Monday 5 March 2018

معنى السحب في الفوركس


تم شرح السحب و السحب الأقصى.


لذلك نحن نعلم أن إدارة المخاطر سوف تجعلنا المال على المدى الطويل، ولكن الآن نود أن تظهر لك الجانب الآخر من الأشياء.


ماذا سيحدث إذا لم تستخدم قواعد إدارة المخاطر؟


لنفترض أنك تملك مبلغ 100000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتخسر ​​50،000 دولار أمريكي ما النسبة المئوية لحسابك التي فقدتها؟


الجواب هو 50٪.


هذا هو ما يسميه التجار السحب.


ويحسب ذلك عادة عن طريق الحصول على الفرق بين الذروة النسبية في رأس المال ناقص الحوض النسبي.


عادة ما يلاحظ التجار هذا الانخفاض كنسبة مئوية من حساب التداول الخاص بهم.


الهزائم المتتالية.


في التداول، ونحن نبحث دائما عن إدج. وهذا هو السبب الكامل الذي يجعل التجار يطورون الأنظمة.


نظام التداول الذي هو 70٪ مربحة يبدو وكأنه حافة جيدة جدا أن يكون. ولكن فقط لأن نظام التداول الخاص بك هو 70٪ مربحة، هل هذا يعني لكل 100 الصفقات تقوم بها، سوف تكسب 7 من كل 10؟


ليس بالضرورة! كيف تعرف ما هو 70 من تلك الصفقات ال 100 التي ستكون فائزين؟


الجواب هو أنك لا تفعل ذلك. هل يمكن أن تفقد أول 30 الصفقات في صف واحد والفوز 70 المتبقية.


وهذا هو السبب في أهمية إدارة المخاطر. بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه، سيكون لديك في نهاية المطاف خطا خاسرا.


حتى لاعبي البوكر المهنية الذين يجعلون معيشتهم من خلال لعبة البوكر تذهب من خلال خطوط فقدان الرهيبة، ومع ذلك فإنها لا تزال في نهاية المطاف مربحة.


والسبب هو أن لاعبي البوكر جيدة ممارسة إدارة المخاطر لأنهم يعرفون أنهم لن يفوز في كل بطولة أنها تلعب.


وبدلا من ذلك، فإنها تخاطر فقط نسبة مئوية مول من مجموع التمويل حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة تلك الشرائط فقدان.


هذا هو ما يجب القيام به كالتاجر.


عمليات السحب هي جزء من التداول.


المفتاح لكونه تاجر الفوركس ناجحة هو الخروج مع خطة التداول التي تمكنك من تحمل هذه الفترات من خسائر كبيرة. وجزء من خطة التداول الخاصة بك هو وجود قواعد إدارة المخاطر في مكانها.


تذكر أنه إذا كنت تمارس قواعد صارمة لإدارة الأموال، وسوف تصبح الكازينو وعلى المدى الطويل، "سوف تفوز دائما."


في القسم التالي، سوف نقوم بتوضيح ما يحدث عند استخدام إدارة المخاطر المناسبة وعندما لا تفعل ذلك.


التقدم المحرز الخاص بك.


عدم القيام بأكثر من المتوسط ​​هو ما يحافظ على متوسط ​​أسفل. ويليام وينانز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


ما هو السحب؟


A دراودون هي نسبة من الحساب الذي يمكن أن تضيع في حالة عندما يكون هناك سلسلة من الصفقات الخاسرة. وهو مقياس لأكبر خسارة يمكن أن يتوقعها حساب التاجر في أي لحظة أو فترة زمنية معينة.


(سلسلة من الصفقات الخاسرة أو خسارة ستريك - وهي فترة خسائر متتالية مع عدم وجود صفقات مربحة).


سترى مصطلح "السحب" يستخدم عند وصف نظام التداول. قبل أن يثق أي نظام بعينه، يريد التاجر أن يعرف ما هو أكبر خسارة يمكن أن يواجهها عندما يبدأ في أخذ خسائر بسبب التغيرات في السوق التي من شأنها أن تؤدي إلى تفاقم مؤقت لأداء نظام التداول.


على سبيل المثال، إذا وضع المتداول 5000 دولار للتداول مع وبعد ذلك فقد 2500 دولار. سيكون هذا التخفيض بنسبة 50٪.


مثال آخر: قد تسمع أن نظام التداول هو 80٪ مربحة، (مما يعني منطقيا أن 20٪ المتبقية من الوقت سوف تنتج خسائر). ما لا يمكن للتاجر التنبؤ به هو ما تسلسل الأرباح والخسائر سوف تأتي. سيكون 8 مربحة متتالية و 2 الصفقات الخاسرة في كل مرة؟ هل سيكون 10 الصفقات المتتالية خاسرة ثم 3 مربحة، ثم 5 خاسرة ثم 15 مربحة؟ فمن المستحيل أن نقول مقدما. ومع ذلك، من خلال اختبار نظام، يمكن للمتداول أن ننظر إلى الوراء إعلان العثور على أكبر فترة من الخسائر في الصفقات - أكبر خطا خاسرا - وهذا ما يمكن أن يسمى الحد الأقصى للتخطي لنظام معين، وهذا هو ما يجب على المتداول على استعداد ل .


تحتاج إلى مثال من الحد الأقصى الانسحاب الرجاء مساعدتي.


جعلها أكثر بساطة.


كيف أقل كلما كان ذلك أفضل؟


ممتاز، واضح حقا.


واضحة جدا ومفيدة، شكرا لك.


فإن رد فعل الرياضيات من الانسحاب سيساعد. يرجى التوضيح،


للمبتدئين يسألون عن تفسير:


قل إذا كنت تستخدم نظام التداول مثل مارتينغال أو التحوط أو أي دولة أخرى، ويشير السحب إلى أقصى قدر من الخسارة التي يمكن أن تخضع لهذه الاستراتيجيات أو أي مستشار الخبراء. حتى إذا كنت تستثمر 1000 $ و السحب هو 25٪ ش تقف فرصة لفقدان 250 $.


ما هو تراجع؟


تعرف على كيفية تحديد عمليات السحب وإدارتها.


التراجع هو الفرق بين رصيد حسابك وصافي رصيد حسابك. عوامل صافي الرصيد في الصفقات المفتوحة التي هي عملة في الربح أو في الخسارة. عندما يكون رصيد حسابك أقل من رصيد حسابك، لديك ما يعرف باسم السحب.


وكمثال على ذلك، دعنا نقول أن نظام تداول العملات يبدأ برصيد قدره 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ثم يرى انخفاض الأسهم إلى 95،000 $.


لديها سحب 5000 $.


ما يمكنك أن تتعلم من تراجع.


كما تصف عمليات السحب إمكانية البقاء المحتملة للنظام على المدى الطويل. إن السحب الكبير يضع المستثمر في وضع لا يمكن الدفاع عنه.


النظر في هذا: العميل الذي يتحمل تراجع 50 في المئة لديه مهمة كبيرة وتحديا حقيقيا أمامه لأنه يجب أن يكون العائد 100 في المئة على حصة رأس المال مخفضة فقط لكسر على موقف انخفاض الأسهم. العديد من المستثمرين أو مديري الصناديق في وول ستريت نشيطة مع حوالي 20 في المئة لهذا العام.


كما يمكنك أن تتخيل، التاجر الذي يعاني من الانسحاب هو أفضل خدمة لمجرد تعديل نظامه بدلا من محاولة التجارة بقوة طريقه إلى نقطة التعادل. عادة، نهج عدواني للحصول على رأس ماله مرة أخرى إلى التعادل سيكون لها نتيجة عكسية. لماذا ا؟ وسيستخدم على الأرجح النفوذ والإفراط في التجارة للحصول على حساب التداول مرة أخرى حتى.


الكثير من الرافعة المالية.


فعندما يستخدم المتداولون نفوذا مفرطا، فإن التجارة السيئة يمكن أن يكون لها آثار كارثية، وغالبا ما يحدث ذلك. باختصار، التجار إما عدوانية جدا أو ثقة جدا، وهذا يؤدي إلى خسائر حادة أو عدم الرغبة في قبول التجارة كخاسر يجب أن تقطع. هناك قول مأثور قديم في التداول أن تجارة واحدة نادرا ما تجعل حياتك المهنية التداول، ولكن التجارة سيئة واحدة يمكن بالتأكيد إنهاء حياتك المهنية.


اقتراحات للقراءة.


ما تعلمته فقدان 1000،000 $ من قبل جيم بول وبريان موينيهان يقدم بعض البصيرة ممتازة إذا كنت ترغب في قراءة الكتاب الذي يصف عدد العاطفي من اتخاذ السحب. ويناقش كيف خسر تاجر حياته المهنية، وكميات كبيرة من عائلته ثروة، وكذلك المال من أصدقائه من خلال اتخاذ سحب كبير. هذا الكتاب يشارك أيضا بعض النصائح الممتازة حول كيفية التغلب على هذا الشائع من التداول دون تنفيذ خطة من المرجح أن تكون مدفوعة عاطفيا.


الوجبات الجاهزة.


واحدة من أكبر النصائح هي أن يكون نقطة وقف الخسارة محددة سلفا على التجارة الخاصة بك قبل الدخول. هذا سوف يحد من مبلغ أي سحب سوف تتخذ. ستتمكن من الوقوف مرة أخرى بعد أن قمت بإدخال الصفقة، مع العلم بأنك ستخرج منها بدون أي أسئلة تسأل متى يتم ضرب المستوى.


وهناك الكثير من التجار تجعل من الخطأ في محاولة للتفاوض مع السوق حول ما إذا كان ينبغي أن تبقى في التجارة. إنه خطأ لأنك ستحرك عاطفيا ومن المرجح أن تفعل الشيء الأقل إيلاما في ذلك الوقت ولكن ليس بالضرورة أكثر فائدة على الطريق.


تم شرح السحب.


قد لا يكونوا على دراية بمصطلحات معينة. يستخدم السحب بشكل أكثر شيوعا للإشارة إلى الانخفاض من الأعلى إلى الأدنى الذي يواجهه المتداول أو الصندوق خلال فترة زمنية محددة.


في السحب العام يقتبس كنسبة مئوية، على سبيل المثال إذا كان 100،000 $ نقطة أموال عالية ولكن بعد سلسلة من الصفقات السيئة انخفض هذا إلى 80،000 $ وهذا يشكل انخفاضا بنسبة 20٪. يتم قياس السحب من الوقت الذي يبدأ فيه خفض التكاليف حتى يتم الوصول إلى ارتفاع جديد، وهذا هو السبب في أنك غالبا ما نسمع الناس في اشارة الى الحد الأقصى للتراجع التاريخي. الحد الأقصى للسحب هو مبلغ الأسهم المفقودة من قبل المتداول أو الصناديق خلال تاريخها بالكامل. على سبيل المثال، قد يكون المتداول قد شهد مؤخرا انخفاضا بنسبة 20٪، ولكن في الماضي كان يمكن أن يكون قد شهد انخفاضا أكبر بكثير. ويشار إلى أكبر سحب تاريخي باسم الحد الأقصى للسحب.


لماذا يكون السحب مهم؟


ويستخدم الكثير من الناس السحب التاريخي للمساعدة في تحديد مخاطر الاستثمارات. وتعتبر الأموال أو التجار الذين يمرون بفترات سحب كبيرة أكثر خطورة بكثير. ومن المرجح جدا أن الأموال أو التجار سوف تمر من خلال فترات من الأداء الضعيف، حتى نظام هو الذي هو مربح 80٪ من الوقت يمكن أن تواجه على نحو فعال سلسلة خاسرة ممتدة. ويشير السحب التاريخي المحدود إلى أن المتداول قد قام بإدارة المخاطر بشكل فعال، مما يعرضه لمحدودية محدودة من إجمالي حقوق الملكية في كل مرة يفتح فيها المركز. عندما يتعلق الأمر بالفوركس، فإن جميع شبكات التداول الاجتماعي ستقتبس التخفيض التاريخي لتجار الإشارات لمساعدة المستخدمين على تحديد مدى خطورة مزود الإشارة أو المتداول.


قيود السحب عند تقييم المخاطر.


في حين أن السحب يمكن أن تكون مفيدة في تحديد المخاطر، لديها بعض القيود. ولا يوفر السحب التدريجي الأول أي مؤشر على المخاطر المستقبلية وهو مجرد مقياس للأداء السابق. في حين أن التاجر قد يكون انخفاض تاريخي منخفض جدا، ليس هناك ما يضمن أنها لن تفجير حساب كامل في اليوم التالي. إن السحب يكون محدودا عند محاولة تقييم مخاطر إنشاء صندوق جديد أو تاجر جديد، حيث قد لا تكون هناك بيانات كافية لإعطاء صورة كافية عن خطورة اقتراح الاستثمار.


إن التراجع مفيد في مساعدة الفرد على تحديد المخاطر التي ينطوي عليها اقتراح استثمار معين أو كمؤشر أداء. وعلى الرغم من أن الأفراد يجب أن يدركوا أنه كتدبير تاريخي، ليس هناك ما يضمن استمرار الأداء السابق في المستقبل. حتى مع الاهتمام بالانخفاض يمكن أن تساعدك على الحصول على التعامل مع هذا النوع من المخاطر تاجر أو صندوق قد اتخذت في الماضي.


تراجع.


ما هو "تراجع"


ويتمثل السحب في الانخفاض من القمة إلى الحوض خلال فترة محددة من الاستثمار أو الصندوق أو السلعة. وعادة ما يقتبس السحب على أساس النسبة المئوية بين الذروة والحوض الصغير اللاحق. وتلك التي تتبع الكيان تقيس من وقت بدء التخفيض عندما يصل إلى مستوى جديد.


انهيار "تراجع"


إن طريقة السحب هذه مفيدة لأن الوادي لا يمكن قياسه حتى يحدث ارتفاع جديد. وبمجرد أن يصل الاستثمار أو الصندوق أو السلعة إلى مستوى جديد، يسجل المقتفي النسبة المئوية للتغير من الأعلى إلى الأعلى. وتساعد عمليات السحب على تحديد المخاطر المالية لالستثمار. تستخدم كل من نسبتي كالمار و ستيرلينغ هذا المقياس لمقارنة المكافأة المحتملة لأمن المخاطر.


إن السحب هو ببساطة النصف السلبي من الانحراف المعياري فيما يتعلق بسعر سهم السهم. ويعتبر السحب من ارتفاع سعر السهم إلى أدنى مستوى له هو مبلغ السحب.


سحب الأسهم.


ويقاس التقلب الكلي للأسهم بانحرافه المعياري، ومع ذلك فإن العديد من المستثمرين، ولا سيما المتقاعدين الذين يسحبون الأموال من المعاشات التقاعدية وحسابات التقاعد، يشعرون بالقلق إزاء عمليات السحب. وفي الأسواق المتقلبة والأسواق التي يحتمل أن يكون لها تصحيح، فإن السحب هو مصدر قلق خطير للمتقاعدين. وقد بدأ كثيرون في النظر في السحب من استثماراتهم، من الأسهم إلى صناديق الاستثمار المشتركة، والنظر في إمكانات الحد الأقصى من السحب (مد).


مخاطر السحب.


إن عمليات السحب تشكل خطرا كبيرا على المستثمرين عند النظر في الارتفاع في سعر السهم اللازم للتغلب على السحب. على سبيل المثال، قد لا يبدو كثيرا إذا فقد السهم 1٪، حيث أنه يحتاج فقط إلى زيادة بنسبة 1.01٪ للتعافي من موقفه السابق. ومع ذلك، يتطلب السحب بنسبة 20٪ عائد بنسبة 25٪، في حين أن السحب بنسبة 50٪ - الذي شهد خلال الفترة من 2008 إلى 2009 الركود الكبير - يتطلب زيادة هائلة بنسبة 100٪ لاستعادة نفس الموقف. ويريد معظم المستثمرين تجنب السحب بنسبة 20٪ أو أكثر قبل خفض خسائرهم وتحويل موقفهم إلى استثمارات نقدية.


ويشعر المتقاعدون على وجه الخصوص بهذا الخطر، إذا كانوا يتضاعفون على الاقتصاد الخفضي حيث يسحبون أموال إضافية من مدير استثماراتهم لتمويل تقاعدهم. وفي كثير من الحالات، يمكن أن يؤدي السحب التدريجي الشديد، إلى جانب استمرار السحب في التقاعد، إلى تقصير أموال التقاعد بدرجة كبيرة.


تقييمات السحب.


وعادة ما يتم تخفيف مخاطر السحب من خالل وجود محفظة متنوعة جيدا ومعرفة طول نافذة االسترداد. إذا كان الشخص في وقت مبكر من حياته المهنية أو لديه أكثر من 10 سنوات حتى التقاعد، والحد من الانسحاب من 20٪ أن معظم المستشارين الماليين تفتح يجب أن يكون كافيا لإيواء المحافظ للانتعاش. ومع ذلك، يجب على المتقاعدين أن يكونوا حذرين بشكل خاص من مخاطر السحب في محافظهم. ومن شأن تنويع محفظة الأوراق المالية والسندات والأدوات النقدية أن يوفر بعض الحماية من السحب، نظرا لأن ظروف السوق تؤثر على فئات مختلفة من الاستثمارات بطرق مختلفة.


لا ينبغي الخلط بين سعر السهم أو تراجع السوق مع السحب التدريجي، الذي يشير إلى كيفية سحب المتقاعدين الأموال من معاشاتهم التقاعدية أو حسابات التقاعد.

No comments:

Post a Comment