Monday 5 March 2018

أفضل من مسار التعلم الموسعة (زلت) تداول الفوركس بالطبع


الخيارات الثنائية.


زلت خيارات التداول بالطبع تنزيل.


& # 181؛ تورنت ريموت - زلت - فوريكس ترادينغ كورس \ x2804 تو 11.


سيغنال فور بينار أوبتيونين. الفوركس الفورمولا زلت الروبوتات الحقيقة حول الفوركس الفوركس للدمى مجانا تحميل مجاني زلت - تداول الفوركس شكل ميديافير الارتباط.


فوريكس زلت بواسطة أوتا التداول عبر الإنترنت أكاديمية - التجار.


زلت أوبتيون ترادينغ، أوبتيون التداول للوافدين الجدد: ترادينغ فرتيكال ستراتيجيس (2018). تداول الفوركس مقابل تداول الخيارات. تداول الفوركس مقابل تداول الخيارات. تداول الخيارات.


زلت تداول الفوركس تحميل * fipocuqofe. web. fc2.


خيارات؛ الصفحة الرئيسية> تعلم>> زلت - تداول العقود الآجلة. زلت - دورة تداول العقود الآجلة. زلت - العقود الآجلة التداول: 8500 $ للثلاثة الأولى "العقود الآجلة زلت.


زلت تداول الأسهم من قبل أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا، مومباي.


سواء كنت تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات أو العقود الآجلة، أدوات الحائز على جائزة ترادستاتيون وخدمات الوساطة يمكن أن تعطيك الثقة لتحقيق أهدافك.


زلت العقود الآجلة التداول تحميل في الوقت الحقيقي إشارات الحرة.


# البحث عن تحليل الفوركس والتداول استراتيجيات من أعلى إلى أسفل فعالة بدف على الانترنت الفوركس ## & غ؛ العثور على تجارة استراتيجية الفوركس اليوم تحميل خدمة التداول الفوركس على الانترنت.


دورة خيارات التداول في نهاية المطاف - للتحميل مجانا.


تم تقديم هذا المنصب قبل سنوات من التداول، ومن الممكن تحميل جميع أكاديمية التداول عبر الإنترنت - دورة تداول الأسهم زلت الإنجليزية ومف WMV3 الخيارات الثنائية.


خيارات التداول - التحقق من ذلك الآن - تحقق خيارات التداول الآن.


تم تصميم الدورات التدريبية عبر الإنترنت من معهد الخيارات لمساعدة كل مستثمر على اكتساب فهم أكمل لاستراتيجيات التداول: وتشمل المواضيع التي يتم تناولها.


خيارات التداول دورة للمبتدئين والمتقدمين.


دورة زلت تداول الفوركس يمزج نوعين من الجلسات في بيئة منظمة جدا. زلت الفوركس التداول والتحليل دفدس تحميل »ألكدل جميع.


إتقان استراتيجيات الخيارات - كبو.


زلت - فوتشرز ترادينغ كورس تحميل، يمكنك الحصول على ملاحظات المدرب من الصفقات الخاصة بك ومراقبة زملائك الحرف الطلاب حتى العثور على الكمال.


خيارات الدورة الثانية طرق التداول بدف دونلواد.


خيارات التداول دورة تحميل مجاني - خيارات التداول دورة، التداول غير اتجاهي، خيارات مجانية يبوك.


زلت خيارات التداول دورة أكاديمية التداول عبر الإنترنت |


خصم عميق على الانترنت وسيط الآجلة مع التداول عبر الإنترنت في إمينيس، العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، حر إميني كورس؛ مزايا التداول الآجلة.


TradeStation.


ابحث في معلومات العالم، بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو.


دورة تداول الفوركس - أفضل مسار التعلم الموسع.


و BO100 (ثنائي خيارات بالطبع) سلسلة الفيديو هي الدروس المصممة للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى تعلم أساسيات التداول الأساسية للخيارات الثنائية.


دليل بيجينر ل - الأكثر موثوقية وسيط الخيارات الثنائية.


المتقدمة دورة الخيارات زلت استراتيجية التداول تحميل الخيارات دورة طبعة ثانية عالية الربح، وصف الكتاب: تحميل الخيارات.


دورة الخيارات الثنائية (BO100) | الدروس، التدريب، التداول.


دونلواد ماي فري أوبتيونس ترادينغ غايد رأيت تحسنا فوريا في التداول الخاص بي بعد أخذ هذه الدورة. أوبتيونبوست مختلفة.


دورة الخيارات الثنائية | دروس تدريبية مجانية.


يوفر أكاديمية التداول عبر الإنترنت التعليم المهني للتجار الذين يرغبون في خيارات وإدارة الثروات. & كوت؛ باور ترادينغ راديو & كوت؛ برعاية أون لاين.


ديب ديسكونت إميني للعقود الآجلة | سجل مجانا.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت زلت دورة تداول الأسهم. [رار] سيل تحميل، سيل التجزئة هو b281347a28380833af79d91d0af3750675707628.


دروس تداول الفوركس: زلت تداول الفوركس والتحليل.


تحقق من خيارات التداول الآن. تحقق من المعلومات الأساسية عن أسك.


خيارات تداول متقدمة | DLCenter.


دورة تداول الفوركس أفضل مسار تعليم موسع (زلت) الربح في خيارات لأسرار الشمعدان شمعدان أسرار لتحقيق الربح في.


دفد كلاسس & # 171؛ خيارات أبسط الأعضاء.


مناقشة واستعراض خيارات خيارات التداول الدورات.


التداول عبر الإنترنت أكاديمية زلت تداول الأسهم رر.


تحقق من خيارات التداول الآن. تحقق من المعلومات الأساسية عن أسك.


دروس تداول الفوركس: زلت الفوركس تجارة وتحليل مجموعة 2.


التحوط الخيارات الثنائية الملوك. يتم استخدام وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت كمستثمر باستخدام هذا في ميزات التداول مثل خيارات التداول تحميل كيفية اللعب التي تعمل باللمس.


دورات على الانترنت - كبو | كبو خيارات الصرف.


هذا بالطبع متقدم يحول النظرية المستفادة في الفوركس التاجر إلى تداول العملات في العالم الحقيقي. تعرف على المزيد حول زلت - تداول الفوركس هنا.


زلت خيارات التداول بالطبع.


الخيارات الثنائية دورة تدريبية للمبتدئين. تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية (دورة المبتدئين) مرحبا بكم في دورة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت | موقع ئي باي.


خيارات التداول خيارات الدورة التدريبية وخيارات هامش محفظة بناء على أعلى النظام اليونانيين لتثقيف التجار الخيار على سج خيارات التداول هو ماكس.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - يوتوب.


أساسيات المنهجية بريمير أوبتيونس ترادينغ كورس للمتداولين الذين لديهم خيارات تداول محدودة أو معدومة. يتضمن هذا بالطبع رئيس الوزراء كاملة.


تحميل زلت تداول الأسهم بالطبع الملفات - ترادونلواد.


التداول عبر الإنترنت أكاديمية زلت تداول الأسهم بالطبع تورينتسمافيا »التداول عبر الإنترنت أكاديمية زلت الأسهم عبر سيل تحميل، أكاديمية التداول عبر الإنترنت زلت الأسهم.


&نسخ؛ زلت خيارات التداول بالطبع تحميل الخيار الثنائي | زلت خيارات التداول بالطبع تحميل أفضل الخيارات الثنائية.


سام إيفانز.


بعد مغادرته الجامعة في عام 1999، دفع سام نفسه إلى عالم الإعلام، ويعمل كمنتج تنفيذي ومقدم بدوام جزئي في العاصمة لندن فم. وجاءت الأدوار في صناعة التسجيل والسينما، حيث أجرى سام العديد من المقابلات الترويجية وشحذ مهارات العرض له منذ ما يقرب من 7 سنوات. مع رغبة قوية في العمل لنفسه، ترك سام صناعة الإعلام وراء وقضى 18 شهرا مكثفة يدرس ليصبح مدرب الحياة المهنية، شرعت في مختلف الاستثمارات العقارية وقدم في سحر طفولته مع أسواق المال من خلال التدريب لتصبح تاجر مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


منذ تخرجه، كان تاجر متفرغ، متخصص في مؤشرات الأسهم الآجلة وفوركس. تحت إشراف وتوجيه بعض من أفضل المدربين أكاديمية التداول عبر الإنترنت، سام نفسه انضم إلى قائمة التدريس و مزورة أسلوب فريد من نوعه من التداول. طالب مكرس من السوق، وتركيز سام على الانضباط الصارم لإدارة المخاطر، جنبا إلى جنب مع نهج واقعي لفهم الطبيعة الحقيقية للعمل السعر. مدعوم من شغف للأسواق، سام يعلم الآن ويقدم لأكاديمية التداول عبر الإنترنت، الترحيب ومساعدة الآخرين في عالم مجزية من التداول.


وفيما يتعلق بموضوع مقالات هذا الأسبوع، أود أن أوضح ثلاثة سيناريوهات خاصة تتناول مختلف جوانب إدارة المخاطر. بالإضافة إلى مجموعات المهارات اللازمة والضرورية المشاركة في التداول المضاربة المستمر، والحفاظ على نهج ثابت ومنضبطة للحفاظ على رأس المال هو في نهاية المطاف الهدف رقم واحد لأي مهني في هذا المجال. إن الإخفاق في الالتزام بمبادئ إدارة المخاطر ھذه سیؤدي عادة إلی إحباط مستمر وقلق لأي فرد یطمح إلی تحقیق النجاح في السوق. اقرأ أكثر.


إذا كان المرء أن ننظر إلى الوراء في العام الماضي من النشاط السعري في أسواق الفوركس في جميع أنحاء العالم، فإن هذا الشخص سيكون من الصعب أن ينكر أنه كان من المفيد أن أقول أقل من ذلك. شهدنا مسيرات ضخمة وتراجع متساو في جميع المجالات مقابل الدولار الأمريكي، وبرلمانات معلقة تحمل خسائرها على الجنيه الإسترليني، ودفعات شغوف مثل يدفع من خلال مستوى التكافؤ ثم تراجع إلى الوراء مرة أخرى مقابل الدولار الاسترالي، وهذا كل شيء قبل حتى إعطاء إشارة إلى اليورو! ولكن لا تقلق، سوف نحصل على اليورو في بعض الوقت. اقرأ أكثر.


كل أسبوع عند كتابة هذه الدروس العادية من الايجابيات مقالات، وآمل أن حصة بعض شرائح من المعلومات التي سوف تساعد التجار الفوركس من جميع مستويات المهارة في سعيهم المستمر لتحقيق الاتساق والربحية في استمرار المضاربة في السوق. على مدى العام الماضي أو نحو ذلك، ناقشنا مجموعة واسعة من النهج الفنية والأساسية، فضلا عن تفاصيل المهارات اللازمة اللازمة لإدارة المخاطر الصلبة وممارسات إدارة التجارة. اقرأ أكثر.


واحدة من أكبر الأحداث في عالم تجارة الفوركس، دون شك، هو الإفراج الشهري المنتظم عن أرقام الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة. وعادة ما يتم نشر هذا التحديث الاقتصادي إلى مجتمع التداول والاستثمار في أول يوم جمعة من كل شهر، ويمكن أن يكون السبب في بعض من أشد وأقل تقلب حركة السعر ينظر في هذه الفئة الأصول. اقرأ أكثر.


وبالنظر إلى الأسابيع القليلة الماضية من حركة السعر عبر أزواج العملات الرئيسية، أشعر أنه لم يكن هناك وقت ليكون أكثر انضباطا ومتوازنة في أنشطة التداول لدينا. بينما أود أن أقول أنه بغض النظر عن مرحلة التاجر في في حياتهم المهنية، يمكن أن يكون هناك دائما تحديات لمواجهة. اقرأ أكثر.


وكانت مقالة الأسبوع الماضي التركيز على حركة السعر الأخيرة من الدولار الاسترالي، والتي أي تاجر نشط في سوق الفوركس سوف يعرف وقد تبين قوة متسقة في الأشهر الأخيرة. تحدثت عن الكيفية التي نحتاج جميعا إلى أن نكون على وعي تام من الميول لدينا يحمل في ثناياه عوامل تريد أن تتبع الحشد في قراراتنا التداول، وخاصة عندما تواجه مع وضوح من النشرات الإخبارية والتقارير والتحديثات عبر شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم، في الصحف و بالطبع على شاشة التلفزيون. هذا الأسبوع أود أن أتابع نفس الموضوع وأن ننظر إلى كيف يمكننا من وجهة النظر الفنية أن نحاول قراءة علامات السوق الدقيقة لتعطينا هدفا "يرأس" التغيير المحتمل في معنويات السوق و اتجاه. اقرأ أكثر.


إنها مهمة كل متداول فوركس جاد في التفكير هناك لمواكبة آخر الأخبار والأحداث، والتي من المحتمل أن يكون لها تأثير على أنشطتهم التجارية اليومية. هذا الشهر هو شهر كبير للعالم من تداول العملات الأجنبية في أننا سوف نرى التشريع العلامة التجارية الجديدة التي تنفذ والتي سوف تمزق دون شك عبر أنشطة جميع تجار الفوركس المشاركة أو تبحث للمشاركة في الأسواق على مدى المستقبل. اقرأ أكثر.


ولأغراض مقال هذا الأسبوع، قررت أن أتبع نهجا مختلفا قليلا إزاء الموضوع. اسمحوا لي أن أقول، مقدما، أن هذه المادة ليست مباشرة عن عالم أسواق الفوركس. كما أنها لن تستكشف أي جوانب التحليل الأساسي أو الفني. إذا كنت تبحث عن قطعة على علم النفس من التداول (الذي القراء العادية أعرف أنني أحب استكشاف بقدر ما أستطيع). اقرأ أكثر.


لقد كان شهر سبتمبر حافلا بالأقل. لقد كان لي شرف جولات في المملكة المتحدة وايرلندا مع زميله وزميل الأكاديمية التجارية عبر الإنترنت، سام سيدن، وتدرس دروس الفوركس والعقود الآجلة، تداولت صندوقي وضغطت على بعض جلسات التعلم الموسع لايف زلت (زلت) في المزيج كذلك . ثق بي، والركل مرة أخرى في أكتوبر لن يكون من الصعب التكيف! الآن أن لدي حرية القيام بالأشياء التي أستمتع بها في الحياة، أجد أن الفترات المزدحمة هي أيضا مجزية مثل التوقف و أنا متحمس دائما للقاء الطلاب الجدد و المخضرم من أكاديمية التداول عبر الإنترنت على حد سواء. اقرأ أكثر.


عندما يتعلق الأمر إلى أي نوع من التداول، سواء كان ذلك التقنية، الأساسية أو خليط من الاثنين معا، فإن المضارب الخطير سوف تضيع دون الرسوم البيانية. إلى المتداول المهنية محنك، والرسوم البيانية الأسعار اقول قصة الأسواق، وتسليط الضوء على الاتجاه والقوة والضعف والعاطفة، وكلها في حزمة واحدة بسيطة. شخصيا، أنا أعتبر المخططات بلدي إلى حد كبير أهم سلاح في بلدي أدوات التداول وعندما نتعلم قراءة السعر بطريقة موضوعية حقا، يمكننا أن نشهد ومراقبة آثار أقدام اللاعبين المال الذكية، لتعطينا أدلة من أين العثور على أدنى المخاطر، أعلى مكافأة شراء وبيع الفرص. اقرأ أكثر.


هذا الأسبوع كنت على الطريق مع معلمه الخاص ومدير الأكاديمية أكاديمية التداول عبر الإنترنت، سام سيدن، لسلسلة من الأحداث كل نجم في جميع أنحاء المملكة المتحدة وايرلندا. فضلا عن وجود اللحاق الجيد، وكان لدينا أيضا من دواعي سروري لقاء عدد من الانترنت. اقرأ أكثر.


كجزء من المناهج المتقدمة لأكاديمية التداول عبر الإنترنت إكستندد ليارنينغ تراك (زلت) - برنامج الفوركس، لقد جعلته نقطة لإدخال الطلاب المستمرين إلى جميع الطرق المختلفة لتداول العملة. عندما يفكر معظمنا في أسواق الفوركس، فإننا نركز اهتمامنا عادة على مجال تداول الأزواج الفورية. ومع ذلك، في حين أن الساحة بقعة تمثل الغالبية العظمى من جميع العملات تداول في العالم اليوم، ينبغي أن ندرك أيضا أن هذه ليست الطريقة الوحيدة للتجار والمستثمرين للمشاركة في هذا السوق عالية السيولة والشعبية. في الواقع، هناك في الواقع خمس طرق مختلفة للتجارة الفوركس المتاحة: .. اقرأ المزيد.


في كل واحدة من مقالاتي الأسبوعية، وآمل أن تبادل لمحات من تجاربي الخبرات معكم في محاولة لتوجيه التجار من جميع مستويات المهارة في الاتجاه الصحيح للاتساق في أنشطتها المضاربة. بعد أن كتبت الآن هذه المقالات لمدة عام تقريبا، لقد تحدثت عن مجموعة واسعة من جوانب بيئة تجارة الفوركس، ولكن يجب أن أعترف أنه عندما وافقت لأول مرة على كتابة هذه التحديثات الأسبوعية، كنت قلقا قليلا حول نفاد المواد للحديث عن! بلدي التداول بسيط في الطبيعة كما مهنتي. اقرأ أكثر.


لقد كان أسبوعا آخر ومجموعة أخرى من الطلاب الجدد بالنسبة لي. لقد عدت للتو مرة أخرى إلى الفصول الدراسية مرة أخرى بعد استراحة لمدة ستة أسابيع لاستضافة وتعليم 6 أيام أكاديمية التداول عبر الإنترنت المهنية الفوركس الدرجة. كما تعلمون، أنا أعمل بشكل منتظم في بيئة افتراضية من مسار التعلم الموسع (زلت) - برنامج الفوركس حيث الاتصال الوحيد لدي مع طلابي هو عن طريق مربع دردشة النص، وكما أحب تعليم زلت، ورؤية 23 طالبا وجها لوجه في الفصول الدراسية الحية هو تغيير مرحب به وممتعة بالنسبة لي من وقت لآخر. اقرأ أكثر.


هذا الأسبوع، أثناء إجراء واستضافة مسار التعلم الموسع المستمر (زلت) - جلسات الفوركس، ونحن نقوم بعملنا المعتاد لتحليل أسواق العملات في الوقت الحقيقي، الكشفية الساحة لأفضل فقط منخفضة المخاطر ومكافأة عالية المحتملة الاجهزة التي يمكن العثور عليها. بعد أسابيع قليلة متقطعة وغير حاسمة، يبدو أن الأمور قد استقرت قليلا حيث أن السوق يمر بشكل عام بمرحلة أو مرحلة انتقالية محصورة بين المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة قبل الخطوة الكبيرة التالية. اقرأ أكثر.


أولا، أود أن أغتنم الوقت لأشكر كل واحد منكم الذي يقرأ مقالتي الأسبوعية. فمن دعمكم المستمر والاهتمام الذي يبقي لي يعود لأكثر، أسبوعا في الأسبوع. كما ذكرت من قبل، أتلقى عددا كبيرا من رسائل البريد الإلكتروني من الطلاب المستمرين والقراء على حد سواء، والرد على كل واحد يأخذ وقته، مع عدد قليل من الانزلاق من خلال الشبكة في بعض الأحيان، يجب أن أعترف! . اقرأ أكثر.


منذ بدأت تدريس طلاب أكاديمية التداول عبر الإنترنت، لقد أخذت من الواضح اهتماما كبيرا في تطوير حياتهم المهنية والتقدم على طول الطريق. لقد تعلمت مجموعة متنوعة من الأفراد، مشيدا من خلفيات مختلفة ولكل منها أسباب خاصة جدا لاتخاذ على التحدي الصعبة المتمثلة في السعي إلى الحياة كمتداول الفوركس المهنية. بعضهم يبحثون عن دخل ثانوي أو تكميلي، والبعض يبحث فقط عن اهتمام جديد بالحياة والبعض الآخر يريد أن يصبح مكتفيا ذاتيا تماما من مهنة تجارية متسقة ومربحة. اقرأ أكثر.


لغرض هذه المادة، أود أن أبرز جانبا من جوانب تداول العملات الأجنبية التي غالبا ما تكون آخر شيء على أذهان التجار: تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. كما هو معروف على نطاق واسع، إذا كان أحد المشاركين في أسواق الأسهم أو العقود الآجلة، وهناك دائما تهمة عمولة لأخذ التجارة. اقرأ أكثر.


بعد أن قضيت ستة أيام فقط في الفصول الدراسية أكاديمية التداول عبر الإنترنت مع مجموعة العلامة التجارية الجديدة من طلاب الفوركس المهنية التاجر، ذكريات تجربتي الخاصة في الطبقة قد تأتي الفيضانات يعود لي. أتذكر بوضوح كيف شعرت عندما كنت أتعلم كل شيء عن الدعم والمقاومة والاتجاهات وكما قطع من اللغز بدأت ببطء لتناسب معا. اقرأ أكثر.


انضباط التداول هو ببساطة مهارة صعبة لإتقان. مع أحلام كسب المال الكبير في أسرع وقت ممكن، فإن الغالبية العظمى من التجار المبتدئين والمبتدئين عادة تعلم هذا الدرس بالطريقة الصعبة. يجري الانضباط والمريض هو إلى حد كبير آخر شيء على العقل المتداول الصاعد في المراحل الأولى من حياتهم المهنية. اقرأ أكثر.


هناك العديد من العوامل التي تحدد معدل النجاح الكلي للتاجر. فمن السهل أن نرى الاختلافات الشاسعة بين المبتدئين والمضاربين المحترفين، ولكن كما يبدأ المبتدئين في تحقيق تقدم، فإنه يأتي إلى عوامل أكثر خفية التي تميز إلى حد كبير على مستوى اتساقها. اقرأ أكثر.


كما نعلم جميعا، أسواق الفوركس تقدم مجموعة متنوعة من الفرص المثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها. بينما أنا شخصيا التجارة مجموعة متنوعة من فئات الأصول، بما في ذلك مؤشرات الأسهم الآجلة والسلع وكذلك الفوركس، بلدي الانضباط والنهج الفني لكل من هذه الأسواق لا يزال هو نفسه. أبحث عن فرص منخفضة المخاطر، واحتمالات عالية، مع احترام القوانين الحاكمة للعرض والطلب في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.


هذا الأسبوع يركز سام على الحاجة إلى الثقة في الصفقات الخاصة بك باستخدام اثنين من الأمثلة الأخيرة من النشاط السعر على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي. ويوضح أنه عندما تقدم التجارة الجيدة له على الرسم البياني، فإنه يحتاج إلى اتخاذ تلك التجارة والثقة في التجارة، بغض النظر عن ما يراه أو يسمع - وكيف يجب أن تفعل الشيء نفسه. اقرأ أكثر.


سام ينظر إلى ما حدث في الأسواق في 6 مايو وكيف كان عدم اليقين من الأحداث في اليونان وانكلترا، وخطأ التاجر ضرب زر أمر خاطئ كانت مذهلة. اقرأ أكثر.


هذا الأسبوع سام يوضح كيف أنماط الشموع سوف توفر بعض القرائن القوية لما يجري في السوق، ولكن فقط إذا ما استخدمت جنبا إلى جنب مع استراتيجية أخرى موثوقة. اقرأ أكثر.


إذا كنت ترغب في المشاركة في تداول الفوركس في أي وقت قريب، أو حتى إذا كنت من التجار ذوي الخبرة تسعى لتحدي جديد بعيدا عن ما كنت تشارك حاليا مع، يوصي سام يسأل نفسك سلسلة من الأسئلة قبل القيام بأي شيء آخر. اقرأ أكثر.


يشرح سام أنه إذا كنت تعلم التجارة من الأسباب التقنية بدلا من مجرد المال، كنت بالتأكيد على الطريق الصحيح لجعل الامور تعمل في التداول الخاص بك. مع القليل من الممارسة واكتشاف الذات، يمكنك الحصول على روتين من التمسك خطة وجعل الصفقات الناجحة. اقرأ أكثر.


في حين ليست منتظمة في أسواق الفوركس، يمكن أن توفر الثغرات للتاجر بعض الفرص التجارية رائعة عندما يحدث. سام سهم مثال محدد من هذا في المقال هذا الأسبوع. اقرأ أكثر.


سام يناقش استخدام أحد أدوات التحليل المفضل له، مؤشر قناة السلع أو تسي، ويبدأ بتعريف التقارب والاختلاف. اقرأ أكثر.


سام يناقش كيفية استخدام المهارات التي نملكها بالفعل لأفضل قدراتنا، وتطوير الصفات التي نحن في عداد المفقودين لتشكيل نهج متماسك للتجارة سيجلب لنا الاتساق لتنفيذ لا تشوبه شائبة كل تجارة إلى أفضل ما لدينا من قدرات. بغض النظر عن الخلفية التي تأتي من، يمكنك جعل التداول العمل بالنسبة لك. اقرأ أكثر.


العودة إلى الأساسيات، الجزء 3: تقنيات الدخول بواسطة سام إيفانز.


سام يسلم آخر قسط له من العودة إلى الأساسيات سلسلة ويسلط الضوء على قطعة المقبل من اللغز: مقالات التجارة. اقرأ أكثر.


ينظر سام إلى لجنة تداول السلع الآجلة الأخيرة (كفتك) المقترحة لتداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة والمناقشة المحيطة بها. وينظر إيجابيات وسلبيات في هذا المقال & هيليب؛ اقرأ أكثر.


إن موضوع مقال هذا الأسبوع يتعلق بالمكون الأكثر حيوية في وصفة تجارة الفوركس المربحة باستمرار: الفرد. فضلا عن استيعاب فهم عميق لعمل سعر السوق، ووعي قوي لمبادئ إدارة المخاطر والمهارات التقنية التحليلية الموضوعية، كل تاجر في جميع أنحاء العالم اليوم أيضا بحاجة إلى الاعتراف الكامل أنه في النهاية، عندما يقال كل شيء وفعل، هم المتغير الحقيقي في التمييز بين نجاح التداول الجاري أو الخراب المالي. اقرأ أكثر.


سام يناقش كيف أن وقف الخسارة هو أكثر من أداة لحماية رأس المال الخاص بك. هو صديقك الحقيقي الوحيد في السوق و هيليب. اقرأ أكثر.


يشرح سام مزايا وعيوب استخدام الحسابات التجريبية و / أو المحاكاة سواء كنت تاجر جديد أو مبتدئ أم لا. هناك خطر من الشعور بالأمان في بيئة افتراضية. اقرأ أكثر.


سام يناقش كيف نحتاج أحيانا إلى إبقاء الأمور بسيطة في التداول. هذا الأسبوع سوف يناقش الاتجاه الذي هو الأول من ثلاثة مجالات حيوية من الأهمية يجب أن تنظر في أي فرصة السوق و هيليب؛ اقرأ أكثر.


سام يأخذ نظرة هذا الأسبوع على أهمية وجود الانضباط في التداول اليومي. انه ينظر في التركيز على تنفيذ كل التجارة، وليس العواقب، وتذكر متى يكفي بما فيه الكفاية و هيليب؛ اقرأ أكثر.


سام سهم بعض الإحصاءات معك من واحد من طالبه التعلم المستمر الموسعة المسار (زلت) لتظهر لك النموذج المثالي لتداول متسقة ومربحة و هيليب. اقرأ أكثر.


سام يجيب على بعض الأسئلة الأخيرة من الطلاب. وقد اكتشف أن غالبية الأسئلة التي يتلقاها غالبا ما تغطي مواضيع مماثلة ومجموعة واسعة من المواضيع. يمكن لأي شخص أن يأخذ شيئا من هذا المقال & هيليب؛ اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل غالبية الأفراد يفشلون في تحقيق أرباح منتظمة من تداول الفوركس، ولكن في النهاية، كل ذلك ينبع من حقيقة أن معظم الناس لا يدركون تماما الاختلافات بين الإدراك والواقع. هذا الأسبوع سام يستكشف الفرق بين السعر والقيمة & هيليب؛ اقرأ أكثر.


سام يواصل استكشاف الاختلافات بين التصورات التجارية والواقع. يناقش أسطورة فيما يتعلق بموضوع الفوز لنسب الخسارة و هيليب؛ اقرأ أكثر.


قبل أسبوعين استكشف سام الفرق بين القيمة والسعر واستمر الأسبوع الماضي مع التحقيق في كونه تاجر مربح باستمرار بدلا من الفائز متسقة. هذا الأسبوع لديه قطعة النهائي حيث يوضح الفرق بين فهم السعر واستخدام التقنية. وهما أمران مختلفان تماما، إلا إذا كنت تفهم تماما هذه الاختلافات، فمن غير المحتمل أن مهنة التداول الخاص بك سوف تقدم أبعد من ذلك بكثير & هيليب؛ اقرأ أكثر.


تجارة الشخصية بلوق.


понеділок، 30 січня 2018 р.


أفضل مسار التعلم الموسع (زلت) دورة تداول الفوركس.


9xHDRip | أفي / تسك،


404 كب / s | 1920x1200 |


9x20 دقيقة | إنجليش: بم، 352 كب / s (1 تش) | 5.52 غيغابايت.


19 - زلت - الفوركس - 20090513 - ستيف ميسيتش - التداول القائم على القاعدة مع البولنجر باندز.


25 - زلت - الفوركس - 20090518 - ستيف ميسيك - بناء خطة التداول الخاصة بك.


75 - زلت - الفوركس - 20090908 - ستيف ميسيتش وسام ايفانز - قواعد ومبادئ للخروج مخارج وقائية توقف.


76 - زلت - الفوركس - 20090909 - ستيف ميسيك - العولمة - السلع وعلاقات سوق الفوركس.


79 - زلت - الفوركس - 20090915 - ستيف ميسيك - سوينغ الفوركس والتداول على المدى الطويل.


82 - زلت - الفوركس - 20090923 - سام ايفانز - بناء خطة التداول الخاصة بك والتجارة والتحليل.


89 - زلت - الفوركس - 20091006 - ستيف ميسيك - أسواق الفوركس 101 - تحديد نقاط تحول عالية الاحتمال.


90 - زلت - الفوركس - 20091007 - سام ايفانز - قواعد ومبادئ للدخول والخروج ومخارج وقائية.


لا تنسى أن تحقق بلدي بلوق! تحديثها بانتظام!


تنزيل دورة تداول الفوركس - أفضل مسار تعليم موسع (زلت)


و زلت - دورة تجارة الفوركس يمزج نوعين من الجلسات في بيئة منظمة للغاية. تشكل جلسات الدرس ما يقرب من 40٪ من المنهج الدراسي للدورة. ويركز كل درس على تدريس مفهوم معين يستمر تعليمك التجاري. تشكل جلسات التداول والتحليل 60٪ المتبقية من المنهج الدراسي وتطبيق المعرفة التي اكتسبتها في ظروف السوق الحية. يتم إجراء جلسات التداول والتحليل خالل ساعات السوق النشطة بهدف تحديد فرص التداول الحقيقية باستخدام استراتيجية موضوعية قائمة على القواعد.


09 - زلت - الفوركس - 20090504 - ستيف ميسيك - قواعد ومبادئ للدخول والخروج ومخارج وقائية.


19 - زلت - الفوركس - 20090513 - ستيف ميسيتش - التداول القائم على القاعدة مع البولنجر باندز.


25 - زلت - الفوركس - 20090518 - ستيف ميسيك - بناء خطة التداول الخاصة بك.


75 - زلت - فوريكس - 20090908 - ستيف ميسيك & أمب؛ سام إيفانز - قواعد ومبادئ الخروج مخارج وقائية توقف.


76 - زلت - الفوركس - 20090909 - ستيف ميسيك - العولمة - السلع وعلاقات سوق الفوركس.


79 - زلت - الفوركس - 20090915 - ستيف ميسيك - سوينغ الفوركس والتداول على المدى الطويل.


82 - زلت - الفوركس - 20090923 - سام ايفانز - بناء خطة التداول الخاصة بك والتجارة والتحليل.


89 - زلت - الفوركس - 20091006 - ستيف ميسيك - أسواق الفوركس 101 - تحديد نقاط تحول عالية الاحتمال.


90 - زلت - الفوركس - 20091007 - سام ايفانز - قواعد ومبادئ للدخول والخروج ومخارج وقائية.


تنزيل من التحميل.


يرجى استخدام رابط الإحالة لدينا لتسجيل تحميلها ودعونا نبقي على قيد الحياة.


إذا كان كل المرايا لا يعمل يرجى اعلامنا باستخدام التعليق.


مشاركة هذا الإدخال.


قد يعجبك ايضا.


لقد قمت بتحميل جميع الملفات 27 التي كانت مهمة مؤلمة لتحميل في أجزاء.


أفضل مسار التعلم الموسع (زلت) - دورة تداول العملات الأجنبية.


# 1 جوشيدا كاجيرو.


نشر 18 نوفمبر 2018 - 10:45.


يرجى الدخول أو التسجيل لرؤية هذا المحتوى المخفى.


9xHDRip | أفي / تسك،


404 كب / s | 1920x1200 |


9x20 دقيقة | إنجليش: بم، 352 كب / s (1 تش) | 5.52 غيغابايت.


و زلت - دورة تجارة الفوركس يمزج نوعين من الجلسات في بيئة منظمة للغاية. تشكل جلسات الدرس ما يقرب من 40٪ من المنهج الدراسي للدورة. ويركز كل درس على تدريس مفهوم معين يستمر تعليمك التجاري. تشكل جلسات التداول والتحليل 60٪ المتبقية من المنهج الدراسي وتطبيق المعرفة التي اكتسبتها في ظروف السوق الحية. يتم إجراء جلسات التداول والتحليل خالل ساعات السوق النشطة بهدف تحديد فرص التداول الحقيقية باستخدام استراتيجية موضوعية قائمة على القواعد.


يرجى الدخول أو التسجيل لرؤية هذا المحتوى المخفى.


يرجى الدخول أو التسجيل لرؤية هذا المحتوى المخفى.


يرجى الدخول أو التسجيل لرؤية هذا المحتوى المخفى.


يرجى الدخول أو التسجيل لرؤية هذا المحتوى المخفى.

No comments:

Post a Comment