Saturday 24 March 2018

سعر طفرات الفوركس


أسعار تقلبات أسعار العملات سبايك - نود هذه الاستراتيجيات التداول.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


- ارتفاع تقلب العملات الأجنبية لا سيما قبل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي سعر الفائدة في الولايات المتحدة.


- نحن نرى إمكانية حدوث تحول في الاتجاه وسوف نرى استراتيجية مومنتوم 2 على وجه الخصوص.


- كذلك فإن المخاطر القوية للتذبذب الكبير في الين الياباني تفضل نظام التداول بريكاست 2.


كما أنه يشكل أسبوعا كبيرا لأسواق العملات الأجنبية، حيث أن الاجتماعات الرئيسية للبنك المركزي تضع السبيل أمام تقلب العملات الكبيرة. نحن هنا ما نراقبه.


كل العيون تتحول إلى قرار سعر الفائدة للجنة الفيدرالية الأمريكية في السوق المفتوحة المرتقب يوم الخميس حيث تقفز أسعار تقلب أسعار العملات الأجنبية قصيرة الأجل / التوقعات إلى مستويات مرتفعة. ويتوقع التجار على نطاق واسع أن البنك المركزي الأمريكي سوف تترك أسعار الفائدة دون تغيير. ولكن السؤال الرئيسي هو ما إذا كان المسؤولون في بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يحولون الخطاب ويشيرون إلى رفع أسعار الفائدة في آخر اجتماع لهم في 2018 في ديسمبر كانون الاول.


الدولار الأمريكي يتداول على أعلى مستوياته في عدة أشهر مقابل اليورو، وأي خيبة أمل كبيرة من اللجنة الفيدرالية المفتوحة يمكن أن تغير ذلك في عجلة من امرنا. ومن هذا المنطلق، نتطلع بحذر إلى تداول نظام التداول مومنتوم 2 في زوج يورو / دولار ور / أوسد في الأسبوع المقبل. ويتطلع النظام إلى تداول تحولات كبيرة في مشاعر الحشد، وغالبا ما يكون أول من يتحول الاتجاه إذا رأينا تغيرا ملحوظا في الاتجاه.


وتظهر مؤشرات تقلب ديلي إف إكس أسعار تقلب أسعار العملات على مدى أسبوع واحد على أعلى مستوى لها خلال أكثر من شهر، كما أن مخاطر التحركات الكبيرة مرتفعة بشكل خاص في الين الياباني. إن وجود علاقة قوية بين الدولار الأمريكي / الين الياباني وتوقعات سعر الفائدة تشير إلى أنه من المرجح أن تظهر ردود فعل قوية على أي مفاجآت من اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي.


تقلب أسعار الفائدة على المدى القصير قبل صدور قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الرئيسي.


مصدر البيانات: بلومبرغ، ديليفس الحسابات.


ونحن سوف إبقاء العين على موقعنا على نظام التقلبات الصديقة لل تقلبات على الين الياباني. كما نعتقد أنه في وضع يمكنها من تحقيق أداء جيد في زوج اليورو / الين الياباني وربما أسعار صرف الين الحساسة الأخرى.


انظر الجدول أدناه للحصول على تفاصيل كاملة عن ظروف السوق واستراتيجيات التداول المفضلة.


D إيليفس العملة الفردية شروط الزوج واستراتيجية التداول التحيز.


تجارة السيارات في اتجاه عكس نظام التداول مومنتوم 2 عبر مقالنا السابق.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عبر البريد الإلكتروني، قم بالتسجيل على قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد عبر هذا الرابط.


فولاتيليتي بيرسنتيل & نداش؛ وكلما ارتفع الرقم كلما زاد احتمال نشوء تحركات قوية في السعر. هذا الرقم يخبرنا حيث تقف مستويات التقلب الضمنية الحالية فيما يتعلق 90 يوما الماضية من التداول. لقد وجدنا أن التقلبات الضمنية تميل إلى أن تظل مرتفعة جدا أو منخفضة جدا لفترات طويلة من الزمن. وعلى هذا النحو، من المفيد معرفة أين يقف مستوى التقلب الضمني الحالي فيما يتعلق بمدى المدى المتوسط.


الاتجاه & نداش؛ ويقيس هذا المؤشر شدة الاتجاه من خلال إخبارنا حيث يقف السعر بالنسبة إلى نطاق التداول اليومي البالغ 90 يوما. عدد قليل جدا يخبرنا أن السعر حاليا عند أو بالقرب من أدنى مستوياته في 90 يوما، في حين أن عدد أكبر يخبرنا أننا بالقرب من أعلى المستويات. تبلغنا قيمة تبلغ 50 في المائة أو بالقرب منها أننا في منتصف النطاق الذي يبلغ 90 يوما من زوج العملات.


نطاق عالي & نداش؛ 90 يوما إغلاق عالية.


نطاق منخفض & نداش؛ 90 يوم إغلاق منخفضة.


آخر & نداش؛ سعر السوق الحالي.


التحيز & نداش؛ استنادا إلى المعايير المذكورة أعلاه، نقوم بتعيين استراتيجية مربحة على الأرجح لأي زوج من العملات. زوج العملات شديدة التقلب (فولاتيليتي النسبة المئوية عالية جدا) يوحي بأن علينا أن ننظر إلى استخدام استراتيجيات اندلاع. إن مستويات التذبذب الأكثر اعتدالا والقيم القوية في الاتجاه تجعل حركة مومنتوم أكثر جاذبية، في حين أن أدنى أرقام مؤشر النسبة المئوية والارتفاع تجعل من رينج ترادينغ استراتيجية أكثر جاذبية.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر بشكل كبير على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بالتنفيذ.


من أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء البدني وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تقبل مجموعة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد الوارد في إشارات التداول، أو في أي تحليل الرسم البياني المرافق.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


من لديه القدرة على القيام بذلك؟


يعتمد ذلك على زوج العملات لأنه من الأصعب نقل سوق سائلة مثل الليف (يوروس) أو الكبل (غبوسد) مما هو عليه لنقل الأسواق غير السائلة مثل أوسستري، ومع ذلك، سيكون في الغالب بنوك كبيرة وصناديق التحوط الكبيرة تعديل مواقفهم أو المضاربة (ليس فقط على العملة أو سوق صنع ولكن أيضا المضاربة في الصكوك الأجنبية). وشاركت مرة واحدة في تجارة فكس لمرة واحدة بقيمة 56 مليون دولار أمريكي بدونها لم يتمكن صندوق التحوط من التداول حيث كانت اشتراكاته بعملة مختلفة لعملة الصندوق. على الرغم من أنها كانت كبيرة وفقا لمعاييرها كانت صغيرة مقارنة مع الأحجام التي توقعناها من عملاء آخرين. والحكومات والشركات الكبرى التي تحتاج إلى دفع تكاليف بعملة أجنبية أو الحصول على دخل في واحد سوف تفعل ذلك أيضا ولكن أقل تواترا، وسوف تفعل ذلك دائما تقريبا من خلال بنك رشح (في حالة الشركات الكبيرة).


لماذا يفعلون ذلك؟


لأنها تحتاج إلى العملة الأجنبية على الفور. إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى لدفع فاتورة في الولايات المتحدة المقومة بالدولار باستخدام اليورو عليك أن تعرف أنها ليست مقبولة على نطاق واسع. حتى إذا كنت بحاجة إلى دفع فاتورة كبيرة إلى المورد في الدولارات وكل ما لدي هو اليورو قد نقل السوق. وبالمثل إذا كنت أحاول شراء عدد كبير من الأسهم في شركة أمريكية وكل ما لدي هو يورو سأفقد الفرصة.


الفوركس هو في الحقيقة ليست متقلبة بالمقارنة مع فئات الأصول الرئيسية الأخرى مثل الأسهم والسلع. ولكن لا تزال الأسواق غير مرتبط بها عموما في أزواج رئيسية، وبالتالي يمكن أن يحدث ارتفاع في التقلب. خذ ما حدث مع الفرنك السويسري قبل بضع سنوات على سبيل المثال، أو غبوسد مؤخرا مع أخبار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. هذا هو الحال مع العملات ذات التنظيم العالي مثل اليوان الصيني (كني)


ویعزى التقلب إلی الضغط المفرط للشراء أو البیع فیما یتعلق بالسیولة المتاحة بالسعر الحالي. ويعود ذلك عادة إلى طلبات شراء أو بيع كبيرة يتم وضعها في مكاتب بين البنوك من قبل المؤسسات) غالبا ما تشمل بنوك أخرى (والبنوك المركزية. ويمكن أن يكون للأخبار في بعض الأحيان تأثير دراماتيكي ويجعل التجار يضبطون أسعارهم بشكل كبير وبسرعة كبيرة.


تداول الفوركس: ما هو معدل ارتفاع السعر وكيفية تداولها بشكل صحيح.


في بعض الأحيان يرتفع السعر صعودا أو هبوطا قويا وفجأة ثم يتحول، وبالتالي يشكل ارتفاع على الرسم البياني للسعر. ويمكن رؤية هذه الظاهرة بنسبة 99٪ في سوق الفوركس لأنها سوق متقلبة جدا، ويبدأ السعر يتحرك بقوة بسرعة كبيرة ثم يغير اتجاهه. وتشكل هذه الحركات القوية بسبب الصفقات الضخمة المفاجئة التي يتم إطلاقها في نفس الوقت استنادا إلى حدث اقتصادي مثل الأخبار الهامة. على سبيل المثال، تغيير مفاجئ وغير متوقع في سعر الفائدة للعملة. هذه التحركات والمسامير ويمكن أن تكون موضوعا لنوع من نمط التداول الذي يسمى تداول الفوركس سبايك.


لا يمكنك رؤية مثل هذه الحركات والارتفاع في سوق الأسهم لأن الأسهم لا تتأثر بالأخبار والأحداث الاقتصادية فجأة. أنها تتغير تدريجيا. وأيضا ليس من السهل إجراء عدد غير محدود من المعاملات، شراء أو بيع، في سوق الأسهم فجأة، لأن سوق الأوراق المالية محدودة وأحيانا لا يوجد مشتر للبائع في أي وقت والعكس بالعكس. لذلك، سوق الأسهم نادرا ما يشكل ارتفاع الأسعار.


ينتظر المتداولون في الفوركس ارتفاع الأسعار لتشكيل الرسوم البيانية لدخول السوق، لأنهم يعتقدون (1) ارتفاع التداول هو أكثر ربحية، و (2) هناك ضمانة أقوى لتحقيق الربح.


أنا أقول لكم كيف يمكنك أن تفعل ذلك، ولكن أول وأهم قاعدة تداول الفوركس سبايك عليك أن نأخذ في الاعتبار دينيا هو أن ارتفاع أسعار قوية شكل على الرسوم البيانية عندما يصبح السوق متقلبة للغاية، وعلى سبيل المثال أنها تتحرك مئات أو حتى الآلاف من النقاط في يوم واحد (وسوف تظهر لك الأمثلة). في ظل هذه الحالة، من السهل جدا مسح حسابك بشكل خاص إذا كان حسابك مستفيدا (لا تمسح حسابك إذا كنت تتعامل مع حساب غير مسترد أو من خلال حساب مصرفي لا يتم رفعه عادة ).


حركة مفاجئة وقوية جدا يمكن أن تفجير حسابك في غضون بضع دقائق، وخاصة لأن هذه الحركات سعر قوية هي بعض فرص كبيرة للوسطاء صانعي السوق لجعل حسابات العملاء محوها. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الخروج بسهولة في مثل هذه الحالة، إما لأن الوسيط لا يسمح لك بذلك عن طريق تجميد المنصة، أو حتى عندما يكون وسيطك صحيح و حقيقي إن / ستب، يمكن لمقدمي السائل & # 8217؛ ر تنفيذ أوامر في الوقت المحدد بسبب الزائد النظام وتلقي أوامر كثيرة جدا في نفس الوقت.


لذلك عليك أن تكون حذرا جدا حول تحركات الأسعار القوية وتداول ارتفاع. حتى إذا كنت تريد أن تفعل ذلك، فمن الأفضل أن يكون لديك حساب منفصل لهذا الغرض ولها جزء من رأس المال الخاص بك في ذلك، وليس للقضاء على كل ما تبذلونه من المال. يجب عليك أيضا الحد من جشعك واتخاذ مواقف صغيرة جدا، بحيث لا تحصل على هامش الدعوة بسهولة. يجب عليك أيضا خفض نفوذ حسابك قدر الإمكان.


بالإضافة إلى ذلك، فإنني أوصي بشدة لاستخدام الأطر الزمنية أطول مثل اليومية والأسبوعية والشهرية لتداول ارتفاع الأسعار، وتجنب استخدام الأطر الزمنية أقصر ودخول الأسواق من خلال هذه الأطر الزمنية في حين أن السعر لا يزال يتحرك بقوة جدا وحسن و # 8217؛ t تهدئة بعد. والسبب هو أنه عندما يتحرك السعر بقوة وتحاول دخول السوق كتاجر اليوم، لن يتم تنفيذ طلبك حيث يكون السعر عند الضغط على زر الشراء أو البيع. سيبقى طلبك في سطر انتظار التنفيذ، وبحلول الوقت الذي يتم فيه تحويل طلبك إلى تنفيذ، تغير السعر كثيرا وأدخلت مع فرق كبير جدا. ومع ذلك، إذا كنت تنتظر السوق لتهدئة وتشكيل ارتفاع على إطار زمني أطول مثل يومية أو أسبوعية أو حتى شهرية، يمكنك بسهولة إدخال بسعر المطلوب. هذا هو أيضا تلميح مهم جدا في تداول ارتفاع الأسعار في سوق الفوركس.


هذه هي أهم قواعد تداول العملات الأجنبية التي يجب أن تضعها في الاعتبار إذا كنت ترغب في تداول ارتفاع الأسعار، وإلا يمكنك أن تفقد قميصك في سوق الفوركس متقلب جدا.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:


كيفية تداول ارتفاع الأسعار في سوق الفوركس.


الآن، وأظهر لكم بعض الأمثلة على ارتفاع الأسعار في سوق الفوركس وسوف اقول لكم كيف يمكنك التجارة بها بشكل صحيح.


يظهر الرسم البياني أدناه حالتين من ارتفاع السعر على الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). هناك بعض الأسباب الأساسية والاقتصادية الأساسية وراء كل واحد منهم، ولكنهم لا يهمون هنا لأننا هنا نبحث عن الجانب التقني لتداول ارتفاع الأسعار في سوق العملات.


كما ترون مع كل من ارتفاع الأسعار، فهي تماما مرئية، مذهلة وقوية مقارنة مع أجزاء أخرى من الرسم البياني والشموع الأخرى. لذلك، فإنه ليس من الصعب العثور على المسامير على الرسم البياني. عليك أن تنتظر هذه الأنواع من المسامير المرئية، المعلقة وقوية لتشكيل على الأطر الزمنية أطول لدخول سوق الفوركس. ليس هناك شك في أنها لا تشكل على الرسوم البيانية كل يوم أو أسبوع أو حتى شهر، وعليك أن تنتظر منهم لفترة طويلة لتشكيل. ومع ذلك، فهي مربحة جدا وصبرك سوف تحصل على أموال إذا كنت تنتظر منهم، لأنك يمكن أن تجعل الآلاف من النقاط من خلال إعداد التجارة واحد واحد إذا كنت تستخدم الأطر الزمنية أطول للدخول وكنت المريض بما فيه الكفاية.


الظل قوية جدا وطويلة من الشمعدان الذي يشكل ارتفاع وأيضا بولينجر البولنجر باند قوية جدا، هي الميزات الأخرى من ارتفاع الأسعار. هو ما يمكنك & # 8217؛ ر تجاهل و هو واضح تماما على الرسوم البيانية السعر. في الواقع، اسم & # 8220؛ سبايك & # 8221؛ هو بسبب ظل الشمعدان الذي يشكل ارتفاع الأسعار الإعداد التجاري.


واحدة من أهم نقطة هو أنه يجب أن لا تحصل على وشدد وأدخل السوق عندما تحولت الأسعار حولها وتشكيل الظل الشمعدان. عندما ترى السعر قد تحولت، يمكنك الحصول على التأكيد خارج وتعتقد أنك تفقد الكثير من الأرباح التي يمكن أن تكون في جيبك، وحتى تدخل السوق في وقت مبكر جدا. هذا خطأ كبير لأن السعر لا يزال يمكن أن يستدير مرة أخرى ويتبع نفس الاتجاه. عليك أن تنتظر الشمعدان على مقربة من دخول السوق، وإلا سوف تكون في ورطة. هذه قاعدة تداول هامة أخرى في سوق الفوركس.


ليس ذلك فحسب. أنت أفضل لانتظار شمعدان التأكيد أيضا. إذا كان الشمعدان المقبل يغلق مع لون الجسم المعاكس، فهذا يعني أن حركة قوية جدا هو عكس حقا، وحان الوقت لدخول السوق وكسب المال. بالتأكيد سيكون لديك لمغادرة مئات من النقاط على الطاولة إذا كنت تنتظر الشموع لإغلاق، ولكن هذا هو الربح عليك أن تتجاهل إذا كنت تريد أن يكون لها تجارة آمنة ومربحة.


لذلك، انتظر حتى شمعدان ارتفاع ثم الشمعدان المقبل لإغلاق. في حالة (1) الشمعدان السنبلة يشكل ظلال طويلا جدا وهو أطول بكثير وأكبر من جميع الشموع الأخرى وظلالها على الرسم البياني، و (2) الظل أو حتى الشمعدان الجسم قد انشققت بشدة من (الفرقة السفلى في حالة إعداد التجارة طويلة والنطاق العلوي في حالة الإعداد التجارة قصيرة)، و (3) تأكيد شمعدان يؤكد أيضا ارتفاع شمعة، ثم يمكنك دخول السوق. هذا هو أسهل وأسلم الفوركس سبايك طريقة التداول.


هنا مثال آخر (أدناه). واحد على اليسار هو مثال للارتفاع الذي ليس قويا. ووسط واحد هو مثال على ارتفاع الذي لم يفعل & # 8217؛ ر العمل بشكل جيد للغاية. والثالث على اليمين لا يزال يؤدي الخير. الدرس المهم الذي يعلمه الرسم البياني أدناه هو حول الإطار الزمني. الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية هي أفضل الأطر الزمنية لتصفية ارتفاع أسعار الأسبوع في سوق الفوركس. سوف تحصل في بسبب المسامير أضعف على أقصر أطر الوقت خط يوميا.


الرسم البياني أدناه يخبرنا شيئا آخر مهم حول تداول المسامير في سوق الفوركس:


1) عليك أن تكون صبورا بما فيه الكفاية للحفاظ على موقفكم لعدة الشمعدانات (أسابيع أو أشهر).


2) يجب أن يكون لديك خطة إدارة المال المناسبة لرعاية الربح الذي قمت به، وإلا يمكنك أن تفقد جميع الأرباح عندما يتحول السوق حولها. يمكنك أن تأخذ بعض المواقف وإغلاقها في المقابل لجمع بعض الأرباح ومن ثم نقل وقف الخسارة لمزيد من المراكز المفتوحة. هذه هي استراتيجية جيدة لحفظ الربح الخاص بك.


للحصول على مخرج أفضل، يمكنك استخدام الأدوات مثل ملحقات فيبوناتشي. الرسم البياني أدناه هو بالضبط أعلاه واحد، ولكن لقد طبقت مستويات فيبوناتشي على ذلك. ويظهر أهمية مستويات 161.80٪ و 261.80٪ في جمع الربح والخروج من السوق في الوقت المحدد، وخاصة مع ارتفاع اليسار:


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


في مثال أوسشف الخاص بك، الشمعدان الهبوطي مع الظل السفلي الكبير، ويغمر كل الشمعدانات منذ عام 2018. كان يجب أن يكون في اللعبة مبلغ كبير من المال.


هل هو شمعدان الجسم المهم، لأنه في المثال أدناه لدينا دوجي شمعدان مع الظل العلوي الكبير. هل هو ارتفاع أيضا، وتأكيد شمعدان المقبل؟


لقد لاحظت شمعة هبوطية قوية مع الظل العلوي الكبير في اليورو مقابل الدولار الأميركي الرسم البياني اليومي، ولكن كنت مترددا في فتح موقف قصير.


هل يحتاج الإعداد تحت الشمعة الثالثة من مخطط يوروس إلى تأكيد؟


أنت الأفضل.


نعم، وهذا هو أيضا ارتفاع جيد. أيضا شمعدان التأكيد يمكن أن تشكل بضعة أو بضعة الشموع بعد شمعدان ارتفاع. هذا هو أيضا جيدة.


شكرا جزيلا كريس،


يجب أن نتذكر.


& # 8211؛ قوي بب الاختراق.


& # 8211؛ حجم الكثير المناسب (إدارة المال) & أمب؛ أخذ الأرباح (مستويات فيبوناتشي أو مستويات / خطوط S / R الهامة الأخرى)


شكرا لهذا الفن الفني المنير على التداول ارتفاع.


في حالة ارتفاع التداول، ما هو نوع وقف الخسارة الذي يجب وضعه؟ وسوف يكون موضع تقدير إذا كنت يمكن أن توجه حول هذه النقطة.


وقف الخسارة يمكن أن يكون أقل من أدنى أو أعلى من ارتفاع سعر الشمعدان ارتفاع لمراكز طويلة وقصيرة على نحو استباقي. هذا هو المكان الأكثر أمانا لوقف الخسارة.


المادة العظيمة كريس.


لقد عثرت على خطأ بسيط: & # 8220؛ عليك الانتظار حتى تفقد الشمعة & # 8221؛


كنت تعني وثيق، أليس كذلك؟ 🙂


نعم مور. شكرا لك 🙂


هذا أمر جيد جدا أن نعرف. شكر!


شكرا كريس، لم إضافة بعض المزيد من المعلومات القيمة حول ارتفاع.


مقال عظيم آخر كالمعتاد، شكرا جزيلا كريس.


شكرا جزيلا لك على مادة تعليمية كبيرة أخرى. هل هناك طريقة وقف الخسارة لهذه الاستراتيجية؟ نحن بحاجة إلى معرفة مستوى التوقف قبل دخول السوق إلى إدارة المال المناسبة.


وقف الخسارة يمكن أن يكون أقل من أدنى أو أعلى من ارتفاع سعر الشمعدان ارتفاع لمراكز طويلة وقصيرة على نحو استباقي. هذا هو المكان الأكثر أمانا لوقف الخسارة.


وأخيرا تمكنت من الدخول إلى نادي المليونيرات لوكسكوت. أنا & # 8217؛ م سعيد الآن التي قد تتراكم المزيد من المعلومات حول السوق. كريس شكرا لكم على كل ما تفعله لكشف الكشفية، قرأت تقريبا كل ما تبذلونه من التعليقات. أريد أن أقول لكم أن فكسيس والكشافة الكشفية تعلمت كل شيء. أتمنى أن أتمكن بشكل كبير لكسب لقمة العيش من. أنا واثق من أنني سوف تنجح الكشفية الحظ قريبا جدا.


أود أن أحيي جميع أعضاء النادي أينما كانوا في العالم وأن أشكرهم على الجو الذي يخلق الفائزين.


كريس لدي طلب وأنا متأكد من أنك سوف تساعدني. أنا لم تفتح بعد حسابا مع وسيط، لأنني أريد أن فتح حساب واحد في دوكاسكوبي. J منصة جيدة جدا من وجهة نظري، ولكن لدي مشكلة صغيرة عندما أريد أن وضع أمر معلق. ل سي / تب يطلب مني أن أطلب طرح أو محاولة، وبهذه الطريقة سوف يكون هناك ثلاثة أوامر المعلقة مفتوحة. هذا يحدث ليس فقط في أوامر المعلقة ولكن أيضا أمر في السوق.


شكرا لك، كريس.


شكرا لك أيضا ومرحبا بكم في النادي 🙂


فيما يتعلق أوامر، فمن موافق أن يكون ثلاثة أوامر. هذا المنبر يعمل من هذا القبيل. وبطبيعة الحال، تأكد من إلغاء واحدة أخرى عندما يتم تشغيل واحد منهم. على سبيل المثال، عندما يتم تشغيل سي، لديك لإلغاء تب يدويا وإلا فإنه سيبقى مفتوحا وسوف تحصل على تسبب في وقت لاحق. فمن الممكن أن النسخة الجديدة تفعل ذلك تلقائيا. هو عدة سنوات أن أنا ملاذ & # 8217؛ ر عملت مع هذه الأنواع من المنصات.


شكرا لك كريس !!


موضوع كبير نصائح كبيرة.


شكرا لك كريس لإدخال لنا إلى أعلى بكثير ومستوى متقدم في التداول. مع المقالات القليلة الماضية حول مستويات فيبوناتشي، ومستويات الأسعار S / R النفسية، نقاط المحورية والآن المسامير، تصور السوق والسعر استراتيجية التالية التي تعلمنا هو في مرحلة تطور هندسي 🙂


شكرا لكم على نشر جميع المقالات المذكورة أعلاه، لأنها تؤكد أفكاري وتعزيز ثقتي في القرارات التجارية.


شكرا لك غوران.


سعيد لرؤية أنك تقوم بعمل جيد.


شكرا كريس، أنا سعيد لرؤية كنت على الطريق الصحيح مع بلدي الموضوع.


& # 8220؛ تحية إلى فيبوناتشي & # 8221؛ على المنتدى قبل بضعة أسابيع.


وفيما يلي الرسم البياني الذي كنت أشير إليه:


شكرا جزيلا على الرد على طلب البحث. وسوف تتبع نصيحتك كما وعندما أحاول ارتفاع التداول. شكرًا لك مرة أخرى.


ما هو "ارتفاع"؟


و "الارتفاع" هو الاقتباس الذي ينحرف إلى حد كبير عن سعر السوق. قد يبدو الأمر كما يلي:


A "ارتفاع" لديه الخصائص التالية:


فجوة كبيرة في الأسعار انتعاش سريع في الأسعار لم يكن هناك أي حركة أسعار سريعة قبل ظهوره لم يكن سببها حدث إخباري.


يرجى ملاحظة أن تعريفنا "سبايك" يختلف عن التعريف التقليدي للكلمة: تغيير سريع في السعر.


هناك سببان رئيسيان للارتفاع غير السوقي:


الفشل التقني معاملة واحدة تدخل النظام عن طريق الخطأ.


قد يحدث السيناريو الثاني، على سبيل المثال، إذا تم بيع أداة بسعر أقل بكثير من سعر السوق. بعد أن يقفز المتداول على السعر ويضع أمر الشراء، لن يكون السعر متاحا للمتداولين الآخرين، ولكن سيتم تسجيله في نظام المعلومات. إذا تمكن التاجر من إجراء صفقة في ارتفاع على حسابه المباشر، سيتم إلغاء الصفقة وسيتم حذف الارتفاع من أرشيف الاقتباس. ومع ذلك، لن يتم حذف هذه الأوامر في الحسابات التجريبية.


هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟


المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول:


هل لديك اسئلة ؟


دعوة واحدة من لدينا.


دردشة حية مع مستشار على الانترنت.


انتباه.


ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


FxRebateGurus.


من هو إلقاء اللوم على المسامير في سوق الفوركس.


يتم تعريف المسامير في أي سوق بأنها سريعة، حاد أو مسيرات سريعة التي ينظر إليها في أسعار أداة. على الرسم البياني الرسم البياني يمكن أن ينظر إلى ارتفاع واضح، فترة من حركة السعر بطيئة الحركة تليها ارتفاع صعودا أو هبوطا الذي في الثانية ينعكس مرة أخرى إلى مستويات ما قبل ارتفاع. وتعزى بعض الأسباب المعروفة للطفرات في السوق إلى الإصدارات الاقتصادية الأساسية الرئيسية مثل الرواتب غير الزراعية الشهيرة أو غير الزراعية الرواتب، وغيرها من النشرات الإخبارية أيضا تسبب طفرات، ولكن هناك طفرات التي لا تسببها نشرة صحفية ولكن ببساطة عن طريق وسوق الفوركس بسرعة تغيير أسعارها في محاولة للقبض على التجار من الحرس وضرب أوامر وقف الخسارة الموجودة مسبقا. ليس من المستغرب أن نجد عددا كبيرا من المستثمرين يفقدون المال خلال طفرات في سوق الفوركس حيث يتم القبض عليهم من الحراسة.


ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على فهم حقا لمختلف القوى التي تؤثر على السوق خلال المسامير. دعونا ننظر إلى الأسباب الرئيسية للارتفاع في السوق:


* البنوك المركزية نحن ندرك البنوك المركزية التي تدخل عن طريق شراء / بيع كمية كبيرة من العملات في ضربة واحدة، وهذا يؤثر على السوق بطريقة عفوية.


* أخبار الأحداث الأحداث أخبار مثل نف عادة عندما يتم الافراج عنهم سوف يسبب الكثير من الضوضاء في السوق. أحداث الأخبار الأخرى التي تخرج بشكل غير متوقع مثل مفاجأة رفع سعر الفائدة / قطع يمكن أيضا أن يسبب طفرات كبيرة في السوق.


* التغيرات في أسعار الفائدة يراقب المستثمرون عن كثب أسعار الفائدة في مناطق مختلفة، وهم يميلون إلى تحويل النقد حول أسعار مناسبة.


* أرقام التوظیف تؤثر ھذه البیانات علی السوق بشکل کبیر، خاصة في بلد المنشأ.


* وسيط التلاعب في الأسعار وسيط الفوركس التلاعب في السعر قد يبدو غير واقعي، ولكن أي تاجر الذي كان حول لبعض الوقت يمكن أن يعزو عدد كبير من المسامير إلى المتلاعبين، سواء كان وسيط الفوركس الذي كنت التجارة مع أو الطرف المقابل إلى الخاص بك وسيط، شخص على الجانب الآخر هو بعد أموالك.


في معظم الأحيان لا يكون خطأ من وسيط الفوركس عندما تواجه طفرات في السوق، ولكن في معظم الحالات السوق يعود مرة أخرى نحو مستوى ما قبل ارتفاع السن، مرة واحدة في تأثير مثل هذه المسامير استنفدت في السوق. المسامير ليست صعبة التعرف عليها. وهي تتميز بعمل سريع للسعر لا يمكن تفسيره من الناحية التقنية في معظم الحالات. بل هو أكثر وضوحا عندما نجد طفرات في سوق الفوركس خلال الأوقات عندما يكون هناك أحداث اقتصادية قليلة أو معدومة على التقويم والسعر يبدأ للحصول على غير منتظمة. هذا هو نوع من الارتفاع الذي نشير إليه كما وقف الصيد، شخص يعرف أن هناك الكثير من وقف الخسائر على مستوى معين ويريد أن تأخذ بها. فمن الممكن تماما أنه يمكن أن يتم القبض في ارتفاع الأسعار إذا كان لديك مواقف مع خسائر وقف الثابت، أفضل رهان الخاص بك هو التعامل مع وساطة النقد الاجنبى صادقة التي لا تشارك في مثل هذه الممارسات.


عادة الوساطة التي تنظمها سلطة محترمة هو أقل احتمالا بكثير ل spike لك من ذبابة من قبل الوساطة ليلة تعمل من شخص قبو. فمن المستحيل استبعاد حقيقة أنها أوقات في السوق عندما نجد وسطاء المارقة التي من شأنها أن تفعل أي شيء لسرقة المال من العملاء. ستلاحظ هذا عندما يحدث طفرات فقط على النظام الأساسي الخاص بك وحده وليس لديها أي أداة رسم أخرى تلك. في بعض الأحيان، فمن غير مقصود وخلل من وسيط الخاص بك، وكنت الوقوف إلى أن يعاد، ولكن في كثير من الأحيان هو مقصود وكنت قد تقع ضحية وسيط الفوركس عديمي الضمير. بالنسبة لأولئك الذين يجلسون على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لمراقبة صفقاتهم، فمن المحبط أن تجد مثل هذه التحركات السعر السريع. ومع ذلك، أصبحت المسامير جزءا من ترادرس حياة والتجار بحاجة إلى أن تكون مستعدة لذلك.

No comments:

Post a Comment