Monday 19 March 2018

خيارات سريعة استعراض التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc7878845de90ad & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كويك الخيار احتيال أم لا؟ إعادة النظر.


وسيط الخيار السريع لا يزال شركة صغيرة جدا التي تأسست فقط في عام 2018، وبالتالي لا يزال يحمل قائمة قابلة للتوسيع. ومع ذلك، فإن الوسيط يقدم أيضا العديد من المزايا الآن. عرض تجاريا وبالتالي فإن ارتفاع / منخفض هو الخيار الثنائي وحوالي 100 الأصول. ومع ذلك، سريعة وقد كتب الخيار لا موقعه ولا الشروط باللغة الألمانية. الدعم الألماني غير متوفر. لقد نظرنا في الموقع بأكمله مدفوع. شروط وخطورة الوسيط.


5 حجج جيدة للخيار السريع:


الأمن من قبل سيسيك تنظيم العائد تصل إلى 90 في المئة الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من 250 € التطبيق المحمول متاح للتداول دعم على مدار الساعة.


1. اللائحة: يقع مقر الاختبار السريع في الاتحاد الأوروبي.


في خيارنا اختبار سريع نظرنا في البداية في المقعد، والتنظيم. من المستحسن اختيار وسيط داخل الاتحاد الأوروبي، وهذا يتكلم في أي حال عن خطورة. لهذا، ينبغي مراقبة الوسيط من قبل قوة كهيئة الخدمات المالية ذات السمعة الطيبة. في حالة الخيار السريع ولكن كلاهما هو الحال. لأن وسيط على الانترنت تأسست في عام 2018 في قبرص، وبالتالي لديها أيضا مقرها في الاتحاد الأوروبي. وهو بالتالي ينظم المنظم القبرصي المالي يسمى سيسيك.


المقعد والتنظيم داخل الاتحاد الأوروبي تشير إلى أنه لا يوجد خيار سريع موجود الاحتيال، ولكن هذا الوسيط هو جدير بالثقة مراقبة والسيطرة عليها. هذا مفيد جدا منذ يتم دعم الأموال والبيانات للعملاء.


2. عرض التجارة: وفقا لدينا مراجعة خيار سريع لا يزال للتوسيع.


مرة واحدة وقد أوضحنا في تجربتنا مع خيار سريع مقعد وتنظيم، تعاملنا مع الصفقة التجارية. هنا، وجدنا أن الحسابات المتاحة في خمس عملات هي. ومن بينها اليورو والدولار والفرنك السويسري.


وبالإضافة إلى ذلك، لدينا حوالي 100 الأصول يمكن العثور عليها. وتشمل هذه الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس. وعلاوة على ذلك، لقد نظرنا أيضا في الخيارات الثنائية. وجدنا أن الوسيط يقدم فقط خيار ثنائي، مثل الطريقة الكلاسيكية ولكن شعبية جدا عالية / منخفضة.


ومع ذلك، لا يزال لدينا عيب في لدينا خيارات خيار العثور السريع. لأن اللغة الوحيدة التي تقدمها وسيط على الانترنت، هي اللغة الإنجليزية. وبالتالي، فإن صفحة الويب بأكملها، فضلا عن الشروط والأحكام، وما إلى ذلك في اللغة الإنجليزية متوفرة.


لذلك، يمكننا أن نقول في هذه المرحلة أن الخيار السريع يجلب اثنين من العيوب: أولا، وسيط يقدم فقط خيار ثنائي والآخر يمكن أن تختار فقط الإنجليزية. ولكن هذا يحمل 100 أصول جاهزة.


3. شروط التداول & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع: جزء منخفض، غير مؤات جزئيا.


بنفس القدر من الأهمية مثل التنظيم والعرض هي شروط التداول. لأن هذه القاعدة على الربح الذي يمكنك كسب نفسك ومن أي مبلغ يمكنك الاستثمار في وسيط حساب التداول على الإطلاق.


في حين أن تجربتنا مع الخيار السريع يمكننا أن نجد في هذه الحالة أن الوساطة عودة تصل إلى 90 في المائة وعود. هذا مرتفع جدا، على النقيض من بعض البنوك الأخرى. على سبيل المثال، لدينا في تجارب الخيار رالي وجدت أن هؤلاء الوسطاء تقدم سوى عودة تصل إلى 81 في المئة. في حين أن هذا هو أيضا عالية نوعا ما، ولكن يقدم خيار سريع لا يزال تسعة في المئة الربح أكثر من ذلك. وهكذا، وهذا هو ميزة جيدة.


وعلاوة على ذلك، وجدنا أن الحد الأدنى للتجارة الإجمالية في 25 يورو هو. هذا، ومع ذلك، هو غير مواتية إلى حد ما لأن العديد من السماسرة الآخرين يمكن أن تعمل في وقت مبكر من بضعة يورو. وبالتالي فإن وسيط أوفسوبتيون التجارة كحد أدنى للمبلغ التجاري من خمسة يورو. ومع ذلك، يمكننا أن نقول أيضا أن الحد الأدنى للإيداع 250 يورو فشل منخفضة نوعا ما من عالية.


وبصفة عامة، يمكننا القول في مراجعة خياراتنا السريعة أن ظروف التداول على العموم منخفضة جدا: هناك أدنى حد أدنى للإيداع وعائد مرتفع. غير أن الحد الأدنى للمبلغ التجاري أعلى من الوسطاء الآخرين. ومع ذلك، هذا هو العيب الوحيد من حيث شروط التداول.


4. منصة التداول والتجارة المتنقلة: متوفر باللغة الإنجليزية فقط؟


بالإضافة إلى التنظيم، العرض والشروط التي شاهدنا من بيتروج لنا منصة التداول بالتفصيل. وجدنا هنا أولا أن منصة ليست على شبكة الإنترنت. وبالتالي، فإنه هو تطبيق سطح المكتب الذي تحميل المطلوبة هو. ومع ذلك، هذا مجاني.


كما وجدنا في اختبارنا أن الخيار السريع يحمل العديد من الميزات وأدوات التداول. لذلك هناك إشارات التداول، وأجهزة الإنذار، المكافآت النقدية وأكثر من ذلك بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، منصة مجهزة الرسوم البيانية متعددة والرسوم البيانية، وبالإضافة إلى ذلك، يحمل الأخبار المالية في أي وقت. وعلاوة على ذلك، هناك تحديثات في الوقت الحقيقي وأكثر من 50 أشرطة الفيديو التي يمكن مشاهدتها. أيضا تاريخ التداول موجود.


تتم إدارة المنصة أثناء تشفير سل. وبالمثل، يتم حفظ العرض هو التطبيق. هذا متاح مجانا ويمكن استخدامها من قبل أي هاتف ذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع نظام التشغيل دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت. وعلاوة على ذلك، هناك عيب رئيسي للمنصة: هذا هو في الواقع، تماما مثل الموقع، وهي متاحة باللغة الإنجليزية فقط.


في التسعير لدينا خيارات سريعة يمكننا لهذه الأسباب عقد أن منصة التداول لديها العديد من المزايا لأنه يوفر ميزات مفيدة وأدوات التداول العملية، ويمكن استخدامها باعتبارها التطبيق للعمل على الذهاب. ومع ذلك، مطلوب دائما تحميل للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام المنصة باللغة الإنجليزية فقط.


5. فتح الحساب والمكافأة: إذا قدمت مكافأة؟


إذا كنت ترغب في فتح حساب التداول في نهاية المطاف، يمكنك بسهولة القيام بذلك عن طريق تحميل منصة التداول في البداية.


ميزة أخرى هي أنه في كثير من الأحيان يتم تقديم مكافأة. يمكن أن ينطبق هذا على كل من العملاء الجدد والحاليين. ومع ذلك، فإنه يتغير باستمرار مرة أخرى وغالبا ما يرتبط مع حجم التداول المطلوب.


إذا كنت ترغب في فتح حساب، يجب تحميل منصة مقدما. ثم انه يمكن تسجيل، وجعل الودائع الأولى ويمكن التحقق في نهاية المطاف من قبل document. Then فمن الممكن أن تتصرف. وهكذا، فإن فتح حساب ينجح ليس من دون تحميل المنصة. ومع ذلك، هناك إجراءات مكافآت متكررة تنطبق على كل من العملاء الجدد والحاليين.


6. حساب تجريبي: يوفر كويك الخيار حساب واحد للعمل دون خسائر؟


سواء كان حساب تجريبي موجود أم لا، لا تظهر ما إذا كان كويك الخيار الاحتيال أو خطيرة، لكنه يوفر لكل تاجر يمثل عرضا مفيدا، والتي ينبغي استخدامها. عن طريق يمكنك ممارسة التجارة دون خسائر. لهذا السبب، العديد من السماسرة مثل العرض أوبتيك، حساب تجريبي. في تجاربنا كويك الخيار لدينا للأسف لم يتم العثور على حساب تجريبي.


غير مؤات أن الخيار السريع لا يقدم حساب تجريبي. ولكن هذا من شأنه أن يكون مفيدا جدا، وبالتالي يتم تقديمها من قبل العديد من المنافسين للعملاء. منذ خيار سريع ولكن لا شيء المقدمة، لا مبتدئا ربما تبدأ هنا. وأخيرا، أنهم لا يعرفون حتى الآن نفس التجار من ذوي الخبرة أن هذا سيكون أكثر استعدادا.


7. الخدمة & أمب؛ التعليم.


وعلاوة على ذلك، لدينا خلال تجربتنا كويك الخيار وعرض الخدمة نظرت في. هذا من ناحية لديه العميل من ناحية أخرى العديد من الخيارات التعليمية.


يتم إنشاء العميل هنا مفيدة جدا. وذلك لأنه متاح عن طريق الهاتف والبريد والدردشة الحية. وعلاوة على ذلك انه 24 ساعة يوميا يمكن تحقيقه، بل في كل يوم من أيام الأسبوع. وعلاوة على ذلك، هناك لكل عميل موظف العملاء الشخصية التي تساعد ولديها أيضا أدوات جديدة، أو ما يعادلها على علم.


ومع ذلك، العميل ليس فقط لديه مزايا، لأن هناك عيب واحد حاسم: لا يمكن أن يتحقق الدعم باللغة الألمانية. وهذا هو، يمكنك التواصل مع خيار سريع فقط باللغة الإنجليزية. ومن ثم لديه معرفة قليلة أو معدومة من اللغة الإنجليزية، وربما رفض الوسيط بدلا من ذلك.


أما في مجال تدريب الوسطاء، فلا يزال قابلا للتوسع. حتى هنا هي في الواقع الكتب ودروس الفيديو للمبتدئين وأيضا للاعبين المتقدمين المتاحة، ولكن العديد من السماسرة تقدم هنا مجموعة أوسع نطاقا من الندوات على شبكة الإنترنت، والتدريب الفردي، وما إلى ذلك.


وهكذا، لقد سجلنا في خيارنا اختبار سريع أن العميل في الواقع مجهزة تجهيزا جيدا وأيضا ودية للغاية ومختصة، ولكن غير متوفر باللغة الألمانية. وبالإضافة إلى ذلك، لا يزال توفير التعليم قابلا للتوسيع. منذ وسيط ولكن لا يزال صغيرا جدا، هو الفرصة.


8. الودائع والسحوبات: الضمان مضمونة؟


وبالإضافة إلى ذلك، نظرنا في لدينا خيارات سريعة تجارب الفرص الصفقة. هنا وجدنا أن الوسيط عن طريق التحويل المصرفي وبطاقة الائتمان على ويمكن أن تدفع. بطاقات الائتمان المقبولة، من بين ماستركارد الأخرى، فيزا ومايسترو. ومع ذلك، لا توجد معاملة ممكنة عن طريق خيار الدفع عبر الإنترنت. في حين أن هذا لا يشير إلى خيار الاحتيال السريع، ومع ذلك لا تزال قابلة للتوسيع. وعلاوة على ذلك، كنا قادرين على تحديد أن يتم التعامل مع وظيفة دائما للدفع على الفور. هذا هو في العديد من السماسرة المختلفة، ويشارك وقتا أطول من ذلك بكثير. وهكذا الخيار السريع هنا النتيجة جيدة جدا. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم تحميل أي رسوم وأن المعاملات مضمونة بشكل صحيح. لأن الخيار السريع يقدم ليس فقط التشفير سل المعروفة، ولكن يحمل بالإضافة إلى نظام تتبع مؤتمتة بالكامل جاهزة.


وهذا يسمح لنا أن لدينا في خيار مراجعة سريعة ذكرت أنه على الرغم من عدم وجود خيار الدفع عبر الإنترنت، ولكن للوسيط يحمل العديد من المزايا: من ناحية ليست هناك تهمة ويتم معالجة عمليات السحب الأخرى على الفور. وبالإضافة إلى ذلك، يتم حماية كل معاملة بفضل الاحتياطات السلامة. وهذا يعني في أي حال أن الخيار السريع هو سمعة طيبة.


9. الجدية: هل الفضيحة الخيار السريع أو شرعي؟


في جميع أنحاء الاختبار لدينا، لدينا أساسا مع مسألة ما إذا كان الخيار السريع أو الاحتيال على محمل الجد، مشغول. لذلك، نصل إلى هذه النقطة إلى نتيجة مبكرة. لسلامة الوسيط يتحدث في أي حال، لائحة الاتحاد الأوروبي والمقعد داخل الاتحاد الأوروبي. وبالإضافة إلى ذلك، خيار سريع ميفيد متوافق. هذا يشير أيضا إلى أن الخيار السريع هو السمعة.


وهكذا، يمكننا أن نقول أن السمسار في الواقع يجعل انطباعا خطيرا، وكذلك الاتحاد الأوروبي، و ميفيد متوافقة، ولكن يجب أيضا أن يقال أن الخيار السريع تأسست فقط في عام 2018، وأنه لا يوجد الدعم الألماني هو متاح. ومع ذلك، هذا لا يشير إلى عملية احتيال. كشركة الشباب في نهاية المطاف يمكن توسيعها إلى أبعد من ذلك.


10. استنتاجنا: العرض لا يزال قابلة للتوسيع.


1.Seat والإشراف داخل الاتحاد الأوروبي (سيسيك التنظيم)


2.mobile التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.


3. حماية بواسطة سل التشفير وتتبع النظام.


4. عوائد عالية تصل إلى 90 في المئة ممكن.


5. تغيير مكافأة المتاحة.


الموثوقية.


ليس عملية احتيال.


كويك الخيار هو وسيط خطير ويتصرف في جميع أنحاء العالم من جميع التراخيص حول أكبر عرض تجاري لتكون قادرة على تقديم على الخط.


مقالات ذات صلة.


أنيوبتيون خدمات الدفع المحدودة؟ نحن اختبار!


هو الاحتيال بدسويس؟ الفائز في 2018!


كيفية العمل مع مخاطر الخيارات الثنائية.


تحقق أيضا.


الخيارات الثنائية تحوط الربح. ما هذا؟


مصطلح صندوق التحوط هو مألوف لكثير من المستثمرين & # 8212؛ كما المركبات الاستثمارية عالية المخاطر. هنا .


كويك أوبتيون & # 8211؛ الخيارات الثنائية التطبيق.


هل ستنصح وسيط الخيارات الثنائية يسمى الخيار السريع؟


أنا أحب التطبيق المحمول لتداولها، ويبدو أنها شركة شرعية. هل سمعت أي شكاوى حولهم؟


يمكنك قراءة مراجعة شاملة وأكثر تفصيلا من كويك الخيار هنا.


شكرا جزيلا. لم أسمع أي ردود فعل سلبية حتى الآن.


خسر 25K تحت توجيه مباشر من كبير المحللين. قلت أنه كان خطأي لأنني لم يكن لديك الموقف الصحيح. أنا أخذ خسارتي كما خطأي واعترف لكونه خدع فيه. يرجى جيدا وندرك حقا أن كسب المال منك ويثر تخسر أو الفوز الصفقات. طلب مني المحلل الرئيسي أن أودع المزيد من المال على الرغم من أنه يهدي بفقدان 20 ألفا في جلسة نصف ساعة.


هم تمجيد مبيعات الناس مع أهداف الناس. لديهم لجعل هامش لذلك سوف تفعل ما يلزم.


ثق بي عندما أقول هذا لا يمكنك كسب المال من هذا. تمجد القمار مع خلاف أكثر سوءا. كنت الرهان صعودا أو هبوطا (أساسا 50/50) أنها يعلمك مضاعفة وثلاثة أضعاف عندما تبدأ في فقدان. حتى ثق بي عندما أقول هذا لك إيداع دقيقة من 350؟ ذهب بعد المحاولة الأولى.


تعلم مني. أنا ارتكبت خطأ فادحا فقدت الحياة المتغيرة المبلغ، نعم خطأ بلدي لكونه خدع فيه وخدع.


لقد فقدت 25K في 30 دقيقة تحت جلسة الاسترداد وصفوها. وعندما أسأل كيف يمكن أن يحدث هذا يقولون فقط أنه يحدث. ثم تركت حرفيا بينليس وأي وسيلة للتعافي على أساس أسلوبها.


إذا كان أي شخص في شك من هذا الاستعراض لدي البراهين كاملة على استعداد للمشاركة حتى تتمكن من اتخاذ قرار التعليم الخاص بك، والتاريخ سكايب، رسائل البريد الإلكتروني، لقطات. سعيدة لمشاركة هذا لمساعدتك على اتخاذ قرار كيف تعمل.


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لإرسال إجابتك.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الإنترنت.


الغش الحساب المدارة.


الشكاوى حول الوسطاء.


تجنب استخدام وسيط الغش.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2018 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


الخيار السريع.


مزايا.


قوي موبايل التركيز اختيار الحسابات المكافآت السخية.


سلبيات.


لا حساب تجريبي منصة واحدة فقط.


مزايا.


قوي موبايل التركيز اختيار الحسابات المكافآت السخية.


سلبيات.


لا حساب تجريبي منصة واحدة فقط.


كويك الخيار الاستعراض.


كويك الخيار هو وسيط خيار ثنائي جديد بعد أن فتحت أبوابها في عام 2018. وتقع الوساطة في ليماسول، قبرص وينظمها سيسيك و ميفيد.


كويك الخيار هو العلامة التجارية الأولى للتركيز تماما على المحمول. التداول مع كويك الخيار لا يمكن إلا أن يتم عن طريق التطبيق المحمول كويك الخيار التي يمكن تحميلها من غوغل بلاي إلى أي جهاز الروبوت أو الهاتف الذكي.


هذا هو وساطة فريدة من نوعها والموقع هو السوبر التكنولوجيا الفائقة مع صور حية تسليط الضوء على كل موضوع من أجل جعل الأمور واضحة قدر الإمكان للتجار مع جميع مستويات الخبرة التجارية.


باستخدام التكنولوجيا الأكثر ابتكارا في تداول الخيارات الثنائية، يوفر الخيار كويك الخيار التجار مع جميع أدوات التداول التي يحتاجونها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مباشرة من أجهزتهم النقالة.


يتمتع التجار خيارات سريعة مجموعة من الفوائد بما في ذلك إشارات التداول واختيار أكثر من 70 الأصول للتداول. وتشمل الأصول المتاحة للتداول الخيارات الثنائية الفوركس والسلع والأسواق المالية.


هناك العديد من حسابات التداول للاختيار من بينها في خيارات سريعة: الذهب والفضة والبلاتين وكبار الشخصيات. $ 250 هو الحد الأدنى للإيداع للبدء. ولا توجد عمولات محملة على أي من هذه الحسابات، ويمكن أن تصل الأرباح المحتملة إلى 90 في المائة. يتم تنفيذ الصفقات في غضون 30 ثانية.


لا يوجد حد أدنى للإيداع ولكن الحد الأقصى للإيداع هو 10000 دولار عن طريق بطاقة الائتمان وغير محدود عبر الأسلاك. الحد الأدنى للتجارة هو 25 $ و ماكسس خارج في 60،000 $. لا يوجد حد أقصى لدفع تعويضات.


يتم تسجيل كل حساب إلى التطبيق ويأتي مع خدمات مساعد شخصي مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفردية لكل تاجر. هذا المساعد الشخصي سيبقي التاجر محدثا بانتظام عن السوق المالية حتى لا تفوت تجارة جيدة وأنها تقدم المساعدة في المساعدة على بناء استراتيجيات التداول من أجل الوصول إلى أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


المساعد الشخصي هو على دعوة لجميع التجار 24/7.


يستخدم التطبيق كويك الخيار منصة تكفينانسيال وهذه المنصة تسمح للتجار للرد على السوق مع انتقاد واحد فقط، سواء كانوا يتاجرون الأصول في الفوركس والسلع أو الأسهم.


في منصة واحدة المدمجة، يمكن للتجار العثور على جميع أدوات التداول التي يحتاجونها لتسلق إلى أعلى سلسلة الخيارات الثنائية، بما في ذلك المكافآت النقدية، وتاريخ التداول، وتنبيهات إشارة، والإحصاءات لمساعدة كل تاجر تتبع أدائه الماضي /.


كويك الخيار التنبيهات إشارة.


كويك الخيار أدوات إحصائية.


ودائع / السحوبات.


كويك الخيار يقبل الودائع من جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والتحويلات الإلكترونية ومعظم المحافظ الإلكترونية على الانترنت.


يتم السحب باستخدام نفس الأساليب.


يتم تقديم مركز تعليمي مع تعليمات الفيديو على عدد من المواضيع، دروس لجميع المستويات والتحديثات في الوقت الحقيقي. يتوفر الكتاب الإلكتروني لجميع أصحاب الحسابات.


مركز خيارات التعليم السريع.


توفر مؤشرات السوق الحية الأخبار الاقتصادية العاجلة مباشرة من مصادر موثوقة حتى لا يفوت التجار فرصة للاستفادة من تقلبات السوق.


وتشمل الأدوات التحليلية المتقدمة الرسوم البيانية الديناميكية، وشاشات متعددة والتجارة الاجتماعية.


مكافآت / الترقيات.


في وقت هذا الاستعراض، كان كويك الخيار تقدم مكافأة 100 $ لأي شخص فتح حساب التداول. بمجرد فتح الحساب، يتم توفير مكافأة إيداع بنسبة 100٪.


دعم العملاء.


يوفر التطبيق كويك الخيار جميع المعلومات تاجر يحتاج من أي وقت مضى جنبا إلى جنب مع مساعد شخصي فقط في حالة الذي هو على استعداد 24/7 للتأكد من جميع الأدوات للقرارات المحسوبة والمربحة يمكن أن يتم في جميع الأوقات.


استنتاج.


كويك الخيار قد يكون طفل جديد على كتلة ولكن بدأت قبالة مع الانفجار. اختيار حسابات التداول المختلفة ودعم العملاء الذي لا مثيل له والذي هو متاح 24/7، وقد وضعت بالفعل على الطريق نحو النجاح.


مزايا.


قوي موبايل التركيز اختيار الحسابات المكافآت السخية.


سلبيات.


لا حساب تجريبي منصة واحدة فقط.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كويك الخيار الاستعراض.


التموين للتجار على الذهاب، كيكوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية ودية للغاية المحمول، ولكن يمكن الوصول إليها على قدم المساواة على شبكة الإنترنت. هي سيسيك تنظيمها، وتقديم عدة مستويات من الحسابات لتلبية أسلوب التداول الخاص بك وتوفير منصة كاملة الخدمات مع الوصول إلى إشارات ومعلومات السوق وأكثر من ذلك. هذا الوسيط لديه أدوات متنوعة لتجارها ومع الأخذ بعين الاعتبار العملاء & # 8217؛ شهية المخاطر، ويقدم الحد الأدنى من الصفقات بدءا من 25 $ والحد الأقصى الصفقات في 75،000 $.


اللائحة.


يتم تنظيم كيكوبتيون من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) بموجب ترخيص رقم 207/13. وقد حصل الوسيط على ترخيص من شركة سيسيك لتلبية متطلبات وسيط صارم وعرض الالتزام بالقانون الذي يغطي عملياتها. وتخضع السماسرة التي تنظمها اللجنة لإجراء فحص شامل ومستمر من قبل اللجنة لضمان حماية التجار واستثماراتهم في جميع الأوقات.


الترقيات.


كيكوبتيون لا تقدم مجموعة متنوعة من الترقيات & # 8211؛ من الأفضل أن ننظر إليها لأنها يمكن أن تكون محدودة. ترقياتهم تلبي معايير الصناعة واللوائح بحيث تكون الشروط والأحكام واضحة وشفافة.


برامج التداول.


كما ذكر أعلاه، وتركز كيكوبتيون على منصة التداول المحمول في الواقع، وعرضت أول منصة متنقلة 100٪ من نوعه في هذه الصناعة. وهذا يعني أن التجار يمكن الوصول إلى جميع المعلومات الخاصة بهم وإجراء جميع الصفقات من تقريبا أينما كانوا يحدث في العالم. طوروا خوارزميات عالية المستوى لتشغيل هذه المنصة، وبالتالي العمل مع هذا الوسيط يعني أنك تحصل على أحدث المعلومات في أي لحظة.


الأصول ووقت انتهاء الصلاحية.


مع كيكوبتيون، يمكنك التداول على أكثر من 110 الأصول الأساسية في جميع الفئات الرئيسية: السلع والمؤشرات والأسهم والعملات. وسيط كيكوبتيون يقدم أوقات انتهاء الصلاحية من 1 دقيقة على طول الطريق إلى 3 أشهر & # 8211؛ بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الصفقات طويلة الأجل.


طرق الإيداع والسحب.


يمكنك إيداع الأموال في حسابك من خلال بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي أو عن طريق التحويل الإلكتروني باستخدام أي من العملات الأكثر شعبية مثل أوسد، ور، غبب، جبي. لبدء التداول، يجب عليك أن تضع حد أدنى للإيداع بقيمة 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لا تزال ودائع المستخدمين في حسابهم الخاص ويمكنهم سحب مرة واحدة يتم التحقق من حسابهم & # 8211؛ والتي هي عملية سريعة التي تطلب هوية ويمكن القيام به من الهاتف المحمول. بل هو عملية مباشرة على قدم المساواة لسحب الأموال وسوف يكون المال في حساب مصرفي المستخدم في غضون 24 ساعة من الانسحاب، إذا تم التحقق من الحساب. وبطبيعة الحال، إذا سحب المستخدم الأموال قبل إكمال اتفاق حجم التداول، فإنها لن تحصل على مكافأة وعدت على أساس ذلك.


دعم العملاء.


وسيط يقدم كل مستخدم مساعد شخصي من خلال التطبيق المحمول. هذا المستوى العالي من دعم العملاء وإمكانية الوصول يجعل المنصة جذابة للغاية.


الكلمة الأخيرة.


نحن نحب كيكوبتيون. يتم تنظيمها & # 8211؛ لذلك نحن نعرف أنها تتخذ التدابير للحفاظ على الشفافية وتعمل في مصلحة العميل. أنها تأتي مع الابتكارات التكنولوجية الكبيرة & # 8211؛ لذلك نحن نعرف أنها سوف تأخذنا إلى المستقبل مع الأدوات اللازمة لتبقى الحالية في هذه الصناعة يسير بخطى سريعة. وهم يعرفون ما يفعلونه. بما أن الخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر كبيرة وقد تؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر، توصي كيكوبتيون للعملاء المحتملين بالاستفسار عن المزيد من المعلومات المتعلقة بالمخاطر المرتبطة بها.

No comments:

Post a Comment