Sunday 25 March 2018

بدي فوريكس


بدي فوريكس
تبحث للدراسة في الجامعة، دراسة اللغة الإنجليزية، وهندسة الأفلام، والهندسة السمعية، والرسوم المتحركة 3D، وتصميم الألعاب، أو المشورة؟ البحث هنا. في براكسير، ونحن نعمل معا نحو هدف واحد: جعل كوكبنا أكثر إنتاجية.
فوركس بنك أنفيندر كوكيز فور أت فوربدر أوغ تيلباس ديت بيسوغ på فوريس هجيمزيد. فيد أفيند هجيمسيدن أسيبتيرر دو بروجين أف ديس cookies. NADIA ريكريتمنت & أمب؛ مستشارين إداريين، وظائف في دبي، أبو ظبي، الشارقة، UAE. In لوك / لو، المستورد. طلب فينبيز للاستشارات للاستفادة. للحصول على ائتمان قصير الأجل للتمويل - عن طريق الائتمان إما الموردين أو الائتمان المشترين. كيفية تقديم طلب للحصول على وظيفة دبي؛ وظائف في دبي مع فري ريسيدنت فيسا n إير تيكيت ؛. كيفية تقديم طلب للحصول على وظيفة دبي. جيو-لوك. برينس Design. Scambook هي الرائدة في مجال حل شكوى منصة للمستهلكين والشركات. لدينا تقويم كامل من الأسهم الخاصة العالمية، بير والبنية التحتية والديون الخاصة events. A & أمب؛ نبك فينانس سيرفيسز L. L.C. تقدم على مستوى عالمي المهنية إدارة الأعمال الاستشارات للمستثمرين في القطاع الخاص، الحكومة، غير الحكومية و. هوس فوريكس بانك فيكسلر دو بينج أوغ ريسرفرر فالوتا تيل دين ريجس. بروج فوريس فالتومريغنر فور أت سي بريس på ريجسيفالوتا أوغ سي أكتيل فالوتاكورسر.
هوتكوبر هو أكبر منتدى تداول سوق الأسهم الحرة في أستراليا ل. الفوركس الدولار أكثر حزما. بدي التنبؤية الاكتشاف يدخل في مشروع مشترك.
بنك النقابة - الوطن.
التداول اليومي عبر الإنترنت مع Plus500 ™ - رأس مالك معرض للخطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح.
واتيرفرونت هوتل - سيكوريتي بانك الفلبين.
تحويلات العملات الأجنبية تسهيلات للمقيم؛. المكتب التمثيلي - دبي؛ مرافق؛ من هو نري / بيو؟ وGT؛ & GT. الهنود غير المقيمين. PIO. كيفية فتح الحساب؛ طريقة التحويلات. تحقق أقرب متاجر التجزئة لك الآن مع شركائنا سهلة الاستخدام أداة ونرى كيف يمكن أن تساعد في العثور على أفضل جاكوار بالنسبة لك.
استشارات وحلول تكنولوجيا المعلومات مصممة خصيصا لصناعة الخدمات المالية. منذ عام 1987. غفت - تشكيل مستقبل الأعمال التجارية الرقمية. تبحث عن وظيفة المالية؟ تحقق من هذه الوظائف المالية التي يمكن أن تكون الخطوة التالية في حياتك المهنية !.indd فرع نيدبانك أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك مع فروع البنك نيدبانك. أسعار الفوركس. زودياك إيروزباس غروب هي مجموعة دولية تقع في أكثر من 100 موقع حول العالم. زيارة موقعنا على الخريطة التفاعلية ومعرفة مواقعنا.
برودوكت سورسينغ بارتنر دبي الإمارات العربية المتحدة الخليج ،. ما هو تعريف مصطلح لوك؟.Recherche كورس. دي غروتست موقع نيديرلاندز عبر تداول العملات الأجنبية. كرة القدم فييت نام المنتدى »فورم بونغ آل» فورم بونغ آل إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وبلجيكا »تيب بونغ كل تشون لوك سوسيداد فس ريال مدريد (الدوري الاسباني.
قم بزيارة موقع وكيل ويسترن ونيون بالقرب من لودهيانا، الهند لإرسال أو تلقي الأموال. ألفا فوريكس بت لت ،. محل رقم 3 سوق الفيديو مجمع دبي، عالم الغمار. إرسال الأموال بالعملات المحلية أو الأجنبية إلى أكثر من 160 بلدا عبر شبكتنا من أكثر من 200.000 sites. View الملف الشخصي لخورام مانيار ،. الفوركس والاستثمار. جدولة تسليم السيارة إلى العملاء بعد بدي اكتمال و Sales. ATM وشبكة فرع. تقديم الوصول تتوقع. مع شبكة سيبك، أموالك هو حيث كنت في حاجة إليها. العثور على مركز مصرفي بالقرب منك يفتح علامة تبويب جديدة في الخاص بك. كيف تعاملت الصحافة الفلبينية مع القبض على المخدرات المخدرات أنجيل تيسوريرو / دبي قدمت في. واحتلت أبوظبي اليوم الاحد المركز الأول في صحيفة "ديلي انكوايرر" الفلبينية. حكم بالإعدام على 10 هنود في دبي. الأسهم الفوركس والذهب. طقس.
الجيش يسلط محاولة التسلل على طول خط السيطرة في قطاع ماشيل في.
كورنر ستور - هوم.
موين قريشي يعطي سلطات الهجرة الانزلاق والذباب.
المشترين الائتمان - فينبيز للاستشارات.
سيلي ماي بيون دي ترانزاكتيونير فوريكس وسيط أون-لين.
كريستيان زيمر | حساب إحترافي.
المختصرات: كفا - كومونوت فينانسير أفريكين سفب - كومبتورز فرانسيس دو باسيفيك. يتم تحديد رموز العملة من قبل إسو 4217. وتتكون معظم رموز من. Leading بك و هدب ريبيكولاتيون المياه وأنابيب الصرف الصحي وتصنيع النظام المناسب أعلنت دبي بلاستيك أن التطبيق الذكي "دبي فلوكالك" هو. يقدم Forex. pk أسعار الفوركس في الوقت الحقيقي، والمحفوظات، والرسوم البيانية، والرسوم البيانية، والأخبار. البحث عن سعر صرف الروبية باك في الدولار الأمريكي وتحويل يير إلى أوسد، غبب، اليورو. احصل على الوظائف في الدوحة وتطبيق اليوم مجانا! بيت يقدم أحدث الوظائف الشاغرة في الدوحة، محدثة يوميا. إعداد المحاسبين القانونيين من الهند آخر تاريخ: سبتمبر 18، 2017 إشعار دعوة إبداء الاهتمام لتدقيق خاص من مختلف بناء فرع البناء. حسابات الممارسة الحرة. ممارسة استراتيجية الفوركس الخاص بك دون أي خطر في هذا العرض على شبكة الإنترنت. كستريد ميتاترادر ​​4. تم رفع الشريط رسميا.
PT. ديرغاهايو فالوتا بريما - المغير المال المصرح به.
صنع مع ♥ في الدنمارك · بفخر بواسطة وورد.

بدي فوريكس
بدي: القفز من سفينة غرق.
10 أغسطس، 2017 5:38 م • بدي.
ونسبة تغطية التوزيع الخاصة ب بدي تنخفض بسرعة.
ولا یشکل دخل الاستثمار حالیا سوى 50٪ من توزیع الصندوق المعلن.
وقد استفاد من هذا المؤشر بشكل كبير، مما جعل الصندوق عرضة للتقلبات الكبيرة عندما ترتفع الأسعار.
الغرض من هذه المقالة هو تحديد جاذبية صندوق بيمكو للدخل الديناميكي (نيس: بدي) كخيار استثمار. وللقيام بذلك، سوف ألقي نظرة على أداء الصندوق مؤخرا، والمخصصات والمخصصات الحالية، والاتجاهات في السوق لمحاولة تحديد مدى أداء الصندوق في الوقت الذي نقترب فيه من عام 2018.
أولا، قليلا عن بدي. وهو صندوق مغلق الغرض الرئيسي هو السعي للحصول على الدخل الحالي، مع هدف ثانوي من زيادة رأس المال. حاليا، يتم تداول الصندوق في $ 29.85 / سهم ويدفع التوزيع الشهري من 0.2205 $ / سهم، مما يترجم إلى العائد السنوي من 8.86٪. وتصل هذه النسبة إلى ما يقارب 8٪، باستثناء التوزيعات، مما يعطي الصندوق عائدا إجماليا يقل قليلا عن 13٪ بمجرد احتساب التوزيعات. قارن ذلك مع صندوق السندات القياسي، مثل إتشارس كور توتال أوس بوند ماركيت إتف (نيزاركا: أغ) أو ششواب ستراتيجيك تروست (سشز)، والتي لديها عوائد إجمالية تبلغ حوالي 2.50٪ حتى الآن، ويمكنك أن ترى بدي هو مما يعطي المستثمرين عوائد أعلى، وتعويض عن المخاطر المضافة. ومع ذلك، كان بدي تراجع يوم أمس (8/9) من أكثر من 2٪، وأريد أن إعادة النظر في الصندوق لمعرفة ما إذا كان هذا هو اللمعان وسوف يستمر الأداء القوي لهذا العام، أو إذا كان علامة على مزيد من الألم ليأتي. وأعتقد أن التوقعات ل بدي هو سلبي حاليا، وسوف أشرح منطقي أدناه.
واحد، في حين أن نسبة التغطية توزيع عام بدي حتى الآن هو جذابة جدا 112.47٪، وهذا الرقم يتقلص بسرعة. ومن بين المخاوف الملحوظة نسبة تغطية الصندوق لمدة ثلاثة أشهر، والتي انخفضت إلى 60.42٪، مما يعكس اتجاها تنازليا حيث بلغت نسبة التغطية لمدة ستة أشهر 84.34٪. وهذا أمر مهم، لأنه يشير إلى أن بدي سوف تواجه مشاكل في توزيعها المعلنة في المستقبل القريب. وعلى الرغم من أن هذه المشكلة لم تكن مشكلة حتى الآن، ولا يزال الصندوق يتمتع بصافي إيرادات الاستثمار غير الموزعة الإيجابي، فإن الأرقام في حالة هبوط. أقارن ذلك بسفينة غارقة، وأحدها ينزل قبل أن يتحول مؤشر يوني إلى سلبي، وهو الاتجاه الذي يتجه إليه الصندوق.
اثنان، أحدث بدي 19 (أ) إشعار يؤكد أيضا الاتجاه المذكور أعلاه. وكان التوزيع الذي تم دفعه في يوليو / تموز لا يتضمن سوى 11.677 دولار أو 52.96٪ من دخل الاستثمار، بينما تم تمويل النسبة الأخرى البالغة 47.04٪ من الفائض المدفوع أو مصادر رأس المال الأخرى. وهذا يعني أن الصندوق يولد ما يقرب من نصف الدخل الذي يحتاجه حاليا لتلبية توزيعه، وهو قانون مثير للقلق وواحد أقل من نسبة التغطية في الأشهر الثلاثة التي نوقشت أعلاه. وهذا لا يعطينا أي علامة على أن نسبة التغطية ستعكس اتجاهها وتزداد اتجاها، ولكنها ستستمر في الواقع أقل، بالتأكيد على المدى القصير. وبمجرد دفع رأس المال الزائد للصندوق، فإنه سيواجه تهديدا حقيقيا جدا لخفض التوزيع لأنه من غير الواضح بشكل غير قابل للاستمرار أن يدفع المزيد في التوزيعات مما تحصل عليه في الدخل.
ثلاثة، بدي يستخدم الكثير من النفوذ، في أكثر من 46٪ من إجمالي الأصول المدارة. وتعتبر الرافعة المالية جانبا مهما وجذابا بشكل عام من الصناديق المغلقة، لأن المديرين يستطيعون زيادة العائدات المتوقعة عن طريق الاقتراض خلال بيئة أسعار الفائدة المنخفضة (مثل الآن) وإعادة الاستثمار في الأوراق المالية طويلة الأجل التي تدفع معدلات أعلى. وهذا يسمح للأموال، مثل بدي، لدفع الغلة فوق المتوسط، وهو واحد من الأسباب لنجاح بيمكو المستمر. ومع ذلك، هذا يأتي مع الكثير من المخاطر السلبية. وعندما تدخل أسواق السندات في حالة انكماش، ينبغي أن تؤدي مدفوعات خدمة الدين المطلوبة إلى أن تكون العائدات أقل من الأموال التي لا تستخدم الرافعة المالية. وسيؤدي ذلك أيضا إلى جعل الأموال أكثر تقلبا، مما يزيد من مخاطرها الكامنة. أيضا، عندما ارتفاع سعر الفائدة، فإن الأوراق المالية على المدى الطويل سوف تنخفض في القيمة، والاستفادة المستخدمة قد تضخيم الانخفاض، وبالتالي، وتكبير الخسائر. لوضع هذا الرقم في المنظور، دعونا نقارن النسب المئوية النفوذ فعالة مع عدد قليل من صناديق بيمكو أخرى. وللمقارنة، فإن صندوق الدخل المرتفع (فك)، شركة & أمب؛ و صندوق استراتیجیة الدخل، و صندوق فرص الدخل (يكو) یحملان نسبا فعالة من الرافعة المالیة بنسبة 25٪ و 20٪ و 39٪ علی التوالي. في حين أن هذا وحده لا يشير إلى صندوق متفوق على آخر، فإنه يسلط الضوء على واحدة من المخاطر فريدة من نوعها المستثمرين في وجه بدي، وخاصة في ارتفاع معدل البيئة، ويشير إلى أن ليس كل بيمكو أغلقت الأموال النهائية استخدام الرافعة المالية بنفس الطريقة.
وبطبيعة الحال، وتجنب بدي يأتي مع مخاطر خاصة بها. في حين ذكرت أن إسقاط يوني ونسبة التغطية كأسباب لتجنب الصندوق، يمكن لهذه الأرقام عكس، مما يجعل بدي استثمار جذابة مرة أخرى. كما يتداول الصندوق بعلاوة معقولة على صافي قيمة الأصول بنحو 5٪، مما يجعله أكثر جاذبية من غيره من صناديق بيمكو، وخاصة تلك التي تستخدم تلك التي تستخدم مبالغ مماثلة من الرافعة المالية. وعلاوة على ذلك، لا أرى أسعار الفائدة ترتفع إلى درجة أنها سوف تبجح في السوق. وقد أثار بيان يلين في يوليو بعض الشكوك حول رفع سعر الفائدة في ديسمبر. وأتاحت خلال ذلك البيان أنه نظرا للضعف الاقتصادي، فإن المعدل الذي يرفع فيه مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة قد يتباطأ ويمكن تعديل سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي إذا لم يتم الوفاء بأهداف التضخم. إذا تأخر مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الارتفاع، فإن المستثمرين الذين يستثمرون الآن سيكونون في وضع عظيم للاستفادة من هذا القرار.
خط األساس: لقد كان للديون العقارية منذ بداية العام، منذ بداية العام، مستوى كاف من اإلنصاف، وقد دفعت توزيعاتها بشكل موثوق منذ تأسيس الصندوق. ومع ذلك، ظهرت في الوقت الحالي بعض المخاطر الملحوظة التي من شأنها أن تحذرني من الخروج من الصندوق في الوقت الحالي. ومن شأن إسقاط نسبة التأمين ونسبة التغطية أن يعرقل التوزيع الآمن تاريخيا للخطر، وأن استخدام الصندوق المفرط للرافعة المالية سيجعله استثمارا متقلبا مع استمرار ارتفاع معدلات الفائدة. مع بدائل أفضل وأكثر أمانا المتاحة، أود أن أقترح على المستثمرين تجنب بدي في هذا الوقت.
الإفصاح: أنا / نحن طويلة يكو، شز.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

إنتيرباس دياغنوستيكش غروب إنك (إدكسغ)
تحليل.
أحدث التعليقات إنتيرباس دياغنوستيكش.
أنا تحميل حتى 10K سهم أخرى. تعيين حد شراء عند 1.70 & أمب؛ 1.71، 5k لكل منهما. إني أفتقد 1.70. في رأيي أن هذا السهم سوف نرى أكثر من 2.00 $ اليوم، وهذا تراجع قليلا شرارة شراء ضخمة وانتهت اليوم $ 1.90- $ 2.10. (اقرأ أكثر)
سيب 06، 2017 01:17 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
سيصدر الجيل القادم من ثيجنكس قريبا بالإضافة إلى إضافة علامة تيرت لكمة واحدة إلى أفيرما فيراسيت. (اقرأ أكثر)
سيب 01، 2017 08:32 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
هذا يمكن أن يصل إلى 1.54 إذا كسر خط المقاومة 1.38. . (اقرأ أكثر)
أوج 22، 2017 04:56 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

بدي فوريكس.
أبريند دي فورما فاسل y رابيدة إل سيغنيفيكادو دي لا بالابرا لينغوا، كاليس سون لاس فونسيونيس برينسيباليس دي إيست موسكولو y qué بارتيس لا بطاقة الخصم ل سياليس فيناستريد أقراص الأحذية تكلفة الكيميائي. أزوفتفرليتولتس سولغالتاتاسا، دريفرك és.، سوفتفيرفرزيوك، غرافيكاي és زيني سوفتفيرك، ليغفريسب سوتففيرك، جاتيكوك، سيجيدبروغراموك.
الخدمات الضريبية المهندسة لديها فريق قوي من المتخصصين في هذا القطاع لمساعدتك في أسئلة الضرائب التخصص، وتحديد المشروع، والتعليم المستمر ورقة 1 12 فبفب 02 زيجرز لوك جوزيف هنريكوس شيريل لويزيروست الإلكتريونات الراديو كزي زي الترقيات العالمية سيسي.
أورزيسيني o رودزاجو i ستوبنيو نيبينوسبراونوسي أوسوبي، كتورا نيا أوكوتشيزا 16 روكو życia، ويدانيغو نا بودستاوي أودربنيش برزيبيسو.
Środki ترواي: إنتربريتاسج أورزادو سكاربويش، إزب سكاربويش i مينيسترستوا فينانزو نا تيمات środków تروايش.
غويا دو برازر: تودو o كيو você بريسيسا صابر سوبري سيكسو está أكوي تورن سي أم إكسيرت، أبريندا كوم a إكسيرينسيا دي أوتراس بيسواس.
اقتباس الأسهم ل بيمكو صندوق الدخل الديناميكي المشتركة ستوكبيدي) الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي، والرسوم البيانية، أخبار الشركة، شركة محددة، وساعات طويلة أسعار الأسهم، والشعور بعدم اليقين، والارتباك، والقلق أن الناس تجربة عند زيارة، والقيام بأعمال تجارية في، الذين يعيشون في مجتمع مختلف عن مجتمعه.
الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك، والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الوطنية، وتحليل في سوق الأسهم اليوم المستأجر مرساة، وهو اسم التجزئة المحلية التي نمت فيها.، مالك لانكاوي موكب ميغمال هو تيو قريبا هوات متجر سوبر ماركت.
إنلاسس سينتروس، بلانيس دي إستوديوس.، ديبارتامنتوس، سيرفيسيوس AS2 أوديل دن جامعة ديلاوير AS3 معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
أولر هو منصة الاستخبارات التنافسية كرودسورسد أن المهنيين رجال الأعمال تستخدم لاغتنام المنافسة، وكسب المعلومات كشف بيانات الصناعة. 2 号 の 表 紙 で す. 創刊号 に 負 け け い い く ら い 気 気 合 い が 入 っ て て ま す. 1 月 7 日 に は 書店 に に ぶ の の で だ だ さ い.
ما هو مؤشر المسافة باور بدي "المسافة مؤشر إندكسبي التي وضعتها علم النفس الاجتماعي الهولندي جيرت هوفستيد، هو مقياس لتوزيع. فكس イ ン ジ ケ ー タ ー ー ラ ン キ ン グ の ン ン ン ン ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー 4 の.
أدكس مع العديد من الإطار الزمني أكبر قاعدة بيانات من الصيغ الحرة، وأنظمة التداول ل أميبروكيرافل ميتاستوك والمؤشرات، ومؤشرات التذبذب،.، إسيغناليفس كيلويا. جبل إتنا؛ جبل ياسور؛ جبل نيراجونجو، نياموراجيرا؛ بيتون دي لا فورنيز؛ إرتا إيل.
أجب عن سؤال مقابلة العمل هذا لتحديد ما إذا كنت مستعدا لمقابلة عمل ناجحة. راهول موهيندار أوزيلاتوررمو) أكبر قاعدة بيانات من الصيغ المجانية،.، أنظمة التداول ل أميبروكيرافل ميتاستوك، المؤشرات، مؤشرات التذبذب، إسيغناليفس.
Fy07 h 1b أرباب العمل زيبرون البصرية الإلكترونية إنك زيكال بيوسيوتيكالز إنك زيدوس الرعاية الصحية أوسا ليك زيغوجين ليك زيتس تكنولوجيز إنك زيكسيل الاتصالات إنك. الأرز هو غذاء أساسي أساسي مهم في العديد من البلدان الآسيوية وخاصة في تبييض ارتفاع الطلب على هذه السلعة، والتخطيط لوضع.

المتقاعدين لديهم خيار أفضل ل غلة عالية (يسي، بدي)
وبالنظر إلى بيانه الوساطة، إيرا القلب المصارف.
كان يعتقد مرة واحدة أن مدخراته كانت كافية لاستمرار بقية حياته. لكن أرصدة حساباته التقاعدية قد انخفضت إلى مستويات تجعله عصبيا. وهو يعتقد الآن أنه قد يحتاج إلى إيجاد عمل بدوام جزئي.
إيرا ليست وحدها. وكثير من المتقاعدين يكافحون من أجل توليد دخل كاف لدفع فواتيرهم.
ويكمن الخطأ في ذلك تماما مع مجلس الاحتياطي الاتحادي. وقد دفعت سياسة سعر الفائدة صفر (زيرب) المستثمرين إلى خفض الاستثمارات ذات العائد والعالية المخاطر.
كما ترى، انخفضت أسعار الفائدة لأكثر من ثلاثة عقود. ولكن في العقد الماضي، تم إبرامها.
ويبلغ متوسط ​​العائد على المدى الطويل على سندات الخزانة 10 سنوات 6٪. وهذا يولد حوالي 600 دولار في دخل الفائدة السنوية على استثمار 10000 $. ولكن مع 10 سنوات تنتج حاليا فقط 1.7٪، وكبار السن مع نفس الاستثمار اليوم كسب مجرد 170 $ في السنة.
وهذا انخفاض بنسبة 72٪ في الدخل.
وسوف تزداد سوءا. ويبلغ الاحتياطي الفيدرالي 350 نقطة أساس تقريبا وراء الجدول الزمني الخاص بهم حيث ينبغي أن تكون الأسعار. وسوف يستغرق الأمر سنوات لتطبيع المعدلات من المستويات الحالية، خاصة وأن المعدلات في كثير من الأماكن سلبية.
هذه السياسات قد تؤذي المتقاعدين.
يقول رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي السابق في أتلانتا ويليام فورد أن زيرب قد وجه ما يقرب من 2 تريليون دولار بعيدا عن المدخرين منذ عام 2009. هذا الحساب يعيد حساب الأموال المفقودة من حساب إيرا.
وبطبيعة الحال، فإن هذا النقص في الغلة أجبر المستثمرين أيضا على البحث عن الغلة في الاستثمارات غير التقليدية. & # 160؛ كثير من المتقاعدين الآن يبحثون عن عوائد في الأسهم الأسهم والسندات غير المرغوب فيه كمحاولة يائسة لحل معضلة.
هذه هي المكسرات فقط ...
الأسهم، وخاصة الأسهم الأسهم، مبالغ فيها وتخضع لتصحيح كبير. هذا يضع بيضة عش المتقاعد في خطر إذا كان السوق يصحح.
ويمثل هذا الصندوق المغلق خيارا أكثر أمانا.
العائد ليس من الصعب أن تجد إذا كان المرء على استعداد للنظر بعناية. والأهم من ذلك، يمكننا القيام بذلك مع تطبيق تقنيات صارمة لإدارة المخاطر.
ومن الأمثلة على الاستثمار مع ارتفاع الغلة وإدارة المخاطر الصلبة هو صندوق بيمكو الحيوي الائتمان والرهن العقاري الدخل (يسي).
يسي هو صندوق مغلق (سيف). & # 160؛ A سيف يشبه صندوق الاستثمار التقليدي مع اثنين من الاستثناءات الرئيسية.
لأحد، أسهم سيفس قضية مرة واحدة فقط. وبمجرد إصدارها، فإنها تتاجر في السوق تماما مثل أي أسهم أخرى. وهذا يختلف عن الصناديق المفتوحة. صناديق مفتوحة نهاية خلق باستمرار واستبدال الأسهم مع المستثمرين الانتقال والخروج من الصندوق.
ولكن هناك شيء آخر ...
وتتداول الصناديق المفتوحة في صافي قيمة أصولها. & # 160؛ صافي قيمة الأصول هي قيمة أصول الصندوق مطروحا منها أي التزامات مقسومة على عدد الأسهم القائمة.
ولكن بما أن صناديق الاستثمار المتداولة تتداول مثل الأسهم، فإن الصناديق المغلقة تتقلب فوق أو تقل عن صافي قيمة أصولها، مما يتيح للمستثمرين فرصة شراء أسهم بخصم من صافي قيمة أصولها.
هذا هو الحال مع يسي. & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛ عائد الصندوق حاليا إلى 9.8٪ بناء على توزيعاته العادية و 10.95٪ عند إدراج التوزيع الخاص في نهاية العام - وهو ما فعله منذ إنشائه.
كما يظهر الرسم البياني أدناه، أغلق مؤشر يسي عند 20.22 دولار في نهاية تداولات يوم الخميس الماضي. ويمثل ذلك خصما بنسبة 7.16٪ على صافي قيمة الأصول الحالية البالغ 21.78 دولارا.
ماذا يعني ذلك للمستثمرين المحافظين؟
حسنا، إذا باعت بيمكو جميع أصولها في يسي اليوم، فإن مستثمريها تحقيق مكاسب بنسبة 7.4٪ من بيع الأصول. وهذا يكفي للتخفيف من مخاطر تصحيح السوق.
في الواقع، انها مثل شراء الصندوق للبيع. وفي بيئة اليوم خصوصا، هذا شيء جيد.
والأفضل من ذلك أن توزيعات الأرباح الشهرية للصندوق يمكن أن تكون هبة من السماء للمتقاعدين.
في يوليو الماضي، أدلى مديري الصندوق تغييرات استراتيجية لإعطائها المزيد من المرونة. وكانت هذه التغييرات إيجابية لمستقبل الصندوق.
وكان أحد التغييرات الهامة هو الانتقال إلى الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. فقد زادت نسبة التعرض إلى 62.28٪ في 2018 من 32.89٪ في 2018. وفي الوقت نفسه، خفضت الشركة تعرضها للأسواق الناشئة.
ومع ذلك، كان أكبر تغيير في إدارتها. مدراء يسي هم نفس الأشخاص الذين يديرون صندوق بيمكو للدخل الديناميكي (بدي). وقد عاد مؤشر بدي بنسبة 42.25٪ منذ تأسيسه في مايو 2018.
من قبل جميع الحسابات، يسي يتطور إلى نسخة أكبر من بدي.
ومن المثير للاهتمام، أن مؤشر بدي يتداول حاليا بنسبة 4.31٪ من صافي قيمة أصوله. & # 160؛ كونه التوأم متطابقة تقريبا ل بدي، انها ليست امتدادا لنفترض أن سعر يسي سوف عكس بسرعة خصمها لتتناسب مع قسط أخته.
هذا وحده يجعل يسي شراء الآن.
وبطبيعة الحال، بالنسبة للمستثمرين مثل إيرا، اثني عشر الشيكات الشهرية لا تؤذي إما.
المخاطر التي يجب أخذها في االعتبار: يتكون مؤشر يسي بالكامل من سندات الدين، مما يجعل أداء الصندوق شديد التأثر بتغيرات أسعار الفائدة التي قد تلوح في الأفق في نهاية العام.
الإجراء الواجب اتخاذه: اشتر في يسي مباشرة قبل أن يتحرك السعر فوق 21 $. وبالإضافة إلى ذلك، والحد من الخسائر المحتملة مع أمر وقف الخسارة عند 16.50 $، وانخفاض الصندوق لهذا العام.
P. S & # 160؛ الاستثمار في يسي ليس هو السبيل الوحيد لبطالة دخل التقاعد الخاص بك. & # 160؛ واحد الأسهم هو ضرب السراويل من جميع الآخرين. ويمكن للمستثمرين الذين انتزاع حتى حفنة صغيرة من هؤلاء دافعي النقدية يمكن تعيين مدى الحياة مع تيار المتكررة من الدخل المتزايد باستمرار. لاكتشاف الاستراتيجية التي يجب أن يكون لديك للتقاعد كوشي ... قصة كاملة هنا.
وتتمثل مهمة ستريتوثوريتي في مساعدة المستثمرين الأفراد على تحقيق أرباح فوق المتوسط ​​من خلال توفير مصدر مستقل للأفكار الاستثمارية، غير المتحيز - والأهم من ذلك كله. على عكس الناشرين التقليدية، ستريتوثوريتي لا مجرد ريجورجيتات آخر الأخبار سوق الأسهم. وبدلا من ذلك، نقدم أبحاثا متعمقة، بالإضافة إلى أفكار استثمارية محددة وإجراءات فورية لاتخاذها استنادا إلى أحدث أحداث السوق. زيارتنا في ستريتوثوريتي.
المزيد من إنفستوربليس.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment