Thursday 15 March 2018

خيارات التجار لمتابعة تويتر


الخيارات للمتداولين لمتابعة تويتر
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
13 ديسمبر 2018 من قبل ستيف.
الفائز 2018 لأفضل المتداول على تويتر هو نورثمانترادر ​​مع 339 صوتا! أحسنت!
وفيما يلي نتائج من أفضل تاجر على استطلاع تويتر أجري هذا العام. وهناك الكثير من الأسماء المألوفة التي تلقت مئات الأصوات وبعض الوجوه الجديدة التي جعلت السوق على تويتر المالية خلال العام الماضي. وقد حقق التجار الذين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات هذا من خلال مشاركة محتوى كبير، والدروس على التداول، والحرف الحية. هذا هو وسيلة رائعة بالنسبة لي للعثور على تجار جدد ومثيرة للاهتمام لمتابعة تويتر. بل هو أيضا مكان عظيم لتجار جدد لتبدأ على تويتر لمعرفة من يجدون مفيدة والتجار التي تناسب الإطار الزمني الخاص بهم، تحمل المخاطر، والمنهجية. وقد استمدت هذه القائمة من خلال استطلاع رأي وليست آراءي الشخصية أو تأييد للجميع في هذه القائمة. نحن لا تزال جميع التجارة على مسؤوليتنا الخاصة وعلينا أن نبذل العناية الواجبة لدينا. وسوف أتبع معظم التجار في هذه القائمة. شكرا للجميع الذين شاركوا من خلال المشاركة، والتصويت، ومساعدتنا جميعا تجد بعض من أفضل يلي لعام 2018.
وكان الفائزون السابقون:
تصنيفات 2018:
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
تشغيل والتجارة.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

الخيارات للمتداولين لمتابعة تويتر
يمكن للجميع تعلم شيئا قليلا من تويتر. من الأخبار والسياسة إلى الموضة وأشرطة الفيديو الفيروسية، تويتر يمكن أن تقدم بعض المعلومات القيمة. أنت بحاجة فقط إلى أن تعرف أين تنظر. هناك حتى بعض التغذيات تويتر التي سوف تساعدك على جعل الاستثمارات الذكية. هذا صحيح. بعض التجار الأكثر نجاحا يشاركون خبرتهم على تويتر. من خلال متابعتها، يمكنك أن تتعلم من تكتيكاتهم واستخدامها لجعل الاستثمارات الخاصة بك تنمو. مع بدء العام الجديد، دعونا نلقي نظرة على التجار 12 يجب أن تتبع على تويتر في عام 2017.
1.Carl_C_Icahn.
إذا كنت لم أر "خطر إلى الأمام" مشاهدته على https://t. co/4rVAcLBsH9. لسوء الحظ أعتقد أن الانهيار في ارتفاع العائد هو مجرد بداية.
ومن المعروف كارل ايكان كمعلم الاستثمار وهو ضيف منتظم على البرامج، مثل المال السريع. له تويتر تغذية يمنحك درسا مصغرة في الاستثمارات. سوف تويته تبقي لكم حتى الآن على حالة الاستثمار، وكذلك تحذير لك من أي أعلام حمراء لتجنب. إيكان بسرعة تجمع أتباع تويتر كما يدرك الناس معرفته المتاحة.
2.Wu_Tang_Finance.
فندق، موتيل، هوليداي إن.
إذا بدأت الأسهم يو التصرف حتى تنويع مرة أخرى.
إذا كنت تعتقد أنك تحصل على معلومات كبيرة من إيكان، سوف تكون صدمة عندما تكتشف ما النصائح الآخرين حصة، مثلWu_Tang_Finance. المزيد من المستثمرين التقليديين قد لا يكون مروحة ضخمة. ومع ذلك، فإن المستثمرين الأصغر سنا الحصول على المعلومات والترفيه من هذا الحساب.
3.Schuldensuehner.
صباح الخير. آسيا مكتس تتمتع على نطاق واسع رالي قوي ساعدت مكاسب قوية ستريت، أعلى النفط، ضعف الدولار & أمب؛ استقرار عوائد السندات pic. twitter / سكجوكيجور.
الملقب ب & # 8220؛ السوق مهووس & # 8221؛، مقرها برلين هولغر زكيبيتز هو كبير محرري الاقتصاد والمالية لألمانيا & # 8217؛ ق يموت فيلت. ومن المعروف أن تويتينغ من الرسوم البيانية بالمعلومات يوميا ومعروف عن حفظ المستثمرين في المعرفة.
4.NorthmanTrader.
المعروف باسمه، سفين هينريش، هذا المستثمر & # 8217؛ حساب تويتر عادة مليئة تويت المحمية. ولكن، أتباع وعد أنه يستحق التمسك حول تويت بالمعلومات التي تحصل من خلال.
كمحرر إدارة ياهو المالية، يمكنك أن تطمئن إلى أنك تحصل على أحدث الأخبار الاستثمار. كما انه يضع، وقال انه يعمل بجد في & # 8220؛ مما يجعل أخبار الأعمال كبيرة مرة أخرى. & # 8221؛ استنادا إلى نيويورك، سام رو في مركز المالية.
6. إريكفوسينغ.
كلام فارغ! نعم، السياسة المالية الألمانية ضيقة جدا وتكوين الإنفاق ليس الأمثل، ولكن أعتقد أن هذا هو عيب قاتل في الاتحاد الاقتصادي والنقدي هو جنون. https://t. co/bFoe0KwVda.
إذا كنت تبحث عن بعض النصائح والتحديثات الداخلية للسوق الأوروبية، فإن إريك فوسينغ نيلسن & # 8217؛ s تويتر يجب أن يتبع. وباعتباره كبير الاقتصاديين في مجموعة يونيكرديت، فهو دائما على علم بأي تغييرات في السوق.
7.CiovaccoCapital.
هذه الرسوم البيانية الكلام لأنفسهم.
يتم تشغيل هذا التغريد تويتر من قبل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيوفاكو كابيتال ماناجيمنت، كريس سيوفاكو. وترافق تغريداته دائما إلى حد كبير من قبل S & # 038؛ P 500 الرسوم البيانية والمدونات.
8.TDANSherrod.
ابني يأتي من المنزل من مرحلة ما قبل المدرسة كل يوم مغطاة بدرجات متفاوتة من بريق. انهم يختبرون لمعرفة ما إذا كنت يستحم له، أليس كذلك؟
وبوصفه العضو المنتدب للتداول في تد أميريتريد، فإن نيكول شيرود & # 8217 تويتر مليئة بأعلى الصفقات اليوم، ومخططات الأداء وأنماط الأسهم الأخيرة. ومع ذلك، نحن نحبها لأنها تحافظ على كل شيء حقيقي ويذكرنا أنها مجرد إنسان مع تويت فرحان عن ابنها الصغير.
9.Samir_Madani.
# أوت قائمة الانجازات.
إذا كنت ترغب في البقاء على رأس أحدث أسعار النفط العالمية أو أوبك الأحداث، وهذا التغريد تويتر هو حيث هو في. المعروفة باسم سام، مدني هو تاجر النفط والمؤسس المشارك لمنظمة تجارة النفط مكبرات الصوت. يبدو أنه يعيش حياته تدور حول النفط.
10.IvanTheK.
لقد كنت في ذهني،
هذا الخط الرفيع،
هذا يبقي لي البحث عن مخطط الذهب. https://t. co/PkmJhkquUL.
إذا كنت تبحث عن مزيد من اللسان في نهج الخد إلى تويتر المشورة الاستثمارية، يجب أن تنضم إيفان & # 8217؛ s أكثر من 20،000 متابع أتباع. كما يدعى نفسه & # 8220؛ مدير مستقل مستقل المالية تويتر. & # 8221؛
11.StStock.
& كوت؛ كل شخص لديه خطة حتى أرسلت بوتوس سقسقة تقول أن سوق الأسهم في فقاعة & كوت؛ & # 8211؛ عام 2017.
إذا كنت من محبي إيفان & # 8217؛ ق، ثم سوف تحتاج للتأكد من أنك تتبع ستوككاتس على تويتك ويسكراكينغ التي كزة متعة من فشل الأسواق المالية.
12.JeffMacke.
$ سبس مريض من الفوز؟ 14٪ & كوت؛ دريف إلى S & أمب؛ P 25 & كوت؛ سانتا ترامب رالي حزينة للخاسرين. pic. twitter / o80dXUwsbt.
كما أننا جولة لدينا قائمة من التجار لمتابعة على تويتر، علينا أن نذكر هذا المستثمر والتاجر. كما من بنات أفكار إبانكوان، ماك أيضا يخلق عمل فني مدهش لمرافقة تويته والرسوم البيانية له.
بالطبع، دون & # 8217؛ ن ننسى للاستفادة من الخدمات ك كوبوب. هذه منصة التداول الاجتماعي فريدة من نوعها يسمح لك لمتابعة خبراء التداول ونسخ تكتيكات التداول الخاصة بهم. وهذا يعني كما أنها تكسب أرباحا هائلة، لذلك هل. لا تفقد الاستثمار مرة أخرى من خلال الاعتماد على الايجابيات.
كما كنت السباق للذهاب اتبع هؤلاء الخبراء الاستثمار، ندرك أن هناك حرفيا مئات ومئات من يغذي كبيرة لمتابعة. هذه الاثني عشر هي مجرد عينة. استمتع!

8 المحللين الفنيين لمتابعة تويتر.
نحن نقوم بإنشاء قائمة بأفضل المحللين الفنيين الذين نعرفهم. أدناه، سوف تجد الفنيين 8В التي لديك لمتابعة. ولكن we†™ لا تتوقف هناك. أنشأنا أيضا a موضوع معين ستراتف حتى نتمكن من هيرب منك: من هم الفنيين المفضلة لديك؟ دعونا بناء قائمة معا. لتبدأ، وهنا بعض الخبراء الحقيقيين في مجالهم. قدم كرة القدم في أي ترتيب معين:
المزيد من مدونة ستوكتويتس:
عرض ك: شرائح صفحة واحدة.
1.)JBoorman: В جون بورمان اتباع منضبط منضبط الذين كلينيكلي يستخدم بك المتوسطات المتحركة (20، 50، و 200 يوم). بورمان هو أتباع الاتجاه ويحمل مواقف طالما يستمر الاتجاه. بول لديه الآن أكثر من 60،000 أتباع على ستوكتويتس وسرعان ما تصبح واحدة من أفضل الإنترنت ™ الصورة.
2.)AlphaTrends: براين شانون هو مت أت والتاجر سوينغ. يدير "دبليو دبليو بي" على نطاق واسع في مدونة "ألفاترندز". هي يعلم الانضباط والمخاطر والمكافأة، والتعرف على الأنماط وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك، شانونب نشر فيديو أسبوعي تحليل سوق الأسهم. هو طريقة ممتازة لمعرفة كيفية تداول السوق خلال أي أسبوع معين.
3.) @ هارمونغريغ: غريغ هارمون هو تاجر الخيارات المهنية الذي يستخدم التحليل الفني لتوجيه قراراته. رئيس مجلس إدارة "دراغونفلي كابيتال" وكاتب النشرة الإخبارية "دراغونفلي كابيتال" التي يغطي فيها الأفكار التجارية والتحليل الفني الشامل للأسواق الرئيسية. على ستوكتويتس، هارمون هي واحدة من أكثر التجار التي نتبعها نحن نعرف. حتى كتابة هذه السطور كان لديه 79 ألف متابع.
4.)ivanhoff: إيفايلو إيفانوف هي القوة الرائدة وراء خدمة قوية: В الرافعة الاجتماعية 50. إيفانوف هو تاجر سوينغ الذي يعتقد في سوندب موقف التحجيم وإدارة المخاطر. وهو أيضا مؤلف أبل التالي و 5 أسرار للتداول سوينغ. هذه هي كتابين أن جميع التجار يجب التحقق من.
5.)allstarcharts: J. C. باريتس، ​​كما يوحي اسمه الشخصي، هو تاجر التقنية إنكرديبل. ويستخدم مستويات فيبوناتشي وخطوط الاتجاه لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. هذه العملية توجه جميع مداخله، مخارجه، وقدرته على إدارة المخاطر. هنا مثال على تحليله. انه يشارك رؤى مثل هذه اليومية.
6. ريان ديتريك: ريان ديتريك هو محلل سوق الأسهم مع عدد كبير من المهارات. أولا وقبل كل شيء، وقال انه هو سيد في استخدام البيانات التاريخية وطحن مجموعات العملاقة عدد. لهذا السبب، يتم اتباع رؤى ومخططاته عن كثب ويكون ميل للحصول على حصة عدد لا يحصى من الأوقات حول الإنترنت. В للحصول على شعور من قدرته الفريدة، والنظر في هذه المجموعة من البيانات. في ذلك، ويبين كيف أن الأسبوع ال 29 من العام هو أضعف تاريخيا من أي وقت آخر تقريبا.
7.) ماركنوتنسمت: مارك نيوتن هاسك أكثر من 20 عاما من الخبرة في الأسواق المالية. He'Ђ ™ ق رئيس فني السوق في غريول إكيتي بارتنرز. يستخدم نيوتن خطوط الاتجاه، ماسد، مؤشرات ديمارك، النسب، وغيرها من الأساليب مثل موجات إليوت لقياس صحة السوق في أي وقت من الأوقات. وظائفه اليومية على ستوكتويتس هي دائما مفيدة لأي مستثمر يبحث لمعرفة شيء أو اثنين حول التحليل الفني.
8.)MktOutperform: تشارلي بيليلو هو مدير البحوث في بنسيون Partners. В هو جائزة واغنر وفاو جائزة الفائز. كل من هذه الجوائز هي شهادات على مهاراته وقدرته. أسهمه على وسائل الاعلام الاجتماعية هي الثاقبة على الدوام، عميق، وبارع. واحد من المفضلة لدينا مؤخرا هو مبين في الرسم البياني أدناه. هنا هو المثال المثالي لماذا تحتاج إلى فهم الإطار الزمني و نسبة مئوية التغيير.
قراءة المقال الأصلي على مدونة ستوكتويتس. حقوق الطبع والنشر 2018. اتبع ستوكتويتس بلوق على تويتر.

وو تو فولو على تويتر: A ستوك ترادر ​​& # 8217؛ s دليل.
إذا كنت تريد أن تعرف من لمتابعة على تويتر لتعزيز عوائد الخاص بك، وهذه 10 مقابض أمر لا بد منه.
بواسطة واين دوغان، إنفستوربليس مساهم.
المفتاح لجعل الصفقات الأسهم الفوز هو المعلومات، ومواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل تويتر الآن توفر التجار مع المعلومات بشكل أسرع من أي وقت مضى. إذا كنت قد تساءلت من أي وقت مضى الذين لمتابعة على تويتر، وهنا عشرة يغذي كل تاجر الأسهم يحتاج إلى أن تكون التالية.
Reformed وسيط.
ريثولز إدارة الثروة المالية المستشار ومحلل نبك تقرير وقت النوم جوش براون لديها أكثر من 142،000 أتباع لسبب ما. على تويتر وعلى بلوق له، وسيط الإصلاح، براون سهم الكثير من التعليق العملي، الثاقبة ومسلية حول السوق.
Carl_C_Icahn.
إذا كنت تريد أن تعرف من لمتابعة على تويتر من يمكن أن تتحرك شخصيا في السوق، كارل ايكان لديه سجل حافل من القيام بذلك تماما. كان أتباع تويتر إيكان أول من يعرف أن الملياردير قد اتخذت و لدكو؛ موقف كبير و رديقو؛ في أبل (آبل) مرة أخرى في عام 2018، وهو الإعلان الذي أرسل أسهم آبل ارتفاع أكثر من 4٪.
كرامر & رسكو؛ ق القدرة على اختيار الأسهم هو موضوع مناقشة الساخنة على وول ستريت، ولكن هناك & نبسب؛ لا تساؤلات اتصالاته من الداخل. ومن المعروف أيضا كرامر لتعليقه مثيرة للتفكير ومضاداته زاني.
stlouisfed.
بالمقارنة مع كرامر، في أعقاب مجلس الاحتياطي الاتحادي هو ما يعادل أكل الخضار تويتر الخاص بك. ومع ذلك، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي يقوم بعمل عظيم من تويتينغ & لدكو؛ قراء دايجيست و رديقو؛ إصدارات من أهم المعلومات والتحليل والرسوم البيانية من موقعها على الانترنت.
NorthmanTrader.
ودقوو]؛ Northy وردقوو]؛ تم التصويت على أفضل تاجر على تويتر في عام 2018 استطلاع جديد التاجر U، وكان اسمه أيضا واحدة من ماركيتواتش و رسكو؛ ق حسابات تويتر أعلى المستثمرين بحاجة إلى متابعة. يدعي نورثي أن يكون مخزون مستقل وخيارات تاجر الذي يولد تحليل السوق غير منحازة تماما لجميع أتباعه.
chaikintools.
إذا كنت في التحليل الفني، وربما كنت على دراية بالفعل مع الأسطورية تشايكين تحليلات مؤسس مارك تشايكين. إن مقالة تشايكين أناليتيكش تويتر تغرد باستمرار أفكار التداول استنادا إلى عدد من المقاييس التقنية المختلفة.
إذا كنت من محبي الفكاهة الساخرة، الثاقبة التعليق سوق الأسهم والصور من القطط، وربما كنت بالفعل تتبع القطط الأسهم.
إذا كنت قد تساءلت الذين لمتابعة على تويتر للحصول على رأي فريد من نوعه، مناقضة حول مجرد أي شيء ثقافة وول ستريت أن أقول، & لدكو؛ تايلر دوردن & رديقو؛ في صفر التحوط دائما شيء بالنسبة لك. فقط أن تكون على علم: قد ينتهي بك الأمر الثاني التخمين الأفكار الصاعدة الخاصة بك!
الدكتور بول كيدروسكيهاس على درجة الدكتوراه في اقتصاديات التكنولوجيا، ودرجة الماجستير في التمويل ودرجة البكالوريوس في الهندسة. وقال انه هو العقول وراء بلوق الأعمال الشعبية العدوى الطمع، وقال انه كان مستثمرا البذور في عدد من المشاريع الناجحة، ولديه أكثر من 314،000 أتباع المخلصين.
herbgreenberg.
يمتلك جرينبرج أكثر من 40 عاما من الخبرة كصحفي مالي، وهو الآن شريك في باسيفيك سكوير ريزارتش. غرينبرغ هو مكبر الصوت غزير، مع أكثر من 25،000 تويت و 237،000 أتباع. إذا كنت تبحث عن كسر الأخبار المالية، فإن تغريد تويتر غرينبرغ هو المكان المناسب.
الشرف بالذكر:InvestorPlace.
في خطر الترويج الذاتي الصارخ، لا ينبغي أن قائمة كاملة من الذين يجب أن يتبعوا على تويتر كاملة دون تضمين إنفستوربليس. إنفستوربليس المشاركات وصلات إلى طن من الأخبار وتحليل السوق مفصل على تويتر تغذية كل يوم. إذا كنت تبحث عن قصص إخبارية قابلة للتنفيذ ومئات من أفكار التداول الحصرية من مجموعة من كبار محللي السوق، فإن إنفستوربليس هو المكان الذي يتم فيه
الإفصاح: حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لدى واين دوغان مواقف في أي من الأسهم المذكورة.
المزيد من إنفستوربليس:
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/06 / وو-تو-فولو-أون-تويتر-ستوك-ترادرس-غايد /.
& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

10 تويتر فيدس يجب على المستثمرين متابعة.
الجميع يتطلع إلى اكتساب ميزة في السوق، وخاصة مع وسائل الاعلام الاجتماعية. يسمح تويتر للمستثمرين بمتابعة المنافذ الإخبارية والمجموعات البحثية، ومنحهم النصائح والتوصيات التي يمكن أن تؤثر على قراراتهم التجارية. ذكرت شركة بوسينيس إنزيدر أنه في أكثر من حالة واحدة، ظهرت قصص على موجز تويتر للمراسل قبل ظهورها على الموقع الفعلي. قصة الأخبار العالمية التي تضم جيمس وروبرت مردوخ، فضلا عن كارثة كوستا كونكورديا، اندلعت على المملكة المتحدة يغذي تويتر قبل أن تكون معروفة على نطاق واسع من قبل المجتمع الاستثماري.
على الرغم من أنه من الصحيح أن العثور على أن واحد سقسقة في وقت مبكر في البحر الملايين من تحديث باستمرار يغذي ربما ليست أفضل وسيلة لكسب المال، وذلك باستخدام تويتديك أو تقنية مماثلة أخرى لتصفية المعلومات غير الهامة هو تكتيك يجري استخدامها من قبل مديري الأموال.
المجتمع التجاري النشط يعرف عن الأسهم. ستوكتويتس هو تغذية في الوقت الحقيقي مما يسمح للمستثمرين من جميع أنحاء العالم لنشر ما يرونه وكيف أنها تتداول الآن. تحتوي خلاصة تويتر على بعض من أبرز هذه المحادثات.
تبحث عن الأسهم التي اندلعت إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته؟ ستزودك هذه الخلاصة بأفكار بحثية جديدة. هذه ليست وسائل الإعلام الرئيسية، وبالتالي فإن المعلومات قد لا تكون موثوقة تماما.
أصبحت مجموعة الاستثمار مفصل واحدة من الشركات البحثية الأكثر احتراما على وول ستريت. تحقق من موقعها على الانترنت لسهولة قراءة التقارير ومتابعته على تويتر حتى تعرف متى تظهر تقارير جديدة على موقعها.
المستثمرون يعرفون قيمة وول ستريت جورنال لمدة تصل إلى الأخبار الدقيقة. وول ستريت جورنال لديها مجموعة متنوعة من الأعلاف ولكن يوفرJJMarkets أخبار السوق في الوقت الحقيقي كما يحدث.
إذا كنت من محبي جيم كرامر (jimcramer) كنت مهتما أن نعرف أن ستيفاني لينك هو مديره البحوث عن ثقته الخيرية، العمل التنبيهات زائد، ومساهم متكرر على نبك.
توفر صحيفة نيويورك تايمز الأعمال تصل إلى أخبار السوق دقيقة وكذلك الأحداث البارزة الأخرى. ليس كل وسائل الإعلام الإبلاغ عن نفس الأخبار الهامة، لذلك وجود العديد من المنافذ الرئيسية في خلاصتك ينصح جيدا.
المستثمرون الأعمال اليومية هو منشور اليومي خصيصا للمستثمر الفرد. في كثير من الأحيان تغذية كاملة من الأفكار التجارية الجديدة.
إذا كنت مهتما بعمليات الدمج والاستحواذ، فاتبع هذه الخلاصة. وول ستريت جورنال تقدم تعليق على M & أمب؛ A، الاكتتاب العام وأنشطة الأسهم الخاصة.
تمثل الأعلاف العشرة المذكورة أعلاه بعض الأعلاف الأكثر شعبية والتجارية، ولكن هناك أعداد لا حصر لها من التجار الذين يستخدمون تويتر أيضا لبث كيفية تداولهم في يوم السوق. العثور على التجار الذين لديهم سجل حافل من النجاح ومتابعة تويتهم كذلك.

No comments:

Post a Comment