Wednesday 28 March 2018

بسيطة إتف نظام التداول


نظام تداول إيتف بسيط
نظام التداول بسيط، أول يوم من الشهر، لصناديق الاستثمار المتداولة.
22 أكتوبر، 2018 5:01 ص.
عندما كنت متداولة لصناديق التحوط وأود أن وضع معا محفظة من أنظمة التداول المتنوعة كثيرا بنفس الطريقة التي مدير صندوق الاستثمار المشترك قد وضعت معا مجموعة من الأسهم المتنوعة.
لذلك، على سبيل المثال، نظام التداول الذي يتداول الأسهم فقط في اليوم الأول من الشهر قد لا يكون مرتبطا بنظام التداول الذي يتداول داخل وخارج السندات وهو في التجارة على مدار السنة ويتحول مرة واحدة في السنة. وسليتي المثالية لأنظمة التداول ستكون الأنظمة التي نادرا ما تكون في السوق (لذلك أنا في الغالب نقدا)، ولها تقلب منخفض جدا. إذا، على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتداول صندوق إينت للسندات، فمن المرجح أن تكون أقل بنسبة 20٪ في اليوم مما لو كنت تشتري أو تخفض من أسهم التكنولوجيا الحيوية مثل ديندريون (نسداق: دندن).
الكثير من الأشياء تحدث في اليوم الأول من الشهر الذي يؤدي إلى سلوك غير عقلاني. لشيء واحد، وكثير من الناس الحصول على المال في خططها 401k وإذا كانوا يشعرون تدفق من كثير من الأحيان أو أن الكثير من هذا المال يحصل تخصيصها في صناديق الأسهم. وبعبارة أخرى، إذا كان الناس في الشهر الماضي، هم أكثر عرضة لوضع المزيد من الأموال في صناديق الأسهم.
ويصدق العكس على صناديق السندات. الناس لا يحبون أن يكون الكثير من المال في سندات التقلب منخفضة. لذلك إذا كانت صناديق السندات الخاصة بهم ناجحة جدا (أي أنها تنمو كثيرا) يميل الناس إلى إعادة تخصيص من السندات إلى الأسهم.
يتيح الجمع بين هذين المفهومين في استراتيجية التداول منخفض الإجهاد. انخفاض ضغطها لأننا سنقوم بتداول صناديق الاستثمار المتداولة وليس الأسهم (الأسهم يمكن أن تذهب بسهولة صعودا أو هبوطا 30٪ في يوم واحد في حين نادر نسبيا أن صناديق الأسهم المتداولة الأسهم أو السندات تتحرك ذلك كثيرا في يوم واحد) وأيضا انخفاض الإجهاد لأن الاستراتيجية التي نوقشت أدناه هي نقدا 99٪ من الوقت (لأنك يحتمل أن يكون التداول في اليوم الأول من الشهر). وأخيرا، انخفاض الإجهاد لأن قواعد بسيطة جدا. لا يشارك علم الصواريخ. لا "نظرية الفوضى" أو "الشبكات العصبية". إذا كان أي شخص يحاول من أي وقت مضى لبيع لك استراتيجية تقوم على أي من هذه ثم تشغيل بقدر ما تستطيع في الاتجاه المعاكس. أنظمة التداول يجب أن تكون بديهية وبسيطة.
استراتيجية اليوم الأول من الشهر:
سنعمل مع فئتين من إتشارس إتفس:
إذا ارتفع اليوم الأخير من الشهر لأي من صناديق الاستثمار المتداولة المذكورة أعلاه ثم بالنسبة لصندوق المؤشرات المتداولة الذي ارتفع:
إذا كانت إتف التي نقوم بتداولها هي واحدة من صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الناشئة ثم شراء في الإغلاق في اليوم الأخير من الشهر. بيع عند الإغلاق في اليوم الأول من الشهر. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء وعقد لمدة يوم واحد.
إذا كانت إتف التي نقوم بتداولها هي واحدة من صناديق الاستثمار المتداولة السندات ثم شورت عند الإغلاق في اليوم الأخير من الشهر. تغطية عند الإغلاق في اليوم الأول من الشهر.
هذا هو. أنت في السوق يوم واحد فقط كل شهر. وبعض أشهر كنت لا في السوق على الإطلاق. في أي شهر معين، قد تقوم فقط بتداول واحد أو اثنين من صناديق الاستثمار المتداولة ولكن ليس كل منهم.
النتائج على مدى السنوات العشر الماضية هي:
وبلغ عدد الصفقات المتداولة 279 صفقة، وكان 80٪ (222) من الصفقات الفائزة. وعموما، كان متوسط ​​العائد لكل تجارة 0.54٪.
73٪ من الصفقات الطويلة كانت مربحة و 83٪ من الصفقات القصيرة كانت مربحة.
ليست سيئة للغاية في الفترة التي كانت مؤشرات السوق كلها سلبية في نفس الفترة الزمنية.
فعلت محاكاة بسيطة جدا باستخدام 33٪ من الأسهم في محفظة لكل التجارة. منذ عام 2001، وفيما يلي النتائج:
وكانت السنوات ال 9 الماضية على التوالي إيجابية، مع عام 2001 فقط سلبية متواضعة (0.51٪)، انقر للتكبير.
وهناك بضعة أمور تشير إلى:
أ) كنت فقط في السوق يوم واحد من الشهر. وهناك سلة متنوعة من أنظمة التداول لديها أنظمة إضافية تعمل بشكل جيد في بقية الشهر. كما هو الحال، فإن هذا النظام يعود بمعدل 5٪ سنويا على الرغم من التعرض المنخفض جدا.
ب) إذا كان في يوم واحد من الشهر فقط اثنين من صناديق الاستثمار المتداولة تدعو إلى الصفقات ثم يمكنك يحتمل أن تجعل تلك الصفقات أكبر مما كانت عليه في المحاكاة أعلاه. وهذا من شأنه أن يحسن النتائج التاريخية.
تذكر، عند وضع استراتيجية التداول، والتركيز على المبادئ التالية:
يبقيه بسيط جعل العديد من أنظمة التداول مصغرة مثل ما سبق، التي هي في الغالب غير مترابطة مع بعضها البعض. الحفاظ على انخفاض تقلب باستخدام إتفس، مثل إتشارس إتفس المذكورة أعلاه.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

نظام تداول إيتف بسيط
تداول صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر سيولة والصناديق المتداولة إتفس معنا!
اسمحوا نمو بورتفليو الخاص بك مع الأرباح الصلبة ومتسقة.
إتف طويل أو صفقات صناديق الاستثمار المتداولة مع هدف ووقف الخسارة.
مرحبا بكم في إتفويترادينغ، وسيلة سهلة.
لتداول صناديق الاستثمار المتداولة وعقود الاستثمار المتداولة العكسية!
لقد وضعنا استراتيجية بسيطة وفعالة ومربحة لصناديق الاستثمار الأوروبية استنادا إلى المؤشرات الفنية والتاريخية.
مؤشر التذبذب وتراوح الأسعار.
وقد تم تصميم إتفويترادينغ للاستفادة من الإمكانيات الاستثمارية للصناديق المتداولة في البورصة. هناك أكثر من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائل في قاعدة البيانات الخاصة بنا. وتحدد الاستراتيجية أفضل أداء لصناديق الاستثمار المتداولة هذه لتوليد إشارة شراء كل يوم، وهي تحاول التنبؤ ببدء خط الاتجاه.
استراتيجية إتف مربحة!
إتفويترادينغ هي استراتيجية تداول إتف مربحة للمتداولين المبتدئين أو المحترفين. واستنادا إلى خبرتنا، قمنا بتطوير استراتيجية متسقة وفعالة ومربحة مع ما يصل إلى 1500٪ من الأرباح التراكمية منذ عام 2018. ويستند هذا النظام إلى المؤشرات الفنية مؤشر تقلب ونطاقات أسعار ما يقرب من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائل.
تعيين ونسيان نظام التداول!
وكانت هذه الاستراتيجية مربحة لمدة 5 سنوات على الأقل الآن. الاستراتيجية نفسها بسيطة جدا وسهلة لمتابعة، فإنه يأخذ حرفيا أقل من 5 دقائق في اليوم لتنفيذ. يفتح النظام إتفس بسعر الحد ويغلق عند الهدف أو وقف الخسارة التي نقدمها، نوصي لوضع حد ووقف الحد أوامر.
من أجل مساعدة أي شرط أو معلومات أو أسئلة أو أي نوع من الشك حول استراتيجية التداول إتف، ونحن نقدم دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني 24/7. نحن نقدم استجابة سريعة وفعالة بين 24 ساعة القادمة. يرجى لا تترددوا في الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات. أدناه يمكنك العثور على نموذج الاتصال وأيضا وصلة اتصال على الموقع.
إتف خدمات التداول عبر الإنترنت.
إتفويبترادينغ يساعدك على تحسين أداء محفظتك ™ ق. نحن نقدم الصفقات الحقيقية.
لنوبي أو التجار المحترفين مع استراتيجية إتف بسيطة جدا.
نحن نقدم 24/7 دعم العملاء البريد الإلكتروني. نحن نقدم استجابة سريعة وفعالة بين 24 ساعة القادمة.
ما يصل إلى 1300٪ في الأرباح التراكمية منذ عام 2018 باستخدام سلة من ما يقرب من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائلة والصناديق المتداولة إتفس.
نحن نقدم توصية البريد الإلكتروني يوميا مع سعر الدخول والهدف ووقف الخسارة على كل صفقة.
استراتيجية إتف هي متسقة للغاية ومربحة، ونحن نحد من المخاطر باستخدام معدل وقف الخسارة من 3.0٪.
إتف الاتصال.
يرجى استخدام النموذج أدناه للاتصال بنا بخصوص أي سؤال أو معلومات أو شك حول استراتيجية نظام إتف.

نظام تداول إتف بسيط بسخاء يتفوق باستمرار مؤشرات السوق!
الاهتمام عودة التجار ستارفيد:
كشفت بسيطة & # 8220؛ 3 كلمة عبارة & # 8221؛ وجدت في كتاب سوق الأسهم غامضة، نشرت لأول مرة في 1967 & # 8230؛ ثم قضيت ما يقرب من 95،000 $ من نقدي لتحويله إلى نظام ميكانيكي أن متوسطه تاريخيا 4٪ إلى 6٪ شهريا مع صناديق الاستثمار المتداولة! هذه ليست افتراضية، وهذه هي الصفقات الحية & # 8221؛ منذ كانون الثاني (يناير) 2007، في بول & # 038؛ بير الأسواق!
اكتشاف قصة حقيقية ل & # 8220؛ النظام الميكانيكي & # 8221؛ أن تغلب على S & # 038؛ P 500 بهامش ضخم على مدى السنوات ال 9 الماضية! & # 8230؛ ونحن سوف تثبت ذلك لك، تظهر لك أكثر من 1215 الصفقات، يعود إلى يناير من عام 2007!
هذا هو & # 8221؛ t & # 8220؛ عباءة وخنجر & # 8221؛ نوع من السرية، انها & # 8217؛ s شيء واضح جدا وواضحة كما اليوم، أنه من المحيرة للعقل أن لا أحد آخر قد برزت هذا حتى الآن!
على استعداد لرؤية كيف، في 9 سنوات منذ عام 2007، لقد بلغ متوسط ​​أكثر من 3٪ في الشهر، في بول & أمب؛ الدب الأسواق؟
ما الذي يجب على العملاء العاديين أن يقولوه حول التداول مع إتف تيبينغ بوينت؟
"أنا مريض جدا من مستشاري المالي يقول لي ل & # 8220؛ شراء وحمل & # 8221؛ كما تبخر الاستثمار بلدي، ورأيت أرصدة حسابي تنخفض، لعدة سنوات على التوالي. I & # 8217؛ م بعد جنبا إلى جنب مع إتف نقطة البقشيش يتداول الآن، و هافن & # 8217؛ ر نظرت إلى الوراء، حسابي ينمو باطراد، كان فقط 1 خاسر الشهر من ال 13 الماضية! "ملاحظة: نتائجك قد تختلف.
"إذا كنت لا ترغب في تحمل خطر & # 8220؛ شراء وعقد & # 8221؛ وتريد أن تأخذ موقفا أكثر نشاطا في التداول الخاص بك، وأنا أوصي نقطة التحول إيتف. فإنه يأخذ مني أقل من 10 دقيقة في الأسبوع للبقاء على رأس الصفقات، و & # 8217؛ s الادمان تقريبا مراقبة أرصدة الحسابات الصعود والتدفق. بالطبع هناك صفقات خاسرة، ولكن شهر في الشهر، أنا & # 8217؛ م تزايد حساباتي (ملاحظة: أنا التجارة في حسابات الهامش، وكذلك في اثنين من روث إيراس.) & # 8221؛ ملاحظة: قد تختلف النتائج الخاصة بك.
& # 8220؛ أنا أحب هذا النمط التداول! أنا & # 8217؛ م أخذ جميع الصفقات لأنها تأتي، والبعض بعيدا أنه & # 8217؛ s متوسط ​​حوالي 3-4 الصفقات في الشهر. أنا & # 8217؛ حاولت فقط عن كل شيء تحت أشعة الشمس، وأشعر ثقة كبيرة في استخدام إتف نظام البقشيش نقطة لتشغيل لووونغ! كيرت لديها فريق مدهش، دعم كبير، وأنا أشعر ثقة كبيرة بناء على نتائجي. I & # 8217؛ م حوالي 5000 $ على حساب 45،000 $ في غضون بضعة أشهر & # 8230؛ & # 8221؛ ملاحظة: قد تختلف النتائج الخاصة بك.
الغريب لمعرفة ما إذا كان الاستثمار إتف هو حق لكم؟ انقر لمعرفة المزيد أو الاتصال بنا: 1 (509) 720-7867.

بسيطة إتف نظام التداول.
بسيطة إتف نظام التداول.
بسيطة إتف نظام التداول.
دليل عملي ل إتف أنظمة التداول - من قبل أنتوني.
تسليط الضوء على 3 استراتيجيات التداول الزخم بسيطة باستخدام إتفس.
سينثيا اندلاع نظام بسيط - يوم التداول الفوركس.
أخيرا! نظام اندلاع بسيط! نيو & أمب؛ الحار! إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه بسيط نظام التداول. باستخدام تنسيق الرسم المنسق بالألوان، التداول هو.
تجارة خوارزمية: هل التداول الخوارزمي فعلا؟
إتف (الصناديق المتداولة في البورصة) هي مركبات كبيرة للتداول القصير أو المتوسط ​​الأجل. يمكنني استخدام صناديق التداول المتداولة واستراتيجيات التداول إتف منذ بدأت تعلم كيفية.
نظام التداول المتفجرة أو تجارة بسيطة بسيطة ذلك.
هناك مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول إتف. الآن، دعونا نلقي نظرة على بعض الاستراتيجيات الأساسية المستخدمة لتداول صناديق الاستثمار المتداولة (صناديق التداول المتداولة).
webinar2 - إتفتبينغبوانت.
04.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ من $ 0 إلى $ 6415. حساب حقيقي التجارة مثل قناص مع هذا قوي قوي إتف الأسهم نظام التداول. كن صادقا مع نفسك والرد على هذا السؤال.
نظام التداول الاتجاه البسيط - مومو التجارة.
استراتيجيات التداول بسيطة كبيرة للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم منخفضة المخاطر عالية مكافأة تداول مجموعة أوبس. تعلم استراتيجيات التداول الكبيرة التي تعمل.
إتف - أسهم إتف - تداول إتف - إتفويترادينغ - F. A.Q.
25.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ باستخدام إتف إعادة القوة النسبية نظام باكتست يمكن للمستثمر باكتست مختلف المحافظ إيتف المعرفة من قبل المستخدم. قررت اختبار 3 إتف الأساسية جدا.
Как выгодно инвестировать в إتف؟ - Как выбирать إتف.
نظام التداول النقدي إتف هو نظام التداول اليومي إتف الوقت سهلة الاستخدام، والتي تساعد على أتمتة استراتيجيات إتف اليومية.
السعر هيدلي's أسليراتيون إتف & أمب؛ نطاقات الخيارات و.
استراتيجيات التداول الحسابية - هذه نظم التداول الآلي بسيطة تجعل الاستثمار الخاص أكثر ربحية. استخدام نظام التداول الآجلة لدينا أو الكمية.
أسئلة وأجوبة - إتف نظام التاجر.
ترادرسستوديو يتيح لك تصميم الأسهم و إتف أنظمة التداول مع دقة وسرعة. برنامجنا لا مثيل له من حيث الدقة. انظر كيف على موقعنا.
مجانا الاتجاه بعد قواعد نظام التداول | بعد.
ETF. إتف سكرينر؛ إتف فوكوس الصفحة الرئيسية »المقالات» الاتجاه الحر بعد نظام التداول نعتقد أن الاتجاه التالي قواعد أنظمة التداول يمكن أن تكون بسيطة مثل I.
قواعد نظام دوران إتف الشهرية & أمب؛ النتائج - ثيتا الاتجاه.
سعر هيدلي بسيطة نظام التداول للأسهم، إتف & أمب؛ تجار الخيارات باستخدام نطاقات التسارع و ويليامز٪ R كيف يمكن للمؤشرات الفنية مساعدتك.
إعادة النظر في اثنين بسيط إتف & أمبير؛ استراتيجيات التداول صندوق الاستثمار المشترك.
23.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن ملتزمون لمساعدتك على بناء أنظمة التداول مربحة مع أدوات مجانية، رمز عينة ومحتوى مدهش أخرى.
ماي إتف ترادينغ سيستيم: إتف ترادينغ ريزارتش.
يعتبر نظام تداول إتف جزءا حيويا للاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة. نلقي نظرة على نظام التداول الخاص بي إتف.
حافظ على الانترنت إتف التداول بسيطة - الأرباح تشغيل.
أفكار بسيطة للتجارة يستكشف مجموعة متنوعة من الطرق البسيطة للتجارة بنجاح. إن التداول الناجح لا يجب أن يكون معقدا ليكون فعالا للغاية.
أفكار بسيطة للتجارة.
إتف ترادينغ سيستمز. وتستخدم معظم النظم التجارية في تداول العقود الآجلة للسلع. فإن التنويع حسب فئات الأصول ضروري لسبب واحد بسيط.
إتف ترادينغ سيستيم إلى دايتراد تبادل العملات المتداولة.
ما هو مؤشر إتف؟ ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام أساليب تداول الأسهم التقليدية؛ كم الوقت الذي يستغرقه تشغيل النظام؟ أنها بسيطة جدا؛
إتف ترادينغ سيستيم؛ الصرافة المتداولة - هوبو ترادر.
بلدي بسيطة أنظمة التداول. 1،205 ليكيس & # 183؛ 33 نتحدث عن هذا. بسيطة، ونظم التداول على أساس الوقت استنادا إلى البيانات التاريخية. ندوات التداول الحية و.
نظام تداول إتف بسيط بشكل مثير للسخرية.
بيري كوفمان، المؤلف الجديد نظم التداول والطرق. عودة إلى أبرازول. استراتيجيات التداول البسيطة التي استراتيجيات العمل بسيطة التداول أن العمل ليس ل.
نظرة عامة على نظام التداول - مستشار التجارة إتف.
نظام التداول بسيطة لضرب السوق. حسنا، سوف نعرض لك هذه الإستراتيجية البسيطة للتداول أدناه والتي يمكنك الاستفادة منها في تداول الخيارات، إتف.
إتف ترادينغ سيستمز | الحكمة التاجر.
إتف ترادينغ سيستمز. الحصول على حافة في سوق الأسهم مع أنظمة التداول الجودة. نسخة تجريبية مجانية - بطاقة الائتمان غير مطلوبة انقر هنا للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
إتف ترادينغ بانديت - إدجيراتر.
Доступ к иностранным и российским рынкам. От 1000 руб. Комиссия менее 1٪.
المستثمرون في إتف يضربون السوق مع بسيطة، والوقت.
25.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن ملتزمون لمساعدتك على بناء أنظمة التداول مربحة مع أدوات مجانية، رمز عينة ومحتوى مدهش أخرى.
3 بسيطة الزخم إتف استراتيجيات التداول - ياهو المالية.
والصناديق المتداولة في البورصة هي أدوات مثالية لبدء التجار والمستثمرين. تعلم أفضل سبع استراتيجيات لتداول صناديق الاستثمار المتداولة.
إتف نظام التداول - xianghe. store.
نظام الاتجاه بسيط يشتري فقط الأسهم طويلة و دوسن بسيط نظام التداول الاتجاه يدخل في يوم ارتفاع أو بالقرب من ارتفاع حركة على المدى القصير وهذا.
إتف استراتيجيات التداول - تداول الأسهم بسيطة.
شرح نظام الاستثمار إتف الذي يغطي 5 رئيسي رئيسي لنظام إتف لتداول العملات، نظام الاستثمار الميكانيكي. أنها بسيطة،
إتف إشارات التداول | أونلين | SellerySignals.
تجارة إتفس و إتفس معكوس مثل الأسهم، قمنا بتطوير نشرة التداول سوينغ باستخدام الحد والحد من أوامر الحد، والنظام الميكانيكي.
أبسط استراتيجية التداول. - مسابقة المادة.
& كوت؛ كيف يتفوق نظام تداول إتف بسيط بشكل مثير للسخرية باستمرار على السوق لمدة 10 سنوات على التوالي، بما في ذلك معدل الفوز 95٪ في 624 الصفقات، وتسليمها.
إتف на Московской бирже.
الدكتور ديفيد ويلسون يساعدنا على الأسهم الأصول القائمة على الأسهم و إتف من خلال الحفاظ على كل من أنظمة التداول وأنماط التداول لدينا بسيطة. ابق على الانترنت إتف التداول بسيطة.
إتف ترادينغ سيستيم | إتف مختارات التداول | من السهل إتف التجارة.
Как выбрать посредника. Бесплатный видео урок.
إتف إنفستمنت سيستيم.
كل ليلة يتم إعادة تشغيل أنظمة التداول حتى 19 عاما، وهذا يتوقف على ما إذا كانت إتف حول هذا الوقت هل تستخدم إتف معكوس؟ نعم فعلا. البطاقة الشخصية،
نظام التداول بسيط، أول يوم من الشهر، لصناديق الاستثمار المتداولة.
نظام تداول إتف بسيط بشكل مثير للسخرية يتفوق على نحو متسق السوق وأشعر ثقة كبيرة في استخدام نظام نقطة التحول إتف ل لووونغ.
نظام تداول بسيط ل S & P.
وكما يعلم بعضكم، بدأت مؤخرا بتداول نظامي دوران إتف شهريا. واحد هو نظام التناوب الأساسي إتف الذي يتداول مجموعة متنوعة من الأسواق و.

تحسين نموذج التداول الدوار المتداول إتف بسيط.
في الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق المادة دعا، & # 8220؛ باكتستينغ نظام التناوب إتف الأساسية في إكسيل - تحميل مجاني & # 8220؛ دان عرض نموذج التداول التناوب بسيطة أي شخص يمكن أن تنفذ نظرا قليلا من المعرفة في إكسيل. ما أحب حول نماذج التداول مثل هذا هو البساطة. في كثير من الأحيان البساطة ينسف المضاعفات. النظم البسيطة غالبا ما يكون لها سمة هامة واحدة. وغالبا ما تحصل على الخروج من السوق خلال الأسواق الدب والحصول على العودة مرة أخرى لركوب دورة الثور المقبلة. وهذا هو، إذا كنت منضبطة بما فيه الكفاية لاتباع القواعد في الواقع، والتي بالطبع هو موضوع كامل آخر.
هل كان نموذج التداول المقدم مثالي؟ بالطبع لا. وبالنظر إلى منحنى الأسهم فإنه ليس سلسا جدا. انها شخصيا ليس شيئا وأود أن التجارة. ومع ذلك، آمل أن المادة أعطاك بعض الأفكار حول ما هو ممكن مع مجرد استخدام إكسيل.
عند هذه النقطة أود أن أرى ما إذا كان يمكننا إجراء بعض التحسينات في نموذج التداول. بدلا من استخدام إكسيل I & # 8217؛ م الذهاب إلى استخدام خدمة باكتستينغ على الخط يسمى إتفريبلاي. تسمح لك خدمة الويب هذه بإنشاء نماذج تداول و باكتست على محفظة من صناديق الاستثمار المتداولة. ويتقاضى الموقع رسوما شهرية لاستخدام خدمتهم، ولكنه معقول جدا. سيكون أسرع بكثير بالنسبة لي لاختبار التغييرات باستخدام هذه الخدمة من استخدام إكسيل. هذه هي الخدمة نفسها التي استخدمتها عند إنشاء محفظة أيفي-10.
أولا، سأعيد إنشاء محفظة دان & # 8217 الأصلية باستخدام إتفريبلاي لمعرفة ما إذا كنا نحصل على نتائج مماثلة. كتذكير، أدناه هو منحنى الأسهم الأصلي من هذه المادة. نموذج التداول هو خط الأسهم الأزرق.
نموذج أساسي يستند إلى إكسيل (الخط الأزرق)
وفيما يلي نتائج نفس النموذج الذي تم إنشاؤه في إتفريبلاي. خط الأسهم الأخضر هو نموذج التداول لدينا في حين أن الخط الأزرق هو سبي (خط الأساس).
إتفريبلاي بناء نموذج (الخط الأخضر)
كما ترون خطوط الأسهم تظهر مشابهة جدا. النسخة إتفريبلاي ينتهي أعلى نظرا لحقيقة بلدي باكتست ركض خلال عام كامل من عام 2018. وهذا يعطيني الثقة بأن نموذج إكسيل ونموذج إتف متطابقة في منطق التداول.
إنشاء خط الأساس.
سأستخدم نتائج إتفريبلاي كأساس للمقارنة بين نتائجنا المستقبلية. وللقيام بذلك، سنحتاج إلى شريحة بيانات داخل العينة لاختبارها. وستكون هذه التواريخ من خلال عام 2018. وهذا يعطينا ما يزيد قليلا عن 100 صفقة لقطاع البيانات في العينة. نتائجنا الأساسية أدناه.
في نموذج خط الأساس & # 8211؛ اضغط للتكبير.
في نموذج النتائج الأساسية & # 8211؛ اضغط للتكبير.
التعديل 1: التنويع وترشيح الاتجاه.
عندما أنظر إلى السحب (31.4٪) وعرض منحنى الأسهم من النموذج الأصلي، يمكننا أن نرى أنه & # 8217؛ s ليس على نحو سلس جدا. هناك تقلبات ضخمة. نلقي نظرة على نظرة خاطفة ضخمة في عام 2018 الذي يقع بشكل كبير. أود أن تمهيد بها. للقيام بذلك، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى استخدام بعض الأفكار من نموذج التناوب اللبلاب 10.
أولا، بدلا من مجرد التداول فقط في المرتبة الأولى إتف I & # 8217؛ م الذهاب لاختيار اثنين من كبار. وهذا سيوفر بعض التنويع حيث أن عوائدنا لن تكون مبنية على مؤسسة إتف واحدة. بعد ذلك، سأعمل على إضافة فلتر متوسط ​​متحرك بسيط (سما) لمدة 5 أشهر. هذا هو نفس طول مرشح المستخدمة في اللبلاب 10. ستؤدي إضافة فلتر سما هذا إلى إجبار نموذج التداول على شراء إتف فقط عندما يعاني من سوق ثور. للحصول على اختبار باكتست الخاص بنا، سيتم شراء شركة إتف شي إذا لم يتم شراء إتف أعلى مرتبة لأنه تحت مؤشر سما. شي هو باركليز منخفضة المدة الخزانة إتف. وسيكون هذا ما يعادل النقدية لدينا.
وباختصار، نحن بصدد تغيير هذين الإعدادين:
شراء أفضل صندوقين متداولين متداولين شراء فقط عند تداول إتف فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أشهر.
في نموذج التعديل 1 & # 8211؛ اضغط للتكبير.
في نموذج التعديل 1 النتائج & # 8211؛ اضغط للتكبير.
التعديل 2: ضبط نقاط التصنيف.
في نموذج التعديل 2 & # 8211؛ اضغط للتكبير.
في نموذج التعديل 2 النتائج & # 8211؛ اضغط للتكبير.
وهذا ينتج زيادة قدرها حوالي 1٪ في العائد السنوي ولكن لا شيء لتغيير الحد الأقصى للسحب.
نتائج خارج العينة.
فلنعمل الآن على تطبيق نموذجنا الجديد لنتائجنا خارج العينة. وستنتهي النتائج خارج العينة في 31 ديسمبر 2018.
من نتائج العينة مع النظام النهائي & # 8211؛ اضغط للتكبير.
يبدو أننا نحقق أعلى مستويات الأسهم الجديدة. لسنوات 2018 و 2018 عاد نموذج التداول العائد السنوي من 12.9٪ و 4.4٪ على التوالي. ویمکننا أن نرى أن معدل النمو السنوي المرکب ھو 15.9٪ کما أن معدل السحب الأعلی لا یزال عند 17.6٪.
استنتاج.
مع بعض التعديلات الطفيفة يبدو أننا يمكن تحسين هذا النموذج التجاري إلى النقطة التي في الواقع قد تكون قابلة للتداول مع المال الحقيقي. عند هذه النقطة لا أشعر بأن هناك ما يكفي من الصفقات في القطاع خارج العينة. علما أن نتائجنا في عينة تتألف من 170 وكان لدينا خارج العينة تشغيل ما مجموعه 202 الصفقات. وهذا يعني أننا لا نملك سوى 32 صفقة في قطاع البيانات خارج العينة. سيكون من الجميل أن يكون بعض الصفقات أكثر تسجيل وهذا يعني أننا نجلس ضيق ومشاهدة هذا النموذج لمدة سنة أخرى على الأقل.
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام التاجر النجاح - موقع ورسالة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
نسبة شارب - الإجابة الصحيحة على السؤال الخطأ؟
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
الاشياء باردة جيف!
هناك بالتأكيد بعض التعديلات البسيطة التي يمكنك إجراؤها على نظام إكسيل إتف دوران لتحسين الأداء وجعله أكثر قابلية للتداول. شخصيا، أحب النظم التي لديها انخفاض السحب حتى لو كان ذلك على حساب عائدات أقل قليلا. التعديلات التي أجريتها عبر إتفريبلاي بالتأكيد جعل النظام أكثر راحة للتجارة. شكرا لتفصيلك لهذا المنصب.
شكرا دان. واتفق على سحب أقل غالبا ما يكون أفضل في كتابي أيضا.
لقد لاحظت هذا القلق قبل ولكن في حين يعود، شخص أعتبره مصدرا موثوقا (يمكن أن يكون خاطئا) اقترح إتف الإعادة لديه تسرب في المستقبل في خوارزمية باكتستينغ وبالتالي يظهر نتائج أفضل مما يمكن أن ينظر إليه في الواقع. وهناك طريقة لاختبار ذلك هي تنزيل البيانات بنفسك (على سبيل المثال، ياهو! فينانس) وإجراء بعض الاختبارات السابقة لمعرفة ما إذا كانت النتائج متطابقة أم لا. قد تكون هناك مشكلات مع & # 8220؛ إغلاق معدلة، & # 8221؛ على الرغم من أنه كان موضوع تعليقي على الوظيفة السابقة التي لم يرد عليها دان بعد). هذه المسألة جانبا، ومع ذلك، فإن موثوقية إتف الإعادة لا يزال الفضول العالقة من الألغام.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2018-2018 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment