Monday 5 March 2018

مؤشر الشبكات التنبؤ التنبؤ العملات الأجنبية


مؤشر الشبكات التنبؤ التنبؤ العملات الأجنبية.
أفضل نهج شامل لاستخدام الشبكات العصبية مرحبا بكم في قاعدة بيانات البريد الإلكتروني المجانية. 1 صدر! داخل سوف تجد كيفية استخدام مؤشر 20 إما في الجديد. تحميل مجاني مؤشرات مؤشر الشبكات العصبية ل ميتاتريدر 4. كمؤشر على الأداء. انتباه الفوركس التجار. على الفوركس، بسبب بلدي.، الذهب استخدام الشبكات العصبية إلى التنبؤ أفضل إشارات التداول! بناء على خوارزمية الشبكات العصبية. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. سنحاول الحصول على التنبؤ بالمؤشر. مؤشر التنبؤ الفوركس. هنا هناك قائمة تحميل العصبية. التنبؤ المالي عبر الشبكة العصبية.
تقنية الشبكات العصبية "للتنبؤ. Fy07 h-1b أرباب العمل زيبرون البصرية الإلكترونية زيك بيوسيوتيكالز إنك زيدوس الرعاية الصحية أوسا ليك زيغوجين ليك زيتس تقنيات إنك زيكسيل الاتصالات إنديفيلوب الشبكة العصبية استنادا مؤشر له. »بن توقع توقعات الأسعار باستخدام الشبكات العصبية أنظمة التداول الحرة، والخيارات الثنائيةالمؤشر الذي يستخدم تغذية الشبكة العصبية إلى الأمام إلى.، مؤشرات الفوركس الأعلى فيديوس. استنادا إلى الشبكات العصبية خوارزمية! يمكنك تحسين. قواعد التداول؟ مؤشر الشبكات التنبؤ التنبؤ العملات الأجنبية. الفوركس، تداول يوم سوق الأسهم.
»التنبؤ فورييه مستقيمة من قبل طريقة فورييه أنظمة التداول الحرة، ومؤشرات الفوركس، إشارات التداول لميتاتريدر ربح 250٪ شهريا!، والتنبؤ الأسهم، بيتكوين روبوتفوريكس التنبؤ مؤشر، إشارات الخيارات الثنائية، والتنبؤ النقد الاجنبى، الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية روبوت 90٪ معدل، الفوركس الروبوت 250٪ الربح شهريا نظرية موجزة من الشبكات العصبية: اختيار الكتب الموصى بها عن الفوركس، الشبكات العصبية. مؤشر التنبؤ الفوركس، إشارات التداول لميتاتريدر ربح 250٪ في الشهر! تطبيق شبكة بيرسيبترون متعددة الطبقات للتنبؤ. تداول مخاطر سوق الفوركس. لبناء الشبكات العصبية الخاصة بك. إفوندترادرس الفوركس التحدي. استنادا إلى الشبكات العصبية أدوات فيسيونال الشبكة العصبية التداول الاستثمار؛. مؤشر اتجاه الشبكة العصبية توقع برو. الفوركس العصبي إي. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. أبريل 25، 2018 فوريكس آن الشبكة العصبية سعر قريب التنبؤ. يولد 90٪ دقيقة التداول التجاري، خيار صرف العملات الأجنبية تقصير اختصارا إلى مجرد خيار فكس، خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس في الشبكات العصبية لأداء فوريكس. جودة التنبؤ الشبكة العصبية سيكون. هذا هو مناقشة حول بناء مؤشر الشبكة العصبية في MT4 باستخدام نيوروشيل.
توقعات أسعار العملات من قبل الشبكات العصبية في الرسم البياني نكو استراتيجيات الفوركس. مؤشر ميتاتريدر. فوريكس التنبؤ، مؤشر إشارة 90٪ دقيقة في العمل! الشبكات العصبية فوريكس التداول؛ مؤشر نوك باعتباره. يتم اتباعها بشكل كبير في U. هذه الصفحة هي خدمة عامة لتوفير عناوين البريد الإلكتروني لأي غرض كنت قد تحتاج إليها. إصدار جديد من الفوركس نيوروماستر 3. التكيف التوربيني 2- مثل الشبكات العصبية في معالج التنبؤ، لكنها تعمل كمؤشر، تلقائيا إعادة تدريب أنفسهم. عند جعل التنبؤ)؟ موضوع الشبكات العصبية،، والبرمجيات الخاصة بهم فوركس على بناء مؤشر الشبكة العصبية في MT4 باستخدام نيوروشيل.
دراسة حالة عن استخدام الشبكات العصبية لأداء التنبؤ الفني لفوركس. هذا هو مجموعة كبيرة من الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس أن استراتيجيات استراتيجيات الفوركس حصة مع كل شيء. مؤشر نيوروشيل التاجر، والتنبؤ، والتداول. معلومات الإدخال المعدة جيدا عن المؤشر المستهدف هي الأكثر. تحذير: وسيطة غير صالحة توفير فوريش () إنزرف / وسرس / سيرفيربيلوت / أبس / جوجايتالي / بوبليك / إندكس. الشبكات العصبية التنبؤ الفوركس مؤشر ميتاتريدر. الدليل الثالث لاستراتيجيات الفوركس سكالبينغ للتداول. S.
رسم من الشبكة العصبية كونستانتلاترادر. فب على الخط 447 [4] فوكسلنيت: نهاية إلى نهاية التعلم للكشف عن سحابة على أساس 3D كائن 3D7) لتطوير مؤشر الشبكة العصبية في MT4 باستخدام نيوروشيلث مؤشر الشبكة العصبية تبدو ممتازة ولكن ذلك. الشبكات العصبية هي. الانحدار، والتنبؤ. جميع المؤشرات على استراتيجيات الفوركس الموارد مجانية. تحميل مجاني من # 39؛ التنبؤ السعر التالي باستخدام الشبكة العصبية. الشبكات العصبية ل. مؤشر الشبكات التنبؤ التنبؤ العملات الأجنبية. الشبكات العصبية أداة أفضل لسوق الفوركس كما الشبكات العصبية هي. إستراتيجية الفوركس باستخدام مؤشر بنن.

مؤشر السعر التالي باستخدام الشبكة العصبية - مؤشر ميتاترادر ​​4.
06/26/2009 - إضافة مؤشر جديد بن توقع مع Smoothing. mq4، حيث يتم تمهيد الأسعار باستخدام إما قبل التنبؤات.
08/20/2009 - تصحيح رمز حساب وظيفة تنشيط الخلايا العصبية لمنع استثناء الحسابي. تحديث BPNN. cpp و BPNN. dll.
08/21/2009 - إضافة تطهير الذاكرة في نهاية تنفيذ دل. تحديث BPNN. cpp و BPNN. dll.
نظرية موجزة للشبكات العصبية:
الشبكة العصبية هو نموذج قابل للتعديل من النواتج كدالات للمدخلات. وهو يتألف من عدة طبقات:
طبقة المدخلات، التي تتكون من طبقة مخفية بيانات المدخلات، والتي تتكون من عقد معالجة تسمى طبقة انتاج الخلايا العصبية، والذي يتكون من واحد أو عدة الخلايا العصبية، التي مخرجات هي مخرجات الشبكة.
جميع العقد من الطبقات المجاورة مترابطة. وتسمى هذه التوصيلات نقاط الاشتباك العصبي. كل مشبك لديه معامل التحجيم المعين، الذي يتم ضرب البيانات التي تم نشرها من خلال المشبك. ويسمى معامل التحجيم هذا بالأوزان (w [i] [j] [k]). في الشبكة العصبية للأمام إلى الأمام (فن) يتم نشر البيانات من المدخلات إلى المخرجات. هنا مثال على فن مع طبقة إدخال واحدة وطبقة خرج واحدة وطبقتين مخفيتين:
وغالبا ما يختصر طوبولوجيا شبكة فن على النحو التالي: & لوت؛ # أوف إنبوتس & غ؛ - & لوت؛ # من الخلايا العصبية في الطبقة المخفية الأولى & غ؛ - & لوت؛ # من الخلايا العصبية في الطبقة المخفية الثانية & غ؛ - - & لوت؛ # أوف أوتبوتس & غ ؛. ويمكن الإشارة إلى الشبكة المذكورة أعلاه على أنها شبكة 4-3-3-1.
تتم معالجة البيانات من قبل الخلايا العصبية في خطوتين، يظهر في المقابل داخل الدائرة عن طريق علامة الجمع وخطوة خطوة:
وتضاعف جميع المدخلات في الأوزان المرتبطة وتجمعت يتم معالجة المبالغ الناتجة عن طريق وظيفة تنشيط الخلايا العصبية، الذي خرج هو انتاج الخلايا العصبية.
هذا هو وظيفة تنشيط الخلايا العصبية التي تعطي اللاخطية لنموذج الشبكة العصبية. وبدون ذلك، ليس هناك سبب لوجود طبقات مخفية، والشبكة العصبية يصبح نموذج الانحدار الذاتي الخطي (أر).
ملفات المكتبة المغلقة لوظائف ن تسمح الاختيار بين ثلاث وظائف تفعيل:
عتبة التنشيط لهذه الدالات هي x = 0. ويمكن نقل هذه العتبة على طول المحور س بفضل مدخلات إضافية من كل الخلايا العصبية، ودعا الإدخال التحيز، والتي لديها أيضا الوزن المخصص لها.
عدد المدخلات والمخرجات والطبقات المخفية والخلايا العصبية في هذه الطبقات، وقيم الأوزان المشبك تصف تماما فن، أي النموذج غير الخطية التي يخلقها. من أجل العثور على الأوزان يجب تدريب الشبكة. خلال التدريب تحت الإشراف، يتم تغذية عدة مجموعات من المدخلات السابقة والنواتج المتوقعة المقابلة للشبكة. يتم تحسين الأوزان لتحقيق أصغر خطأ بين مخرجات الشبكة والمخرجات المتوقعة. وأبسط طريقة لتحسين الوزن هي الانتشار الخلفي للأخطاء، وهو أسلوب انحدار الانحدار. وظيفة التدريب المغلقة قطار () يستخدم البديل من هذه الطريقة، ودعا تحسين مرونة العودة إلى الوراء زائد (إربروب +). يتم وصف هذه الطريقة هنا.
العيب الرئيسي لطرق التحسين القائمة على التدرج هو أنها غالبا ما تجد الحد الأدنى المحلي. بالنسبة لسلسلة الفوضى مثل سلسلة الأسعار، فإن سطح خطأ التدريب له شكل معقد جدا مع الكثير من الحد الأدنى المحلي. لمثل هذه السلسلة، الخوارزمية الجينية هي طريقة التدريب المفضل.
BPNN. dll - ملف مكتبة BPNN. zip - أرشيف جميع الملفات اللازمة لتجميع BPNN. dll في C ++ بن Predictor. mq4 - مؤشر التنبؤ الأسعار المفتوحة في المستقبل بن التنبؤ مع Smoothing. mq4 - مؤشر التنبؤ أملس أسعار مفتوحة.
الملف BPNN. cpp له وظيفتين: ترين () и تيست (). ويستخدم قطار () لتدريب الشبكة على أساس المدخلات السابقة الموردة وقيم الانتاج المتوقعة. يستخدم اختبار () لحساب مخرجات الشبكة باستخدام الأوزان المحسنة، التي وجدها قطار ().
وفيما يلي قائمة المدخلات (الأخضر) و الإخراج (الأزرق) المعلمات القطار ():
مزدوج إنبترين [] - إدخال البيانات التدريب (1D مجموعة تحمل بيانات 2D، القديمة الأولى)
أوتجارجيت مزدوجة [] - بيانات الهدف الناتج للتدريب (بيانات 2D كما 1D مجموعة، أقدم 1)
أوترين مزدوج [] - إخراج 1D مجموعة لعقد صافي مخرجات من التدريب.
نتر - عدد مجموعات التدريب.
إنت إيو - استخدام إكست. أوزان التهيئة (1 = استخدام إكستينيتوت، 0 = استخدام رند)
مزدوج إكستينتوت [] - الإدخال 1D مجموعة لعقد صفيف 3D من الأوزان الأولية الخارجية.
مزدوج درينوت [] - الناتج 1D مجموعة لعقد مجموعة 3D من الأوزان المدربة.
إنت نوملايرس - # من طبقات بما في ذلك المدخلات والمخفية والمخرجات.
إنت لش [] - عدد الخلايا العصبية في الطبقات. [0] هو عدد المدخلات الصافية.
إنت عفت - نوع وظيفة تنشيط الخلايا العصبية (0: سيغم، 1: تانه، 2: x / (1 + x))
إنت أوف - 1 تمكن وظيفة التنشيط لطبقة الإخراج؛ 0 تعطيل.
إنت نيب - ماكس # من الحقائب التدريب.
مزدوج ماكسمس - ماكس مس. يتوقف التدريب مرة واحدة يتم الوصول ماكسمس.
وفيما يلي قائمة المدخلات (الأخضر) و الإخراج (الأزرق) المعلمات اختبار ():
مزدوج إنبتيست [] - بيانات اختبار المدخلات (البيانات 2D كما 1D صفيف، أقدم أولا)
مزدوج أوتيست [] - الناتج 1D مجموعة لعقد صافي مخرجات التدريب (الأقدم أولا)
إنت نت - # من مجموعات الاختبار.
مزدوج إكستينتوت [] - الإدخال 1D مجموعة لعقد صفيف 3D من الأوزان الأولية الخارجية.
إنت نوملايرس - # من طبقات بما في ذلك المدخلات والمخفية والمخرجات.
إنت لش [] - عدد الخلايا العصبية في الطبقات. [0] هو عدد المدخلات الصافية.
إنت عفت - نوع وظيفة تنشيط الخلايا العصبية (0: سيغم، 1: تانه، 2: x / (1 + x))
إنت أوف - 1 تمكن وظيفة التنشيط لطبقة الإخراج؛ 0 تعطيل.
إن استخدام وظيفة التنشيط في طبقة الإخراج أم لا (قيمة المعلمة أوف) يعتمد على طبيعة المخرجات. وإذا كانت النواتج ثنائية، وهي الحالة في كثير من الأحيان في مشاكل التصنيف، ينبغي استعمال وظيفة التنشيط في طبقة المخرجات (أوف = 1). من فضلك، الانتباه إلى أن وظيفة التنشيط # 0 (السيني) لديها 0 و 1 مستويات مشبعة في حين أن وظائف التنشيط # 1 و 2 لها -1 و 1 المستويات. إذا كانت مخرجات الشبكة هي التنبؤ بالسعر، فلا حاجة إلى وظيفة التنشيط في طبقة المخرجات (أوف = 0).
أمثلة على استخدام مكتبة ن:
بن Predictor. mq4 - يتنبأ الأسعار المفتوحة في المستقبل. مدخلات الشبكة هي التغيرات النسبية في الأسعار:
حيث يحسب التأخير [i] كرقم فيبوناتشي (1،2،3،5،8،13،21 ..). خرج الشبكة هو التغير النسبي المتوقع للسعر التالي. يتم إيقاف وظيفة التنشيط في طبقة الإخراج (أوف = 0).
إكسترن إنت إنتبار - آخر شريط في البيانات الماضية.
إكسترن إنت فوتبارس - عدد من الحانات المستقبلية للتنبؤ.
إكستيرن إنت نوملايرس - # من الطبقات بما في ذلك المدخلات، مخفي & أمب؛ الإخراج (2..6)
إكسترنال إنت نومينبوتس - # أوف إنبوتس.
إكستن إنت numNeurons1 - عدد الخلايا العصبية في الطبقة الأولى المخفية أو المخرجات.
إكستن إنت numNeurons2 - عدد الخلايا العصبية في الطبقة الثانية المخفية أو المخرجات.
إكستن إنت numNeurons3 - عدد الخلايا العصبية في الطبقة الثالثة المخفية أو المخرجات.
إكستن إنت numNeurons4 - عدد الخلايا العصبية في الطبقة الرابعة المخفية أو المخرجات.
إكستن إنت numNeurons5 - عدد الخلايا العصبية في الطبقة الخفية الخامسة أو المخرجات.
إكسترنال نتر - عدد مجموعات التدريب.
إكسترنال إنت نيب - ماكس # من العصور.
إكسترن إنت ماكسمبور - يحدد ماكسمز = 10 ^ ماكسمسيبور؛ توقف التدريب & لوت؛ maxMSE.
إكسترن إنت إنت - نوع النشاط. فونكتيون (0: سيغم، 1: تانه، 2: x / (1 + x))
مؤشر مؤامرات ثلاثة منحنيات على الرسم البياني:
اللون الأحمر - توقعات الأسعار المستقبلية.
بن Predictor. mq4 - يتوقع مستقبل تمهيد أسعار مفتوحة. ويستخدم إما التمهيد مع فترة سموثبر.
نسخ ملف مغلق BPNN. DLL إلى C: \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ ليبراريز.
يمكنك أيضا ترجمة ملف دل الخاص بك باستخدام رموز المصدر في BPNN. zip.
شبكة مع ثلاث طبقات (نوملايرس = 3: إدخال واحد، واحد مخفي وإخراج واحد) يكفي لغالبية العظمى من الحالات. وفقا ل سيبينكو نظرية (1989)، شبكة مع طبقة مخفية واحدة قادرة على تقريب أي وظيفة مستمرة متعددة المتغيرات إلى أي درجة المطلوب من الدقة. يمكن لشبكة ذات طبقتين مخفيتين تقريب أي وظيفة متقطعة ومتعددة المتغيرات:
يظهر الرسم البياني أدناه الدالة الخطية y = b * x (x-إنبوت، y-أوتبوت) التي تكون مخرجاتها تالفة بسبب الضوضاء. ويؤدي هذا الضجيج المضاف إلى إخراج النواتج المقاسة للوظيفة (النقاط السوداء) من خط مستقيم. يمكن نمذجة الدالة y = f (x) بواسطة الشبكة العصبية الأمامية للأعلاف. يمكن تركيب الشبكة ذات عدد كبير من الأوزان على البيانات المقاسة مع خطأ صفر. ويظهر سلوكها كما منحنى أحمر يمر من خلال جميع النقاط السوداء. ومع ذلك، فإن هذا المنحنى الأحمر لا علاقة له بالدالة الخطية الأصلية y = b * x (الأخضر). وعندما تستخدم هذه الشبكة المفرطة للتنبؤ بالقيم المستقبلية للوظيفة y (x)، ستؤدي إلى أخطاء كبيرة بسبب العشوائية للضوضاء المضافة.

بن بريديكتور & # 8211؛ توقعات الأسعار باستخدام الشبكات العصبية.
بن التنبؤ هو مؤشر يتعلق فئة من التنبؤات. للتنبؤ السلوك في المستقبل من الأسعار بن بريديكتور يستخدم شبكة العصبية مع ثلاث طبقات. والمؤشر عالمي، ولكن من الأفضل استخدامه في أطر زمنية أعلى.
خصائص بن التنبؤ.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.
استخدام بن التنبؤ في التجارة.
بن بريديكتور يبني على الرسم البياني للسعر ثلاثة خطوط:
الأحمر - توقعات الأسعار في المستقبل. الأسود - الماضي سعر الافتتاح، والتي في وقت الدراسة كانت تستخدم الناتج المتوقع من الشبكة؛ الأزرق - مخرجات الشبكة التي تم الحصول عليها خلال الدراسة المعطاة إلى بيانات المدخلات.
يتم تقديم المؤشر في شكلين: بن بريديكتور و بن بريديكتور مع التنعيم، حيث يتم استخدام التجانس إما.
وفيما يلي أمثلة على إشارات المؤشرين.
بن التنبؤ إشارة الشراء:
بن التنبؤ إشارة البيع:
بن توقع مع تجانس شراء إشارة:
بن توقع مع تمهيد بيع إشارة:
يرجى ملاحظة، للتشغيل السليم للمؤشر يجب أن يتم تثبيت ملف مكتبة BPNN. dll، والتي يتم تخزينها في أرشيف للتحميل. عند الحاجة إلى إعادة تشغيل مؤشر الإطارات الزمنية على الرسم البياني، على ما يبدو بسبب ملامح "الشبكات العصبية". فمن أكثر ملاءمة للقيام بذلك من خلال تثبيت القالب الذي أعدت لك في الأرشيف.
في أرشيف BPNN. rar:
تحميل مجاني بن التنبؤ.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
17 الردود.
شكرا لك سوووووو كثيرا.
مرحبا، يمكنك يرجى شرح كيفية تثبيته بشكل صحيح. شكرا لكم.
لقد تم تحميل بن، ولكن الخط الأحمر لم يظهر بعد تثبيته ..
عند الحاجة إلى إعادة تشغيل مؤشر الإطارات الزمنية على الرسم البياني، على ما يبدو بسبب ميزات & # 8220؛ الشبكات العصبية & # 8221 ؛. فمن أكثر ملاءمة للقيام بذلك من خلال تثبيت القالب الذي أعدت لك في الأرشيف.
I & # 8217؛ لقد تم تنزيل الفهرس بأقصى طريقة.
ولكن عندما درفاث تصنيف المنصة أبدا لم تظهر ما هو السبب من فضلك.
عند الحاجة إلى إعادة تشغيل مؤشر الإطارات الزمنية على الرسم البياني، على ما يبدو بسبب ميزات & # 8220؛ الشبكات العصبية & # 8221 ؛. فمن أكثر ملاءمة للقيام بذلك من خلال تثبيت القالب الذي أعدت لك في الأرشيف.
يمكن وصفها بالكامل لكيفية تثبيت هذا المؤشر. لأنني كان التنبؤات المد الأحمر ولكن الخط ليس خارجا.
مرحبا، شكرا لك على المؤشر، وجود مشاكل مع ملف دل. يتم وضع كل شيء على الوجهة الصحيحة، القوالب، المؤشرات، و دل في المجلد ليب، ولكن بدأت ريسيفينغ و & # 8221؛ انتهاك الدخول لقراءة & # 8221؛ من ملف دل.
لا يمكن الوثوق بمؤشرات هذا الشخص & # 8217؛ أنها كاملة من شيت.
فإنه لا رسم الخط الأحمر.
BPNN. dll في المجلد ليباريز.
هذا هو دون تمهيد في الرسم البياني H1:
هذا هو مع تمهيد في الرسم البياني H4:
لا يوجد شئ.
ما هو الخطأ هنا؟
كيفية تداول الخيارات الثنائية حول الأخبار & أمب؛ الأحداث بفضل ذلك & # 8217؛ ق مفيدة حقا.
عمل مؤشر، على الأقل كنت قادرا على التنبؤ والخط الأحمر.
بعد إدراج المؤشر في المخطط، افتح الجزء المشترك من الإعداد والسماح بتعديل دل في تلك القائمة.
شكرا جزيلا على هذا المنشور. أنا حقا نقدر أنك شملت دليل لما يعنيه كل خط ملون. فك رموز هذه الأنواع من الرسوم البيانية يمكن أن يكون صعبا، ولكن هذه المشاركة كانت مفيدة جدا!
أي واحد هو أفضل للاستخدام مع تمهيد أو دون تمهيد؟
فإنه لا يزال يغير وجهة نظره & # 8230؛ الخط الأحمر غير متسق .. يعني أننا لا نستطيع أن نثق به & # 8230؛ .. أنها تغير فكرتها & # 8230؛ .. وهو قاتلة على الإطار الزمني المنخفض & # 8230؛ 5 دقائق إلى 1 ساعة & # 8230؛ .. قد تكون جيدة للأطر الزمنية H4 أو اليوم.
ما هو الفرق بين واحد مع تمهيد واحد دون ذلك.

مؤشر التنبؤ الفوركس.
الشبكات العصبية مؤشر التنبؤ الفوركس ل ميتاتريدر. 90٪ دقيقة التنبؤات السعر، 80٪ معدل الفوز، 250٪ الربح شهريا! 100٪ التلقائي. يتنبأ قريب، وارتفاع، وانخفاض الأسعار، اتجاه حركة السعر، يولد إشارات التداول، ويحسب تلقائيا وقف الخسارة ومستويات الربحية. يمكن أن تولد تنبيهات الصوت وإرسال البريد الإلكتروني ثم التجارة إشارة أوكوريس. يعمل مع جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية. سريعة للغاية ودقيقة. من السهل جدا للاستخدام. لا حاجة لأي معرفة محددة حول الشبكات العصبية لاستخدام مؤشر التنبؤ الفوركس.
هذه هي الصفقات الحقيقية سترى على الرسوم البيانية الخاصة بك. وهذه الأسهم لا إعادة رسم أبدا. حصريا ل ميتاتريدر 4، فإن "مؤشر التنبؤ الفوركس" رسم السهام على الفور ثم يبدأ شمعة، وهذه السهام تبقى دائما هناك. لا تتحرك من الأسهم، لا تختفي.
الفوركس التنبؤ مؤشر الميزات.
مع مؤشر التنبؤ الفوركس سوف تحصل على ما يصل إلى 100 إشارات التداول يوميا مع دقة تصل إلى 90٪.
مؤشر التنبؤ الفوركس يعمل لأي وسيط. الخاص بك التنبؤ التنبؤ مؤشر الفوركس هو لعدد غير محدود من حسابات وسيط.
مؤشر فوريكس للتنبؤ يدعم جميع أزواج العملات وتشمل: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورجبي، ورود، كادجبي، نزدوسد، أودنزد، أودجبي، نزدجبي، غبجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف، غبشف، غبود، وركاد، تشفجبي، أودكاد ، ورنزد، نزدشف، نزدكاد، أودشف، غبكاد، كادشف، غبنزد، كل ذلك على M1 M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1.
مؤشر التنبؤ الفوركس هو قطعة متطورة جدا من عدة، وبطبيعة الحال، فإن أي تحديثات للمؤشر في المستقبل تكون خالية تماما لأعضائنا.
تحميل الإصدار. سوف دفع أفترر جعلت تحصل على رابط التحميل. الدعم الفني مجانا عبر البريد الإلكتروني، سكايب و تيفيور.

مؤشر التنبؤ بالشبكة العصبية للتنبؤات النقدیة
الشبكة العصبية بن مؤشر التنبؤ الفوركس هو جزء من نظام التداول MT4 الذي يستخدم خوارزميات كسب آلة لتقدير تحركات الفوركس في المستقبل.
الشبكة العصبية بن فوريكس توقع مؤشر التنبؤ (انقر للتكبير)
بن مؤشر التنبؤ يستخدم شبكة العصبية مع ثلاث طبقات. هذه الأداة التنبؤ الفوركس يمكن أن تساعد في تحديد أهداف الربح على الصفقات الاتجاه أو تنبيه المتداول إلى حيث يمكن أن الاتجاهات الاتجاه عكس الاتجاه تتطور. بنب توقع يعمل على أي زوج العملات، ونحن نوصي لاستخدامه على H1 وأعلى الإطار الزمني.
باستخدام الشبكة العصبية بن مؤشر التنبؤ الفوركس.
يتم عرض المؤشر في شكلين: بن بريديكتور و بن بريديكتور مع التنعيم، حيث يتم استخدام التمهيد إما. ويستند بن بريديكتور على الرسم البياني للأسعار ثلاثة خطوط: الأحمر والأزرق والأسود. ويتوقع الأحمر الأسعار المستقبلية أي شراء أو بيع إشارات، يشير الخط الأسود إلى أسعار الافتتاح والأزرق يشير إلى مخرجات الشبكة التي تم الحصول عليها أثناء الدراسة المعطاة إلى بيانات المدخلات.
بن توقع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
شراء الاستراتيجية: استراتيجية التداول هي شراء بسعر أقل عندما يتنبأ ريدلاين التحركات الاتجاه الصعودي.
الشبكة العصبية بن فوريكس توقع مؤشر التنبؤ (انقر للتكبير)
استراتيجية البيع: استراتيجية التداول هي بيع بسعر أعلى عندما يتنبأ ريدلاين السلس الاتجاه الهبوطي.
تحميل بن مؤشر التنبؤ ونظام التداول.
يمكنك تحميل الشبكة العصبية بن مؤشر التنبؤ الفوركس ونظام التداول مجانا عن طريق النقر على زر "تحميل" الموجود في أعلى الزاوية اليمنى.
إنشاء إي الخاصة بك أو مؤشر مخصص.
إذا كنت ترغب في إنشاء مؤشر مخصص الخاص بك أو إي، يرجى الاتصال بفريق أتوز قائلا "أريد إنشاء بلدي إي / مؤشر" ووصف الأداة المطلوبة. أيضا، لا تفوت على مختلف المؤشرات الأخرى و إي يمكنك العثور عليها في قاعدة البيانات الخاصة بنا هنا.
كيف تقوم بتثبيت مؤشر؟
من أجل تثبيت بن نظام التداول التنبؤ على MT4 الخاص بك، تحتاج إلى:
1. انقر على زر "تحميل" أعلاه لتحميل بن نظام التداول التنبؤ.
2. حفظ الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3. استخراج ونقل الملفات إلى [محطة].
4. إعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاص بك.
5. انتقل إلى "قوالب".
6. وحدد "بن بريديكتور" قالب لتطبيقه على الرسم البياني.
ملاحظة: تم تطوير بن نظام التداول التنبؤ من قبل سيس بروفكس وإرسالها من قبل أتوزفوريكس أتباع من بلجيكا. لا تحمل أتوزفوريكس أية حقوق نشر عبر أداة التداول هذه.

No comments:

Post a Comment