Friday 23 March 2018

التحليل الفني فوركسيارد


الخيارات الثنائية.
تحليل فني فوريكس اليومي - فوريكسيارد.
الفوركس التحليل الفني.
هذه بلوق توفير الفوركس الفني اليومي وتحليل الذهب، وهذا ليس مزود إشارة، وهذا هو للرأي الثاني فقط.
تحليل الفوركس اليومي اليومي - 27 أبريل 2017.
في تداول العملات الأجنبية، التحليل الفني هو التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية استنادا إلى تلك التي لوحظت في الماضي. التحليل الفني يغلق "الضوضاء" من.
التحليل الفني فوريكس اليومي - كورا.
ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. منذ الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، وهناك يميل إلى.
الفوركس التحليل الفني اليومي 10 10 2017 - يوتيوب.
التحليل الفني للفوركس: الثغرات أوسجبي فوق التجار الاتجاه اليومي. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، النقد الاجنبى.
ويكلي فوريكس تيشنيكال أناليسيس، سيب 4 - سيب 8، 2017.
ما يلي هو اليومي أودوس، نزدوسد و أوسكاد الفوركس التحليل الفني والتي تشمل فرص التجارة فكس وأفضل المخاطر / مكافأة الإعدادات الفوركس.
يوميا فوريكس-التحليل الفني | أودوس - فوريكساندفوريكس.
09/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس التحليل الفني اليومي، يعيش الصفقات، التحليل الفني لايف أخبار عظيمة! واحدة من الوسطاء الذين أعمل معهم وثقة لفترة طويلة جدا.
التحليل الفني الفوركس و ديلي فكس نيوس | OANDA.
مؤشرات التحليل الفني: فوركسونش فوركس قسم التحليل الفني اليومي يقدم نظرة شاملة وتفاصيل شاملة عن تحليل سوق الفوركس اليومي والماضي.
فوريكس Forecasting. pdf - الرئيسية - المالية - وارتون المالية.
يوفر أناليستفكس تحليل الفوركس اليومي وتحليل الرسم البياني. كما أنه يوفر الفوركس تحليل الأخبار، وتحليل سوق الفوركس، والتحليل الفني الفوركس.
يوميا فوريكس التقنية | الاستثمار.
حاليا، ينخفض ​​زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي -0.90٪ إلى 0.7523، مسترجعا من أدنى مستوياته الأسبوعية عند 0.7510. لا يزال الدولار الأسترالي بلا هوادة (تحليل الفوركس اليومي الفني).
ديليفكس - الموقع الرسمي.
ما هو التحليل الفني للفوركس؟ ما هو تحليل الفوركس الأساسي؟ نشاط السوق اليومي. تحليل؛ أدوات الفوركس.
الفوركس التحليل الفني | تداول الفوركس (فكس) | إفك ماركيتس.
التحليل الفني للأزواج الرئيسية الفوركس 1 نوفمبر، التحليل الفني كسر الزوج أدناه يوميا سما 200، وتطلع إلى إضافة مسافة تحته.
الحصول على الفوركس التحليل الفني - تجارة الفوركس | JKonFX.
مقاطعة لورانس ديفيد سوليفان أكاديمية إنفاذ القانون في جامعة ولاية نيويورك كانتون تخرجت مؤخرا 31 إنفاذ القانون فوريكسيارد. وأصبح معظم هؤلاء الخريجين ضباطا.
أود / أوسد فوريكس تيشنيكال أناليسيس - نوفيمبر 13، 2017.
التحليل الفني الفوركس من قبل فريق ديليفكس من ذوي الخبرة. تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من محللينا.
التحليل الفني الأسبوعي للفوركس (6 نوفمبر - 10 نوفمبر)
يوميا نظرة عامة على الفوركس. FXStreet. التحليل الفني. ور / أوسد سيؤدي تخليص مستوى المقاومة اليومي الثاني إلى وضع هدف جديد للتجار.
&نسخ؛ تحليل فني فوريكس اليومي - فوريكسيارد الخيار الثنائي | التحليل الفني فوريكس اليومي - فوريكسيارد أفضل الخيارات الثنائية.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
فوريكسارد اليومي التحليل الفني - فوريكسيارد @ # احصل على الفوركس التحليل الفني الفني - فوريكسيارد الفوركس تجارة الفوركس الجنائية تداول الفوركس التحليل الفني الفوركس اليومي - فوريكسيارد.
تحليل الفوركس اليومي اليومي - فوريكسيارد @ # الحصول على الفوركس التحليل الفني اليومي - فوريكسيارد على الانترنت تجارة الفوركس الجنائية.
فوريكسارد اليومي التحليل الفني - فوريكسيارد @ # احصل على الفوركس التحليل الفني الفني - فوريكسيارد الفوركس تجارة الفوركس الجنائية تداول الفوركس التحليل الفني الفوركس اليومي - فوريكسيارد.
فوريكسارد @ # احصل على التحليل الفني الفوركس اليومي - فوريكسيارد الفوركس تجارة الفوركس جندي الفوركس تداول لنا التحليل الفني الفوركس اليومي - فوريكسيارد اليومي التحليل الفني الفوركس - فوريكسيارد @ # احصل على الفوركس التحليل الفني الفوركس - فوريكسيارد الفوركس تجارة الفوركس الجنائية تجارة الفوركس لنا التحليل الفني الفوركس اليومي - فوريكسيارد.

فوركس يارد.
مزايا.
حسابات تجريبية وحسابات إسلامية عالية التنظيم متاحة.
سلبيات.
لا المكافآت.
مزايا.
حسابات تجريبية وحسابات إسلامية عالية التنظيم متاحة.
سلبيات.
لا المكافآت.
مراجعة فوريسيارد.
فورسيارد، التي أنشئت في عام 2005 وتقع في نيقوسيا، قبرص، هو العملات الأجنبية وسيط كفد تقدم الفوركس والأسهم والنفط والذهب وتداول بيتكوين. وينظم من قبل سيسيك و ميفيد.
لدى فورسيارد عدة حسابات مختلفة. يتطلب الحساب القياسي الحد الأدنى للإيداع 100 دولار والرافعة المالية 1: 200.
حساب فيب يمكن أن يكون مفتوحا مع 10،000 $ ويمكن لأي شخص مع 25،000 $ فتح حساب برو. هذه أيضا لديها رافعة من 1: 200.
جميع الحسابات الثلاثة تسمح الصفقات في أحجام قياسية من 1000 عملة أساسية لكل قطعة واحدة. الحد الأقصى المسموح به حجم التداول، ومع ذلك، هو 5،000،000 $. انهم جميعا تسمح التحوط ويمكن استخدام MT4، مرآة التاجر أو منصات فكس التاجر.
قام فريق الفوركس يارد بتطوير خدمة جديدة لحسابات الفوركس المدارة للمستثمرين للاستثمار بشكل آمن في عالم الفوركس مع مدير الصندوق الذي يختارونه.
يتم تداول حساب الفوركس المدارة وإدارتها من قبل مدير المال من ذوي الخبرة أو تاجر الفوركس المهنية باستخدام ما يصل إلى تاريخ تكنولوجيا التداول، ومديري الأموال والتجار المحترفين الذين تجمع عدد من المستثمرين و [رسقوو]؛ الأموال في حساب الفوركس المدارة. سوف يشارك المستثمرون في الأرباح والخسائر في حين أن مديري الصناديق لديهم القدرة على تتبع الأموال الفردية، وتحديد معايير المخاطر، والحفاظ على سرية المستثمرين والأمن.
يمكن للمتداولين تحديد درجة الرافعة المالية التي يرغبون فيها، ما لم يحدد التاجر خلاف ذلك، يقوم فوركس يارد بتحديد مستويات الرافعة المالية لمستويات الهامش الافتراضية للمورد المودع. تتفاوت متطلبات الرافعة المالية مع حجم الحساب، ويمكن تغييرها من وقت لآخر وفقا لتقدير مكتب التداول وحده، استنادا إلى حجم التداول وظروف السوق. الاستفادة القصوى من الحد الأقصى عند 1: 200.
كان من دواعي سروري أن أرى أنه تم تقديم حساب تجريبي وكذلك حساب إسلامي لأولئك الذين يحافظون على قوانين الشريعة.
يتم عرض العديد من العناصر في شكل مخططات بدلا من تفسير نصي. محلل هو الرسم البياني مع التحليل الفني لجميع أزواج العملات المتداولة وكذلك النفط والذهب والفضة.
وتقدم منصات باللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والروسية والإيطالية والعربية والتركية والبرتغالية والبولندية والهولندية والسويدية والفنلندية.
أصحاب الحسابات الحية مع جودة فوريكسارد لاشتراك مجاني ل أوتوشارتيست، والتي تعتبر الشركة الرائدة في السوق في أدوات التداول خلال اليوم. وتتيح تكنولوجيا الملكية الخاصة بها لمحركات البحث مراقبة الآلاف من الأدوات المالية على مدار 24 ساعة في اليوم، وتحدد تلقائيا الفرص التجارية في شكل أنماط الرسم البياني وأنماط فيبوناتشي ومستويات المفاتيح عند حدوثها. وبالإضافة إلى ذلك، أوتوشارتيست يقدم بويرستاتس كميزة التي سوف توفر تقييما أفضل للمخاطر والتقلبات على الأدوات التي تداولها أوتوشارتيست يمكن تحميلها إلى منصة MetaTrader4.
كما تقدم فورسيارد بعض الطرق الأخرى لأتمتة التداول بما في ذلك التداول حسابي و أبي التداول.
يقدم فورسيارد مجموعة من المواد التعليمية المختلفة. يمكن الاطلاع على الأدلة والبرامج التعليمية التعليمية على يوتوب، وهناك قسم واسع عن الرسوم البيانية وتداول الرسم البياني. يتم نشر المدونات إلى الموقع من قبل الأرقام المالية الخبراء ويتم إرسال الأخبار مباشرة إلى كل صاحب الحساب عن طريق البريد الإلكتروني.
يتم نشر التحليل اليومي للدولار الأمريكي والعملات الأخرى، فضلا عن الأخبار في وقت متأخر بعد ظهر اليوم. هناك أيضا استعراض السوق على الرغم من أن آخر واحد كان مؤرخ 2018.
مكافآت / الترقيات.
في وقت إجراء هذا الاستعراض، كانت المكافآت الوحيدة التي تقدمها فوركس يارد هي الترويج لإحالة صديق حيث يمكن للمتداولين الذين يخبرون أصدقائهم عن فوركسيارد أن يكسبوا ما يصل إلى 100 دولار لكل واحد يفتح حسابا.
يتم تقديم استرداد نقدي بنسبة 10٪ للودائع التي تزيد قيمتها على 10،000 دولار أمريكي.
ودائع / السحوبات.
ويمكن إجراء الودائع عن طريق التحويلات المصرفية وبطاقات الائتمان. يتم التعامل مع عمليات السحب باستخدام نفس الطرق.
دعم العملاء.
يمكن للمتداولين الاتصال بممثل فوريكسارد مباشرة عبر الهاتف إلى أكثر من 20 موقعا مختلفا. الدردشة هي أيضا متاحة ويمكن طلب مكالمة مرة أخرى عن طريق ملء استمارة على الانترنت. يمكن للتجار البقاء على اتصال مع وسيط عبر الفيسبوك وتويتر.
ساعات التداول هي 24 ساعة في اليوم من مساء الأحد في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من خلال ظهر الجمعة بعد الظهر في 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أما بالنسبة لساعات تداول النفط الخام والذهب والفضة فهي 24 ساعة يوميا من مساء الأحد في الساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الجمعة بعد الظهر الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الموقع متاح في أكثر من 10 لغات مختلفة.
استنتاج.
فوركسيارد هو تاجر شامل يوفر العديد من الأسواق للتجار حتى يتمكنوا من الاستفادة من أسواق العالم. السمسار معروف جيدا وينظم في الاتحاد الأوروبي في عدة بلدان، لذلك التجار يشعرون بالثقة عند التعامل معهم.
مزايا.
حسابات تجريبية وحسابات إسلامية عالية التنظيم متاحة.
سلبيات.
لا المكافآت.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

المحلل الفني للتحليل
Наша компетентность и ценность наших исследований признаны лидирующими финансовыми учреждениями планеты: более 100 ведущих финансовых институтов в 30 различных странах мира ориентируется в своей деятельности на результаты исследований TRADING CENTRAL.
ترادينغ سينترال - сертифицированный участник трех международных ассоциаций поставщиков независимых исследований: إنفستورزيد البحوث، اليورو إيرب و آسيا إيرب.
Сертифицированный участник ассоциаций مستثمر، اليورو إيرب و آسيا إيرب، учрежденных для проведения независимых финансовых исследований، отрицающих какие-либо конфликты интересов.
بحوث النزاهة ® أفضل مزود البحوث.
В октябре 2008 года исследования TRADING CENTRAL были признаны первыми بواسطة критерию репрезентативности (المتوسطات الضرب) среди американских исследовательских компаний и других поставщиков аналитических услуг (سلامة البحوث).
إنفستارس ® أعلى أداء بحوث الاستثمار.
TRADING CENTRAL на протяжении нескольких лет (2008، 2009، 2018 и 2018) находится в пятерке лидеров بواسطة критерию репрезентативности исследований американских ценных бумаг، как بواسطة коротким، так и بواسطة длинным позициям. (investars).
جائزة التميز للمستثمرين.
ترادينغ سينترال получила наивысшую награду от إنفورسيد ريزارتش أسوسياتيون за поддержание постоянной лидирующей позиции، а также за достижение первого места в классификации إنفستارس في 2008 году.
تروفي دي l'إنوفاتيون OSEO®
В 2000 году أنفار (أجانس فرانكيس دي فالوريساتيون دي لا ريشيرتش) присудила ترادينغ سينترال наименование инновационного предприятия за качество исследовательских моделей.
محلل تقني جوائز ® 2018.
НЕЗАВИСИМАЯ ИССЛЕДОВАТЕЛЬСКАЯ КОМПАНИЯ ГОДА (второе место)
ЛУЧШАЯ НЕЗАВИСИМАЯ ИССЛЕДОВАТЕЛЬСКАЯ КОМПАНИЯ ПО АКЦИЯМ (Финалист)
ЛУЧШАЯ НЕЗАВИСИМАЯ ИССЛЕДОВАТЕЛЬСКАЯ КОМПАНИЯ ПО ФОРЕКС (Финалист)

التحليل الفني.
وكان زوج اليورو / الين الياباني تحليقا كبيرا في نهاية عام 2017، ولكن ذلك أدى إلى بيع قوي في الأسبوع الماضي. بعد ارتداد الأسعار من دعم خط الاتجاه، ارتفعت الأسعار بسرعة إلى المقاومة على المدى القريب أر. اقرأ أكثر.
واصل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) الإغلاق الصاعد حتى عام 2017 من خلال الارتفاع إلى مستوى جديد بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الجزء الأول من العام الجديد. ولكن، سوف المشترين تكون قادرة على إخراج المقاومة فيبوناتشي قبل سحب باك. اقرأ أكثر.
يستمر الدولار النيوزيلندي في الارتفاع صعودا مقابل اسمه الأمريكي، ويبدو أن الأسعار تهدف الآن لاختبار المياه فوق الرقم 0.73.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
الخبرة: حركة السعر - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة: التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من أسبوع إلى ستة أسابيع.
الدعم والمقاومة.
البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
اليورو، قد يكون الدولار تحت الضغط.
اليورو مقابل الدولار الأميركي: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 32.4٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.09 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 5.9٪ من أمس و 8.1٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 6.8٪ من أمس و 5.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
قوة الجنيه لمواصلة بناء على المعنويات.
غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 34.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى القصير منذ 28 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.33732؛ وقد انتقل السعر بنسبة 3.8٪ منذ ذلك الحين. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 8.2٪ عن يوم أمس و 17.6٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.2٪ من أمس و 14.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
أوسجبي عكس في اللعب كما تحول المشاعر.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 65.9٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 1.93 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون صافيا منذ 29 ديسمبر عند تداول أوسجبي بالقرب من 113.208؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. ارتفع عدد المتداولين الصافيين 7.5٪ أعلى من أمس و 31.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.1٪ من أمس و 18.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أوسجبي-هبوطيا أقوى.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
صاعد الذهب سينيمينت قد يخيب التجار القصير.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 65.0٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.86 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 5.3٪ من الأمس و 2.3٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.0٪ من أمس و 1.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
بيتكوين ماي تريد العالي على الرغم من المشاعر.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة 76.3٪ من المتداولين صافيا طويلا مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 3.22 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.9٪ من الأمس و 4.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 3.7٪ من يوم أمس و 16.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
تحولات معنويات المتداول ترك S & P 500 بدون اتجاه واضح.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات التاجر التجزئة أن 35.4٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.82 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.5٪ من أمس و 12.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 0.8٪ من يوم أمس دون تغيير عن الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أكثر صعودا من الأمس ولكنه أقل صافيا من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري 500 الولايات المتحدة المختلط.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
اليورو مقابل الدولار الأميركي: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 32.4٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.09 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 5.9٪ من أمس و 8.1٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 6.8٪ من أمس و 5.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 34.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى القصير منذ 28 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.33732؛ وقد انتقل السعر بنسبة 3.8٪ منذ ذلك الحين. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 8.2٪ عن يوم أمس و 17.6٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.2٪ من أمس و 14.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 65.9٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 1.93 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون صافيا منذ 29 ديسمبر عند تداول أوسجبي بالقرب من 113.208؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. ارتفع عدد المتداولين الصافيين 7.5٪ أعلى من أمس و 31.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.1٪ من أمس و 18.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أوسجبي-هبوطيا أقوى.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 65.0٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.86 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 5.3٪ من الأمس و 2.3٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.0٪ من أمس و 1.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة 76.3٪ من المتداولين صافيا طويلا مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 3.22 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 4.9٪ من الأمس و 4.8٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 3.7٪ من يوم أمس و 16.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات التاجر التجزئة أن 35.4٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.82 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.5٪ من أمس و 12.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 0.8٪ من يوم أمس دون تغيير عن الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أكثر صعودا من الأمس ولكنه أقل صافيا من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري 500 الولايات المتحدة المختلط.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment