Sunday 18 March 2018

الربح في نظام تداول العملات الأجنبية


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية.


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي نظام بسيط مع 1 مؤشر مخصص الذي أدعو الفائز.


هناك استراتيجيات التداول 1000 & # 8217؛ s، العديد منها معقدة، لديها العديد من المرشحات ومعظم الاستراتيجيات في نهاية المطاف غير فعالة (توليد إشارات قليلة جدا وإشارات كاذبة). ولكن هذا النظام تداول العملات الأجنبية هي واحدة من عدد قليل الذي مربحة حقا & # 8211؛ سترى ذلك بنفسك.


أسأل نفسك: كم عدد الأنظمة التجارية المختلفة والاستراتيجيات والمؤشرات التي تحتاج إليها؟ لماذا يبيع بائعون آخرون أطنان من الأشياء المختلفة ويدعون أن كل & # 8220؛ الأفضل & # 8221 ؛؟


بعد 5 سنوات من التداول أستطيع أن أقول لكم، سوف مربحة فقط على الأطر الزمنية العليا مثل H1 إلخ.


ولكن يمكنك تداول هذا الإصدار من نظامي على جميع الأطر الزمنية.


فقط اتبع الأزرق / الأحمر خط.


لشراء، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 20level.


للبيع، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 80level.


والآن ابحث عن الصليب من مؤشر الفائز.


الخروج يكمن على يدك. أنا حقا ليست أكثر استعدادا بابيسيت على كل مشتري، عندما تريد كسب المال على الفوركس، يمكنك أيضا استخدام الدماغ.


لشراء، الخروج عندما تصل ستوش 80level.


للبيع، والخروج عندما تصل ستوش 20level.


استخدام تب الثابت. مثال ل M5 = 10-20 نقطة، M15 = 20-40 نقطة الخ الخ الخ.


أو أور أور أور & # 8230؛ استخدم عقلك.


وقف الخسارة، كما أنها تقع في يدك.


من زوج إلى زوج مختلف وأنا لست على استعداد للتحقق من كل زوج.


يمكنك استخدام آخر عالية / منخفضة أو سي الثابت.


تحقق من الزوج الذي تريد التجارة والإطار الزمني واختيار طريقة لتعيين سي و تب.


عندما تريد التجارة M5 أو M15، انظر على الرسم البياني H1 و / أو H4 للاتجاه، والنظر في ستوش، وهناك مساحة أكبر بالنسبة لك للتجارة.


عندما تريد أن تذهب آمنة، والتجارة H1.


هناك الكثير من الأزواج، والتي يمكنك التجارة، وأنا أكثر من 100٪ متأكد من أنك سوف تكون قادرة على الحصول على كل يوم 50 نقطة عند النظر في الرسم البياني H1.


أغلق مانويل 187 نقطة & # 8211؛ يوم جميل.


أوبديت التجارة ورود H1 06-07-13.


أغلق مانويل 130 نقطة & # 8211؛ ماذا ليلا.


لا تقلق بشأن فقدان فرصة التداول. سيكون هناك دائما جيدة أخرى قاب قوسين أو أدنى. إذا كانت التجارة كنت تفكر لا تلبي جميع إشارات الدخول الخاصة بك ولكن يبدو أن جيدة لتمرير ما يصل، تذكر، كنت لن تنفد من الصفقات يمكنك جعل.


لا تحصل على ثقة كبيرة. لا أحد يستطيع التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪. تحتاج إلى توقع دائما غير متوقع. إذا أصبحت غير مستقر، أو يصبح السوق متقطع، الخروج من الصفقات الخاصة بك.


قياس نجاحك من خلال الربح المحرز في يوم واحد، وليس على التجارة. من الأفضل قياسه على مدى يومين أو ثلاثة أيام. هدف التاجر الناجح هو كسب المال، وليس للفوز في كل التجارة.


فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. فوريكسوت بباندس ستوب سيستيم & # 8211؛ كيفية السماح للفائزين بتشغيل أطول & # 038؛ خفض الخاسرين في وقت مبكر الحد الأقصى للأرباح ببس إيقاف نظام تداول الفوركس واستراتيجية. ال. كيفية تجنب فواصل كاذبة: A مربحة الفوركس اندلاع استراتيجية التداول مع إشارات سوبر قناة تحميل مجاني مربحة الفوركس اندلاع نظام التداول واستراتيجية مع. مربحة للغاية فوركس تريند نظام التداول الزخم واستراتيجية التداول خلال اليوم أرون إلى أسفل هو نظام الزخم الاتجاه لحظيا. العملات الأجنبية تداول العملات & # 038؛ إستراتيجية الاستثمار & # 8211؛ فوركس Z 20 نظام ناجح ومربح للغاية الفوركس التاجر منذ أن وضعت نظام Z-20، لقد تم القيام به. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. توب 5 أفضل مربحة بسيط الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. A سيمبل تريند تريند-ريفيرزال الفوركس نظام تداول العملات واستراتيجية إيتمكس التداول هو نظام التداول الاتجاه عكس بسيط. ها انا. سوبر بسيطة الفوركس استراتيجية مربحة مع الأرباح الثابتة سيدوس باغو إشارة عالية الدقة إشارات تجارة الفوركس & # 8211؛ هذا هو السوبر بسيطة.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة للغاية وبسيطة & رديقو؛


ما هو هذا المؤشر؟ لقد عثرت على مؤشر الفائز & # 8216؛ & # 8217؛ على الانترنت ولكن يبدو أن مثل هذا الإعداد، وأيضا يمكنني استخدام كترادر ​​حتى يمكن & # 8217؛ ر استخدام مؤشرات mt4. يبدو أن المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك، ما هي إعدادات المتوسطات المتحركة؟ إنه نظام بسيط جدا ولكن من دون معرفة كيفية إعداد المؤشرات يمكنني & # 8217؛ ر محاولة ذلك يرجى أن تفسر أكثر.


ما هي المستويات هي خطوط المتوسط ​​المتحرك المحددة على الرسم البياني؟


مرحبا أحاول إعداد مؤشر الفائز على MT4 ولن يعمل. كيف أذهب عن إعداده يدويا؟ وأيضا الخطوط الحمراء والزرقاء على الرسم البياني الذي المؤشر هو أن؟


شكرا لك على النظام 1 سؤال حول الإعداد ستوشاستيك قالب الخاص بك 5.3.3 على الموافقة المسبقة عن علم.


ستوشس هي 8.3.3 ما الإعداد الذي تستخدمه بفضل نظام لطيفة مرة أخرى.


شكرا جزيلا .. لطيفة مشاركة المعلومات الخاصة بك .. و تجارة جيدة بسيطة جدا و بروفيت.


أسرار استراتيجية الفوركس: بناء نظام تداول مربح.


A تاجر الفوركس يشتري أو يبيع زوج العملات. والفكرة هي الربح من تقلباتها. هذا هو السبب في أن التجار يفضلون أزواج رئيسية وليس الصلبان. وهذا يمثل سوى واحدة من أسرار استراتيجية الفوركس التي يستخدمها التجار الناجحون. وعلاوة على ذلك، يبحث التجار عن نظام تجاري للقضاء على الخوف والجشع.


لسوء الحظ، وهذا يبدو أسهل مما هو عليه. أول شيء التجار بحاجة إلى القيام به هو التعامل مع الخسائر. التداول دون أخذ خسائر لا يوجد. الكأس المقدسة في التجارة لا توجد أيضا.


ثانيا، يسعى التجار المربحون إلى إيجاد توازن بين الحياة والتجارة. بين الفائزين والخاسرين. بين الجشع والخوف. هناك أي شيء أكثر إحباطا من إغلاق الصفقة في وقت سابق. أو السماح الخسائر الخاصة بك جبل.


للوصول إلى هذا، استراتيجية الفوركس اليومية ليست كافية. يحتاج التجار إلى الاقتراب من التداول بشكل مختلف. أن ننظر إلى السوق من زاوية مختلفة، وللتأكد من أن نظام التداول يعمل.


ولكي يحدث ذلك، يجب أن يكون لدى المتداول نظام تداول. وقد تكون هذه فكرة تقنية أو فكرة أساسية. او كلاهما. بغض النظر، لا تأتي التجارة إلا بعد اختبارها مرة أخرى. إذا كان الماضي يمكن التنبؤ بالمستقبل، نتائج التداول سوف تثبت ذلك أم لا.


نظام التداول الذي يعمل يجب أن تنظر في كل شيء. الإطار الزمني المستخدم، والفرق، والهدف، وأسلوب التداول، والانزلاق & # 8230؛ كل شيء يهم هنا. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تنظر لك كمتداول. هل أنت شخص التسرع؟ إذا كان الجواب نعم، سلخ فروة الرأس هو لك. هل الصبر شيء؟ إذا كان الجواب نعم، شخصيتك يناسب التداول والتأرجح.


في حين أن كل شيء يبدو القمامة (الذي يهتم هذا، أريد فقط لكسب المال في اسرع وقت ممكن!)، فإنه يحمل مفتاح الفوز والخسارة. إلى الربح والخسارة. ليس الجميع لجعل التاجر. ولكن إذا كنت تتداول المواد، هذه المادة هو لك!


كيفية بناء نظام تداول مربح.


صدقوا أو لا تصدقوا، معرفة أين السوق سوف تذهب ليست كافية لكسب المال في سوق الفوركس. قد يعمل هذا من وقت لآخر، ولكن على المدى الطويل، سوف تفشل التجار. وينظر نظام التداول في كل جانب يتعلق به. علم النفس السوق هو شيء واحد. آخر هو معرفة متى لدخول السوق، وكيفية تجنب الارتباطات، وهلم جرا.


وعلاوة على ذلك، تلعب توقعات التداول دورا هاما في نجاح المتداول. أو، لتكون أكثر دقة، ما هو أن ننظر من التداول؟


بالنسبة للبعض، الجواب ليس المال. السمعة، لمرة واحدة، قد تكون جيدة كما جواب أي. وعلاوة على ذلك، الطموح لتحقيق النجاح. إحصائيا، تجار التجزئة تفشل أكثر من ثمانين في المئة من الأوقات على الودائع الأولى. ونتيجة لذلك، فإنها تفقد الثقة والإيمان في نظامها التجاري. ضرب النظام هو شيء يسعى العديد من التجار للقيام به.


على الأرجح أن جميع تجار التجزئة يستخدمون التحليل الفني. ولذلك، فإن نظام تداول الفوركس الذي يعمل لتجار التجزئة يحتوي على بعض المؤشرات الفنية على الأقل. أو، نظرية التداول، مثل موجات إليوت، غارتلي، غان، وهلم جرا.


التحليل الأساسي له دوره، ولا شك في ذلك. ولكن لا ينبغي للمرء أن يركز كثيرا على فهم كل شيء. التركيز على الأساسيات، مثل أسعار الفائدة والعملات العلاقة، واستخدام التقويم الاقتصادي. هذا هو مجرد جزء خدعة صغيرة من أي دليل الأسرار استراتيجية الفوركس.


كل هذه تشكل لنظام تجاري كبير. ليس هناك واحد أكثر أهمية من آخر. إذا تمت معالجتها ككل، فستكون جزءا من نجاح التاجر.


نظام التداول المربح هو نظام يعمل. وهذا هو، يجب أن تعمل اليوم داخل وخارج، شهر داخل وخارج. لا يجب أن تكون جميع الصفقات الفائزين، على الرغم من. ومع ذلك، يجب أن تكون نسبة الربحية إيجابية.


نمط التداول المشاركة.


يجب أن يبدأ نظام تداول الفوركس المربح من نمط التداول. المتسوقين، المتداولين البديلين، والمستثمرين & # 8211؛ هذه هي أنماط التداول الثلاثة للبدء من.


سكالبرز تبحث عن باك سريع في أسرع وقت ممكن. يدخلون ويخرجون من السوق عدة مرات في اليوم. بسبب ذلك، سلخ فروة الرأس يناسب تجار التجزئة أكثر من غيرها. قد يبدأ السلخ فروة الرأس من أدنى إطار زمني ممكن (الرسم البياني دقيقة واحدة) وتذهب كل وسيلة تصل إلى اليومية. ومع ذلك، نادرا ما ينظر السماسرة إلى الأطر الزمنية أكبر من ساعة واحدة.


يجب أن تستخدم استراتيجية سكالبينغ فوركس الوسيط المناسب. في حين أن النظام قد يعمل على الورق أو عند الاختبار الخلفي، فإنه قد تفشل في بيئة حقيقية. لذلك، نوع وسيط الفوركس يهم. ابحث عن أشياء مثل ما إذا كان الوسيط هو صانع سوق أو مكتب عدم التعامل، وما هي التكنولوجيا المستخدمة، وما إلى ذلك.


يفضل السماسرة عمولة أعلى على حساب التنفيذ الدقيق للغاية. بطريقة لا عجب. في معظم الأوقات، تستغرق صفقاتهم بضع دقائق لبضع ساعات.


سوينغ التجار يحبون أن نعتقد أنها & # 8217؛ أفضل. في معظم الأوقات ينظرون إلى الأطر الزمنية أكبر، فوق ساعة وعلى طول الطريق إلى الرسم البياني اليومي. أنها إما عد موجات مع نظرية موجات إليوت أو لديها نهج التعرف على الأنماط. بغض النظر عن أداة التداول، واستراتيجية الفوركس مربحة للتجار البديل هو أكثر تستغرق وقتا طويلا.


المستثمرين، من ناحية أخرى، دون & # 8217؛ ر الرعاية الوقت. وهذا هو، طالما أنها على حق حول الاتجاه العام. ولديهم الوقت والموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة.


بالنسبة لهؤلاء التجار، استراتيجيات الفوركس التي تتعامل معظمها مع البنوك المركزية & # 8216؛ قرارات السياسة النقدية. وبما أن هذه القرارات تتحرك بعملة، فإن هذا الأمر يهم أكثر من غيرها. بقية الأخبار الاقتصادية هي الغبار في مهب الريح.


توقعات التداول مع استراتيجيتك في الفوركس.


لماذا يريد التجار التداول؟ ما الذي يجذبهم إلى سوق الفوركس؟ هل هو المال فقط؟ أو هناك شيء آخر له؟


بغض النظر عن الإجابة على هذه الأسئلة، وهذا هو نتيجة الطبيعة البشرية. كان الناس يريدون دائما لكسب باك اضافية، مع القليل أو أي جهد إذا كان ذلك ممكنا. لسوء الحظ، هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل التجار ينضمون إلى وسيط فوركس.


في الواقع، ينبغي أن يكون هذا هو السبب الأخير للتجارة. أي نظام فوركس يستعد لكسب المال سوف تفعل ذلك على المدى الطويل. إذا كان التجار يأتون إلى سوق الفوركس مع حساب 100 $، ونتوقع أن تحويله في مليون باكز في الشهر، وهذا غير ممكن. من الناحية النظرية، هو. في الواقع، انها أحلام اليقظة.


يجب أن تبدأ المناقشة من معرفة القوى التي تواجهها كالتاجر. لا يمثل تجار التجزئة سوى نسبة صغيرة (صغيرة جدا!) من سوق الفوركس كله. المشاركون في السوق الأخرى تتحرك الأسعار. أو، لتكون أكثر دقة، تتحرك الأسعار بسبب الإجراءات الأخرى المشاركين في السوق.


هؤلاء المشاركون هم البنوك المركزية (لديهم مكتب تجاري، لدهشة العديد من!)، ومقدمي السيولة وسماسرة الفوركس & # 8230؛ وهلم جرا. البنوك التجارية والمؤسسات المالية الأخرى تأتي وتكمل القائمة. ناهيك عن هنا هفت (تجارة عالية التردد) الصناعة. تخيل موارد استراتيجية الفوركس هذه الكيانات لديها حق الوصول إلى!


يجب أن يكون لأي استراتيجية الفوركس التي تعمل نهجا واقعيا. هذا يبدأ مع وجود توقعات واقعية. تخيل أن التجارة يذهب مثل الحياة يذهب: مع جيدة منها والسيئة. في يوم من الأيام سوف تجد صعوبة في العثور على دخول جيد، ولكن في اليوم التالي سيكون من الأسهل. ما يهم هو الحساب لتنمو.


التحليل الفني في نظام الفوركس سلخ فروة الرأس.


وغني عن القول أن استراتيجية تداول الفوركس ناجحة لصفقات سلخ فروة الرأس مع التحليل الفني. على الأطر الزمنية المنخفضة والمنخفضة جدا، يستخدم المتداولون المؤشرات الفنية للشراء أو البيع. ومن بين هذه المؤشرات، تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل.


لا تتوقع خطا مستقيما لحسابك. انظروا إليها أكثر من حيث نتيجة النشاط المستمر، بدلا من فرصة صنع المال. كمتداول، عليك أن تفهم الخسائر هي جزء من العملية. وعلاوة على ذلك، فإنها تأتي بشكل طبيعي.


تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل من أجل سلخ فروة الرأس لأسباب متعددة. أولا، أنها تنظر في فترات متعددة قبل رسم قيمة على المخطط المعين.


ثانيا، هدفهم هو تحديد متى يجعل السعر خطوة وهمية. إذا كان هذا هو الحال، نتائج التجارة سريعة. كلما كان الإطار الزمني أصغر، كلما كان رد الفعل أسرع.


يواجه العديد من التجار مشكلة صعبة في نشاطهم التجاري. من الناحية النظرية، كمتداول، أنت & # 8217؛ ليس من المفترض أن محاولة اختيار قمم. أو قيعان، في واقع الأمر. هذا عمل محفوف بالمخاطر.


هذا هو من جهة. ولكن من ناحية أخرى، إذا كنت تنتظر لتأكيد أعلى أو أسفل، بدأ الاتجاه الجديد بالفعل. إذا كنت تتداول مع نظرية موجات إليوت، جعل السوق بالفعل الموجة الأولى. بحلول الوقت الذي تدخله، يبدأ السوق تصحيح هذه الخطوة. وبالتالي، فقدت القطار الأول.


واحدة من أفضل أسرار استراتيجية الفوركس الاحتفاظ عندما سلخ فروة الرأس هو حجم التداول. كم يكفي وكيفية تحديد حجم؟ هنا، عليك أن تنظر في النفوذ من حسابك، الحد الأقصى للسحب نظام التداول الخاص بك، الخ. السلخ فروة الرأس استراتيجيات الفوركس أن العمل يجب أن يكون سحب صغير جدا.


التحليل الفني في سوينغ للتجارة والاستثمار.


استراتيجية التداول يجب أن يكون المتداولون الفوركسون نتيجة لنهج منضبط. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تؤدي أنظمة التداول والأساليب المعنية إلى تجارة مع وقف الخسارة وجني الأرباح. وأكبر نسبة المخاطر والمكافأة إلى ذلك، كان ذلك أفضل.


وهناك أداة عظيمة لتحقيق ذلك هو نظرية موجات إليوت. ووفقا ل إليوت، فإن السوق هو نتيجة للسلوك البشري. ما هي أفضل طريقة للتعبير عن تحركات السوق من دمج الطبيعة البشرية؟


لهذا السبب، هذا هو واحد من أقوى نظريات التداول اخترع من أي وقت مضى. وهذا هو، إذا طبقت بشكل صحيح. كتب الكثير من الكتب حول هذا الموضوع، أن التجار يجدونه مربكا للغاية.


ومع ذلك، فإنه يعطي عوائد رائعة بسبب قواعد التداول لديها. استخدامه يتطلب الانضباط والصبر، والأوامر المعلقة. حسنا، هذه هي مكونات أي نظام تداول يريده متداولو الفوركس.


وقال إليوت أن السوق يتحرك في دورات & # 8211؛ والنبضات والتصحيحات. الحركة الاندفاعية هي بنية مكونة من خمسة موجات، وهي عبارة عن بنية تصحيحية مكونة من ثلاثة موجات. معا، فإنها تشكل دورة.


وبالتالي، فإن الدورة الصاعدة هي خمسة موجات تصحيح مع ثلاث موجات أسفل. هل يمكن أن يكون هناك شيء أسهل؟


وتأتي المشكلة من الجانب التالي. كل موجة في هذه الهياكل الاندفاعية والتصحيحية مصنوعة من موجات من درجة مختلفة. لهذا السبب، تصبح النظرية معقدة.


ومع ذلك، فإنه يناسب التداول البديل والاستثمار. هؤلاء التجار يستخدمون استراتيجيات الفوركس بدون مؤشرات، وهذا هو واحد منهم. كل ما يحتاجونه هو البيانات التاريخية على الفور دورات مختلفة.


وبناء على ذلك، يؤدي تحليل أعلى / أسفل إلى وضع السوق الصحيح. تسمح هذه العملية للمتداولين الفوركس بمعرفة من أين يبدأ العد من على الأطر الزمنية الدنيا.


التحليل الأساسي جزء من نظام التداول.


استراتيجية الفوركس بسيطة جدا أن يعمل يتعامل مع تفسير البيانات الاقتصادية. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه التحليل الأساسي. عند التداول، هناك & # 8217؛ ق يقول: السوق يحتاج إلى سبب للتحرك.


وبدون سبب، فإن استراتيجية الاختراق التي يمكن أن يستخدمها تجار الفوركس ببساطة لن تعمل. وسيتفق المشاركون في السوق مع البنوك المركزية & # 8217؛ الإهتمامات. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على ميزة تنافسية في أسواق اليوم.


غير أن التحليل الأساسي لا يتعلق فقط بالإصدارات الاقتصادية. فهو يدور حول فهم ما يحدث في العالم. إنها تتعلق بالجغرافيا السياسية، فضلا عن الاقتصاد الكلي. صناديق استثمار كبيرة & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ مع استراتيجيات الفوركس واسعة الموارد للوصول إلى استنتاج أساسي. وقد يؤدي ذلك إلى فتح أو إقفال التجارة.


والسبب هو جيد مثل واحد التقنية. وبعد قول ذلك، يجب على تجار التجزئة فهم تعقيد التحليل الأساسي. لا يتعلق الأمر بالشراء على بيانات إيجابية وبيع سلبي. بل هو فهم ما يجري في الاقتصاد.


لحسن الحظ، يمكن للتجار التجزئة تجاهل ذلك، إلى حد ما. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل تجارة التجزئة تكهنات على الأطر الزمنية قصيرة إلى قصيرة جدا.


أمثلة استراتيجية التداول على أساس التحليل الأساسي هي في كل ركن. الأكثر شهرة هو عندما جورج سوروس & # 8220؛ محاصر & # 8221؛ بنك انجلترا في تجارة مليار جنيه. وكان هذا تحليلا أساسيا.


يعمل التحليل الأساسي بشكل كبير كاستراتيجية تباعد الفوركس. لهذا، نظام التداول هو مناقضة. هذا النظام يعمل في كثير من الأحيان أكثر من الناس يعتقدون. ومع ذلك، في حين يجري العمل مناقضة، مثل هذا النهج هو محفوفة بالمخاطر.


لا يزال هناك أسباب كثيرة في التعامل مع التجارة، وهناك الكثير من الأمثلة على استراتيجية التداول التي تعمل. فعلى سبيل المثال، يأتي المثال التقليدي من التضخم. ببساطة التجار الأساسيون ينتظرون بيانات التضخم ويتداولون وفقا لذلك.


أبقيها بسيطة.


التجار لديهم ميل قوي إلى تعقيد الأمور. مع وجود العديد من المؤشرات الفنية المتاحة، فإنها تبحث عن الكأس المقدسة. في التداول، وهذا المفهوم يدعو إلى الإعداد المثالي: الفائزين فقط، لا الخاسرين.


وبسبب ذلك، الاعتقاد القوي هو أن المزيد من المؤشرات في نظام التداول، كان ذلك أفضل. خطأ!


تبقي في بسيطة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف على الجانب الأيمن من السوق. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو لمجرد مراقبة حركة السعر. هذا الشيء البسيط، وضع ساعات أمام الشاشات، في بعض الأحيان يكفي لتحليل السوق.


واحدة من أقوى النظم التجارية والاستراتيجيات النظر في التعرف على نمط الرسم البياني. أنماط تكرار أنفسهم في الوقت المناسب. إذا شكل نمط على الرسم البياني لكل ساعة، قد يظهر نفس النمط على الرسم البياني الشهري. ومع ذلك، مع آثار مختلفة.


للحفاظ على استراتيجية بسيطة، فقط اتبع نفس القواعد من أطر زمنية أقل عند معالجة نمط على أكبر منها. وستنتهي النتائج إلى نهاية المطاف.


دليل مجاني: 3 حجر الزاوية استراتيجية الفوركس.


والآن لديك فرصة رائعة للحصول على دليل استراتيجية الحرة التي من شأنها تحسين تداول الفوركس الخاص بك. في الجانب الأيسر من هذه الفقرة سوف تجد زر من شأنها أن تجلب لك إلى صفحة التحميل من الدليل. سوف تحصل على سهلة الاستخدام الفوركس استراتيجية بدف من شأنها أن تساعدك على السيطرة على الصفقات الخاصة بك. الحصول على هذا الدليل وتصور خيارات الاستراتيجية الخاصة بك.


الدليل هو خال تماما وأنه ليس سوى اثنين من النقرات بعيدا عنك. ولذلك، فإنني أوصي بشدة لدعم نهج نظام الفوركس الخاص بك عن طريق إضافته إلى الأدوات الخاصة بك.


ببساطة انقر على زر وسيتم نقلك إلى صفحة التحميل من الدليل. الاستفادة من تحميل مجاني والحصول على دليلك الآن!


استنتاج.


أي أنظمة تداول مربحة يستخدمها تجار الفوركس، ويجب أن تكون اختيارية. وهذا يعني أن النتائج لا تعتمد على الطبيعة البشرية ولا تتأثر بها. أن نكون صادقين، وهذا هو التفكير بالتمني. على الأقل عندما يتعلق الأمر بتجار التجزئة.


بسبب طريقة الناس، فإنه من المستحيل فصل تماما عن التجارة. أو، من فكرة. على سبيل المثال، تخيل أنك تبيع الدولار الأمريكي. ويستند هذا إلى توقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف خفض الأسعار. ومع ذلك، عندما يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض الأسعار، قد تختلف النتيجة.


السوق سوف تضع نفسها دائما قبل الحدث الرئيسي. في هذه الأيام تستخدم البنوك المركزية التوجيهات المستقبلية. والفكرة هي التواصل مع المشاركين في السوق على أفضل وجه ممكن من نوايا البنك المركزي. وبسبب ذلك، هناك العديد من الأمثلة على استراتيجية التداول التي فشلت في النجاح.


عملية التواصل هذه قوية لدرجة أنه بحلول الوقت الذي يأتي فيه القرار، فإن السوق سوف يتجاهله. أو سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس، لمجرد رحلة بعض توقف.


يبحث التجار عن أسرار استراتيجية الفوركس لتكون مربحة. يأتي الكثيرون إلى ساحة التداول مع توقعات ضخمة. بعد بضعة أشهر، فإنها في نهاية المطاف بخيبة أمل. ماذا عن تعلم بعض عن هذه الصناعة، ما يتحرك الأسعار، كيف يذهب التداول، وما إلى ذلك؟


بهذه الطريقة، أخطاء الصاعد ليس لها مجال في أي نظام تجاري. وعلاوة على ذلك، هناك & # 8217؛ s لا الكأس المقدسة في التداول. النجاح هو نتيجة العمل الشاق والانضباط. يبدأ نظام التداول المربح وينتهي بك كشخص. على رأسها، مع كيفية التعامل مع التداول.


إذا كنت تعامل التداول كهواية، فإنه في نهاية المطاف تبقى واحدة. إذا كنت التعامل معها على محمل الجد، فرص البقاء على قيد الحياة زيادة. وخلاصة القول، فإن العدو الأسوأ لأي نظام الفوركس هو أنت تاجر الفوركس.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (89) فوركس إستراتيجية (89) تجارة الفوركس للمبتدئين (1) التحليل الأساسي (3) المقابلات (1) منوعات (4) MQL4 (2) التحليل الفني (12)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


معظم نظام تداول الفوركس مربح.


أول شيء يجب أن تعرفه عن الفوركس هو أنه لا يوجد الكأس المقدسة في التداول - ليس هناك استراتيجية أو نظام الذي يضمن الربح 100٪ من الوقت.


ويقولون إن جميع التجار الناجحين يحققون أرباحا مختلفة، ويخسر جميع التجار الخاسرين نفس الطريقة. هذا ليس من الصعب قبول، نظرا لتنوع وبراعة أدوات التداول المتاحة للتجار الفوركس، وفي الوقت نفسه سوى حفنة من الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا لجعل.


من أجل أن تكون ناجحة، كل تاجر يجب أن تأخذ من الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات والنظم المختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لهم.


نظام تداول الفوركس الأكثر ربحا يتكون من 50٪ من الإستراتيجية التي تفهمها جيدا و 50٪ الأخرى هي إستراتيجية يمكنك اتباعها باستمرار مع الصبر والثقة، والتي لا تحدث إلا عندما تثق في الإستراتيجية لتحقيق عائد.


اسمحوا لنا أن نؤكد على 50٪ الأخيرة عن طريق توجيه انتباهكم إلى حقيقة واحدة مهمة جدا التي قد حفظ حسابك يوم واحد. معظم التجار فشل ليس بسبب العيوب في أنظمتها، ولكن بسبب العيوب في الانضباط لتنفيذها.


بناء كتل الاستراتيجية.


في بداية رحلته، سوف المتداول الصاعد اكتشاف بسرعة أن البليت الغنية من الأدوات المتاحة في تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من مساحة للإبداع. في بعض الأحيان، فإن تاجر اقتراض استراتيجية في شكل تقنيات وأساليب محددة مسبقا وتعديله لترضيه.


في معظم الوقت، يبدأ التجار من الصفر ويخلقون تدريجيا مزيج خاص بهم من تقنيات الرسم البياني والمؤشرات الفنية والمؤشرات الأساسية، وأساليب التداول. ثم سيصممون باستمرار الاستراتيجية كلما تقدموا، ربما إضافة حيل جديدة أو التخلص من ما يعتبر عفا عليها الزمن.


تغيير استراتيجية مع التاجر، والتاجر يتغير مع السوق وتغير الأسواق مع مرور الوقت.


في هذه المقالة سوف نناقش مجموعتين واسعتين من أدوات التداول التي تصنف أكثر أو أقل جميع المؤشرات التجارية المتاحة. نأمل أن تقوم بتطوير فهم ما هو متاح لك، وكيف الأدوات من مجموعات مختلفة يكمل كل منهما الآخر، وما نظام الفوركس الأكثر ربحية يمكن أن تبدو لك.


الأدوات التقنية.


التحليل الفني هو المخطط ملزمة. فإنه يأخذ واحدة من نظرية داو يفترض كما المباني - السوق تخفيض كل شيء. وأيا كان العامل الذي له تأثير على العرض أو الطلب فإنه سيتجسد حتما في السعر، ومن قبل مطالبة الفنيين الإرشاد، وسوف تنعكس على الرسوم البيانية.


حركة الاسعار.


يتم إجراء الرسوم البيانية من حقل الوقت / السعر مع عرض حركة السعر على أنه كما لو كان على لوحة، في انتظار التفسير الخاص بك. بغض النظر عن أي أسلوب التداول - على المدى الطويل الموضعية أو قصيرة الأجل خلال اليوم - كنت تستخدم، كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.


لم يكن هذا هو الحال دائما، ولكن الآن ما يعتبر الأسلوب الأكثر ملاءمة من الرسوم البيانية حركة الأسعار في العالم، وليس فقط لسوق الفوركس، هو الشمعدان اليابانية. هذا الأسلوب هو حوالي 300 سنة، وهناك استراتيجيات التداول على أساس قراءة أنماط شمعدان وحدها.


هذه الاستراتيجيات غير موضوعية إلى حد ما، لأن هناك دائما درجة من التفاوت بين نمط المثال وما تراه على الخرائط الخاصة بك. هذا يترك مجالا للتفسير واتخاذ القرارات في يد التاجر.


كملاحظة جانبية، سواء كنت تريد الحرية في تفسير الرسوم البيانية أو تفضل التداول النوعي الخوارزمي الذي لا يترك مجالا للنقاش الذاتي، هو شيء سيكون لديك لمعرفة لنفسك كالتاجر. لا أحد آخر يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لك. قد يكون من الجدير بالذكر أن التداول الخوارزمي هو أكثر تعليما والقاعدة على أساس، وبالتالي ربما أكثر أمانا للتجار المبتدئين.


الآن، والعودة إلى الشمعدانات. ويمكن استخدام الاستراتيجيات القائمة على شمعدان لمختلف الأسواق وعلى أطر زمنية مختلفة. فهي بسيطة لفهم كمفهوم، ولكن غالبا ما تفتقر دقة إشارة. إذا لم تكن ألفا وأوميغا لاستراتيجية التداول الخاصة بك، الشموع والاختلاف مثل هيكين العشي، قد يثبت أن يكون بناء الصلبة الأرض.


الآن بعد أن رسمت المخططات الخاصة بك العمل السعر المحدد، دعونا نتحدث عن الإنشاءات الداعمة الخاصة بك.


في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في الملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو دمجها - وهذا يقدم مفهوم الدعم ومستويات المقاومة في التداول.


مستويات الدعم أو المقاومة هي أقل من خط محدد بدقة إلى نقطة وأكثر من منطقة التي يمكن أن تتراوح من زوجين إلى بضع عشرات في العرض، اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. عادة ما يمتنع المتداولون عن التداول بالقرب من S & R كما أنه من غير الواضح ما إذا كان السعر سوف ترتد أو كسر على الرغم من.


الأكثر شيوعا، وليس بالضرورة نظام الفوركس الأكثر ربحية على الرغم من، الذي يتضمن S & أمبير؛ R هو تبادل الاختراق. عندما يحدث اختراق ويتم تأكيده من قبل شمعة إغلاق معقول خارج مستوى - وهذا بمثابة إشارة إلى أن السوق لديه الزخم للمضي قدما في اتجاه الاختراق.


بالإضافة إلى مستويات S & أمب؛ R، يمكن للمتداولين التقنيين استخدام أنماط الرسم مثل قنوات الاتجاه أو المثلثات أو تقنيات الرسم مثل أنماط تصحيح فيبوناتشي لمساعدتهم في التنبؤ بفعل السعر. تذكر أن الرسم البياني نفسه قد يبدو أنه يتألف من أنماط مختلفة لمختلف التجار، فقد ينتج إشارات معارضة، مشيرا إلى عيوب الأسلوب.


أما بالنسبة إلى فيبوناتشي، فإن التقنيات التي تتضمن بيانات من خارج السوق، مثل 23.6٪، وهي أعداد تبدو عشوائية وغير ذات صلة، لا يفسرها أي من القوى الأساسية، أو القوى الفنية، تعتبر مشكوك فيها من الناحية المنهجية من قبل البعض.


يستخدم تجار الارتداد نظرية الموجة إليوت كأساس يوحي بأن السوق يتحرك في موجات. بعد تحرك كبير يأتي أصغر واحد في شكل تراجع أو تصحيح حيث سعر الأصول يتكيف مع الاتجاه الحقيقي. أي شخص رأى من أي وقت مضى الرسم البياني قد لاحظت شيئا مماثلا.


ومع ذلك، مدعيا أن نسب فيبوناتشي التنبؤ بدقة تقلبات شجاعة جدا على الأقل.


كما تاجر المبتدئين الذين يرغبون في البحث عن أنماط الرسم البياني، وتذكر الدماغ البشري موحية للغاية وسلكية لرؤية الانتظام حتى في البيانات الأكثر عشوائية. فقط لأن الدماغ يرى ذلك، وهذا لا يعني أنه هو حقا هناك.


الاتجاه التالي.


ذروة التداول التقني هو مزيج من اثنين من أكثر داو المفاهيم - اتجاهات السوق واتجاهاته حتى إشارات نهائية تثبت خلاف ذلك.


الاتجاه هو حالة السوق من حركة السعر تتحرك في اتجاه واحد واضح لفترة طويلة من الزمن، وإذا كان هناك شيء واحد يتفق جميع التجار على، هو أن هذا الاتجاه هو صديقك.


التجار الماليون هم من المشجعين الرائعين لقياس الاتجاه والاتجاه التالي ولديهم مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لدعم استراتيجياتهم. معظم المؤشرات المتاحة على منصة التداول الخاصة بك من المتوسطات المتحركة، إلى ماسد الكلاسيكية و ستوشاستيك، إلى إيشيموكو أكثر غرابة كلها تهدف إلى الإشارة إلى ما إذا كان هناك اتجاه وإذا كان هناك، مدى قوة هو.


هؤلاء التجار دائما شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما ينخفض ​​السوق. وعادة ما يغيب عن بداية الاتجاه، لا يتداول أبدا في قمم وقيعان، لأن نظمها تتطلب تأكيدا على أن البديل الجديد في الواقع أدى إلى تطور اتجاه جديد، بدلا من أن يكون مجرد تراجع في الاتجاه القديم.


ما هو أي اتجاه بعد التجار ليست استراتيجياتها مثل الأسواق المدى. إن السوق المتغير يشبه الاتجاه الأفقي، مع ارتفاع حركة السعر صعودا وهبوطا داخل ممر محصور. لا يبدو أن هناك اتجاها صعوديا أو هابطا في تلك الأوقات، ويجلس الجميع ضيقا حتى يحدث اختراق، واتجاه جديد يتطور ويثبت شرعيتها.


الاتجاه التالي الاستراتيجيات، عندما يتبع بشكل صحيح بالطبع، هي أسلم ويمكن القول إن استراتيجيات التداول الأكثر ربحية هناك.


فهي أفضل أداء عند استخدامها على المدى الطويل، حيث تستغرق الأسابيع أسابيع وشهور لتطوير وربما قد تستمر لسنوات أو حتى عقود. وكونها آمنة نسبيا، فإنها يمكن، من الناحية النظرية، أن تنتج ما متوسطه حوالي 10-15٪ سنويا.


إذا كنت تبحث أن يكون الاتجاه التاجر التالية تحتاج إلى التحلي بالصبر والتأكد من أن لديك الكثير من رأس المال المخاطر تحت تصرفكم. جعل 10 $ من أصل 100 $ سوف بالكاد تلبية شهية التداول الخاص بك، في حين جعل $ 1K من 10K $ فقط قد.


حتى لو كنت لا تبحث أن تكون متداولا تقنيا، أو تاجر طويل الأجل، فإن مفهوم الأسواق تتجه يجب أن تدرج في نظام التداول الخاص بك، إن لم يكن كأداة العمل الأساسي ثم على الأقل كمبدأ السوق الكامنة. معرفة الطريقة التي يسير بها السوق على المدى الطويل لا يضر أبدا، وهذا هو السبب حتى 15 دقيقة التجار داخل اليوم دائما التحقق من الأطر الزمنية أكبر قبل فتح الصفقات.


الأدوات الأساسية.


ويركز التحليل الأساسي، بدلا من التحليل الفني، على القوى الأساسية التي تؤثر على العرض والطلب كمركبات أساسية تتحرك بالأسعار. ويدعي المحللون الأساسيون أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكنها تأتي دائما إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف.


وعلى الرغم من أن التحليل الأساسي ليس له علاقة بعمل السعر، إلا أنه يتداخل في مجالات قليلة مع التحليل الفني. فعلى سبيل المثال، يعترف كلاهما بمفهوم الاتجاه وأهمية المستويات الرئيسية، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة.


في كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو في الغالب مجال التحليل الفني، مع الأساسيات المستخدمة كمؤشرات دعم أو كقاعدة فقط لعدد قليل من الاستراتيجيات الاسراف.


أساسيات في الفوركس.


وقد ولد التحليل الأساسي في سوق الأسهم في الأوقات التي بالكاد أي شخص على وول ستريت ازعجت وضع إجراءات السعر على الرسوم البيانية. ونظرا لعدم وجود كشوفات مالية وبيانات أرباح للشركات لتحليلها في الفوركس، يركز تجار العملات على الظروف العامة لاقتصاد ما وراء العملة التي يهتمون بها، والمشكلة الوحيدة هي أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، فإن العملات ليست تماما مثل الأسهم.


تنعكس صحة الشركة المالية بشكل مباشر في سعر سهمها. ويمكن أن يحدد المحللون الأساسيون كلا من تحسن الأداء وانخفاضه، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على التنبؤ بكيفية تصرف الأرصدة. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة.


هنا بضعة أمثلة.


ويستجيب البنك المركزي لتوجيه من الحكومة ويقلل من أسعار الفائدة لإضعاف العملة، مما يجعل السلع المنتجة محليا أرخص نسبيا وتحفيز الصادرات. الاقتصاد يتحسن، على الرغم من أن العملة تضعف.


التالي هو التيسير الكمي. وعندما تكون أسعار الفائدة قريبة أو عند نقطة الصفر، يقوم البنك المركزي بتنفيذ سياسة نقدية عدوانية تهدف إلى ضخ كميات كبيرة من المال إلى اقتصاد وطني على أمل تحسين التضخم، مما يضعف العملة كمنتج ثانوي. ولكن من الناحية العملية، قد يؤدي ذلك إلى زيادة تدفق العملة الوطنية إلى الخارج من خلال تكهنات على الأسواق، مما يؤدي إلى الانكماش.


وتبين القيمة النسبية للعملة أن هناك عوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، والمؤشرات الاقتصادية، والتقدم التكنولوجي العالمي، والتطورات الدولية، وما يسمى بأعمال الله التي لا يمكن لأحد أن يرى أنها ستأتي. بالنسبة لمعظم المتداولين الأساسيات إلى الأبد تبقى نوع الشكل من المؤشر - أبدا موثوق بها بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها أن يدعي من أي وقت مضى ليكون نظام الفوركس الأكثر ربحية.


ومع ذلك، فإن براعة الأصوليين تعني أنها وضعت استراتيجيات قليلة مثيرة للاهتمام تستحق البحث عن الأفكار.


على سبيل المثال، أخبار سلخ فروة الرأس هي من الناحية الفنية استراتيجية أساسية، حيث يتتبع المتداول البيانات الإخبارية ويتصرف عليها. و نادرا ما يتم تداوله بعد بعد التعرض الكبير للسوق بالإضافة إلى حساب الرافعة المالية، كما هو الحال في هذه الإستراتيجية، هو إمكانية نظام تداول الفوركس مربح، لأنه يوفر إمكانية تحقيق مكاسب سريعة في أيدي المتداول / دراية من ذوي الخبرة.


مثال آخر هو استراتيجيات التجارة حمل. هذه هي الاستثمارات طويلة الأجل، وانخفاض العائد التي تعمل على أزواج العملات مع العملة الأساسية ذات أسعار الفائدة المرتفعة والعملة المقابلة مع انخفاض أسعار الفائدة. ويؤدي ذلك إلى مقايضات إيجابية يمكن أن تتراكم عبر الزمن إلى مبالغ كبيرة. لاحظ أن هذا النمط قد يتطلب نشر أموالك لفترات طويلة من الزمن.


النهج القائم على المشاعر.


هناك نهج سوقي واحد متاح لأصوليين يأتي مباشرة من سوق الأوراق المالية. منطقها هو هذا - إذا العرض والطلب هو ما يتحرك السوق، ثم هو لاعب كبير التنصت على أسس من المقاييس التي تتحرك العرض والطلب.


ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي يعتمد على مزاج الاستثمار من اللاعبين الكبار ويسمى معنويات السوق. هذا المفهوم مشترك من قبل جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس.


في المخزون، إذا كانت أحجام التداول في ارتفاع بينما الفائدة المفتوحة (كمية الصفقات التي تبقى مفتوحة) آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق يتغير وقريبا ذلك سوف اتجاهها.


وبما أن سوق الفوركس يتم تداوله دون وصفة طبية، فإن تتبع حجم التداول أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل عن طريق القيام به في سوق الأسهم. أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزامات تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة.


تقيس الصفقة صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي يتخذها كل من المضاربين والتجار الاستثمار - معنويات السوق، في الأساس - وينشر أسبوعيا من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


لا يعطی اتفاقیة التجارة الدولیة نقاطا محددة للدخول أو الخروج، ولکنھ یعطي فكرة عن المزاج في السوق. ولكي تكون هذه الطريقة محددة، يمكن أن تتم ترقيتها باستخدام أساليب التحليل الفني وتحولت في نهاية المطاف إلى نظام فوركس مربح على المدى الطويل، لا يتبع هذا الاتجاه فحسب، بل يمسك أيضا بالتقلبات.


استنتاج.


هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس مربحة. تحديد أي واحد هو الأكثر ربحية مستحيل لأنها تعتمد حقا على التفضيلات الفردية.


مدى ربحية نظام الفوركس يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بدءا من التاجر وتنتهي مع السوق. وتؤدي الاستراتيجيات الشائعة أداء ضعيفا في الأسواق التي تتراوح فيها الأسواق، وتفشل الاستراتيجيات الطويلة الأجل في الأطر الزمنية القصيرة. لا يستطيع التجار العدوانيون الانتظار لمدة شهر، في حين أن التجار الحذر غير مستعدين لخطر أموالهم في التداول اليومي.


باستخدام أدوات مختلفة، والتجار أحرار في إنشاء استراتيجيته الخاصة أو تخصيص القائمة، أو كليهما، وجود العديد من الاستراتيجيات على استعداد ليتم تطبيقها في نزوة له. وفي كلتا الحالتين، هناك حاجة دائما إلى فهم عميق للكيفية التي تعمل بها الاستراتيجية، فضلا عن الانضباط لمتابعة ذلك.


يمكن للمرء أن يقول تقريبا أن نظام تداول العملات الأجنبية هو فقط مربحة كما التاجر استخدامه.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تجار التجزئة الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غالبا ما يكونون غير مستعدين لما ينتظرنا وينتهي بهم الأمر في نفس دورة الحياة: أولا أنهم يغوصون في الرأس أولا - عادة ما يفقدون حسابهم الأول - ثم يتخلون عن ذلك، أو أنهم يتخذون خطوة والعودة والقيام أكثر من ذلك بقليل من البحوث وفتح حساب تجريبي لممارسة. أولئك الذين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان فتح حساب حقيقي آخر، وتجربة أكثر قليلا من النجاح - كسر أو تحويل الربح.


[يتطلب التداول الناجح في سوق الفوركس مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يعلمك استراتيجية مؤكدة مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي تعمل في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب أنت حسنات الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي مع نتائج متسقة.]


لماذا متوسطة الأجل؟


لذلك، لماذا نحن نركز على تداول الفوركس على المدى المتوسط؟ لماذا لا الاستراتيجيات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على جدول المقارنة التالي:


الآن، ستلاحظ أن كلا من التجار على المدى القصير والطويل الأجل تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال - النوع الأول يحتاج إلى توليد ما يكفي من الرافعة المالية، والآخر لتغطية التقلب. وعلى الرغم من وجود هذين النوعين من التجار في السوق، فإنهم غالبا ما يكونون يشغلون من قبل أشخاص ذوي قيمة عالية أو أموال أكبر. ولهذه الأسباب، من المرجح أن ينجح تجار التجزئة باستخدام استراتيجية متوسطة الأجل.


الإطار الأساسي.


وسيركز إطار الاستراتيجية التي تتناولها هذه المادة على مفهوم مركزي واحد: التداول مع الاحتمالات. للقيام بذلك، سوف ننظر في مجموعة متنوعة من التقنيات في أطر زمنية متعددة لتحديد ما إذا كانت تجارة معينة يستحق أخذها. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا ليس نظام التداول الميكانيكية / التلقائية. بدلا من ذلك، هو النظام الذي سوف تتلقى المدخلات التقنية واتخاذ قرار على أساس ذلك. والمفتاح هو إيجاد حالات تكون فيها جميع الإشارات التقنية (أو معظمها) في نفس الاتجاه. وهذه الحالات التجارية ذات الاحتمالات الكبيرة ستكون بدورها مربحة عموما.


إنشاء المخططات وترميزها.


اختيار برنامج التداول.


سنقوم باستخدام برنامج مجاني يسمى ميتاتريدر لتوضيح استراتيجية التداول هذه. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام العديد من البرامج المماثلة الأخرى التي سوف تسفر عن نفس النتائج. هناك أمران أساسيان يجب أن يتضمنهما برنامج التداول:


إعداد المؤشرات.


الآن سوف ننظر في كيفية إعداد هذه الاستراتيجية في برنامج التداول الذي اخترته. وسوف نحدد أيضا مجموعة من المؤشرات الفنية مع القواعد المرتبطة بها. وتستخدم هذه المؤشرات الفنية كمرشح للتداولات الخاصة بك.


إذا اخترت استخدام مؤشرات أكثر مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أكثر موثوقية من شأنه أن يولد فرصا تجارية أقل. على العكس من ذلك، إذا اخترت استخدام مؤشرات أقل مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من الفرص التجارية. في ما يلي الإعدادات التي سنستخدمها في هذه المقالة:


إضافة في دراسات أخرى.


الآن سوف تحتاج إلى دمج استخدام بعض الدراسات أكثر ذاتية، مثل ما يلي:


خطوط الاتجاه الهامة التي تراها في أي من الأطر الزمنية فيبوناتشيريترايمنتس أو الأقواس أو المعجبين التي تراها في الرسوم البيانية للساعة أو يوميا الدعم أو المقاومة التي تراها في أي من الأطر الزمنية النقاط المحسوبة المحسوبة من اليوم السابق إلى الرسوم البيانية للساعة والدقيقة أنماط الرسم البياني التي تراها في أي من الأطر الزمنية.


في النهاية، يجب أن تبدو شاشتك كما يلي:


العثور على نقاط الدخول والخروج.


مفتاح إيجاد نقاط الدخول هو البحث عن الأوقات التي تشير فيها جميع المؤشرات في نفس الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تدعم إشارات كل إطار زمني توقيت واتجاه التجارة. هناك بعض الحالات المحددة التي يجب عليك البحث عنها:


انحناءات الشمعدان الصاعدة أو التشكيلات الأخرى الاتجاه / تشانلبريكوتس صعودا الاختلافات الإيجابية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور على مدى أطول) قوي، دعم وثيق ومقاومة ضعيفة وبعيدة.


اختراقات الشموع الهبوطية أو غيرها من التشكيلات اتجاه الاتجاه / قناة الاختراقات السلبية الاختلافات السلبية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور تحت أطول) قوية، مقاومة وثيقة وضعيفة، دعم بعيد.


من الجيد وضع نقاط خروج (كل من وقف الخسائر وأخذ الأرباح) قبل وضع الصفقة. وينبغي وضع هذه النقاط على مستويات رئيسية، وتعديلها فقط إذا كان هناك تغيير في فرضية تجارتك (في كثير من الأحيان نتيجة لأساسيات قادمة في اللعب). يمكنك وضع نقاط الخروج هذه على مستويات رئيسية، بما في ذلك:


قبل مجالات الدعم القوي أو المقاومة في مستويات فيبوناتشي الرئيسية (التصحيحات، والمراوح أو الأقواس) فقط داخل خطوط الاتجاه الرئيسية أو القنوات.


دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من الرسوم البيانية الفردية باستخدام مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة. مرة أخرى، تأكد من أن أي الصفقات التي تنوي وضعها معتمدة في جميع الأطر الزمنية الثلاثة.


في الشكل 2 أعلاه، يمكننا أن نرى أن العديد من المؤشرات تشير في نفس الاتجاه. هناك نموذج هبوطي وكتفي هبوطي، و ماسد، ومقاومة فيبوناتشي، و كروس أوفر هبوطي (خمسة و 10 أيام). ونحن نرى أيضا أن دعم فيبوناتشي يوفر نقطة خروج لطيفة. هذه التجارة جيدة ل 50 نقطة، ويحدث على مدى أقل من يومين.


في الشكل 3، أعلاه، يمكننا أن نرى العديد من المؤشرات التي تشير إلى موقف طويل. لدينا اجتياح صعودي، دعم فيبوناتشي ودعم سما 100 يوم. مرة أخرى، نرى مستوى مقاومة فيبوناتشي يوفر نقطة خروج ممتازة. هذه التجارة جيدة لنحو 200 نقطة في بضعة أسابيع فقط. لاحظ أننا يمكن أن كسر هذه التجارة في الصفقات الصغيرة على الرسم البياني لكل ساعة.


إدارة الأموال والمخاطر.


إدارة الأموال هي مفتاح النجاح في أي سوق ولكن بشكل خاص في سوق الفوركس، والتي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. في كثير من الأحيان العوامل الأساسية يمكن أن ترسل أسعار العملات يتأرجح في اتجاه واحد - إلا أن يكون معدلات يتأرجح في اتجاه آخر في مجرد دقائق. So, it is important to limit your downside by always utilizing stop-loss points and trading only when good opportunities arise.


Here are a few specific ways in which you can limit risk:


زيادة عدد المؤشرات التي تستخدمها. This will result in a harsher filter through which your trades are screened. Note that this will result in fewer opportunities. Place stop-loss points at the closest resistance levels. Note that this may result in forfeited gains. Use trailing stop losses to lock in profits and limit losses when your trade turns favorable. Note, however, that this may also result in forfeited gains.


الخط السفلي.


Anyone can make money in the forex market, but this requires patience and following a well-defined strategy. However, if you approach forex trading via a careful, medium-term strategy, you can avoid becoming a casualty of this market.


أفضل استراتيجية تجارة قصيرة الأجل & # 8211؛ مربحة قصيرة الأجل نصائح التداول.


التداول على المدى القصير هو واحد من النهج التجارية الأكثر شعبية التي اعتمدها تجار التجزئة لأنه يعطي لك الإشباع الفوري. فريقنا في مؤشرات استراتيجية التجارة يحب للحفاظ على استراتيجيات التداول بسيطة، وفي هذه المقالة، ونحن سوف تظهر كيفية تحويل مبدأ التجارة بسيطة في أفضل نهج التداول على المدى القصير يمكن أن يكون.


If short-term trading is not your thing and you position yourself on the opposite side of the trading strategies spectrum, like being a swing trader we encourage you to take a look the MACD Trend Following Strategy - Simple to learn Trading Strategy .


While this short term trading strategy can be used by only focusing on the price action short-term trading tips you can anytime modify it and add some indicator to filter some of the false signals. أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير هي استراتيجية سعرية نقية، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام المؤشرات تحتاج إلى معرفة كيفية اختيار المؤشرات الأكثر دقة للتداول على المدى القصير. فريقنا في دليل استراتيجيات التداول قد وضع معا دليل خطوة بخطوة مع مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية هنا: استراتيجية التداول الثلاثة الكبار.


ما هو المؤشر الذي نستخدمه لهذه الاستراتيجية في استراتيجية التداول قصيرة الأجل هذه؟


سنقوم ببساطة باستخدام متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة يمكن العثور عليه بسهولة على معظم منصات التداول في الفوركس.


لذلك، دعونا نمضي قدما مع أفضل تداول على المدى القصير ولماذا لا بعض النصائح التداول على المدى القصير من شأنها أن تعزز المعرفة تداول الفوركس الخاص بك.


خطوات لأفضل استراتيجية تداول قصيرة الأجل.


(قواعد شراء التجارة)


أول نصيحة تداول قصيرة الأجل هي أن نفهم حركة السعر عليك أن تفهم السبب الكامن وراء أن أنماط عمل السعر تعمل. تستخدم إستراتيجية التداول هذه على المدى القصير نمطا محددا مستمدا من إستراتيجية معروفة جدا تستخدمها صناديق التحوط.


Let’s just simply put it: the best short term trading strategy is derived from the Turtle trading system that utilizes a 20-day breakout of the price. إذا كسر السعر إلى أعلى مستوى جديد في 20 يوما، فسوف يشتري المرء، والعكس بالعكس، إذا انخفض السعر إلى أدنى مستوى له في 20 يوما جديدا، فسيتم بيعه) انظر الشكل أدناه (. العيب الرئيسي مع هذه الاستراتيجية هو أنها تفقد 80٪ من الوقت.


هذا أمر سيئ جدا، ألا تقول ذلك؟


ما فعلنا بعد ذلك هو عكس هذا النظام التجاري وتحويله إلى أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير مع دقة أكثر من 80٪. كما نصائح التداول على المدى القصير، يمكنك استخدام هذا المبدأ وعكس أي استراتيجية خاسرة ولكن تأكد من أنك باكتستينغ استراتيجية ومعرفة ما إذا كان يمكنك التوصل إلى نظام مربح أم لا.


Let’s move forward and get started explaining the short-term trading strategy in a simple step-by-step guide:


الخطوة رقم 1: انتظر للسوق لجعل انخفاض جديد لمدة 20 يوما.


الطريقة التي يجب أن عد أدنى مستوياته هو بسيط جدا. Each time the market is making a daily low you can start counting. قاعدة الإبهام هي أنك لا تحسب سوى أدنى مستوياتها اليومية التي هي أقل من الانخفاض اليومي السابق المحسوب.


صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا لديك مثال:


في المثال أعلاه، وأشارنا إلى، وكيفية حساب بشكل صحيح انخفاض اليومي. كما يمكننا أن نلاحظ أن السوق لم يكن قادرا على جعل أدنى مستوياته لمدة 20 يوما، لذلك كان لدينا لوقف العد والبدء من جديد من جديد عندما يجعل السوق أول انخفاض اليومي الجديد.


Let’s now identify a valid 20-day low pattern and see how to correctly trade the best short-term trading strategy.


يرجى الاطلاع على الرسم البياني أدناه:


الخطوة رقم 2: انتظر لكسر السوق فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما.


For the success of our short term trading strategy, this step is very important because we don’t want to pick tops and bottoms, we feel more comfortable to enter the market once the price confirms us it’s ready to reverse.


دعونا نمضي قدما الآن ونحدد نقطة الدخول لدينا، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة رقم 3 من أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


الخطوة رقم 3: أدخل موقف طويل عندما كسرنا فوق 20 يوما ما.


بمجرد أن نكسر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما تشتري في السوق. مزيج من نمط انخفاض 20 يوما والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو سر لدينا استراتيجية التداول على المدى القصير قوية. Incorporating the 20-day MA in your day trading system is one of the best short-term trading tips you can receive.


لقد حصلنا على دخولنا، ولكن ما زلنا بحاجة إلى تحديد مكان وضع أوامر الوقف الوقائي وأوامر الربح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من استراتيجية التداول على المدى القصير.


الخطوة رقم 4: ضع خسارة الوقایة الوقائیة أسفل منخفض التأرجح قبل اختراق ما لمدة 20 یوما.


أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير توظف طريقة وقف الخسارة جامدة جدا. يجب أن يكون المكان الواضح ل "إخفاء" وقاية وقف الخسارة الخاص بك الحق تحت أدنى مستوى سوينغ الأخيرة قبل اندلاع ما 20 يوما. إذا كان السوق يكسر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وهو يعكس ويكسر أدنى من ذلك الانخفاض المنخفض، فهذا يعني المتاعب وهو سبب كاف لإغلاق الصفقة عند خسارة صغيرة.


لماذا ا؟ لأنه يشير إلى الاتجاه السائد لا يزال ينضج وسوف تستأنف وهذا هو السبب في أنك لا تريد أن تكون أكثر في هذه التجارة. هذا هو أفضل نصائح التداول على المدى القصير السوق يمكن أن تعطيك إذا كنت تستمع إلى العمل السعر.


في نصائح التداول على المدى القصير المقبل سوف نتعلم أين تأخذ الأرباح:


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند تصحيح فيبوناتشي 50٪ من داونترند السائد.


المكان المنطقي لأخذ الأرباح هو في تصحيح فيبوناتشي 50٪ لأنه عادة هذا هو الهدف الحقيقي الأول من حيث يمكن للسوق عكس. نحن لا نريد أن نأخذ فرصنا وخطر فقدان المزيد من أرباحنا ولذا فإننا سوف تصفية الموقف بأكمله هنا لتحقيق ربح طيب.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


نأمل أن تساعدك هذه النصائح التجارية على المدى القصير على أن تصبح تاجرا أفضل. Like every other strategy presented here at Trading Strategy Guides , you have to use strict money management rules. هذه الاستراتيجية التجارية على المدى القصير هو مثال مثالي لكيفية واحدة يمكن ببساطة عكس هندسة نظام التداول الخاسرة وتحويله إلى نظام مربح.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من النصائح التداول على المدى القصير على كيفية قهر سوق الفوركس أو أي سوق أخرى ونحن نوصي بشدة لقضاء ما لا يزيد عن 5 دقائق وقراءة كيفية الربح من التداول - جعل المال التداول اليوم! وقد جذبت هذه المقالة الكثير من الاهتمام من مجتمع التداول لدينا.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


Hi, seems easy to use but on D1 time-frame placing stops below or above the recent low or high makes the stop really huge, something like 200-400 pips which makes poor risk to reward ratio. هل من الممكن استخدام هذه الاستراتيجية في إطار زمني أقل من H1-H4؟ When you start counting days from day 1, do you take the lowest or highest point (swing low or swing high)? What if once you start counting, market starts ranging up and down 20 MA line? Can you give more examples?

No comments:

Post a Comment