Monday 12 March 2018

متطلبات الأسهم خيارات الهامش


هامش الخيارات.


ما هو هامش الخيارات؟ كيف يعمل هامش الخيارات؟ لماذا أحتاج الهامش في تداول الخيارات؟


خيارات الهامش - مقدمة.


هامش الخيارات - المحتوى.


ما هو "هامش الخيارات"؟


الهامش في الأسهم وتداول الخيارات مؤشر هو مبلغ الإيداع النقدي المطلوب في حساب تداول الخيارات وسيط عند كتابة الخيارات. خيارات الكتابة تعني "تقصير" الخيارات ويحدث عندما يتم استخدام أوامر البيع لفتح عند الطلب أو وضع الخيارات. مطلوب هامش الخيارات كضمان لضمان قدرة الكاتب الخيارات على الوفاء بالالتزامات بموجب عقود الخيارات المباعة.


كيف يتم تحديد هامش الخيارات؟


متطلبات هامش الخيارات هو في الحقيقة وسيلة تداول الخيارات وسيط لخفض المخاطر التي يواجهونها عند السماح لأصحاب حساباتهم لكتابة الخيارات. بما أن أوك يضمن الوفاء بجميع عقود الخيارات التي تمارس، تقع المسؤولية على الوسيط إذا كان صاحب حسابه غير قادر على الوفاء به. هذا هو السبب في أن جميع السماسرة الخيارات سيكون لها طريقتها الخاصة لتحديد مقدار هوامش الخيارات المطلوبة لكل سيناريو. كما أن البنك المركزي الكوري، مجلس شيكاغو للتبادل، لديه أيضا مجموعة من اقتراحات الهامش لجميع الشركات الأعضاء التي يمكن تحميلها بصيغة بدف في موقع دليل الهامش في البنك المركزي الكوري. ومع ذلك، يجب أن تفهم متطلبات الهامش المحددة من وسيط تداول الخيارات الخاصة بك لأنها يمكن أن تكون مختلفة جدا عن ما هو مقترح من قبل كبوي. بعض السماسرة لديهم متطلبات أكثر استرخاء قليلا في حين أن بعض السماسرة الآخرين لديهم أكثر صرامة قليلا.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


الإعفاء من متطلبات هامش الخيارات.


هناك سيناريو واحد يمكن فيه كتابة الخيارات بدون متطلبات الهامش، وهو عندما يكون هناك ضمان بديل في شكل امتلاك مركز في المخزون الأساسي أو أكثر في خيار المال الطويل من نفس النوع من الخيار الذي يتم بيعه ( انتشار الخيارات).


تملك مركز في المخزون الأساسي.


امتلاك موقف طويل في المخزون الأساسي يسمح لك بحرية كتابة العديد من خيارات الاتصال في أي سعر الإضراب دون إشراك هامش الخيارات. وذلك لأن موقف الأسهم الطويل هو ضمانات جيدة والتي يمكن بيعها لحامل خيارات المكالمة بسعر الإضراب عند ممارسة خيارات الاتصال. هذا هو السبب في عدم وجود متطلبات الهامش لاستراتيجية التداول خيارات المكالمة المغطاة.


متطلبات الهامش لفروق الخيارات.


لا توجد متطلبات الهامش عند وضع فروقات الأسعار. ينتشر ينتشر الخصم حيث كنت فعلا دفع المال لامتلاك. وعادة ما ينطوي توزيع الخصم على شراء كمية معينة من الخيارات ثم البيع لفتح المزيد من الخيارات المالية من نفس النوع. في هذه الحالة، فإن الحق في ممارسة الخيار الطويل بسعر إضراب أكثر مواتاة يعوض خطر الوفاء بالالتزامات بسعر إضراب أقل مواتاة، مما يلغي الحاجة إلى هامش الخيارات. هذا هو ما يحدث في استراتيجيات الخيارات مثل انتشار المكالمة الثور.


ومع ذلك، في حالة استخدام فروق الائتمان، سيكون هناك حاجة إلى هامش الخيارات. وذلك لأن فروق الائتمان هي مراكز الخيارات التي تتكون من تقصير أكثر من الخيارات النقدية من هناك في خيارات المال ليتم تأمينها أو تقصير في خيارات المال في حين شراء من خيارات المال. في كلتا الحالتين، تساعد الساق الطويلة في الوضع على تقليل متطلبات الهامش من الوضع العام، مما يسهل تنفيذها من المكالمة القصيرة (المجردة) القصيرة أو وضع الخيارات. في هذه الحالة، عادة ما يتطلب وسطاء تداول الخيارات 100٪ من الفرق في أسعار الإضراب مضاعفة بعدد العقود كهامش خيارات.


الفرق بين هامش الخيارات وهامش الأسهم.


ما الخلط معظم التجار الأسهم تحول الخيارات التجار هو الفرق بين هامش الأسهم وخيارات الهامش. هامش الأسهم هو القدرة على شراء المزيد من الأسهم من أموالك يسمح لك عن طريق الاقتراض من وسيط. وھذا مختلف تماما عن الھامش کضمانات نقدیة محتفظ بھا في الحساب لغرض خیارات الکتابة. في الواقع، الكثير من المبتدئين طرح أسئلة مثل ما إذا كان يمكن شراء الخيارات على الهامش مثل الأسهم. الجواب هو لا مدوية نو. ينطبق هامش الخيارات فقط عند تقليل / كتابة الخيارات. ال يوجد هامش ينطوي على خيارات الشراء على اإلطالق وال توجد حاليا أية تسهيلات اقتراض للخيارات.


الفرق بين هامش الخيارات والهوامش المستقبلية.


الهامش في العقود الآجلة هو أيضا مختلف تماما عن الهامش في الخيارات. الهامش في التداول الآجل يشبه الهامش في خيارات الكتابة بمعنى أنها على حد سواء المال الذي سيحتفظ به في حساب التداول من أجل الوفاء بالالتزامات بموجب العقود عندما تسوء الأمور للتاجر. ما هو مختلف هو حقيقة أن هناك 2 أنواع من الهوامش في التداول الآجلة. الهامش المبدئي وهامش الصيانة. يتم خصم اخلسائر الناجتة عن املركز تلقائيا من الهامش األويل بنهاية كل يوم تداول، ومن ثم ستكون هناك حاجة إلى زيادة أعلى كما هو محدد بهامش الصيانة عندما يكون الهامش األولي منخفضا. هذا يختلف تماما عن هامش الخيارات حيث لا يتم خصم أي مبالغ نقدية في نهاية كل يوم حتى لو كان الموقف في حيرة.


ماذا عن هامش الهامش؟


سبان الهامش قصير لتحليل المحفظة الموحدة لهامش المخاطر. هذا هو نظام الهامش للخيارات على العقود الآجلة، والذي يقوم على نفس الحاجة للحد من مخاطر التنازل ولكن لا تستخدم نسبة ثابتة لكل سيناريو ولكن على أساس خوارزمية متطورة للغاية التي تحدد أسوأ حالة يوم واحد خطر حساب. ويضمن هذا النظام بشكل أفضل أداء العقود ويقلل متطلبات الهامش بالنسبة للمراكز الأقل خطورة. يتوفر هامش سبان حاليا لخيارات العقود اآلجلة فقط وليس لخيارات األسهم والخيارات) صحيح كما في يناير 2009 (.


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.


شرح كامل للهامش.


الهامش هو كلمة تستخدم على نطاق واسع جدا من الناحية المالية، ولكنها للأسف كلمة غالبا ما تكون مربكة جدا للناس. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه يحتوي على عدد من المعاني المختلفة، اعتمادا على السياق الذي يستخدم فيه. على وجه الخصوص، معنى المصطلح كما هو مستخدم في تداول الخيارات يختلف كثيرا عن معنى المصطلح كما هو مستخدم في تداول الأسهم.


عبارة هامش الربح عبارة عن مصطلح شائع، وهذا يعني شيئا آخر مرة أخرى. في هذه الصفحة نوضح ما يعني مصطلح الهامش في هذه السياقات المختلفة، وتقديم تفاصيل عن كيفية استخدامه في تداول الخيارات.


هامش الربح الهامش في تداول الأسهم الهامش في التداول الآجل في الخيارات التداول المحفظة القياسية تحليل المخاطر.


هامش الربح.


هامش الربح هو مصطلح يشيع استخدامه بمعنى مالي في مجموعة متنوعة من الحالات المختلفة. أبسط تعريف للمصطلح هو أنه الفرق بين الدخل والتكاليف، وهناك في الواقع نوعان من هامش الربح: الإجمالي والصافي.


هامش الربح اإلجمالي هو الدخل أو اإليرادات مطروحا منه التكاليف المباشرة إلجراء ذلك الدخل أو اإليرادات. على سبيل المثال، بالنسبة للشركة التي تقوم ببيع وبيع منتج، فإن هامش الربح الإجمالي سيكون مقدار الإيرادات التي يحصلون عليها لبيع المنتج ناقص تكاليف صنع هذا المنتج. صافي هامش الربح هو الدخل أو الإيرادات مطروحا منه التكاليف المباشرة والتكاليف غير المباشرة.


يمكن للمستثمرين والتجار أيضا استخدام هامش الربح المدى لوصف مبلغ المال الذي يتم على أي استثمار معين. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشتري الأسهم ويبيع لاحقا تلك الأسهم في الربح، فإن هامش الربح الإجمالي سيكون الفرق بين ما باعوا في وما اشتروا في. وسيكون هامش صافي الربح هو الفرق ناقصا التكاليف المترتبة على إجراء الصفقات.


ويمكن التعبير عن هامش الربح إما بنسبة مئوية أو مبلغ فعلي. على سبيل المثال، إذا حققت أرباحا بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) من استثمار بقيمة 100 دولار، فسيكون هامش الربح 10 دولارات أمريكية أو 10٪.


الهامش في الأسهم التداول.


قد تسمع الناس يشيرون إلى شراء الأسهم على الهامش، وهذا هو في الأساس اقتراض المال من الوسيط الخاص بك لشراء المزيد من الأسهم. إذا كان لديك حساب الهامش مع وسيط الأسهم الخاص بك، فإنك سوف تكون قادرة على شراء المزيد من الأسهم بقيمة المزيد من المال مما لديك فعلا في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار في حسابك، فقد تتمكن من شراء ما يصل إلى 20،000 دولار من الأسهم.


إذا كنت تفعل شراء الأسهم بهذه الطريقة وأنها تنخفض في القيمة، ثم قد تكون عرضة لنداء الهامش، مما يعني أنه يجب إضافة المزيد من الأموال إلى حسابك للحد من الاقتراض الخاص بك. الهامش هو في الأساس قرض من الوسيط الخاص بك وسوف تكون مسؤولة عن الفائدة على هذا القرض. فكرة شراء الأسهم باستخدام هذه التقنية هي أن الأرباح التي يمكن أن تجعل من شراء الأسهم الإضافية يجب أن تكون أكبر من تكلفة اقتراض المال. يمكنك أيضا استخدام الهامش في تداول الأسهم إلى الأسهم بيع قصيرة.


الهامش في التداول الآجل.


الهامش في التداول الآجل يختلف عن تداول الأسهم؛ انها مبلغ من المال الذي يجب وضعه في حساب الوساطة الخاص بك من أجل الوفاء بأي التزامات قد تتكبدها من خلال العقود الآجلة التداول. وهذا مطلوب لأنه، إذا كانت التجارة الآجلة على ما يرام بالنسبة لك، وسيط الخاص بك يحتاج إلى المال في متناول اليد لتكون قادرة على تغطية الخسائر الخاصة بك.


يتم تحديث موقفك من العقود الآجلة في نهاية اليوم، وقد يطلب منك إضافة أموال إضافية إلى حسابك إذا كان موقفك يتحرك ضدك. ويعرف المبلغ الأول من المال الذي وضعت في حسابك لتغطية موقفك باسم الهامش الأولي، وأي أموال لاحقة لديك لإضافة يعرف باسم هامش الصيانة.


الهامش في خيارات التداول.


في تداول الخيارات، الهامش مشابه جدا لما يعنيه التداول في العقود الآجلة لأنه أيضا مبلغ من المال يجب أن تضعه في حسابك مع الوسيط الخاص بك. هذا المال مطلوب عند كتابة العقود، لتغطية أي مسؤولية محتملة قد تتكبدها. وذلك لأن كلما كنت أكتب العقود التي تتعرض أساسا لمخاطر غير محدودة.


على سبيل المثال، عند كتابة خيارات المكالمة على المخزون الأساسي قد تكون هناك حاجة لبيع هذا المخزون لحامل تلك العقود. على افتراض أنك لا تملك المخزون اللازم، سيكون عليك بعد ذلك أن تشتريه من السوق المفتوحة بأي ثمن كان قد تم تداوله فيه. إذا كان التداول بسعر أعلى بكثير من سعر الإضراب للعقود التي كتبتها، فإنك ستفقد مبالغ كبيرة من المال.


من أجل ضمان أن تكون قادرا على تغطية تلك الخسارة، يجب أن يكون لديك مبلغ معين من المال في حساب التداول الخاص بك. وهذا يسمح للسماسرة للحد من مخاطرهم عندما تسمح لأصحاب الحسابات لكتابة الخيارات لأنه عندما يتم ممارسة العقود والكاتب من تلك العقود غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها، هو الوسيط الذي كتب لهم أن تكون مسؤولة.


على الرغم من أن هناك مبادئ توجيهية محددة للسماسرة بالنسبة لمستوى الهامش يجب أن تأخذ، انها في الواقع وصولا إلى وسطاء أنفسهم لاتخاذ قرار. وبسبب هذا، قد تختلف الأموال اللازمة لكتابة العقود من وسيط إلى آخر، وأنها قد تختلف أيضا تعتمد على مستوى التداول الخاص بك. ومع ذلك، خلافا للمتطلبات عند تداول العقود الآجلة، يتم تعيين مطلب دائما كنسبة مئوية ثابتة وأنه ليس متغير التي يمكن أن تتغير اعتمادا على كيفية أداء السوق.


فمن الممكن فعلا لكتابة عقود الخيارات دون الحاجة إلى هامش، وهناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك. في الأساس تحتاج إلى أن يكون لديك بعض أشكال بديلة للحماية ضد أي خسائر محتملة قد تتكبدها. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة خيارات الاتصال على المخزون الأساسي وكنت تملك فعلا أن الأسهم الأساسية، ثم لن تكون هناك حاجة لأي هامش.


وذلك لأنه إذا ارتفع المخزون الأساسي في القيمة وتمت ممارسة العقود التي سوف تكون قادرة على مجرد بيع صاحب العقود الأسهم التي تملكها بالفعل. على الرغم من أنه من الواضح أنك ستبيع الأسهم بسعر أقل من القيمة السوقية، إلا أنه لا توجد خسارة نقدية مباشرة متضمنة عند ممارسة العقود. يمكنك أيضا كتابة خيارات وضع دون الحاجة إلى هامش إذا كنت عقد موقف قصير على الأمن الأساسي ذات الصلة.


ومن الممكن أيضا تجنب الحاجة إلى هامش عند كتابة الخيارات باستخدام فروق الخصم. عند إنشاء انتشار الخصم، وكنت عادة ما يكون شراء في خيارات المال ومن ثم كتابة أرخص من الخيارات المال لاسترداد بعض تكاليف القيام بذلك. على سبيل المثال، يمكنك شراء خيارات الاتصال على أسهم الشركة X بسعر إضراب قدره 20 دولارا ثم كتابة خيارات المكالمة على أسهم الشركة X مع ارتفاع سعر الإضراب. على افتراض أن تشتري نفس المبلغ من العقود كما تكتب، وخسائر الخاص بك محدودة، وبالتالي لا توجد حاجة للهامش.


هناك عدد من استراتيجيات التداول التي تنطوي على استخدام فروقات الخصم، مما يعني أن هناك الكثير من الطرق للتجارة دون الحاجة إلى الهامش. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لكتابة الخيارات التي ليست محمية من قبل موقف آخر ثم تحتاج إلى أن تكون مستعدة لإيداع المبلغ المطلوب من الهامش مع وسيط الخيارات الخاصة بك.


تحليل المحفظة القياسية للمخاطر.


إن تحليل المحفظة المعياري للمخاطر، والمعروف باسم سبان، هو طريقة تستخدم في تحديد متطلبات الهامش للعقود الآجلة والخيارات الآجلة. إلا إذا كنت تتداول باستخدام الخيارات الآجلة، فإن هذا لن يكون له أي تأثير على لك لأنه لا ينطبق على أنواع أخرى من الخيارات مثل خيارات الأسهم أو خيارات الفهرس. في الواقع، حتى لو كنت تتداول الخيارات الآجلة هذا ليس شيئا كنت حقا بحاجة للقلق نفسك مع. ومع ذلك، قد تسمع المصطلح المستخدم، ويمكن أن يكون من المفيد معرفة ما هو عليه.


وقد تم تطوير نظام سبان من قبل بورصة شيكاغو التجارية في عام 1988، وهي في الأساس خوارزمية تستخدم لتحديد متطلبات الهامش التي ينبغي أن يطلبها الوسطاء استنادا إلى الخسائر القصوى المحتملة التي قد تتكبدها المحفظة. تقوم سبان بحساب ذلك من خلال معالجة المكاسب والخسائر التي قد تتم في ظل ظروف السوق المختلفة. كما ذكرنا، فإنه ليس من الضروري أن تفهم سبان وكيف يتم حسابها، ولكن إذا كنت تفعل خيارات العقود الآجلة التجارة ثم مبلغ الهامش وسيط الخاص سوف تتطلب سوف تستند إلى نظام سبان.


متطلبات الهامش.


في تداول الخيارات، يشير "الهامش" أيضا إلى النقد أو الأوراق المالية المطلوب إيداعها من قبل كاتب خيار مع شركة الوساطة له كضمان لالتزام الكاتب بشراء أو بيع الضمان الأساسي، أو في حالة خيارات التسوية النقدية إلى دفع مبلغ التسوية النقدية، في حالة أن يتم تعيين الخيار المعين.


متطلبات الهامش لكتاب الخيار معقدة وليست هي نفسها لكل نوع من أنواع الأمان الأساسية. وهي عرضة للتغيير ويمكن أن تختلف من شركة الوساطة إلى شركة الوساطة. ولما كان لها تأثير كبير على ملامح المخاطر / المكافآت لكل تجارة، يجب على كتاب الخيارات (سواء كانوا مكالمات أو يضعون بمفردهم أو كجزء من استراتيجيات مواقف متعددة مثل الفوارق أو النطاقات أو الخنق) تحديد متطلبات الهامش المطبقة من الوساطة الشركات والتأكد من أنها قادرة على تلبية تلك المتطلبات في حال تحول السوق ضدهم.


دليل متطلبات الهامش.


وقد تم نشر دليل مرجعي لمتطلبات الهوامش لمختلف استراتيجيات الخيارات من قبل كبوي وهو متاح هنا.


حاسبة الهامش.


وتقدم أيضا كبوي هذه الأداة المفيدة على الإنترنت التي تحسب متطلبات الهامش الدقيق لتجارة معينة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


فهم خيارات التداول متطلبات الهامش للحصول على خيارات عارية.


10 فبراير 2018.


استعد للتجار & # 8211؛ في هذه المدونة نحن نذهب للنظر في فهم متطلبات هامش التداول للتداول خيارات عارية وخيار بيع.


إذا كنت تخطط لبيع الخيارات كجزء من إستراتيجية التداول العامة، يجب أن تفهم كيف تعمل متطلبات الهامش. في هذه المدونة، سوف ننظر بالتفصيل في ما سيطلب وسيط لك لتنفيذ هذه الأنواع من الصفقات.


ويستند نظام التداول لدينا على خيارات البيع.


أنا أسس استراتيجيات التجارة في بيع الخيار. هذا لا يعني أننا نبيع الخيارات فقط؛ نحن تجارة الحديد كوندورس والائتمان ينتشر كذلك. ولكن كل من هذه الاستراتيجيات يسمح لنا لجمع أقساط الخيار في المقدمة ووضع هامش للتجارة.


نحن نعرف فقط كيف محبطة يمكن أن يكون لشراء مكالمة أو وضع على الأسهم التي تتحرك ضدك ويفقد لك المال. الكثير من الوقت، كنت تدفع ثمن تسوس الوقت الذي يأكل ببطء بعيدا في الأرباح الخاصة بك كل يوم. ونتيجة لذلك، يتحرك السهم ومع ذلك ينتهي الخيار بقليل أو بدون قيمة عند انتهاء الصلاحية.


فهم متطلبات الهامش.


تماما مثل عمولات التداول، يمكن أن يكون للوسطاء متطلبات هامش مختلفة جدا. ومع ذلك، يجب عليهم جميعا التقيد بالحد الأدنى المطلوب من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) وتبادل الخيارات حيث يتم تداول العقد.


على سبيل المثال، متطلبات الهامش تشارلز شواب هي أعلى بكثير من معيار الصناعة، في حين أن ثينكورسويم يقدم هامش الحافظة أقل لقيم الحساب العالي.


على أي حال، يجب عليك التحقق من متطلبات محددة من وسيط لمعرفة المعايير الهامش التي سوف تنطبق على نوع معين من حساب التداول الخاص بك.


مستويات التخليص الوسيط لتداول الخيارات.


عند فتح حسابك مع وسيط، يجب عليك طلب ترخيص تداول الخيارات. يقوم بعض الوسطاء بتصنيف عمليات تصفية الخيارات في مستويات مختلفة تتراوح من واحد إلى أربعة.


عادة، لشراء الخيارات التي تحتاج إلى المستوى الأساسي أو مستوى واحد التخليص. إذا كنت تخطط لبيع عارية يضع (لا يدعو) كنت أكثر من المرجح الحاجة مستوى اثنين التخليص. ولكن الهامش هو أعلى بكثير كما كنت لا تزال ينظر إليها على أنها تاجر المبتدئين من قبل الوسيط. إذا كان لديك الخبرة اللازمة، وأنا أوصي محاولة الحصول على مستوى ثلاثة أو أعلى الموافقة كما متطلبات الهامش سيكون أقل بكثير، وسوف تكون قادرة على شراء وبيع الخيارات في أي وقت.


نموذج وسيط الهامش الجدول الزمني.


وفيما يلي جدول زمني سريع الهامش عينة من لدينا ثينورسويم وسيط. جداول الهامش كبيرة لمساعدتك على حساب بسرعة وتحديد ما إذا كنت تريد الذهاب إلى ما يكفي من القوة الشرائية لموقف معين أو استراتيجية معينة. (اضغط للتكبير).


كيف حساب وسطاء الهامش؟


سنفترض الآن أن لديك مستوى ثلاثة إزالة التي لديها متطلبات هامش أقل قليلا من المستويات الدنيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين المعالجات الرياضيات، وأنت تسير على الحب هذه الاشياء. كل شخص آخر، أنت فقط سوف تضطر إلى أخذنا في كلمتنا على هذه الحسابات.


(25٪ من القيمة السوقية للأسهم الأساسية + سعر طلب الخيار - أي مبلغ خارج المبلغ) × 100 (لكل عقد) × عدد العقود.


يجب أن تكون قيمة المعادلة أعلاه أكبر من:


* (الخيار يسأل السعر + 10٪ من سعر التداول الحالي للسهم) × 100 (لكل عقد) × عدد العقود، أو.


* عدد العقود × 500 دولار لكل عقد.


إذا كان أي من هذين الحسابين ينتج عنه هامش أعلى، عندئذ يتم استخدام أعلى قيمة.


نريد أن نشير في هذه المرحلة إلى أن وجود هامش للتخليص ضمن الوسيط الخاص بك لا يعني أنك سوف تضطر إلى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ يجب أن التجارة الخاصة بك سيئة. إذا كان لديك ما يكفي من النقد أو الأسهم في حسابك لتغطية متطلبات الهامش، فإن التجارة لن تؤدي إلى تفعيل الهامش (القدرة على الاقتراض) المتاحة لك.


طرق لتقليل الهامش الخاص بك.


هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك اتخاذها للحد من الهامش الخاص بك، وقد أنشأنا شريط فيديو قصير يبحث في طريقتين يمكننا تقليل متطلبات الهامش على الصفقات.


هذا فيديو ممتاز، ليس فقط للأشخاص الذين لديهم حسابات أكبر ولكن إذا كنت تقوم بتداول حساب حساب الاستجابة العاجلة وكنت ترغب في تقليد بعض الصفات غير محددة المخاطر التي نفعلها هنا. أو أن أي شخص يفعل، في الأساس الخاص بك متداخلة وخنق ونسبة ينتشر، فإنه سيكون من الصعب القيام بذلك لأن تلك الصفقات عادة ما تتطلب الكثير من النقد في وقت مبكر ل إيرا الخاص بك أو حساب التقاعد الخاص بك.


ونحن ننظر إلى بعض الطرق البسيطة التي يمكنك تقليل أو خفض متطلبات الهامش الخاص بك وأيضا زيادة عودتك. مرة أخرى، مع حسابات أكبر، ستحتاج إلى تداول صفقات مخاطر غير محددة بشكل طفيف. هذه تعطينا أكبر ينل، الدولار من الحكمة، في نهاية العام، ولكن، بطبيعة الحال، فإنها ربط الكثير من هامش رأس المال.


في الفيديو، نتحدث عن الحد من تلك التعرضات السوق على استراتيجيات مختارة. وهذا يساعد ليس فقط على تقليل المخاطر الإجمالية في المحفظة، ولكن أيضا يزيد العائد على رأس المال الذي يمكن أن تساعد بشكل كبير في الربح الإجمالي، واستخدام الأموال.


لدينا أيضا الفيديو الثاني الذي يظهر لك كيفية تحرير المزيد من الهامش والنقد لمساعدتك على مواصلة التداول بانتظام.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول فهم متطلبات الهامش للتداول الخيارات، لا تتردد في إضافة إلى مربع التعليق أدناه، وسوف نقوم بالرد عليها بالنسبة لك.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


لدي حساب بقيمة 200 ألف دولار أمريكي يتم توزيعه في معظمه على مخاطر منخفضة ومؤشرات أوتم. I & # 8217؛ م التفكير في ترقيته إلى حساب هامش الهامش. أي تحذيرات في استخدام حساب بيإم؟


(أنا & # 8217؛ م استمتع أشرطة الفيديو منصة التعليم الجديد.)


شكرا سعيد كنت ترغب في ذلك كل & # 8211؛ الشيء الوحيد الذي سوف يكون على بينة من التعديلات التي يمكن أن تجعل مرة أخرى إلى الهامش القياسي إذا كنت من أي وقت مضى ضرب مكالمة الهامش. كل وسيط سوف ننظر في الأمر مختلف ولكن بعض سوف يأخذك إلى الوراء إلى منتظم حتى إذا كان لديك مكالمة الهامش مرة واحدة (وتلبية ذلك). عموما أنه & # 8217؛ ق برنامج جيد!


كلا. على المدى الطويل خيارات البيع حتى عقد الهامش هو إلى حد بعيد استراتيجية متفوقة.

No comments:

Post a Comment