير، فسيتم تحقيق أقصى ربح إذا كان سعر السعر الأساسي بين سعري الإضراب 2. وكما هو الحال مع المدى القصير، فإن الخسائر المحتملة ليس لها حد محدد، ولكنها ستكون أقل من الحد الأدنى القصير المعادل، تبعا لأسعار الإضراب المختارة. انظر سترادلز أند سترانغلز: استراتيجيات الخيارات غير الاتجاهية لمزيد من التغطية المتعمقة.


مثال طويل وخطيرة قصيرة.


ميرك متورطة في الآلاف من الدعاوى القضائية التي تتعلق فيوكس، والتي تم سحبها من السوق. في 31 أكتوبر 2006، كان سهم ميرك يتداول عند 45.29 دولار، بالقرب من أعلى مستوى له في 52 أسبوعا. وقد ميرك الفوز وفقدان الدعاوى القضائية. إذا كان الاتجاه يسير في اتجاه واحد أو الآخر في اتجاه محدد، فإنه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سعر السهم، وكنت تعتقد أنه قد يحدث قبل عام 2008، لذلك يمكنك شراء 10 يضع مع سعر الإضراب من 40 $ و 10 المكالمات مع سعر الإضراب من 50 $ التي تنتهي في يناير كانون الثاني عام 2008. أنت تدفع 2.30 $ للسهم الواحد للمكالمات، أي ما مجموعه 2،300 $ لمدة 10 عقود. كنت تدفع 1.75 $ للسهم الواحد يضع، لما مجموعه 1،750 $ للعقود وضع 10. التكلفة الإجمالية هي $ 4،050 بالإضافة إلى اللجان. من ناحية أخرى، قررت أختك، سالي، كتابة الخانق، وتلقي القسط الإجمالي البالغ 4،050 دولار مطروحا منه العمولات.


دعونا نقول، أنه بحلول انتهاء، ميرك يفقد بوضوح. وانخفض سعر السهم إلى 30 دولارا للسهم الواحد. المكالمات تنتهي لا قيمة لها، ولكن يضع الخاص بك هي الآن في المال بنسبة 10 $ للسهم الواحد، بقيمة صافية قدرها 10،000 $. لذلك، إجمالي الربح الخاص بك هو ما يقرب من 6000 $ بعد طرح أقساط للخيارات واللجان لشراء لهم، فضلا عن ممارسة اللجنة لممارسة يضع الخاص بك. شقيقتك، سالي، فقدت ذلك كثيرا. وهي تشتري 1،000 سهم من شركة ميرك مقابل 40 دولارا للسهم الواحد وفقا للعقود التي باعتها، ولكن السهم لا يساوي سوى 30 دولارا للسهم الواحد، لصافي 30،000 دولار. وخسارتها البالغة 000 10 دولار تقابلها الأقساط البالغة 040 4 دولارا التي تلقتها لكتابة الخنق. مكاسبك هي فقدانها. (في الواقع، فقدت أكثر قليلا مما كنت قد اكتسبت، لأن اللجان يجب أن تطرح من المكاسب الخاصة بك، وأضاف إلى خسائرها). سيناريو مماثل يحدث إذا ميرك يفوز، ويرتفع السهم إلى 60 $ للسهم الواحد. ومع ذلك، إذا، قبل انتهاء الصلاحية، والسهم هو أقل من 50 $ ولكن أكثر من 40 $، ثم كل من الخيارات الخاصة بك تنتهي لا قيمة لها، وتفقد كامل $ 0450 بالإضافة إلى عمولات لشراء تلك الخيارات. ولكي تحصل على أي نقود، فإن السهم إما يجب أن ينخفض ​​قليلا عن 36 دولارا للسهم الواحد أو يرتفع قليلا فوق 54 دولارا للسهم الواحد لتعويضك عن أقساط كل من المكالمات ووضع يضع واللجنة لشراء لهم وممارسة الرياضة لهم .


وأوضح 5 استراتيجيات الخيارات الأساسية.


القدرة على إدارة المخاطر مقابل المكافأة على وجه التحديد هو واحد من الأسباب التي يستمر التجار يتزاحمون على الخيارات. في حين أن فهم المكالمات البسيطة ويضع ما يكفي للبدء، إضافة استراتيجيات بسيطة مثل ينتشر، الفراشات، كوندورس، سترادلز وخنق يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل للخطر وحتى فتح فرص التداول لم يكن لديك الوصول إلى سابقا.


على الرغم من أنه قد يبدو شاقة في البداية لوضع هذه الاستراتيجيات، فإنه من المهم أن نتذكر معظمها مجرد مزيج من المكالمات ويضع، ويقول مارتي كيرني، كبير المدربين في معهد خيارات كبوي. & لدكو؛ وجاءت هذه الأسماء عن ذلك حتى أن الناس الذين كانوا الاتصال في أوامر لمكاتب التداول يمكن أن ينقل بسرعة جدا ما أرادوا القيام به. هذه كلها استراتيجيات أساسية جميلة، مجرد أخذ الأمور حتى الشق. & رديقو؛


وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة.


إن الخيارات المنتشرة هي أي مجموعة من المواضع المتعددة. وهذا يمكن أن يشمل شراء مكالمة وبيع مكالمة، وشراء وضع وبيع وضع، أو شراء الأسهم وبيع المكالمة (التي ستكون الكتابة مغطاة). لأغراضنا، ونحن سوف ننظر عن كثب في الرأسي استدعاء انتشار الثور، والذي يستخدم إذا كنا نتوقع سعر الأسهم الأساسية في الارتفاع، على الرغم من أن هذه المبادئ نفسها يمكن تطبيقها على الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر والدب وضع ينتشر.


وقال جوزيف بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة لمجلس الصناعات الاختيارية، إن فروق الأسعار الرأسية في الأساس هي لعبة اتجاهية، مما يعني أن المستثمر يحتاج إلى رأي ما إذا كان الأساس سيزداد أو ينخفض. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لديهم مخاطر محدودة، لديهم أيضا مكافأة محدودة.


يشرح كيرني، & لدكو؛ ما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث في هو أريد للسيطرة على الأسهم، وأعتقد أننا & [رسقوو]؛ الذهاب إلى مبلغ معين من الدولار. أنا على استعداد للتخلي عن أي شيء فوق ذلك، & رديقو؛ هو يقول. على سبيل المثال لدينا من انتشار الرأسي الثور المكالمة، وقال انه يستخدم تداول الأسهم في 63 $ أنه يعتقد سوف تذهب على الأقل إلى 70 $.


يمكنك ببساطة شراء إما الأسهم أو مكالمة واحدة، ولكن من خلال شراء انتشار الثور الدعوة كنت قادرا على الحد بشكل أفضل من المخاطر الخاصة بك. في كيرني مثلا، وضعنا على 60-70 انتشار المكالمة العمودي، والذي يتكون من شراء واحد في المال 60 مكالمة وبيع واحد خارج من المال 70 دعوة. لأننا باعنا المكالمة 70، ونحن نحد من الحد الأقصى لقيمة انتشارنا إلى 10 $ (ناقص اللجان)، ولكن نحن خفض التعادل لدينا للتجارة بسبب الائتمان حصلنا على بيع الدعوة 70. بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارتنا تقتصر على تكلفة الفارق.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


الاستراتيجيات.


انتشار المكالمة الدب هو استراتيجية محدودة المخاطر والمكافأة محدودة، وتتألف من خيار مكالمة قصيرة واحدة وخيار مكالمة واحدة طويلة. وتتحقق هذه االستراتيجية عموما إذا كان سعر السهم ثابتا أو منخفضا.


وأكثر ما يمكن أن تولده هو صافي الأقساط المستلمة منذ البداية. إذا كانت التوقعات غير صحيحة وتجمع الأسهم بدلا من ذلك، فإن الخسائر تنمو فقط حتى يقابل المكالمة طويلة المبلغ.


ويتكون انتشار الدب من شراء واحدة وضعت وبيع آخر وضع، في إضراب أقل، لتعويض جزء من التكلفة مقدما. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم إلى الانخفاض. الربح المحتمل محدود، ولكن أيضا هو خطر يجب أن الأسهم الارتفاع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الإستراتيجية من شراء خيار اتصال واحد وبيع سعر آخر بسعر إضراب أعلى للمساعدة في دفع التكلفة. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم أعلى، كما أن استراتيجية النداء الطويل المنتظم سوف تصل إلى النقطة التي تزيد فيها مكاسب المكالمات القصيرة.


وضع الثور انتشار هو استراتيجية محدودة المخاطر محدودة مكافأة، تتكون من خيار وضع قصيرة وخيار وضع طويلة مع انخفاض الإضراب. وينتشر هذا الانتشار عموما إذا كان سعر السهم يحمل استقرارا أو ارتفاعات.


وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بشراء المخزون بسعر أقل من سعر الإضراب أو سعر السوق خلال فترة عمر الخيار.


يتضمن وضع النقد المضمون كتابة خيار وضع وفي نفس الوقت تخصيص النقدية لشراء الأسهم إذا تم تعيينها. إذا كانت الأمور تسير على النحو المأمول، فإنها تسمح للمستثمر بشراء السهم بسعر أقل من قيمته السوقية الحالية.


يجب أن يكون المستثمر مستعدا لإمكانية عدم تعيينه. في هذه الحالة، المستثمر ببساطة تبقي الفائدة على T - بيل والقسط المستلم لبيع خيار وضع.


ويضيف المستثمر طوقا إلى مركز أسهم طويل قائم كحماية مؤقتة أقل قليلا من آثار الانخفاض المحتمل على المدى القريب. توفر الضربة الطويلة وضع حد أدنى لسعر البيع للسهم، وتحدد ضربة المكالمة القصيرة الحد الأقصى للسعر.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة المكالمة التي يغطيها وضع مخزون طويل مكافئ. وهو يوفر تحوطا صغيرا على الأسهم ويسمح للمستثمر لكسب دخل قسط، في مقابل التخلي مؤقتا الكثير من إمكانات السهم الصعودي.


وتستخدم هذه الاستراتيجية لمراجحة وضع التي مبالغ فيها بسبب ميزة التمرين المبكر. يقوم المستثمر في نفس الوقت ببيع مبلغ من المال يتم وضعه في قيمته الجوهرية ويخزن السهم، ثم يستثمر العائدات في أداة تحقق سعر الفائدة بين عشية وضحاها. عند ممارسة الخيار، يتم تصفية الموقف عند التعادل، ولكن المستثمر يحافظ على الفائدة المكتسبة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك السهم الأساسي يصل إلى، ولكن ليس أعلاه، وسعر الإضراب من المكالمات القصيرة. أبعد من ذلك، وتآكل الربح ومن ثم يضرب الهضبة.


وهذه الاستراتيجية مناسبة لسهم يعتبر ذا قيمة عادلة. المستثمر لديه موقف الأسهم طويلة، وعلى استعداد لبيع الأسهم إذا كان يذهب أعلى أو شراء المزيد من الأسهم إذا كان يذهب أقل.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار الاتصال. وهو مرشح للمستثمرين الذين يريدون فرصة للمشاركة في التقدير المتوقع الأسهم الأساسية خلال فترة الخيار. إذا كانت الأمور تسير كما هو مخطط لها، فإن المستثمر سيكون قادرا على بيع المكالمة في ربح في وقت ما قبل انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الصعودية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / هبوطية على المدى القريب. وإذا ظل المخزون الأساسي ثابتا أو ينخفض ​​خلال فترة خيار الخيار القريب الأجل، فإن هذا الخيار سينتهي دون جدوى ويترك للمستثمر امتلاك الخيار الأطول أجلا وواضحا. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين ضربات المكالمة قصيرة اثنين عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي خارج الأجنحة الخارجية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة فراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء يضع كوسيلة للربح إذا تحرك سعر السهم أقل. وهو مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في المشاركة في انكماش متوقع، ولكن من دون مخاطر ومضايقات بيع الأسهم قصيرة.


يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الهبوطية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / صعودية على المدى القريب. وإذا ظل السهم ثابتا أو مرتفعا خلال فترة الخيار القريب الأجل، فسوف ينتهي سريانه ويترك للمستثمر الخيار الطويل الأجل. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين الضربات قصيرة وضع عند انتهاء الصلاحية.


التكلفة الأولية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة إلى حد ما، بل وربما كسب الائتمان، ولكن القدرة الصاعدة غير محدودة. المفهوم الأساسي هو الدلتا الكلي للنداءات الطويلة اثنين إلى ما يعادل تقريبا دلتا من دعوة قصيرة واحدة. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا ارتفع السهم بما فيه الكفاية إلى حيث يقترب الدلتا الكلي للمكالمتين الطويلتين 200 فإن الاستراتيجية تعمل كموقف مخزون طويل.


والتكلفة المبدئية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة نوعا ما، بل وربما تكسب ائتمانا، ولكن إمكانات الهبوط كبيرة. والمفهوم الأساسي هو أن الدلتا الإجمالية للطولين الطويلين تساوي تقريبا الدلتا في وضع قصير واحد. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا انخفض السهم بما فيه الكفاية إلى حيث الدلتا الكلي للطولين يضع نهج 200 استراتيجية تعمل مثل وضع الأسهم قصيرة.


هذه الاستراتيجية بسيطة. وتتكون من حيازة المخزون تحسبا لارتفاع الأسعار. ال تتحقق المكاسب، إن وجدت، إال عندما يتم بيع األصل. حتى ذلك الوقت، يواجه المستثمر إمكانية خسارة جزئية أو كلية للاستثمار، إذا كان السهم تفقد القيمة.


وفي بعض الحالات، قد يولد السهم إيرادات أرباح.


ومن حيث المبدأ، لا تفرض هذه الاستراتيجية أي جدول زمني محدد. ومع ذلك، فإن الظروف الخاصة يمكن أن تؤخر أو تسرع الخروج. على سبيل المثال، يخضع شراء الهامش لمكالمات الهامش في أي وقت، مما قد يجبر على بيع سريع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار اتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. وتجمع الأرباح عموما إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال فترة الخيارات.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال عمر الخيار.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة خيار المكالمة غير المكشوف. فإنه يحقق أرباحا إذا كان سعر السهم يحمل ثابت أو تراجع، ويفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


يتضمن وضع عارية كتابة خيار وضع دون النقدية المحجوزة في متناول اليد لشراء المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية تنطوي على قدر كبير من المخاطر وتعتمد على سعر ثابت أو ارتفاع سعر السهم. فمن الأفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


وتتكون هذه الاستراتيجية من إضافة موقف طويل إلى موقف الأسهم الطويل. وضع واقية يضع "الكلمة" السعر الذي بموجبه قيمة الأسهم المستثمر لا يمكن أن تقع.


إذا استمر السهم في الارتفاع، يستفيد المستثمر من المكاسب الصاعدة. ولكن مهما انخفض سعر السهم، يمكن للمستثمر أن يمارس عملية تصفية الأسهم بسعر الإضراب.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من خيارات المكالمة القريبة والطويلة الأجل. وإذا كان السهم ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم الأساسي بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل الأجنحة الداخلية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل أجنحة الفراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من الخيارات القريبة وطويلة الأجل وضع. وإذا كان المخزون الأساسي ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في الربح من انخفاض قيمة السهم. وتتضمن الاستراتيجية اقتراض الأسهم من خلال شركة الوساطة وبيع الأسهم في السوق بالسعر السائد. والهدف هو شرائها مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل، وبالتالي تأمين في الربح.


وتشمل هذه الاستراتيجية بيع خيار الاتصال وخيار وضع بنفس سعر انتهاء الصلاحية والسعر. وهي تحقق أرباحا عامة إذا ظل سعر السهم وتقلبه ثابتا.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان سعر السهم والتقلبات لا تزال ثابتة خلال حياة الخيارات.


يمكن لهذه الإستراتيجية أن تستفيد من سعر السهم الثابت، أو من التقلبات الضمنية. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية بشكل كبير على الدلتا و ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند بدء المركز.


ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تستفيد من انخفاض سعر السهم بشكل طفيف، أو من ارتفاع سعر السهم. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية إلى حد كبير على الدلتا، ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند الشروع في الموقف.


هذه الاستراتيجية تجمع بين دعوة طويلة ووضع الأسهم قصيرة. ويعادل الملف الشخصي للمردود خصائص الوضع الطويل. أرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم أقل - كلما كان ذلك بشكل أفضل، كلما كان ذلك أفضل. يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


وهذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف مستقبلي طويل الأجل بشأن المخزون الأساسي. دعوة طويلة ووضع قصيرة مجتمعة محاكاة موقف الأسهم طويلة. والنتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فترة الخيار فقط: إمكانات غير محدودة للتقدير، وخطر كبير (وإن كان محدودا) في حالة انخفاض قيمة المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف العقود الآجلة قصيرة على الأسهم الأساسية. وطويلة وضع والمكالمة القصيرة مجتمعة محاكاة وضع الأسهم قصيرة. النتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فقط بالنسبة لخيارات الخيارات: محدودة ولكن إمكانية كبيرة للتقدير إذا انخفض السهم، ومخاطر غير محدودة يجب أن ترتفع الأسهم الأساسية في القيمة.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


خيارات الخيارات الرئيسية.


(أكا بالتأكيد، وليس مملة التعاريف)


لا تقلق إذا كانت بعض هذه المعاني واضحة في البداية. هذا طبيعي. فقط الحفاظ على المضي قدما، وسوف تصبح كل شيء أكثر وضوحا مع مرور الوقت.


لونغ & مداش؛ هذا المصطلح يمكن أن يكون مربكا جدا. على هذا الموقع، فإنه عادة لا يشير إلى الوقت. كما هو الحال في، & لدكو؛ ألي الاستثمار لا يترك لي على الانتظار لفترة طويلة. & رديقو؛ أو المسافة، كما هو الحال في، & لدكو؛ ذهبت لفترة طويلة هرول. & رديقو؛


عندما تتحدث عن الخيارات والأسهم، & لدكو؛ لونغ & رديقو؛ يعني وضع الملكية. بعد أن كنت قد اشتريت خيارا أو الأسهم، وكنت تعتبر "طويلة" أن الأمن في حسابك.


قصير & مداش؛ قصير هو واحد آخر من تلك الكلمات عليك أن تكون حذرا حول. فإنه لا يشير إلى شعرك بعد قطع الطنانة، أو ذلك الوقت في المخيم عندما كنت قصيرة صفح السرير المستشار الخاص بك.


إذا كنت قد بيعت خيارا أو مخزنا دون امتلاكه فعليا، فسيتم اعتبارك بعد ذلك & لدكو؛ شورت & رديقو؛ أن الأمن في حسابك. هذا أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول الخيارات. يمكنك بيع شيء لا تملكه بالفعل. ولكن عند القيام بذلك، قد تكون ملزمة للقيام بشيء في وقت لاحق. تابع القراءة للحصول على صورة أوضح لما قد يكون عليه شيء ما لاستراتيجيات محددة.


سعر الإضراب & مداش؛ السعر المتفق عليه مسبقا للسهم الذي يمكن شراء أو بيع المخزون بموجب شروط عقد الخيار. يشير بعض الأشخاص إلى سعر الإضراب مثل & لدكو؛ سعر التمرين & رديقو ؛.


إن-ذي-ماني (إيتم) & مداش؛ بالنسبة لخيارات الاتصال، يعني ذلك أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. حتى إذا كان المكالمة لديها سعر الإضراب من $ 50 والسهم يتداول عند 55 $، وهذا الخيار هو في المال.


ل خيارات الخيارات، فهذا يعني سعر السهم هو أقل من سعر الإضراب. حتى إذا كان وضع لديها سعر الإضراب من 50 $ ويتم تداول الأسهم في 45 $، وهذا الخيار هو في المال.


هذا المصطلح قد أذكر لكم أيضا أغنية كبيرة من 1930s التي يمكنك الاستفادة من الرقص إلى كلما تذهب استراتيجيات الخيار الخاص بك وفقا للخطة.


أوت-أوف-ذي-ماني (أوتم) & مداش؛ بالنسبة لخيارات الاتصال، يعني ذلك أن سعر السهم أقل من سعر الإضراب. بالنسبة لخيارات الشراء، فهذا يعني أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. يتكون سعر خيارات خارج المال بالكامل من & لدكو؛ قيمة الوقت. & رديقو؛


أت-ذي-ماني (أتم) & مداش؛ الخيار هو & لدكو؛ في-المال & رديقو؛ عندما يكون سعر السهم مساويا لسعر الإضراب. (وبما أن القيمتين نادرا ما تكون متساوية تماما، عند شراء خيارات سعر الإضراب الأقرب إلى سعر السهم عادة ما يطلق عليه & لدكو؛ ضربة أتم. & رديقو؛)


القيمة الجوهرية & مداش؛ المبلغ هو الخيار في المال. من الواضح، فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية.


قيمة الوقت & مداش؛ الجزء من سعر الخيار الذي يقوم على وقته لانتهاء الصلاحية. إذا طرحت مبلغ القيمة الجوهرية من سعر الخيار، فسيتم ترك القيمة الزمنية. إذا لم يكن للخيار قيمة جوهرية (بمعنى أنه خارج نطاق الأموال)، فإن قيمته بالكامل تستند إلى القيمة الزمنية.


دعنا ننتهز هذه الفرصة لنقول لك أثناء قراءتك لهذا الموقع، إنك تنفق وقتك بشكل معقول.


تمرين & مداش؛ يحدث هذا عندما يستدعي مالك أحد الخيارات الحق المضمنة في عقد الخيار. في عبارات الشخص العادي، فهذا يعني أن مالك الخيار يقوم بشراء أو بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب، ويتطلب من البائع الخيار أن يأخذ الجانب الآخر من الصفقة.


ومن المثير للاهتمام، والخيارات هي الكثير مثل معظم الناس، في هذا التمرين هو حدث نادر إلى حد ما. (اطلع على خيارات الدفع النقدي.)


التعيين & مداش؛ عندما يمارس مالك الخيار الخيار، يتم تعيين بائع الخيار (أو & لدكو؛ الكاتب & رديقو؛) ويجب أن يكون جيدا على التزامه. وهذا يعني أنه مطلوب منها شراء أو بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب.


خيارات الفهرس مقابل خيارات الأسهم & مداش؛ هناك عدد قليل جدا من الاختلافات بين الخيارات استنادا إلى مؤشر مقابل تلك القائمة على الأسهم، أو الأسهم. أولا، لا يمكن عادة ممارسة خيارات الفهرس قبل انتهاء الصلاحية، في حين أن خيارات الأسهم عادة ما يمكن.


ثانيا، اليوم الأخير لتداول معظم خيارات المؤشر هو الخميس قبل الجمعة الثالثة من شهر انتهاء الصلاحية. (وهذا ليس دائما الخميس الثالث من الشهر، وقد يكون في الواقع ثاني يوم الخميس إذا بدأ الشهر يوم الجمعة). ولكن اليوم الأخير لخيارات الأسهم التجارية هو ثالث يوم جمعة من شهر انتهاء الصلاحية.


وثالثا، يتم تسوية خيارات الفهرس، ولكن خيارات الأسهم تؤدي إلى تغيير المخزون.


ملاحظة: هناك عدة استثناءات لهذه الإرشادات العامة حول خيارات الفهرس. إذا كنت تريد التداول في فهرس، فيجب أن تأخذ الوقت الكافي لفهم خصائصه. انظر ما هو خيار الفهرس؟ أو اطلب من وسيط ألي إنفست.


أمر وقف الخسارة - أمر لبيع مخزون أو خيار عندما يصل إلى سعر معين (سعر التوقف). تم تصميم الطلب للمساعدة في الحد من تعرض المستثمر للأسواق في وضع قائم.


في ما يلي كيفية عمل أمر إيقاف الخسارة: أولا تحدد سعر إيقاف، عادة أقل من سعر السوق الحالي لمركز طويل قائم. عن طريق اختيار سعر أقل من السوق الحالية، فإنك تقول أساسا، & لدكو؛ هذه هي النقطة السلبية حيث أود أن أخرج من موقفي. & رديقو؛


الماضي هذا السعر، لم تعد تريد الجبن. كنت تريد فقط للخروج من الفخ. عندما يتداول الموقف الخاص بك في أو من خلال سعر وقف الخاص بك، وسوف تحصل على تفعيل أمر وقفك كطلب السوق، والسعي للحصول على أفضل سعر السوق المتاحة في ذلك الوقت يتم تشغيل النظام لإغلاق موقفكم.


أي مناقشة لأوامر التوقف لا تتوقف دون الإشارة إلى هذا التحذير: فهي لا توفر الكثير من الحماية إذا تم إغلاق السوق أو توقف التداول خلال النهار. في تلك الحالات، من المرجح أن الفجوة & مداش؛ أي أن سعر التداول التالي بعد توقف التداول قد يختلف كثيرا عن الأسعار قبل التوقف. إذا كان الثغرات الأسهم، الجانب السلبي لدكو؛ وقائية رديقو؛ من المرجح أن يؤدي الأمر إلى ظهوره، ولكن لا يخمن أي شخص السعر التالي الذي سيكون متاحا.


الانحراف المعياري & مداش؛ هذا الموقع هو حول الخيارات، وليس الإحصاءات. ولكن بما أننا نستخدم هذا المصطلح كثيرا، فلنوضح معناها قليلا.


إذا افترضنا الأسهم لديها توزيع السعر العادي بسيط، يمكننا حساب ما خطوة واحدة الانحراف القياسية للسهم سيكون. على أساس سنوي، سيبقى السهم في حدود زائد أو ناقص انحراف معياري واحد تقريبا 68٪ من الوقت. هذا يأتي في متناول اليدين عند معرفة النطاق المحتمل للحركة لمخزون معين.


لبساطة & رسكو؛ ق ساكي، وهنا نفترض التوزيع العادي. وتفترض معظم نماذج التسعير توزيع عادي للسجل. فقط في حال كنت إحصائي أو شيء من هذا.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment