Thursday 15 March 2018

كستريد حدد مستوى الخيارات


CanadianInvestor.


22 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


دارث فيكولا أبسولوتيريتورن randomguy506 R2R roadmap2retire ديستراكتدينفستور جونيتشي recoil669 о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 5902 على & # 32؛ أب-232 & # 32؛ في 2018-01-21 11: 32: 11.230859 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.


كندية على الانترنت الخصم وساطة استعراض التسعير & # 038؛ مقارنة - نظرة عامة على خيارات لجنة التسعير.


آخر تحديث: كانون الثاني (يناير) 2018.


نظرة عامة على خيارات تداول لجنة التسعير.


في هذا القسم نقوم بمقارنة العمولات والرسوم المرتبطة بتداول الخيارات. التداول في الخيارات عموما للمستثمرين الأكثر تقدما لأسباب عديدة واحد منها هو أن هناك العديد من المعاملات الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تحدث باستخدام عقود الخيارات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات، فإننا نوصي بشدة بزيارة موقع مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هنا.


في حين أن جميع شركات الوساطة الخصم الكندية توفر إمكانيات تداول الخيارات، فإن التسعير بين السمسرة يختلف اختلافا كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، التسعير عمولة الخيارات هو أيضا معقدة جدا مقارنة الأسهم (الأسهم) تداول عمولة التسعير.


جميع السمسرة الخصم تهمة العمولات لتداول الخيارات على أساس "لكل عقد"، وهذا يعني أنها تفرض عمولات على أساس عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها. يمكن أن يكون الرسم الذي يتم تحصيله لكل عقد مبلغا ثابتا بالدولار، أو قد يختلف الرسم بناء على سعر الخيار نفسه. بعض السمسرة خصم أيضا تهمة مبلغ العمولة الثابتة (ما نشير إليه بأنه "رسوم عمولة الأساس") في خيارات التجارة بغض النظر عن عدد العقود التي تم شراؤها، في حين أن غيرها من الوساطة الخصم لن يكون لها رسوم عمولة الأساس، ولكن بدلا من ذلك الحد الأدنى تهمة في التجارة. كن على علم أنه في حين أن معظم السمسرة الخصم لديها نفس التسعير للجان الخيارات الأمريكية أو الكندية، وبعض السمسرة لديها مختلفة في التسعير العقد اعتمادا على ما إذا كان الخيار الكندي أو الأمريكي.


بالإضافة إلى رسوم العمولات لشراء أو بيع عقود الخيارات، وسندات الخصم الكندية أيضا فرض رسوم لممارسة أو يتم تعيين عقد الخيارات. في جدول التسعير لدينا، ونحن نفترض أن الأداة الأساسية لعقد الخيار هو المخزون. ممارسة / تسعير التعيين هو أكثر تعقيدا قليلا من الخيارات لجنة الخيارات لأن ممارسة / التنازل عادة ما ينطوي على شراء / بيع كمية من الأسهم. يمكن أن يكون السعر الذي تدفعه للممارسة / التعيين رسوما مسطحة بسيطة، أو يمكن أن يكون هناك تسعير متغير يعتمد على مستوى نشاط التداول الخاص بك، وسعر السهم في وقت التمرين / التعيين، وعدد الأسهم المعنية أو مزيج من هؤلاء.


$ 6.95 (ميزة الخطة)


0.75 دولار (خطة ميزة)


6 تعليقات.


ملخص هائل، وذلك بفضل لذلك. العروض الكندية هي أكثر تكلفة بكثير من الأخوة الأمريكيين لدينا. هذه المنصات كل تقدم التسعير Level2، التوجيه المباشر وغير حساس حجم الخصم. عندما يحاول النظام الأساسي جذب & # 8220؛ اللاعبين & # 8221؛ فمن المعلمات المذكورة أعلاه أن ختم الصفقة.


يبدو لي أن منصات مقرها كندا موجهة جدا إلى تاجر محرض / غير متطورة أي: تاجر التجزئة بالتعريف، بدلا من التجار المتطورة من ذوي الخبرة.


أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك كما التاجر الكندي مقرها الذين لا لالمعايير التنظيمية لا يمكن تسجيل مع خيارات الخصم الأمريكية وسطاء للتجارة خيارات الأسهم الأمريكية.


بالإضافة إلى ذلك، مع مثل هذه القاعدة الديموغرافية العملاء الحادة، فمن ببساطة فرحان أن هذه الشركات تحاول أن تكون جامدة في نماذج التسعير المتعلقة اللجان والرسوم. في المعادلة الأولية لتوريد العملاء المحتملين (الحد الأدنى) ومنصات الوساطة المتاحة (الكثير) جعل قرار لاختيار وسيط الذي هو ببساطة جدا للعميل لتقديم وسيط المحتملين ما هم على استعداد لدفع ليس للوسيط أن يذكر هذا هو ما هي الرسوم والعمولات. في أفضل الأحوال يمكن لهؤلاء السماسرة محاولة إغلاق بيع منصة مع عميل في أسعارها المعروضة، ولكن أي تاجر متطورة سوف ببساطة مواجهة تقديم ما هم على استعداد لدفع والوسيط الذي يلبي تلك المعدلات، ويضمن عمل العملاء.


هذا هو عام 2018، وليس 1973.


فمن المؤكد أن تمتص أن تكون الكندية عندما يتعلق الأمر السمسرة على الانترنت ل كوميسيونس.


متى سوف تخفف القواعد وتترك u. s. السمسرة مرة أخرى في كندا؟


حان الوقت للوساطة الكندية فكر في أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة مع الأميركيين. في مسألة الوقت فقط، وساطة الولايات المتحدة فتح أبوابها للكنديين وعند هذه النقطة سيكون هناك نزوح كبير من الوسطاء الكنديين.


النزوح الكندي إلى الوساطة المملوكة للولايات المتحدة يحدث بالفعل. تحقق من اللجان التنافسية التي تقدمها وسطاء التفاعلية شيكاغو (كندا لديها مكتب مونتريال)


كستريد & # 8217؛ ق ميزة خطة التسعير (الذي هو التلقائي واحد كنت الاشتراك في خطة بيانات السوق المتقدمة) يظهر الآن الأسعار المخفضة التالية:


1 trad الصفقات الأسهم أو 4.95 $ خيارات:


الأسهم: 1 ¢ للسهم الواحد، 1 ¢ الحد الأدنى / $ 6.95 كحد أقصى.


خيارات: 6.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


الأسهم: $ 4.95 شقة.


خيارات: 4.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


أرخص تكلفة خطة كويستريد ميزة 89 $ شهريا. حتى للحصول على بعض الخصومات على الرسوم يجب أن أدفع 89 $ شهريا.


أنا مع كويستريد لفترة من الوقت، ولكن عندما أجد وسيط آخر مع أدنى الرسوم سوف تذهب هناك بالتأكيد، على الرغم من أنني أحب التعامل مع كستريد.


أنصح كستريد لإجراء خصم كبير على الرسوم وإلغاء رسوم خفية من إن. في المقابل الزبائن الحالي الخاص بك سوف تلتزم معك إلى الأبد، وسوف تحصل على المزيد والمزيد من العملاء الجدد وعملائك سيجعل المزيد والمزيد من الصفقات وخاصة مع الصفقات من الأسهم منخفضة السعر والمزيد من الصفقات مع حجم المخزونات الصغيرة. ونتيجة لذلك سوف كسبستراد كسب أكثر من الآن.


كيستريد استعراض الوسيط.


كيستريد استعراض الوسيط.


كستريد هو وسيط خصم على الانترنت الذي يتيح للسكان الكنديين الوصول إلى الأسواق الأمريكية من خلال منصة التداول الرئيسية الخاصة بهم كيستريد إق حافة والتي تشمل تدفق يقتبس، وبيانات السوق والوصول المباشر إلى الأسواق (دما) مع أسعار العمولات التنافسية. أنها توفر فقط عن كل المنتجات المالية التي قد ترغب في التجارة بما في ذلك الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، خيارات، صناديق الاستثمار المشترك ومنتجات الدخل الثابت.


خدمة العملاء الخاصة بهم هي أعلى من خط وما أحب أكثر عن ذلك هو أن لديهم مكالمة مرة أخرى ميزة، شيء أنا ملاذ & # 8217؛ ر رأيت أي سماسرة أخرى استخدام. يمكنك جدولة الوقت على التقويم الخاص بك الذي هو مناسب لك واحد من ممثليهم سوف تصل إليك أن تذهب أكثر من أي قضية أو أسئلة قد تكون لديكم. اعتقدت أنه كان تقدمية جدا وطريقة رائعة لمساعدة العملاء الذين قد يكون جدول أعمال مزدحم.


منذ أن فتحت أبوابها مرة أخرى في عام 1999، أنها ركزت على تزويد عملائها بالموارد اللازمة من أجل المساعدة في النجاح في تحقيق أهدافها المالية على المدى القصير أو طويلة الأجل ما إذا كان لديك تفعل ذلك يورسلفر أو شخص ما ترغب في الحصول على تم إدارة حسابهم. مع محفظة إق الخاصة بهم يمكنك تخصيص محفظتك لتتناسب مع أهدافك المالية وكل ما عليك القيام به هو الجلوس والاسترخاء في حين أن مدير محفظة يراقب المقتنيات.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


كستريد لديها بعض أسعار العمولات التنافسية وما هو & # 8217؛ s لطيفة حقا هو أن لديهم خطة للتجار العاديين / المستثمرين وخطة للتجار النشطين الذي يقدم سعر العمولة مخفضة. بالنسبة لمعدل العمولة العادي، فإنك تنظر إلى رسم قدره سنت واحد للسهم مع رسم أدنى قيمته 4.95 دولار أمريكي وبحد أقصى 9.95 دولار أمريكي للتداول بالأسهم.


مع خطة التاجر النشط يمكنك الاختيار بين سعر ثابت من 4.95 $ أو خطة متغيرة التي تبدأ في 1 سنت للسهم الواحد بحد أقصى 6.95 $. هذا هو نوع من طريقة غير تقليدية لتحديد أسعار العمولة ولكن من الجميل أن يكون الخيارات على أساس أسلوب التداول الخاص بك.


الخيارات هي أكثر قليلا الثمن من معظم وسطاء الخصم مع سعر ثابت من 9.95 $ بالإضافة إلى $ 1 لكل عقد. هذا يمكن أن يضيف إلى أن يكون الكثير إذا كنت تتداول الكثير من عقود الخيارات ولكن إذا كنت تعيش في كندا وما الوصول إلى أسواق الولايات المتحدة هذا قد يكون افضل خيار لكم. شيء واحد أنت سوف تريد أن نأخذ في الاعتبار هو أن أي التجارة القيام به من خلال مكتب التداول يحمل رسوم إضافية 45 $، لذلك إلا إذا كان لديك على الاطلاق لاستدعاء التجارة في ذلك أفضل لتجنب الاتصال في.


منصة التداول & أمب؛ أدوات.


تقدم كستريد منصة التداول الرائدة، كستريد إق الحافة، التي لديها طن من الميزات والأدوات. انها تسمح لدخول النظام المتقدم، والتخصيص واسعة من تخطيطات مساحة العمل، والرسوم البيانية المتقدمة، ويغذي البيانات الحية لاقتباس وشراء الطاقة والوصول المباشر إلى الأسواق.


الرسومات قوية والمنصة متطورة بما فيه الكفاية لتلبية المتداول الأكثر تطلبا. مع إق إدج سيكون لديك أيضا الوصول إلى فاحص الأسهم، المستوى 2، الوقت والمبيعات، خرائط الحرارة، تنبيهات التجارة، يغذي الأخبار، تقارير المحللين ومجموعة كبيرة من أدوات التحليل الأساسية.


انها منصة كبيرة، وكنت معجبا جدا مع مدى سرعة كان مع جميع النوافذ كان لي فتح على جهاز الكمبيوتر التداول متعددة رصد بلدي. كستريد لديها أيضا منصة على شبكة الإنترنت، كيستريد إق ويب، ونسخة الجوال كيستراد إق موبايل. إذا كنت ترغب في مشاهدة فيديو عن منصة التداول الخاصة بهم يمكنك التحقق من هذا الرابط.


افكار اخيرة.


عموما، كيستريد هو وسيط الصلبة التي توفر الكثير من الأدوات والموارد التي من شأنها أن تساعدك على التنقل في الأسواق المعقدة وما أحب حقا هو أنها توفر نسخة تجريبية مجانية لاختبار أدواتهم ومنصة دون أي تكلفة. سوف تحصل على 500،000 $ في القوة الشرائية للأسهم والخيارات و 50،000 $ لتداول العملات الأجنبية.


لديك حرفيا أي شيء لتخسر ومع خدمة العملاء الممتازة سيكون لديك يد العون كلما كنت في حاجة إليها. كانوا محترفين وفعالة في الإجابة على أسئلتي وكانوا على استعداد حتى المشي لي من خلال فتح حساب معهم. وكان الشيء الوحيد الذي كان إيقاف أسعار العمولة ولكن بقدر ما تقدم مع المنصات وخدمة العملاء أنها تعوض عن ذلك. إذا كنت مهتما في الحصول على مزيد من المعلومات حول كستريد يمكنك التحقق من موقعه على الانترنت هنا.


كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، وترك لنا رسالة أدناه!


الوظائف ذات الصلة:


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


أوستوكتريد وسيط مراجعة.


القيمة للمستثمرين قيمة للتداول اليوم العمولات أدوات خدمة العملاء 4.1 أوستوكتريد وسيط مراجعة أوستوكتريد هي الشركة التي توفر التكنولوجيا المالية المتطورة للتجار بأسعار في متناول الجميع. وقد وضع سعر معقول كوسيلة لخفض حواجز الدخول إلى تداول الأسهم. وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد الأفراد المشاركة في رأس المال [& هيليب؛]


مراجعة أفاتريد وسيط.


القيمة للمستثمرين قيمة المتداولين اليوم أدوات التكلفة والمنصة خدمة العملاء 4.2 أفاتريد بروكر ريفيو أفاتريد هو وسيط تداول الفوركس المنظم يوفر للعملاء مع حلول مصممة خصيصا. منذ عام 2006، كانت الشركة رائدة مبتكرة في التداول عبر الإنترنت. تأسست من خلال جهود مشتركة بين الخبراء الماليين والمتخصصين في شبكة الإنترنت [& هيليب؛]


عزر الاستثمار الاستعراض.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم أدوات التكلفة ومنصة خدمة العملاء 4.0 عزر الاستثمار استعراض عزر الاستثمار هي شركة الاستثمار التي تجعل من السهل على أي شخص للاستثمار. وكانت الشركة فائزا ملحوظا في فينوفات خلال خريف عام 2018 وربيع عام 2018. مع أكثر من 150 بنيت مهنيا [& هيليب؛]


مراجعة مولتيشارتس | ما تحتاج إلى معرفته.


القيمة لقيمة المستثمرين للتجار اليوم الابتكار خدمة العملاء تجربة المستخدم 4.5 مولتيشارتس ريفيو | ما تحتاج إلى معرفته باعتبارها منصة التداول الحائز على جائزة، مولتيشارتس التمسك بأفضل الممارسات في هذه الصناعة من خلال تزويد المستخدمين حرية الاختيار. تم اختيار الاسم - مولتيشارتس - لتصوير مستخدمي الحرية [& هيليب؛]


2 تعليقات.


يمكنني استخدام كستراد الحافة. كل ما تقوله صحيح. فكرهم وراء الزمن. التركيز بشكل كبير على فينديمنرالز في الفرز الخاصة بهم وقليل جدا المستخدم البحث التقني المحدد. ليست مفيدة جدا ليوم التداول بينيستوك تحت 5 $. لا تزال تعمل لمعرفة ما اذا كان يمكن صقل ترضي. الاعتماد على فينز كما بلدي الفرز اليومي. الذي هو بعد الحقيقة.


أنا فقط استخدام كيستريد لمعالجة الصفقات بلدي. أفعل بلدي الرسم وبعض الأشياء الأخرى على TC2000 الذهب و ترادينغفيو. كلاهما لديهم نوعية. كستريد & # 8217؛ ق منصة على ما يرام إذا كنت تشاهد نفس الأسهم طوال اليوم ولكن إذا كنت ترغب في رسم خطوط حقيقية بسرعة والحصول على بعض الاشياء البصرية TC2000 و ترادينغفيو هي في دوري مختلف. ترادينغفيو على شبكة الإنترنت حتى أنها ليست حتى قريبة من TC2000 إذا كنت ترغب في الوجه الحقيقي سريع من خلال الرسوم البيانية. أنا أيضا استخدام كوريستريد المحمول في الغداء في العمل على التجارة ما أسميه بلدي & # 8220؛ تجارة الغداء & # 8221؛ الذي هو الأسهم التي حصلت انتقدت كل يوم والتي لديها بعض تغطية قصيرة في غضون ال 15 دقيقة الماضية. كستراد المحمول هو شاكي جدا ومع ذلك، وأغتنم 100 سهم على الأكثر ودائما في الأسهم التي ليست فائقة متقلبة. أنا فقط التعامل مع 1 قرش ينتشر كذلك حتى أتمكن من بيع مع نظام السوق. منصة متنقلة يمكن تجميد في وقت ما حتى لا & # 8217؛ ر تفعل أي شيء يتوهم. سوف تحصل على 200 سهم مرة واحدة في حين.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


الذهب رسب.


مساعدة الكنديين الاستثمار في الذهب والفضة السبائك للتقاعد.


مراجعة كستريد.


تقييم المحرر.


4.5 / 5 متوسط. تقييم المستخدم.


كستريد تم التقييم من قبل: إميلي C. ليون.


ملخص المراجعة:


كستريد هو مزود خدمة رسب كاملة. إذا كنت ترغب في عقد السبائك المادية في رسب الخاص بك، سوف تحتاج إلى حساب معهم. بنك لورنتي ديسكونت بروكيراج هو الوساطة الأخرى الوحيدة التي تقدم خدمات الاستثمار في الذهب والفضة المادية ولكن خدمتهم محدودة جدا. كستريد هو وساطة عالية التكلفة منخفضة التكلفة التي تقدم مجموعة كبيرة من الاستثمارات بحيث يمكنك توحيد وإدارة مريح وتتبع رسب الخاص بك.


كستريد شركة هو تنافسية إكستريملي وسريعة النمو على الانترنت خصم الوساطة. تأسست في عام 1999، كما كان اسمه واحدة من أفضل الشركات المدارة في كندا و # 8217؛ s في 2018، وعضو في كل من منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) والصندوق الكندي للمستثمرين حماية (سيب).


تقدم كستريد مجموعة كبيرة ومتنوعة من حسابات الاستثمار بما في ذلك الحسابات المسجلة ذاتيا مثل رسب و تفسا. تصنيف باستمرار على أنها أعلى وسيط الخصم، تقدم كستريد خيارات مختلفة لإضافة التعرض للذهب إلى محفظة الاستثمار الخاص (الأسهم التعدين وصناديق المؤشرات، إتفس، الخ & # 8230؛). ومع ذلك، كيستراد هو الوساطة الكندية الوحيدة التي تعمل كحارس من الذهب والفضة المادية التي يمكنك دائما اتخاذ التسليم. حتى أنها خدمة هذه الاستثمارات في الحسابات المسجلة. كستريد بمثابة تاجر السبائك حتى تتمكن من تجارة الذهب والفضة المادية مباشرة معهم أو من خلال واحد من تجارها التابعة لها.


حسابات كستريد رسب.


وتتيح لك حسابات كريدريد ذاتية التوجيه للحسابات (رسب)، والتي تشمل رسبس، إنشاء محفظة متنوعة من الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات والمعادن الفريدة الثمينة. لديك مجموعة متنوعة من الخيارات لتعريض المدخرات التقاعد الخاص بك إلى الاستثمارات المتعلقة بالذهب. فهي تخدم العديد من أنواع الاستثمارات وتكرس لتجربة العملاء الإيجابية وهيكل رسوم منخفضة التكلفة. يقدم الفيديو أدناه بعض المعلومات عن خدمات رسب الخاصة بهم.


لا توجد رسوم سنوية أو رسوم الإعداد في كستريد. كما هو الحال مع أي وساطة، وهناك عمولات ولكن كيستراد تنافسية للغاية. يتم شراء الأسهم وبيعها مع 0.01 $ / سهم العمولة، والحد الأدنى من تهمة 4.95 $ والحد الأقصى للرسوم من 9.95 $، وهو أفضل سعر في كندا لتجارة الأسهم. صناديق الاستثمار المتداولة حرة في شراء وبيع بنفس سعر الأسهم. صفقات صناديق الاستثمار المشترك 9.95 $.


إعداد حساب مع كيستراد بسيط ويمكن القيام به على الانترنت مع اقل من 1000 $. سوف تحتاج إلى رقم الضمان الاجتماعي والبنك ومعلومات التوظيف الخاصة بك. لا توجد رسوم لفتح حسابك أو نقله، وسوف تغطي حتى رسوم التحويل للبنك الآخر حتى 150 دولار عند نقل ما لا يقل عن 25،000 $ من وساطة أخرى. كيستريد يجعل من السهل لتمويل حسابك بانتظام مع المساهمات النقدية المصرح بها مسبقا، والودائع التلقائية وخطط إعادة توزيع أرباح الأسهم.


انقر هنا للحصول على خصم 50 $ على عمولات خلال الشهر الأول مع كيستراد. (عرض لوقت محدود)


الذهب والفضة السبائك في رسب الخاص بك.


عرض كستريد خيار عقد السبائك المادية في الحسابات المسجلة في عام 2007 وحتى اليوم لا توجد مؤسسة مالية أخرى تفعل ذلك بنفس المستوى من الراحة والقدرة على تحمل التكاليف. يمكنك استخدامها مباشرة كموزع السبائك أو استخدام أحد تجارها التابعين. شراء وبيع الذهب والفضة مباشرة مع كستريد يكلف أوسد 19.95 $ في التجارة ويجب أن يتم عبر الهاتف بين 8:30 صباحا و 3: 00 مساء. يجب على أصحاب الحسابات الاتصال بالمكتب التجاري مباشرة وشراء السبائك بالدولار الأمريكي. لا يوجد قسط مجموعة على سعر الفوري؛ وسوف تعطيك اقتباس عند استدعاء. وهي توفر مجموعة أساسية من العملات الذهبية والفضية من أوراق القيقب والحانات من النعناع الملكي الكندي. تتعامل شركة كيستريد مباشرة مع شركة كيتكو للمعادن. اختيارهم من السبائك هو مبين أدناه، ويمكن تحديث الأسعار على هذا الرسم البياني على موقع كويستراد & # 8217؛ s.


كستريد يسمح للمستثمرين لعقد كل من الولايات المتحدة وكندا النقدية في نفس الحساب، وهي ميزة تميزها عن معظم وسطاء الخصم على الانترنت. وهذا مفيد جدا لأولئك الذين يتطلعون لشراء السبائك منذ يتم تداول الذهب والفضة في صناديق الولايات المتحدة. كما أنه يسمح للمستثمرين بشراء الأسهم الأمريكية وغيرها من الأدوات المالية دون مشاحنات وتكاليف تحويل العملات. وتؤدي إزالة الحاجة إلى تحويل الأموال بانتظام إلى تقليل المخاطر المتصلة بالتقلبات في سعر الصرف.


تعتمد رسوم تخزين الذهب والفضة في حسابات رسب على ما إذا كنت تفضل تجميعها (يتم تخزين المعادن الثمينة مع المعادن الأخرى للعملاء) أو تخزين منفصل (يتم فصل المعادن الخاصة بك وتخزينها تحت اسمك). التخزين المجمع في رويال كندي النعناع يكلف 0.25٪ من القيمة السوقية للسبائك. التخزين المنفصل في خدمة الإيداع الدولية كندا هو 1.50٪ من القيمة السوقية. هناك رسوم تأمين بقيمة 4 دولار أمريكي لكل ألف دولار من الذهب و 7.50 دولار أمريكي لكل ألف دولار من الفضة. هذه هي الرسوم السنوية، اتهم شهريا وخصم من حساب كيستريد الخاص بك.


لديك دائما الخيار لاتخاذ تسليم السبائك شراؤها من خلال كيستراد. رسوم السحب / الشحن البالغة 30 دولارا أمريكيا لكل 500 أوقية أو 100000 دولار من الذهب (أيهما أعلى) تنطبق على التخزين المجمع. فعلى سبيل المثال، فإن سحب 400 أوقية من الذهب تبلغ قيمتها 000 150 دولار سيكلف 60 دولارا من دولارات الولايات المتحدة. هذا بالإضافة إلى الضرائب الحكومية التي سوف تحتاج إلى دفع للانسحاب من رسب الخاص بك.


ربط الشركاء التابعة لحساب كستريد الخاص بك.


بالإضافة إلى تداول السبائك مباشرة مع كيستراد، هناك أيضا خيار إنشاء حساب مع واحد من التجار التابعة كيستراد & # 8217؛ s الذين سيقدمون تقاريركم إلى كيستراد بحيث يتم تضمينها في محفظة الاستثمار الخاص. تجار التابعة لها استخدام النقدية من حساب كستريد لشراء الذهب والفضة النقود والحانات. هؤلاء التجار قد توفر منتجات مختلفة، أقساط وخيارات التخزين ولكنها جميعا تلبية ل رسب النقود والحانات المعتمدة. جميع الرسوم سوف تخرج من حساب كستريد الخاص بك وسوف رسوم كستراد السبائك لا تنطبق. وتشمل قائمة التجار التابعة لها:


كستريد هو مزود خدمة رسب كاملة. إذا كنت ترغب في عقد السبائك المادية في رسب الخاص بك، سوف تحتاج إلى حساب معهم. لورنتيان بانك ديسكونت بروكيراج هي الوساطة الأخرى الوحيدة التي تعمل كحارس السبائك وأنها قريبة في أي مكان من حيث الرسوم أو الأقساط أو اختيار القطع النقدية والحانات. كستريد هو للغاية، والوساطة منخفضة التكلفة التي تقدم مجموعة كبيرة من الاستثمارات حتى تتمكن من تعزيز وإدارة مريح وتتبع رسب الخاص بك.


راجع مقارنة تفصيلية على صفحة وكلاء كيستراد التابعة لنا.


محطة واحدة ل رسب المتنوعة التي تشمل الذهب والفضة المادية اختيار التخزين المجمعة أو فصل لالسبائك الخاص بك التسعير التنافسي على السبائك تبسيط وتوطيد الاستثمارات رسب الخاص بك.


كستريد هو مزود خدمة رسب كاملة. إذا كنت ترغب في عقد السبائك المادية في رسب الخاص بك، سوف تحتاج إلى حساب معهم. بنك لورنتي ديسكونت بروكيراج هو الوساطة الأخرى الوحيدة التي تقدم خدمات الاستثمار في الذهب والفضة المادية ولكن خدمتهم محدودة جدا. كستريد هو وساطة عالية التكلفة منخفضة التكلفة التي تقدم مجموعة كبيرة من الاستثمارات بحيث يمكنك توحيد وإدارة مريح وتتبع رسب الخاص بك.


الشركة الموصى بها في عام 2018: ملكي الأصول.


استنادا إلى جميع الاستعراضات أجرينا، ملكي الأصول كندا تبرز باعتبارها الشركة الوحيدة في كندا متخصصة في حسابات التقاعد الذهب (قراءة كاملة من ريجال الأصول كندا هنا). وتمتلك الشركة أيضا تصنيفات عالية من قاعدة العميل وتقدم الآن دليلا استثماريا مجانيا للرواسب الذهبية / تفسا يتضمن، لفترة محدودة، إصدارا مجانيا من مجلات فوربس حيث ظهرت أصول ريجال ودي في دي مجانا حول مستقبل الدولار والاقتصاد. احصل عليها الآن!


2 تعليقات على استعراض كويستراد.


اختيار السبائك.


كستريد جيدة والسعر من الصعب الفوز. خدمة العملاء الخاصة بهم لا تعاني قليلا ولكن نظرا لأن أفيلياتس هي أصغر يمكن أن يكون أفضل للتعامل معها. عموما الوساطة جيدة.


اختيار السبائك.


هناك & # 8217؛ s لا أفضل. أنها توفر الكثير من الخيارات وأسعارها هي الأفضل. حتى أفضل: هناك & # 8217؛ ق أي رسوم. أنا & # 8217؛ اشترى منهم ولها تخزين منفصلة. لن أظن أن الذهاب إلى مكان آخر.


ترك تعليق إلغاء الرد.


لايف بقعة التسعير (بالدولار الكندي)


المشاهير المستثمرين والذهب.


لقد عدت دائما إلى قاعدة 10٪.


لسنوات، عندما سئل عندما يكون الوقت جيدة أو سيئة لشراء الذهب، أو كم منها لشراء أو بيع، لقد أعود دائما إلى قاعدة 10٪، والتي تقول المستثمرين يجب أن يكون التعرض 10٪ للذهب في محفظة. ضمن هذا 10٪ الترجيح، 5٪ ق.


الرئيس التنفيذي ومدير الاستثمار في شركة جلوبال إنفستورس Inc.


ديفيد إينهورن.


الذهب هو المال المفضل ونود أن يكون لها كمية ذات مغزى من أصولنا المقومة بالذهب. انها نوع واحد من المال برنانكي لا يمكن طباعة أكثر من.


المستثمر / المالك من نيويورك ميتس.


تحتاج إلى الحصول على قطعة من تلك المحفظة التي سوف تعمل بشكل جيد مع التضخم المتسارع لذلك كنت ترغب في نسبة في الذهب والسلع.


كيفن أوليري.


أحب الحفاظ على 5٪ من قيمتها الصافية في الذهب في جميع الأوقات. ثانيا، أبدا، من أي وقت مضى تملك أكثر من 20٪ في أي قطاع واحد، لذلك إذا كنت تحب الذهب، وكنت فقط لا يمكن الحصول على الماضي 20٪ من قيمتها الصافية في الذهب.


المشاركات الاخيرة.


كوبيرايت 2018 الذهب رسب - مساعدة الكنديين الاستثمار في السبائك المادية للتقاعد.


اختيار أفضل الوساطة عبر الإنترنت.


تحيات، المستثمرين الوجهين جديدة! RateSupermarket. ca's أوتغب (التداول عبر الإنترنت خنزير غينيا) هنا - وهذا الأسبوع، وأنا على البحث عن أفضل خيار الوساطة على الانترنت. في الأسبوع الماضي حاولت حظي خالية من المخاطر مع حساب الممارسة كويستريد إق إق. ولكن الآن، وعجلات التدريب خارج ... وحان الوقت للعب لتبقي.


اختيار الوساطة الخاصة بك ومنصة ليست قرارا لاتخاذ على محمل الجد. أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى واد من خلال خيارات السوق & # 8211؛ ويبدو أن هناك العديد من منصات التداول هناك كما أن هناك مخزونات (والتي سوف تكون معالجة القوة الكاملة الأسبوع المقبل). لقد حصلوا جميعا على مجموعة متنوعة من الميزات (والرسوم) للنظر، وانها في مصلحتك الفضلى كمستثمر للتجول والعثور على أفضل تناسب الخاص بك.


كل شيء في اللجنة.


الدرجة الأولى من الأعمال - أنت لست الوحيد الذي يبحث لجعل باك. والوساطة تحتاج إلى الربح أيضا - وأنها تفعل ذلك من خلال لجنة مقشود قبالة كل من إعدام التجارة الخاصة بك. كم، تسأل؟ حسنا هذا يعتمد - أساسا على مدى نشاط التاجر كنت تخطط على الوجود. معظم شركات الوساطة سوف تقلل من رسوم العمولة مع زيادة حجم التداول الخاص بك. إذا كنت تخطط لجعل أكثر من 150 الصفقات في الشهر، وعموما، كنت تبحث في حوالي 6-7 $ التجارة مع الوساطة المصرفية الكبيرة.


ولكن إذا كنت مثلي (مبتدئ الكلي)، وربما كنت تبحث لبدء أقل بكثير من هذا النوع من النشاط. لنفترض أنك تفضل استراتيجية السماح للأسهم المختارة جيدا أو اثنين باردة كعبهم لبضعة أشهر في استثمار على المدى الطويل. لديك خيارات أيضا. الذي يقودنا إلى ...


خصم الوساطة مقابل البنوك الكبرى.


ووساطة الخصم هي مجرد ذلك - رسوم العمولة أقل بكثير في التجارة لعدم التعامل مع الرتوش التعامل - ويمكن تقسيمها عموما إلى معسكرين: منصات مستقلة والإصدارات المصرفية الكبيرة. كلاهما يقدم إيجابيات وسلبيات، اعتمادا على احتياجات التداول الخاصة بك. لمقارنة & # 8217؛ s ساكي، دعونا حفرة كستريد، خيار مستقل شعبية، ضد سكوتيا التجارة i، مثال على كبير السمسرة البنك الخصم.


هيكل اللجنة صفعة أسفل.


وتتقاضى كستريد 1 سنت لكل سهم، بحد أدنى 4.95 دولار لكل صفقة. هذا يزيد اعتمادا على حجم الكثير الخاص بك، ولكن قبعات عمولات في 9.95 $ - عليك أبدا أن تقلق بشأن ذلك الذهاب على هذا المبلغ. الخيارات هي 9.95 $ لكل منهما، بالإضافة إلى $ 1 لكل عقد. سكوتيا ط التجارة أسس هيكل عمولاتها على مستوى نشاطك. سوف يسجل معدل شقة تنافسية من 6.99 $ للسهم الواحد إذا كنت التداول أكثر من 150 في الشهر، وأنه يأخذ أيضا الأصول الخاصة بك في الاعتبار & # 8211؛ إذا كنت قد حصلت على أكثر من 50،000 $ وتخطط لتداول 30 زائد في الربع، وكنت لا تزال الحصول على صفقة في 9.99 $ التجارة. لم يكن لديك 50،000 $ الكذب حولها؟ هذا هو المكان الذي تحصل الأمور قليلا حاد - عليك أن تبحث في ضخم 24.99 $ في التجارة! ينطبق نفس المعدل (بالإضافة إلى الدولار) على الخيارات أيضا.


التجارة قبالة.


فلماذا يمكن لأي شخص أن يذهب مع خيار البنك الكبير عندما الوساطة المستقلة هو التغيير تشامب بالمقارنة؟ 3 كلمات: الحد الأدنى لرصيد الحساب. يوب، هناك الصيد - سوف تحتاج إلى سدت أسفل $ 1،000 الحد الأدنى لفتح حساب مع كيستراد (وهذا معيار جميل لهذه الأنواع من المنصات)، في حين سكوتيا i التجارة لا يتطلب المائة. حتى تتمكن من رؤية التجارة قبالة - ارتكاب الخروج من البوابة والتجارة للفول السوداني، أو بدء أصغر ودفع من خلال الأنف.


خيارات أخرى موجودة حاليا.


نضع في اعتبارنا، كل من كستريد و إتراد تعتبر خيارات الخصم لأنها "بروكيرلس" - كنت التداول مباشرة دون توجيه وسيط رجل الوسط، الذي كان الإجراء القياسي في أيام ما قبل الإنترنت من شهر. بغض النظر عن مستوى عمولتهم، كنت لا تزال إنقاذ كبيرة بالمقارنة مع طريقة المدرسة القديمة للاتصال الصفقات الخاصة بك في. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تشعر خسر قليلا في هذه المرحلة، لا خصم قيمة المساعدة من حقيقية ، يعيش شخص. وهناك فائدة كبيرة للوساطة التقليدية هي خيارات التعامل الاستشارية، حيث وسيط سيعلمك على الأسهم والخدمات للمساعدة في ضمان عائد جيد. يمكنك حتى التراجع تماما مع التعامل التقديرية، وترك إدارة محفظتك تماما في أيدي وسيط الخاص بك (نأمل) قادرة. أو النظر في المعونة من مستشار مالي أو مخطط.


رسوم أخرى أن نضع في اعتبارنا.


الرسوم السنوية: تماما مثل الحسابات المصرفية وبطاقات الائتمان، سوف تفرض بعض البنوك رسوم سنوية على خدمة حسابك، وبعضها لا. إذا كان الحساب الذي تفكر فيه سيحمل رسوما، يمكنك التسوق لضمان حصولك على ميزات وعمولات تنافسية غير متوفرة بالضرورة في أي مكان آخر.


رسوم المشرف: يمكن أن يشمل هذا عددا من الرسوم المحتملة اعتمادا على الحساب، ويمكن أن تشمل:


رسوم عدم النشاط: ستحمل بعض الحسابات رسما صغيرا في حالة عدم وجود أي نشاط تداول. تحويلات الأموال الكندية تحويلات الأسلاك الكندية تحويلات الأسلاك الدولية الرسوم رسوم إيقاف الخدمة رسوم صرف العملات (في حالة تداول الدولار الأمريكي أو الفوركس) أسعار الفائدة.


لا تزال في شك؟ اتصل بالوساطة عبر الإنترنت واطلب على وجه التحديد ما هي الأنشطة التي يمكن أن تتحمل رسوم إضافية. انها المال الخاص بك - وانها آمنة أبدا أن نفترض.


هل تبحث عن النقد في السلع؟


هذا ليس حتى خيار في بعض شركات الوساطة، والبعض الآخر قد تتطلب منك الهاتف في أوامر للمعادن أو النفط - وسوف تتقاضى رسوم لاحقة لم يتم تغطيتها في هيكل العمولة العادية الخاصة بك. إذا كنت تنوي التجارة في السلع، تأكد من أنها متاحة مع حسابك في الاختيار وتأكيد جميع الرسوم الإضافية ذات الصلة.


خطط البيانات.


معظم شركات الوساطة على الانترنت سوف تقدم حزم بيانات السوق إضافية لإعطاء التجار المتطورة أكثر من حافة في الوقت الحقيقي & # 8211؛ ولكن الأمر يأتي بتكلفة. إذا كنت تاجر المبتدئين، فإنها على الأرجح لن يكون عبور الرادار الخاص بك (ونحن سوف ندخل في هذه في وقت لاحق).


أشياء أخرى للنظر فيها.


سهولة واجهة: أنا لن أنسى أبدا المرة الأولى التي وضعت العيون على حساب ممارسة كستريد بلدي طغت على الفور من خلال تخطيط المعلومات، وتحليل الموارد ومواقع التوازن - وكان ذلك قبل كنت حتى اشتريت الأسهم الممارسة. لحسن الحظ، أنا بسهولة حصلت على ما يصل الى سرعة من خلال التعلم المتاحة كيفية كيفية الموارد. لذا اسأل نفسك عند اختيار منصة: هل تشعر بالراحة باستخدام الواجهة؟ هل هناك موارد متاحة لمعرفة المزيد؟


المنتجات المتاحة: لا يتم تقديم جميع أدوات التداول من قبل جميع شركات الوساطة المالية. تأكد من أن الوساطة تقدم الخيارات والعقود الآجلة وصناديق الاستثمار المشتركة بالإضافة إلى الأسهم يجب أن تختار لتشمل هذه في محفظتك.


الأنشطة البحثية: هل توفر الواجهة لك أدوات لرسم أداء السهم على مر الزمن، والخيارات لإجراء أشكال متعددة من التحليل؟ هل سيتم فرض رسوم إضافية على تحليل السوق؟ هل تتوفر إستراتيجية إستراتيجية أم أنك ستكون بمفردك؟


خدمة العملاء: هل تتوفر المساعدة إذا كنت بحاجة إلى يد؟ هل واجه التجار الآخرون مشكلات في الخدمة أو استخدام المنصة أو صعوبات تقنية؟ كنت لا توظيف موظف جديد دون التحقق من المراجع - نفس الشيء ينطبق على الوساطة، لذلك سنوب حولها وتحقق من تلك الاستعراضات.


لذلك ... من هو اختيار من القمامة؟


الآن بعد أن قمنا بتغطية النقاط الأكثر دقة من أنواع الوساطة، حان الوقت بالنسبة لي لوضع أموالي حيث فمي هو. لحن في الأسبوع المقبل لمعرفة أي الوساطة فاز بها ولماذا - والتي الأسهم يمكنني استدعاء بلدي. حتى المرة القادمة ... دعونا تبدأ التحليل الأساسي!


مواضيع ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


تابعنا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية الجمعة روندوب!


تلقي لدينا الأسبوعية روندوب الجمعة في صندوق البريد الوارد الخاص بك والوصول إلى أحدث الأخبار المال الكندية، لمساعدتك على الحفاظ على أموالك حيث ينتمي - في محفظتك.


نعم، أود RateSupermarket. ca إلى البريد الالكتروني لي عن أخبار المال والعروض. (يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.) لمزيد من التفاصيل، راجع سياسة الخصوصية.


معدل الرهن العقاري لوحة التوقعات.


تريد أن تعرف ما هي التوقعات على معدلات الرهن العقاري لمدة 30 إلى 40 يوما القادمة؟

No comments:

Post a Comment