Sunday 25 March 2018

خيارات التداول يدعو مقابل يضع


خيارات: الخصائص الأساسية.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
كل من وضع وخيارات الدعوة لديها ثلاث خصائص أساسية: سعر التمرين، وتاريخ انتهاء الصلاحية والوقت لانتهاء الصلاحية.
ويحق للمشتري شراء أو بيع الأصل. وللحصول على حق الخيار، يجب على المشتري أن يدفع الثمن للبائع. وهذا ما يسمى سعر الخيار أو قسط. ويسمى سعر ممارسة أيضا سعر ثابت، سعر الإضراب أو مجرد الإضراب ويتم تحديدها في بداية الصفقة. وهو السعر الثابت الذي يمكن فيه لحامل المكالمة أو الشراء شراء أو بيع الأصل الأساسي. ممارسة استخدام هذا الحق الخيار يمنحك لشراء أو بيع الأصول الأساسية. قد يكون البائع لديه التزام محتمل بشراء أو بيع الأصل إذا كان المشتري يمارس حقه في الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ النهائي الذي يتعين على حامل الخيار ممارسة حقه في شراء أو بيع الأصل الأساسي. وقت انتهاء الصلاحية هو مقدار الوقت من شراء الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء الصلاحية، سيدفع حامل المكالمة سعر التمرين ويحصل على الأوراق المالية الأساسية (أو تسوية نقدية معادلة) إذا كان الخيار ينتهي في المال. (سوف نناقش درجات المال في وقت لاحق من هذه الدورة). وسوف يقوم البائع بالاتصال بتسليم الأوراق المالية بسعر الممارسة والحصول على القيمة النقدية لتلك الأوراق المالية أو الحصول على تسوية نقدية معادلة بدلا من تسليم الأوراق المالية. تعمل القيم الافتراضية على الخيارات بنفس الطريقة المتبعة في العقود الآجلة. ويستند الافتراضات على المعاملات الخيار فوق العداد على الأطراف المقابلة، في حين أن الخيارات المتداولة في البورصة تستخدم غرفة المقاصة.
يتداول سهم آي بي إم في 100 اليوم. (1 يونيو 2005)
يتداول سهم آي بي إم عند 100 يوم (1 يونيو 2005)
للامتحان، قد يطلب منك تفسير الرسوم البيانية مثل ما يلي، مما يدل على قيمة خيار وضع عند انتهاء الصلاحية.
قد يكون السؤال النموذجي حول هذا الرسم البياني:
س: تجاهل تكاليف المعاملات، أي من العبارات التالية حول قيمة خيار وضع عند انتهاء الصلاحية هو ترو؟
أ. قيمة المركز القصير في وضع $ 4 إذا كان سعر السهم هو 76 $.
B. قيمة الموقف الطويل في وضع $ 4 إذا كان سعر السهم هو 76 $.
c. وضع طويلة لديها قيمة عندما سعر السهم هو أقل من 80 $ سعر التمرين.
د - قيمة المركز القصير في وضعه هي صفر بالنسبة لأسعار الأسهم التي تعادل أو تتجاوز 76 دولارا.
الإجابة الصحيحة هي & كوت؛ C & كوت ؛. خيار الخيار له قيمة نقدية إيجابية عندما يكون للأداة الأساسية سعر حالي (76 $) أقل من سعر التمرين (80 $).

مكالمات تداول الخيارات مقابل وضع
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "وضع"
إن العقد هو عقد خيار يمنح المالك الحق، وليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأصل الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. ويعتقد خيار شراء الخيار أن الأصل الأساسي سينخفض ​​عن سعر الممارسة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. سعر التمرين هو السعر الذي يجب أن يصل إليه الأصل الأساسي لعقد الخيار المحدد لعقد القيمة. ويوضح الرسم البياني التالي العائد المحتمل لحامل عقد خيار الشراء:
كسر أسفل 'وضع'
يضع ويدعو.
يعطي خيار المكالمة لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم بسعر معين في المستقبل. عندما يشتري المستثمر مكالمة، تتوقع أن ترتفع قيمة الأصل الأساسي. وضع هو العكس تماما. عندما يقوم المستثمر بشراء وضع، وقالت انها تتوقع الأصول الأساسية في الانخفاض في السعر. المستثمر ثم الأرباح عن طريق بيع الخيار وضع في الربح أو ممارسة الخيار. يمكن للمستثمر أيضا كتابة خيار وضع للمستثمر آخر لشراء. إذا كان المستثمر يكتب عقد وضع، وقالت انها لا تتوقع سعر السهم إلى الانخفاض دون سعر الممارسة.
ضع خيارا.
ويشمل كل عقد من عقود الخيارات 100 سهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في المستثمر الذي يشتري عقد خيار واحد ل 100 سهم من شركة أبك في 1 $ للسهم الواحد، أو 100 $ ($ 1 * 100). سعر ممارسة الأسهم هو 10 $، وسعر السهم الحالي أبك هو 12 $. وقد أعطى هذا العقد الخيار للمستثمر الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أسهم أبك في 10 $.
إذا انخفضت أسهم أبك إلى 8 $، فإن خيار وضع المستثمر هو في المال، وأنها يمكن أن تغلق موقفها الخيار عن طريق بيع العقد في السوق المفتوحة. ومن ناحية أخرى، يمكنها شراء 100 سهم من شركة أبك بسعر السوق الحالي البالغ 8 دولارات، ثم ممارسة عقدها لبيع الأسهم مقابل 10 دولارات. بغض النظر عن العمولات، فإن إجمالي الربح لهذا المنصب هو 200 دولار، أو 100 * (10 - 8 دولار أمريكي).
هناك طرق أخرى للعمل على وضع خيار كتحوط. إذا كان المستثمر في المثال السابق يمتلك بالفعل 100 سهم من شركة أبك، فإنه يشار إليه على أنه موقف "متزوج"، وهو بمثابة تحوط ضد انخفاض في سعر السهم.

خيارات تداول الأصول الاستثمارية: المكالمات والتخفيضات.
يتم تداول نوعين من الخيارات. نوع واحد، وهو خيار الاتصال، يتيح لك التكهن على أسعار الأصول الأساسية ارتفاع، والآخر، وهو خيار وضع، يتيح لك الرهان على سقوطهم.
ما المقصود بخيار اتصال كل شيء؟
يمنحك خيار الاتصال الحق في شراء مبلغ محدد من الأصل الأساسي بسعر معين قبل انتهاء فترة معينة من الوقت. (فكر في ذلك على أنه الرهان أن الأصول الأساسية سوف ترتفع في القيمة.) إذا كنت لا شراء الأصول في الوقت الذي تنتهي فيه صلاحية الخيار، تفقد فقط المال الذي أنفقته على خيار المكالمة.
يمكنك دائما بيع الخيار الخاص بك قبل انتهاء الصلاحية لتجنب ممارسة ذلك، لتجنب المزيد من الخسارة، أو للربح إذا كان قد ارتفع في القيمة. وعادة ما ترتفع خيارات المكالمة في السعر عندما يرتفع الأصل الأساسي في السعر.
عند شراء خيار المكالمة، فإنك تضع علاوة الخيار للحق في ممارسة خيار شراء الأصل الأساسي قبل انتهاء صلاحية خيار المكالمة. عند إجراء مكالمة، يمكنك إعادة شراء المخزون الأساسي أو مادة العرض بسعر الإضراب، وهو السعر المحدد سلفا الذي سيتم تسليم الخيار عند ممارسته.
جاذبية شراء خيارات المكالمة هي أن الإمكانات الصاعدة ضخمة، ومخاطر الهبوط تقتصر على قسط الأصلي & # 8212؛ السعر الذي تدفعه للخيار.
ما الخيار الذي وضعته؟
وضع الخيارات الرهانات أن سعر الأصول الأساسية سوف تسقط. تعد الأدوات التجارية ممتازة عند محاولة حماية الخسائر من الأسهم أو العقود الآجلة أو السلع التي تمتلكها بالفعل. يمنحك شراء خيار الشراء الحق في بيع كمية معينة من األصل األساسي بسعر محدد سلفا) سعر اإلضراب (خالل فترة معينة من الوقت. مثل المكالمات، إذا كنت لا تمارس الخيار وضع، خطر الخاص يقتصر على قسط الخيار، أو السعر الذي دفعته لذلك.
عندما تمارس خيارا، يمكنك ممارسة حقك في بيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب. ويعتقد البعض في بعض الأحيان على أنها التأمين على محفظة، لأنها تعطيك خيار بيع الأسهم السقوط بسعر الإضراب محددة سلفا. يمكنك أيضا بيع يضع.

ما هو مشتق؟
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
إن األدوات المالية التي تم النظر فيها حتى اآلن - األسهم والسندات والسلع والعملات - يشار إليها عموما كأدوات نقدية) أو أحيانا أدوات رئيسية (. يتم تحديد قيمة الأدوات النقدية مباشرة من قبل الأسواق. وعلى النقيض من ذلك، تستمد المشتقة قيمتها من قيمة بعض الأصول المالية أو المتغيرات الأخرى. على سبيل المثال، خيار الأسهم هو مشتق يستمد قيمته من قيمة السهم. إن مقايضة أسعار الفائدة هي مشتقات ألنها تستمد قيمتها من مؤشر أسعار الفائدة. ويشار إلى الأصل الذي تستمد منه المشتقة من قيمتها بالأصل الأساسي. ويرتفع سعر المشتقات وينخفض ​​وفقا لقيمة الأصل الأساسي. تم تصمیم المشتقات لتقدیم عائد یعکس العائد الذي توفرھ الأدوات التي تستند إلیھا.
المشتقات هي عقود بين المشترين والبائعين. يشار إليها باسم & كوت؛ الهزال & كوت؛ نظرا لأن لديهم حياة محددة ومحددة مع بدء مجموعة وتاريخ انتهاء الصلاحية. تنخفض قيمة المشتقة عندما تقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية. عموما، يتم تحديد العائد أو يتم في تاريخ انتهاء الصلاحية، على الرغم من أن هذا ليس صحيحا في جميع الحالات. في بعض الأحيان يتم تبادل أي أموال في بداية العقد. النقد أو السعر الفوري هو السعر الذي يتعين على المستثمر دفعه مقابل الشراء الفوري.
وسنتطرق إلى هذه النقاط كما تقدم الدروس.
ومثل أدواتها النقدية الأساسية، يتم تداول بعض المشتقات في البورصات القائمة (بورصة نيويورك، و كاك الفرنسية أو مجلس شيكاغو للتجارة). ويشار إلى هذه المشتقات على أنها مشتقات متداولة في البورصة، وعادة ما تكون لها شروط وسمات موحدة للغاية. وتتمثل ميزة المشتقات المتداولة في البورصة في أن البورصات المنظمة توفر ضمانات المقاصة والضمانات التنظيمية للمستثمرين.

خيارات: المكالمات ويضع.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
الخيار هو شكل شائع من مشتق. هو عقد، أو حكم من العقد، يعطي طرفا واحدا (صاحب الخيار) الحق، ولكن ليس الالتزام بتنفيذ معاملة محددة مع طرف آخر (المصدر الخيار أو كاتب الخيار) وفقا لشروط محددة . خيارات يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أنواع كثيرة من العقود. على سبيل المثال، قد تصدر شركة سندات مع خيار من شأنها أن تسمح للشركة لشراء السندات مرة أخرى في عشر سنوات بسعر محدد. الخيارات التجارية المستقلة على التبادلات أو أوتك. وهي مرتبطة بمجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة لديها مخزونات كأصول أساسية، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لديها مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية (السندات أو العملات أو السلع أو المقايضات أو سلال الأصول).
هناك نوعان رئيسيان من الخيارات: المكالمات ووضع:
توفر خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق (وليس الالتزام) بشراء أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب)، لفترة معينة من الزمن. إذا فشل السهم في تلبية سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وينتهي الخيار ويصبح لا قيمة له. المستثمرون يشترون المكالمات عندما يعتقدون أن سعر سهم الأمن الأساسي سيرتفع أو يبيع مكالمة إذا كانوا يعتقدون أنها ستسقط. ويشار إلى خيار البيع أيضا باسم "الكتابة" & # 39؛ & # 39؛ خيار. تعطي خيارات التعيين المالك الحق في بيع أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب). ويلزم البائع (أو الكاتب) لخيار الشراء بشراء السهم بسعر الإضراب. يمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. یقوم المستثمرون بالشراء إذا ما کانوا یعتقدون أن سعر السھم قد ینخفض، أو یبیعون ما إذا کانوا یظنون أنھ سیرتفع. وضع المشترين - أولئك الذين يحملون & كوت؛ طويل & كوت؛ - وضع إما المشترين المضاربة تبحث عن الرافعة المالية أو & كوت؛ التأمين & كوت؛ المشترين الذين يرغبون في حماية مراكزهم الطويلة في الأسهم للفترة من الوقت الذي يغطيه الخيار. وضع البائعين على & كوت؛ قصير & كوت؛ متوقعا أن يتحرك السوق صعودا (أو على الأقل البقاء مستقرا) سيناريو أسوأ حالة للبائع هو اتجاه هبوطي في السوق. ويقتصر الحد الأقصى للربح على قسط التأمين المستلم ويتحقق عندما يكون سعر أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية أو أعلى. الحد الأقصى للخسارة غير محدود لكاتب وضع غير مكشوف.
للحصول على هذه الحقوق، يجب على المشتري دفع علاوة الخيار (السعر). وهذا هو المبلغ النقدي الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على الحق في أن يكون الخيار هو منحها. يتم دفع القسط عند بدء العقد.
Q. أي من العبارات التالية حول قيمة خيار الاتصال عند انتهاء الصلاحية هو فالس؟
يمكن أن يؤدي الوضع القصير في نفس خيار المكالمة إلى خسارة إذا تجاوز سعر السهم سعر الممارسة.
ب - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر السهم مطروحا منه سعر التمرين، أيهما أعلى.
جيم - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر التمرين مطروحا منه سعر السهم، أيهما أعلى.
د. إن الموضع القصیر في نفس خیار المکالمة لھ قیمة صفریة لکل أسعار الأسھم تعادل أو تقل عن سعر التمرین.

No comments:

Post a Comment