Friday 9 March 2018

رسوم سماسرة الخيارات


أفضل وسيط الخيارات.


آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018.


أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.


طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.


التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.


أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.


هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.


كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.


للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:


تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع أسعار مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.


واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.


التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.


ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.


وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك في الحسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.


لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.


تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.


لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.


تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2018، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.


في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.


نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.


إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.


أقل الرسوم.


أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.


أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.


هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.


منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.


ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.


من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2018. لا يزال غير واضح كيف أن أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.


أفضل الأدوات والأبحاث.


أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.


تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2018 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.


كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على البريد الإلكتروني اليومي تنبيهك لمخاطر والفرص اليوم.


إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.


المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل، وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وفي حين أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك 60 $ رسوم التحويل الصادرة كاملة.


أفضل وسيط الخيارات في لمحة.


هل كنت تعلم؟


الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.


وإليك مثالا: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة وكنت في نهاية المطاف العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.


لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.


الخط السفلي.


إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.


أبدي فعل.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.


فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.


تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل الوسطاء للخيارات التجار.


واين دوغان.


مساهم، بنزينغا.


بالنسبة للتجار الذين يبحثون بشكل خاص عن خيارات التداول، فإن اختيار أفضل وسيط عبر الإنترنت يمكن أن يكون حاسما بشكل خاص.


معظم الوسطاء الرئيسيين لديهم إمكانات تداول الخيارات، ولكن ليس كل منصة موجهة خصيصا للتداول الخيارات.


كيكلوك - لدينا خيارات وسطاء المفضلة.


ألي إنفست - أفضل التكلفة المنخفضة تد أميريتريد - أفضل للمبتدئين وسطاء التفاعلية - أفضل للتجار النشطين.


بشكل عام، تداول الخيارات هو عرض مربح جدا للسماسرة، لذلك هناك الكثير من صفقات كبيرة هناك للتجار.


المحتويات [هايد]


ما هو تداول الخيارات؟


عندما يتعلق الأمر إلى سوق الأسهم، فإن معظم الناس يعتقدون لا مزيد من شراء وبيع الأسهم الفردية. بصدق، عملية تداول الخيارات لا تختلف كثيرا عن تداول الأسهم.


ومع ذلك، فإن الخيار هو مجرد عقد لشراء أو بيع الأسهم بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين. سهل هكذا.


الخيارات التجار الرهان على أي اتجاه يعتقدون أن سعر السهم سوف تذهب. يمكن أن تستند عقود الخيارات إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية، ومع ذلك، ويمكن وضع العديد من أنواع مختلفة من الأوامر، مما يجعلها أكثر تنوعا من الأسهم.


على سبيل المثال، يمكن لخيارات التداول هذه أن تقرر ما إذا كانت الأسعار قد ترتفع أو تنخفض على ما يلي:


شراء وبيع الخيارات، وأكثر من ذلك.


لشراء الخيارات، يمكنك ببساطة اختيار بالضبط ما كنت & # 8217؛ د ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط.


إذا كان طلبك يذهب صعودا أو هبوطا في القيمة، لديك بعض الخيارات. ها! احصل عليه؟


على أي حال، يمكنك:


البيع بالسعر المتفق عليه بيع العقد إلى مستثمر آخر دع العقد ينتهي.


اعتبارات للتجار الخيارات.


اللجان منخفضة هي مجرد غيض من فيض عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل منصة التداول الخيار.


يحتاج التجار إلى النظر في الرسوم الخفية، مثل رسوم المنصة ورسوم البيانات. مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من المهارة، استراتيجيات التداول والاحتياجات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، ويحتاج المبتدئون للتأكد من العثور على منصة مع الكثير من الموارد التعليمية والتوجيه. يحتاج المتداولون المتقدمون للبحث عن الميزات الاحترافية والبحوث. قبل اختيار الوسيط الصحيح، كل تاجر يحتاج إلى النظر في أسلوبه التجاري أو الميزات التي هي الأكثر أهمية في تعظيم الربحية.


وهنا لمحة عامة عن بعض منصات التداول الخيار الأعلى على أساس عدة معايير مختلفة.


أفضل وسيط منخفض التكلفة - ألي إنفست.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


يستغرق الكثير من العمل الشاق لتحول باستمرار خيارات تداول الأرباح، وكل سنت تنفق على العمولات والرسوم يزن على العوائد الإجمالية. عندما يتعلق الأمر إلى تقليل تكاليف التداول الخيار، ألي انفست هو أفضل منصة المتاحة.


يبدأ تسعير الخيارات في ألي بسعر 4.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 65 سنتا لكل عقد. وبالنسبة للتجار الذين يتداولون كميات كبيرة من الصفقات لا يقل عن 30 صفقة في كل ربع سنة، ينخفض ​​السعر إلى 3.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.


كما يحصل التجار الذين لديهم رصيد على الأقل 100000 دولار في حساباتهم على الوصول إلى 3.95 دولار في التجارة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل معدل عقد.


كما تقدم شركة ألي للاستثمار بعض من أقل معدلات الهامش بين منصات التداول الرئيسية عند 8.75٪ فقط للأرصدة بين 0.01 دولار و 9999 دولار.


تد أميريتراد والتجارة الإلكترونية التجارة المتداولين 9.50٪ و 9.75٪ في معدلات هامش لأرصدة مماثلة. وتراجعت أسعار الهامش إنفست بنسبة 4.25٪ للأرصدة التي تزيد عن مليون دولار.


أفضل للمبتدئين-تد أميريتراد.


ليس هناك مكان أفضل لبدء خيارات التداول من تد أميريتريد. الحق قبالة الخفافيش، تد $ 0 حساب الحد الأدنى أميريتريد يجعل المنصة في متناول كل تاجر الخيار. توفر منصة التجارة المهندس المعماري، بسيطة، سهلة التنقل بيئة التداول التي لا تخويف للتجار الخيارات الجديدة ويوفر سهولة تنفيذ النظام. يمكن للتجار الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى دعم البريد الإلكتروني وأكثر من 100 فرع محلي. كما يوفر منصة التداول الظاهري، لذلك يمكن للمبتدئين الحصول على يشعر للسوق دون وضع المال الحقيقي في خطر.


بالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة ثينكورزويم ميزات تداول خيارات التقدم الاحترافية، مثل خيارات الخيارات لتحديد فرص التداول ومؤشر سيزل لتحديد أهم العقود.


وقد أنجزت تد أميريتريد مؤخرا اقتناء سكوتريد، الذي سيوفر لمتداولي الخيارات مستوى آخر من المرونة أيضا.


الآن، تد أميريتراد يتقاضى معقولة 6.95 $ زائد 0.75 $ لكل عقد للحصول على خيارات الصفقات. يحصل المستخدمون الجدد على 60 يوما من الصفقات المجانية بالإضافة إلى 600 دولار نقدا (للودائع أكثر من 250،000 دولار أمريكي) لفتح حساب جديد. العملاء أيضا الحصول على ما يصل إلى 1000 $ مكافأة نقدية لإحالة صديق.


أفضل للمتداولين النشطة-وسطاء التفاعلية.


توفر محطة العمل المتداول وسطاء المتداول قائمة شاملة من الميزات تداول الخيارات وتمت مقارنته مع الشكل والمظهر من قمرة القيادة التجارية للشركة. وتشمل محطة العمل أدوات متكاملة مثل يب المخاطر الملاح، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف. أنه يحتوي على شكل شكلي، بسرعة انقر فوق قدرات دخول النظام، وغير قابلة للتخصيص للغاية. علامة التبويب كومبتيونرادر كومبو يسمح للمتداولين لمراقبة الاختلافات السعر، وعرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة وتكوين الأعمدة لعرض أسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية الفائدة المفتوحة واليونانيين.


كما يساعد الوسطاء التفاعلي التجار النشطين على تقليل العمولات والرسوم أيضا. رسوم السماسرة التفاعلية فقط 70 سنتا لكل عقد بحد أدنى $ 1 لكل طلب. ومع ذلك، فإنه يقدم أيضا التسعير على مستوى الحجم الذي يختلف اعتمادا على المنطقة الجغرافية التي يمكن أن تسقط اللجان منخفضة تصل إلى 25 سنتا لكل عقد في الولايات المتحدة في بارون في عام 2018 أفضل تصنيفات وسيط على الانترنت، سميت وسطاء التفاعلية وسطاء أدنى تكلفة للتجار المتكرر مع أي بتكلفة شهرية متوسطة تبلغ 847 دولارا فقط، مقابل ما يقرب من 000 3 دولار شهريا للتجارة الإلكترونية و تد أميريتريد.


أفضل منصة التجارة الإلكترونية.


منصة E-تريد's أوبتيونسهوس والتطبيق المحمول هي المعيار الذهبي من منصات التداول الخيار. يوفر أوبتيونشوس حاليا التجار أدوات ذات جودة عالية دون علامة سعر قسط.


وفقا لممثل خدمة العملاء، فإن الخطة طويلة الأجل هو أن يكون منصة أوبتيونشوس استبدال التجارة الإلكترونية برو كخدمة متميزة، ولكن في الوقت الراهن، فهو حر لجميع المستخدمين التجارة الإلكترونية.


أوبتيونشوس هو مزيج مثالي من السرعة والجودة والأدوات وقدرات الملاحة. منصة تقدم التداول الظاهري لاستراتيجيات الاختبار. توفر شاشة سلسلة الخيارات إمكانية الوصول إلى سلاسل خيارات بث في الوقت الحقيقي قابلة للتخصيص مع ما يصل إلى 30 عمودا. تحليل لقطة تراديلاب يكسر المخاطر / مكافأة بطريقة سهلة لفهم، مشيرا إلى إيجابيات وسلبيات وكذلك الأحداث الرئيسية لمشاهدة ل ورسم الربح والخسارة. أداة ستراتيغيزيك يسمح للمستخدمين لمسح بيانات السوق وتحديد استراتيجيات التداول المحتملة.


لجميع ميزات التجارة خيار التقدم التجارة الإلكترونية، وسيط رسوم معقولة 6.95 $ لكل التجارة زائد 75 سنتا للعقد للمستخدمين جعل أقل من 30 الصفقات في الربع. التجار الأكثر نشاطا يدفعون فقط 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.


أفضل موبايل التطبيق التجارة الإلكترونية.


بالنسبة للمتداولين أثناء التنقل، فإن التداول عبر الهاتف المتحرك لا يحصل على أفضل بكثير مما هو عليه في التجارة الإلكترونية. تقدم التجارة الإلكترونية حاليا للعملاء اثنين من تطبيقات الجوال مجانا. بالنسبة للمتداول العادي، فإن التطبيق المحمول التجارة الإلكترونية من المرجح أن تلبي جميع احتياجات التداول الخاصة بك، وحتى تم تسمية "أفضل في فئة" من قبل البورصة.


التطبيق يعيش تيارات نبك التلفزيون، ويوفر الوصول إلى البحوث طرف ثالث ويسلم الأخبار العاجلة التنبيهات. للمتداولين المتقدمين، التطبيق أوبتيونشوس لديها مجموعة واسعة من أدوات التداول الاحترافية التي تجعل خيارات معقدة تداول نسيم، بما في ذلك سلاسل الخيارات للتخصيص و 4 أرجل ينتشر.


أفضل البحوث والتعليم-الإخلاص.


تداول الخيارات يمكن أن يكون مخيفا ومعقدة للتجار الجدد. ومع ذلك، منصة نقاط الإخلاص التجار في الاتجاه الصحيح، ويوفر جميع الموارد التي يحتاجونها على طول الطريق.


تقدم الإخلاص كمية هائلة من البحوث والبيانات المقدمة بطريقة لا تطغى على التجار عديمي الخبرة. توفر منصة البحوث المتقدمة من أكثر من 20 مصادر ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك الاعتراف و S & أمب؛ P كابيتال إق.


كما تقدم فديليتي ندوات مجانية على الإنترنت وفصول عبر الإنترنت من خلال مركز التعلم عبر الإنترنت للتجار الذين يفضلون بيئة تعليمية أكثر تنظيما. لمسة شخصية أكثر، يمكن للعملاء حضور الندوات شخصيا في أكثر من 180 فرع مواقع شرح كيفية التنقل في المنصة.


يوفر الإخلاص الدعم عبر الهاتف 24/7، والتجار النشطين الذين يضعون ما لا يقل عن 10 الصفقات شهريا ويحافظ على الحد الأدنى من التوازن 25،000 $ لديها 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول عبر خدمات التاجر النشطة الإخلاص.


على الرغم من الدافع الهائل من البحوث والموارد التعليمية من الدرجة الأولى، فإن الإخلاص لا كسر البنك مع لجانها إما. رسوم الإخلاص فقط 4.95 $ لكل التجارة زائد 65 سنتا لكل عقد.


أفضل عموما التجارة الإلكترونية.


التجارة الإلكترونية تتيح كل تاجر يعرف أن تداول الخيارات هو أولوية عندما اكتسب أوبتيونشوس في عام 2018. بين منصة أوبتيونشوس على الانترنت والتطبيق المحمول أوبتيونشوس الجديد، والتجارة الإلكترونية تقدم التجار اثنين من أكثر شمولا منصات مخصصة خيارات التداول في العالم.


أداة ستراتيغيزيك منصة يساعد التجار تتبع استراتيجيات الفوز، و ترادلاب يوفر الوصول للتخصيص إلى كل بت من المعلومات تاجر التاجر يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى على كل شيء على شاشة واحدة.


في الوقت الحالي، يحصل العملاء الذين يفتحون حسابات جديدة برصيد لا يقل عن 10000 دولار أمريكي على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات للبدء. العملاء الذين يودعون أكثر من 10،000 $ يتلقون ما بين 200 و 2500 دولار في المكافآت النقدية اعتمادا على مقدار ما إيداع.


التجارة الإلكترونية قد لا تكون أرخص لعبة في المدينة، ولكن اللجان المتدرجة تعطي التجار النشطين خصما على المعدلات القياسية للمنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الخيار أن تطمئن إلى أنهم يحصلون على الكثير من الانفجار لباك مع أوبتيونشوس.


مقالات ذات صلة.


أعرف أكثر.


تد أميريتريد.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.


1 مراجعة دقيقة.


هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.


تكنولوجيا متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.


عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.


الترويج الحالي.


التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.


ألي للاستثمار.


التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كان المستثمرون على البحث عن وسيط صفقة، ألي انفست يمكن أن تكون واحدة. مع انخفاض عمولات في جميع المجالات، ألي انفست (سابقا ترادينغ) توقف المستثمرين المحتملين في مساراتها مع منخفضة للغاية اللجان صناديق الاستثمار المشترك. ومن المعروف أيضا أن العمولات المتعلقة بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة غير مكلفة، وبالنسبة للتجار الأكثر نشاطا أو الذين لديهم أرصدة حسابات أكبر، يمكن للجان أن تنخفض إلى 3،95 دولار لكل عملية تداول.


خصومات حجم المتاحة من بين أدنى الرسوم في الصناعة جيدة لكل مستوى الخبرة خدمة العملاء الممتازة.


لا توجد صناديق تداول إتفس خالية من العمولات تفتقر إلى المواقع الفعلية.


الترويج الحالي.


$ 3.95 لكل سهم تداول للمتداولين النشطين في ألي انفست.


وسطاء التفاعلية.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كنت قد حصلت على 10000 $ وكنت تعتبر نفسك تاجر المهنية المؤكد، قد التفاعلية وسطاء احتمال كبير بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت بارعون في التنقل منصات التداول صعبة (يمكنك أن تقول مؤشرات الخيار 124؟) أو فعلت أكثر من مجرد تراجع اصبع القدم الخاص بك "كوبلا مرات" في العالم المعقد من الأسواق الدولية.


يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.


انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.


الترويج الحالي.


الحد الأدنى لمتطلبات النشاط الأدنى (3 $ / شهر) وفتح حساب الحد الأدنى من المتطلبات (3000 $) للعملاء 25 وأصغر سنا.


تجار المحمول التجار الذين يبحثون عن البحوث والبيانات المستثمرين يبحثون عن توجيه التخطيط التقاعد.


1 مراجعة دقيقة.


وتشتهر التجارة الإلكترونية لمتصفحها سهلة الاستخدام، سطح المكتب ومنصات التداول المحمول والمعلومات البحثية والتعليمية واسعة النطاق. التجارة الإلكترونية قد لا يكون أقل عمولات مقارنة مع وسطاء الخصم على الانترنت، ولكن العملاء بالتأكيد الحصول على قيمة أموالهم من العروض التجارة الإلكترونية الشاملة.


موارد واسعة الخدمات المصرفية الكاملة منصات سهلة الاستخدام.


محدودية الوصول إلى إتريد برو اللجان العليا من وسطاء الخصم.


الترويج الحالي.


60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.


الإخلاص الاستثمارات.


مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.


1 مراجعة دقيقة.


فديليتي 's مخصصة أبحاث السوق للمستثمرين الأفراد لا مثيل لها. الإخلاص هو الأفضل للتجار ذوي الخبرة على استعداد لجعل الحد الأدنى 36 الصفقات في الربع. ليس فقط لا تقدم الإخلاص 24/7 دعم العملاء، وهناك فروع على الصعيد الوطني التي تقدم في الندوات الشخصية وندوات عبر الإنترنت لضمان أن يتم إعلام العملاء دائما على أحدث أبحاث السوق والتكنولوجيات.


اللجان التجارية منخفضة التكلفة اللجان إتفس الحرة دعم العملاء ممتازة.


منصة يمكن أن تكون معقدة الحد الأدنى من الرصيد الاستثماري من 2500 $.


الترويج الحالي.


تجارة خالية من العمولات جيدة لمدة 2 سنوات.


القنوات الشائعة.


أدوات & أمب؛ الميزات.


حول بنزينغا.


بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.


أفضل خيارات السماسرة لعام 2017.


مثل العديد من الناس، كنت خائفة من الخيارات عندما بدأت لأول مرة الاستثمار قبل ما يقرب من 10 عاما. ويبدو أنها معقدة، لأنها هي. ولكن سرعان ما أصبح من الواضح أن قفل القدرة على شراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد سيكون وسيلة قوية للاستفادة من الأفكار الاستثمارية الجيدة التي قد لا تكون قادرة على تحملها. على مر السنين، لقد اكتشفت أن كل من أفضل الخيارات السماسرة تبادل عدد قليل من الأشياء المشتركة: رسوم منخفضة، لا الحد الأدنى للحساب، واجهة سهلة الاستخدام. في هذه المقالة، أنا ذاهب إلى المشي لكم من خلال أفضل ثلاثة خيارات السماسرة هناك، وكيف أنها سوف تكون قادرة على مساعدتك في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


إذا كنت بدأت للتو في الخيارات، تد أميريتراد يقدم معظم الموارد التعليمية لمساعدتك على اتخاذ قرارات ذكية في وقت مبكر. إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، ليس هناك أرخص وسيط الخيارات عبر الإنترنت من أوبتيونشوس. إذا كنت متداولا نشطا يتطلع إلى البقاء على رأس الاتجاهات اليومية لحجم التداول أو التغيرات في الساعة في مخطط السهم، فإن أوبتيونسكسبريس سوف تعطيك الأدوات الأكثر فعالية للقيام بذلك. كل واحد من هؤلاء الوسطاء يلبي نوع مختلف من المستثمرين، ولكنهم جميعا تشترك في التركيز على الرسوم المنخفضة، والحد الأدنى من حساب، واجهة سهلة الاستخدام.


أعلى البسيط الدولار لاختيار أفضل وسطاء الخيارات.


أفضل للمبتدئين: تد أميريتراد أدنى رسوم للتجار ذوي الخبرة: أوبتيونسوس أفضل أدوات للتجار النشطين: أوبتيونسكسبريس.


ما الذي تبحث عنه في وسيط الخيارات.


لقد تمكنت من استثماراتي الخاصة لعقد من الزمان واستخدمت ميريل إدج كمنصة تداول رئيسية لي لأنها مرتبطة بجميع حساباتي الأخرى. ومع ذلك، كوسيط التقليدية، انها رطبة جدا رعب عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الخيارات. في كل الصدق، والسبب الوحيد أنا العصا مع ميريل هو لأن لدي حسابات متعددة ومال يكفي استثمار معهم أنهم منحوني بعض الامتيازات لطيفة جدا للحفاظ على عملي. بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو مع الخيارات، أولئك الذين لديهم حساب صغير، أو أولئك الذين هم نشط جدا وتحتاج إلى واجهة استجابة عالية الجودة، وسيط المدرسة القديمة مثل ميريل التي ببساطة انسحب على منصة تداول الخيارات ربما لن تسير لتكون مثالية بالنسبة لك.


والخبر السار هو أن هناك مجموعة من السماسرة هناك التي تلبي تقريبا تقريبا للخيارات التجار. أفضل الأشياء التالية مشتركة:


منصة خيارات محددة: إذا كنت تريد أن تكون جادة حول الخيارات، وأنت تسير تريد وسيط هو أيضا. وسيط تقليدي يركز أساسا على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة يمكن عادة أن يكون متكلفا عندما يتعلق الأمر ببحث الخيارات، أو استخدام هيكل رسوم لا يجعل تداول الخيارات النشطة فعالة من حيث التكلفة. والخبر السار هو أن هناك مجموعة من السماسرة هناك التي تلبي تقريبا تقريبا للخيارات التجار. وذلك لأنهم بنيوا في المقام الأول كمنصة للخيارات أولا وقبل كل شيء - حتى لو تم شراؤها في نهاية المطاف من قبل شركة أكبر، أو أدوات إضافية لأنواع أخرى من التجار على الطريق. رسوم منخفضة: تقليل المخاطر أيضا يسير جنبا إلى جنب مع تقليل التكاليف. من المهم أن نعترف بأن حتى مبلغ متواضع من الرسوم سوف تأخذ حرفيا مكان الصفقات المربحة الأخرى التي يمكن أن تقوم بها. سواء كنت تتداول الخيارات على أمل أرباح كبيرة أو مجرد استخدامها لاستراتيجية دفاعية، تكلفة المسائل قدرا كبيرا. انخفاض الحد الأدنى للحساب: العديد من التجار من وسائل متواضعة استخدام الخيارات كبديل أرخص على البقاء طويلة مع الأسهم عالية الثمن. إذا كان لديك ما لا يقل عن 100،000 دولار في حسابك أو التجارة 50 مرة في الشهر للحصول على الوصول إلى هذه الخيارات فعالة من حيث التكلفة، ما هي النقطة؟ معظم التجار الخيارات يمكن الحصول بسهولة من قبل مع حد من 1000 $ أو نحو ذلك، ولكن عدم وجود الحد الأدنى على الإطلاق هو أكثر تفضيلا. واجهة بديهية: السعر المعطى على عقد الخيارات يمكن أن تتقلب بشكل كبير خلال يوم التداول. إذا كان لديك للتلعثم حول مع سلاسل الخيارات تنسيق سيئة، فإنه يمكن أن يكلفك. التعليم: يتحدث عن الخيارات متعددة الساق الصفقات، عندما يكون من حق أن تفعل انتشار المكالمة الثور؟ وما هي هيك هو "كوندور الحديد؟" وسيط جيد توفر الموارد ليعلمك المزيد عن استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة قد لا تكون على دراية الخروج من البوابة. المرونة: إذا، مثلي، الخيار المفضل لديك هو مكالمة مغطاة، وهذا يعني أنك بحاجة إلى البحث وشراء الأسهم القديمة العادية وصناديق الاستثمار المتداولة، أيضا. وأنت لن تريد استخدام وسيط آخر للقيام بذلك. لا أحد يحب المتاعب وتكلفة وجود منصات متعددة للقيام بأشياء متعددة.


أفضل وسطاء الخيارات.


أفضل للمبتدئين.


هيكل التكاليف.


خيارات: 9.99 $ سعر ثابت، بالإضافة إلى 75 سنتا لكل عقد. الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 9.99 $ سعر ثابت، على الرغم من إتفس حدد خالية من العمولات. العقود الآجلة: 2.25 دولار للعقد الحد الأدنى للرصيد: $ 0.


إذا كنت تبحث لاستكشاف الخيارات دون التضحية ببعض الخيارات الاستثمارية التي اعتدت عليها، مثل إتفس منخفضة التكلفة، ثم تد أميريتراد يضرب التوازن المثالي بين العالمين - ويقدم الكثير من النصائح والحيل لمساعدتك على تعلم كيفية وخيارات التجارة بفعالية، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت وأرشيف من أشرطة الفيديو التعليمية لشرح استراتيجيات محددة. ليس هناك عنصر التخطيط المالي لا يمكنك أن تجد من خلال تد أميريتريد، مما يجعلها كبيرة وقفة واحدة متجر، فضلا عن دخول كبير في خيارات لأولئك أكثر دراية الأسهم التقليدية والسندات.


تد أميريتريد قد يكون وساطة الخصم، لكنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم مع ما يقرب من 740 مليار $ الأصول وحوالي 7 ملايين حسابات العملاء. وقد فازت الأعمال الجديدة في السنوات الأخيرة في الغالب من خلال تقديم الطعام لتجار الصاعد، والفوز الجوائز لإمكانية الوصول إليها، بما في ذلك خمس جوائز متتالية كأفضل منصة للمبتدئين في المرتبة من قبل مجلة الاستثمار المحترم بارون.


تد أميريتريد أيضا حصلت مؤخرا سكوتريد مع الصفقة المتوقع أن تغلق بحلول خريف عام 2017. مع العديد من الجوائز سكوتريد وخدمة العملاء والمخازن الطوب وقذائف الهاون، تد أمريتراد فقط أمبيد حصتها في السوق من المستثمرين من جميع الأنواع.


من السهل تنفيذ خيارات الصفقات.


عندما بدأت في التدليل في الخيارات، ببساطة تعلم لغة كان من الصعب بما فيه الكفاية. ما هيك هو انتشار الثور الدعوة؟ كيف يمكنني التأكد من أنني أجري مكالمة مغطاة على مخزوناتي الحالية وليس عن طريق الخطأ بيع الأسهم أريد أن تبقي؟ لحسن الحظ، تد أميريتراد يقطع التخمين مع سهلة لفهم علامات التبويب خيارات التداول. ببساطة انقر على علامة التبويب "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، أو انقر على علامة التبويب "ترتيب واحد" إذا كنت ترغب فقط ساق واحدة. هناك أيضا روابط قابلة للنقر على استعداد شرح الاستراتيجيات على صفحة النظام، لذلك لن يكون لديك للعثور على إجابات على أي أسئلة في اللحظة الأخيرة في أي مكان آخر قبل وضع التجارة الخاصة بك.


منصة الخدمة الكاملة.


يمكنك إجراء صفقات الأسهم مقابل 9.99 دولار على المنصة، والتجارة من أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. هناك أيضا القدرة على تداول العقود الآجلة وحتى الفوركس إذا كنت تريد حقا الحصول على متطورة، أو وسيلة لشراء المعاشات التقاعدية إذا كنت تفكر في الدخل في التقاعد. الرسوم اعترف في بعض الأحيان أعلى من بعض مقدمي الخدمات الأخرى - حوالي 10٪ أعلى من وسيط الخصم نموذجي، وأكثر من 50٪ أعلى من أفضل وسيط الخصم ستقرأ عن المقبل. ولكن هذه الرسوم تمويل موارد خدمة العملاء التي تتوفر 24/7، لذلك كنت الحصول على شيء لذلك المال الاضافي. تد لديها أمريتراد أيضا أكثر من 100 فرع في 33 دولة للتشاور شخصيا إذا كنت في حاجة إليها.


أحداث غير متوقعة.


كما ذكر، خدمة العملاء القوية والفروع المادية هي موارد كبيرة للمبتدئين لتداول الخيارات. ولكن هناك أيضا الكثير من الموارد على الانترنت للمبتدئين، بما في ذلك كل من فلاتر الخيارات لمساعدتك على تحديد الأفكار الجديدة، فضلا عن ساعات من ندوات عبر الإنترنت والفيديو حسب الطلب ليعلمك عن استراتيجيات الخيارات. الأهم من ذلك، عليك أيضا أن تكون قادرة على تعلم كيفية تنفيذ تلك الاستراتيجيات داخل منصة تد أميريتراد. قراءة بلوق وظيفة شيء واحد، ولكن رؤية شخص ما من خلال النقر على التجارة هو إلى حد بعيد أفضل وسيلة لتعلم الحبال.


أقل رسوم للتجار ذوي الخبرة.


هيكل التكاليف.


إذا كنت تبحث عن الأكثر اقتصادا خيارات محددة منصة التداول، أوبتيونشوس هو الطريق للذهاب. سواء كنت تتداول الخيارات أو الأسهم أو العقود الآجلة، فإنه من الصعب التغلب على التسعير - خاصة عندما يقترن مع متطلبات الحد الأدنى من الرصيد.


في صيف عام 2018، تم الحصول على أوبتيونشوس من قبل ميغابروكر E * التجارة المالية. هذا ينبغي أن أقول لكم أمرين - أولا، أن E * التجارة فهمت بوضوح أنه كان للحصول على مع الأوقات على الخيارات، وثانيا أن أوبتيونسهوس كان واحدا من منصات الأكثر جاذبية هناك في ذلك الوقت.


E * يمكن للتجارة في نهاية المطاف دمج أكثر مع أوبتيونشوس لتعزيز أدواتها والبحوث الحالية، وأنا مهتم لمعرفة كيف تقدم الأمور في هذه الشراكة. ولكن بغض النظر عن أدوات أفضل على الطريق، شيء مهم واحد أن نعرف عن الحاضر هو أنه لن يكون هناك أي تغيير في الهيكل المنخفض التكلفة القائمة التي جعلت أوبتيونشوس شعبية جدا.


وهذا يعني أنك يمكن أن تعتمد على منصة منخفضة التكلفة التي جعلت أوبتيونشوس مثل هذا ضرب مع التجار من ذوي الخبرة الذين قد لا تحتاج إلى الموارد التعليمية الإضافية التي تقدمها وساطة أخرى أعلى تكلفة، مثل تد أميريتراد.


روك-بوتوم التسعير.


عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. وهذا هو أدنى معدل يمكنني أن أجد في أي مكان الآن. ولكن انخفاض الأسعار تمتد أيضا إلى العقود الآجلة وتداول الأسهم أيضا، مما يسمح لك لإدارة محفظة بأكملها بطريقة فعالة جدا من حيث التكلفة. هناك أيضا لا يوجد الحد الأدنى من الرصيد، مما يجعل من السهل حقا حتى التجار بدوام صغير للبدء. إذا كنت تتداول مئات أو الآلاف من عقود الخيارات كل شهر، قد يكون هناك عدد قليل من الخدمات المتميزة التي تهمة العمولات أقل بفضل خصم حجم، ولكن بالنسبة لغالبية الخيارات التجار، وهذا سيكون الخيار أرخص مطلقة المتاحة.


منصة يمكن الوصول إليها.


توفر واجهة التداول المخصصة بيانات السوق في الوقت الحقيقي والتنفيذ السريع للتأكد من أنك تحقق الاستفادة القصوى مما يعطيك السوق. تصميم نظيف، وهناك طن من المعلومات في متناول يدك دون تكسد حتى الشاشة. المنصة هي بديهية جدا، ولكن إذا كان لديك سؤال، ستجد بسرعة إجابات في دروس قوية للمستخدمين الجدد. واجهة أيضا قد استدار بسلاسة للأجهزة النقالة، مع مجلة الاستثمار مبدع بارون يعطي أوبتيونشوس درجة 5.0 الكمال على تجربتها النقالة في تصنيفات وسيط 2018 لها.


إدارة المخاطر سهلة الاستخدام.


تقدم أداة أوبتيونشوس ترادلاب واحدة من أكثر الأدوات سهلة الاستخدام رأيت في تشريح الخيارات ينتشر. هناك وجه مبتسم الأخضر إلى جانب الاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، ووجه فروني أحمر يظهر احتمال الخسارة - لذلك لا حاجة لفك أي حسابات غريبة هنا. سوف تحصل أيضا على معلومات هامة أخرى في لمحة، أي تقارير الأرباح القادمة أو تواريخ توزيع الأرباح، بالإضافة إلى انتهاء الصلاحية. معرفة الأداء المحتمل للخيارات الخاصة بك مع مرور الوقت يمكن أن تكون صعبة، و أوبتيونشوس يأخذ الكثير من الصداع من العملية مع تراديلاب.


أفضل للتجار النشطين.


هيكل التكاليف.


خيارات: 12.95 $ سعر ثابت، 1.25 $ للعقد في الكثير من 10 أو أكثر الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 8.95 $، على الرغم من تحديد صناديق الاستثمار الخاصة شواب هي العقود الآجلة خالية من العمولات: 3.50 $ لكل عقد الحد الأدنى للرصيد: $ 0.


لقد ذكرت إمكانات أدوات أفضل في أوبتيونشوس أسفل الطريق لأنه منذ خمس سنوات رأينا دراسة حالة في كيفية وسيط كبير يمكن أن تتحول حقا العصير على منصة خيارات أصغر. والنتيجة هي منصة أوبتيونسكسبريس الحالية، والتي لا مثيل لها في أدواتها والبحث.


إذا كنت تاجر نشط، أدوات مثل الغذاء والماء لك. في حين أن التجار عارضة أو مبتدئين يبحثون أشهر على الطريق قد لا تحتاج إلى البقاء على رأس الاتجاهات حجم التداول اليومي أو التغيرات في ساعة في الرسم البياني للأسهم، التجار الخيارات النشطة لا يمكن أن يعيش من دون تلك المعلومات - و أوبتيونسكسبريس يعرف هذا.


تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب في عام 2018 كوسيلة لتحسين عروض وسيط إرث للتجار. ومنذ ذلك الحين، أدى الزواج في أفضل من كلا العالمين - البقعة، والمهنية يشعر من شركة كبيرة الوقت، جنبا إلى جنب مع خفة الحركة من منصة الخيارات الأصلية.


التزيين على كعكة ل أوبتيونسكريس هو القدرة على تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وحتى العقود الآجلة جنبا إلى جنب مع الخيارات، وإعطاء التجار النشطين محطة واحدة لتحقيق الاستفادة القصوى من أفكارهم الاستثمار.


أفضل في فئتها أدوات.


من واجهة الرسوم البيانية الجذابة وفكرة الأفكار التي تساعدك على تصفح اتجاهات السوق، إلى أداة التنفيذ التلقائي الحصرية، المشي الحد، مما يساعدك على وضع أوامر بأفضل الأسعار، خيارات إكسبرس لديه أفضل اللعب في الفضاء. كل شيء وصولا الى تذاكر التجارة من السهل أن نفهم في لمحة. لمساعدتك على الحفاظ على النمو كالتاجر، وهناك أيضا ندوات أسبوعية، وأرشيف من أشرطة الفيديو التعليمية حسب الطلب، وتحديثات البريد الإلكتروني العادية عبر انفجارات البريد الإلكتروني خيارات اكسبريسو اليومية للحفاظ على التركيز على مخاطر السوق والفرص. هناك حتى واجهة لمساعدتك على ممارسة التداول دون استثمار أي أموال حقيقية، كوسيلة لاختبار الخيارات الخاصة بك الصفقات في الوقت الحقيقي دون أي مخاطر مالية. يمكن أن أذهب، ولكن تحصل على فكرة - هناك الكثير من الأدوات للمستثمرين من كل استراتيجية وأسلوب، سواء كنت تلعب تجارة طويلة الأجل أو تتحرك بسرعة داخل وخارج المواقف.


مساعدة وسيط مجانية.


في أي وقت كنت بحاجة إلى مساعدة، خيارات السماسرة المرخصة متاحة لمساعدتك في أي تكلفة إضافية. التي يمكن أن توفر راحة البال التي تشتد الحاجة إليها من أجل الصاعدين، أو تساعد على الاسترخاء استراتيجية معقدة لتجار محنك الذين قد تجد نفسها في ربط. يمكنك حتى الحصول على المشورة بشأن العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة إذا كنت تريد. بين هذا الوصول والأدوات، وهناك حرفيا أي استراتيجية لا يمكنك التعامل مع أوبتيونسكسبريس.


خصومات التاجر النشطة.


أسعار الخيارات القياسية بأسعار مقبولة بعض الشيء باستخدام أوبتيونسكسبريس، ولكن المستثمرين النشطين الذين يحجزون ما لا يقل عن 35 صفقة في الربع سوف يتأهلون للحصول على خصم حجم أقل من 1.25 دولار لكل عقد عند حجزهم في مجموعات من 10 أو أكثر. هناك أيضا خصم على عقود التداول بأقل من 5 سنتات، مع ما يسمى "خيارات قرش" يكلف 4.95 $ سعر ثابت، أو 50 سنتا في الكثير من 10 أو أكثر. هذا يجعل من أكثر فعالية من حيث التكلفة لتقديم عطاءات على طريقة الخروج من المال الخيارات. لن تكون قادرا على أعلى أوبتيونشوس على التسعير، وبطبيعة الحال، ولكن سوف حفظ بالتأكيد على معظم المنافسين هناك إذا كنت التجارة في الكثير من 10 أو أكثر.


كلمة في خيارات انتهاء الصلاحية والتنبيهات.


خيارات يمكن أن تكون مربحة جدا إذا فعلت الحق، ولكن أود أن استخدام هذه المساحة لإعلان الخدمة العامة: الخيارات هي العقود التي يجب أن تعمل على، أو أنها تنتهي بلا قيمة. وهذا يعني التأكد من أن لديك فهم جيد من إكسيراتيونس الخيار المحدد الخاص بك، وهذا قد يعني معرفة كيفية تعيين تذكير أو التنبيهات عبر الوسيط الخاص بك.


ليس من غير المألوف بالنسبة للمستثمرين أقل يقظة أو عديمي الخبرة لمجرد رمي أيديهم وأكل تجارة سيئة. ولكن، تذكر: في بعض الأحيان أنه من المفيد ماليا لإغلاق موقف الخيار في وقت مبكر، أو لإغلاق خيار في خسارة أصغر من السماح لها لتنفيذ.


لنفترض أنك أنفقت 100 دولار لعقد الخيارات الذي يمنحك الحق في شراء 1000 سهم من شركة شيز بسعر 10 دولارات للسهم، وينتهي العقد خلال شهرين. أملك هو أن الأسهم سوف ترتفع إلى 12 $ حتى تتمكن من شراء 1000 سهم في 10 $ لكل عقد الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور في 12 $ مقابل 2000 $ الربح.


لسوء الحظ، بعض الأخبار السيئة في أسبوع أو اثنين يدفع شيز وصولا الى 8 $ حصة - وهذا يعني أنك عميقا "من المال" وشراء في 10 $ من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 2000 $ بدلا من ذلك.


مرة أخرى، الشيء العظيم حول الخيارات هو أنك لم يكن لديك لشراء تلك الأسهم في 10 $ إذا كنت لا تريد، ويمكن فقط السماح العقد تنتهي. كنت خارج 100 $، ولكن هذا أفضل من خسارة 2000 $.


ومع ذلك، يمكنك أيضا بيع عقد الخيارات هذا لشخص آخر بدلا من الانتظار حتى انتهاء الصلاحية. أنها ربما سوف تعطيك جزء من ما دفعته منذ خيارات غير جذابة جدا، ربما فقط 5 $ أو 10 $. ولكن مهلا، انها أفضل من الصفر.


استراتيجية الشخصية وحرف محددة متروك لكم، ولكن كل الخيارات التجار في سيناريوهات مثل هذا في نهاية المطاف وكثير مجرد رمي أيديهم والتخلي عنها. صدقوني، مع مرور الوقت أن اضافية $ 5 أو 10 $ كنت إنقاذ من الخيارات التي لا قيمة لها على ما يبدو سوف تضيف ما يصل. خاصة إذا كنت متداولا نشطا.


تحقيقا لهذه الغاية، أوصي بشدة رسائل البريد الإلكتروني، وتنبيهات النص، أو تذكير التقويم لتمكنك من معرفة عندما يتم تعيين خياراتك لانتهاء. أيا كان وسيط الخاص بك، وقضاء بعض الوقت في استكشاف الأدوات التي تقدمها للمساعدة، والعثور على النظام الذي يعمل بالنسبة لك.


الخط السفلي.


تد أمريتريد، أوبتيونشوس، و أوبتيونسكبريس هي أفضل الخيارات السماسرة المتاحة حاليا، لأنها تلبي جميع المعايير لفعالية التكلفة، وأدوات البحث الجودة، وجود واجهة المستخدم على نحو سلس. في حين تد أميريتراد ليست أرخص وسيط لوضع الخيارات الفردية الصفقات من خلال، انها بأسعار معقولة ولها 0 $ الحد الأدنى من التوازن، خدمة العملاء قوية، والموارد التعليمية التي هي مفيدة للغاية لبدء خيارات التجار للبدء. إذا كنت تبحث عن أفضل منصة للتجار النشطين، أنا أوصي واجهة البقعة من أوبتيونسكسبريس. إذا كنت أكثر اهتماما في فعالية التكلفة على الأدوات، انتقل مع أوبتيونشوس.


خيارات التداول وسطاء 2018.


الاثنين 8 يناير 2018.


خيارات التداول أفضل الوسطاء.


استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.


خيارات التداول.


بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.


أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.


الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.


خيارات أدوات التداول.


منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.


مع الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.


إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.


هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.


ملخص وسطاء الخيارات.


أدلة ذات صلة.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


التجارة في أكثر من 120 مركزا للسوق في 26 بلدا تعرف على المزيد.


التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.


التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.


هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميزة والوجود المادي ضخمة من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment