Tuesday 20 March 2018

معظم العملات مربحة العملات الأجنبية


أزواج العملات الأكثر ربحا
عندما يشارك تاجر في تجارة الفوركس، فإنه يشعر بقلق خاص إزاء أزواج العملات المربحة في الفوركس. هذه المسألة بعد ذلك، أمر حيوي لنجاح المرء في الفوركس. تماما مثل أي استثمار آخر، المستثمر، في هذه الحالة تاجر الفوركس، يريد الاستثمار الأكثر ربحية.
ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتداول في هذا النوع من السوق، بعض أزواج العملات في سوق الفوركس تبرز من بقية. اتجاهاتهم التاريخية تظهر أداء رائعا من شأنها أن تناسب بالتأكيد نوع من التداول. وبالتالي، يتم إعداد قائمة تحتوي على أزواج العملات المربحة في الفوركس. هذه هي ور / أوسد، و جبي / أوسد، و غبب / أوس. ويرد شرح قصير لكل منها.
ور / أوسد من بين أزواج العملات في الفوركس، ور / أوسد هو المفضل لدى التجار الفوركس. وذلك لأن الطلب على هذا الزوج مستقر بشكل خاص. أيضا، هناك سهولة الوصول إلى المعلومات حول قوى السوق التي تدفع ور / أوسد.
الدولار الأمريكي هو أقوى عملة في العالم، مدعوما بحقيقة أن الدولار هو المعيار لكثير من البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، فإن زوج العملة الجيدة هو تقريبا أي شيء يشمل الدولار الأمريكي. وبما أن الاقتصاد الأوروبي هو واحد من أكبر اقتصاد في العالم، ولديه ثاني أقوى العملات، فإن زوج العملات ور / أوسد هو بالتأكيد واحدة من أزواج العملات عالية الاستقرار في الفوركس.
الين الياباني / الدولار الأمريكي الين الياباني / الدولار الأمريكي هو واحد آخر من أزواج العملات القوية في الفوركس. اليابان لديها واحدة من أكبر الاقتصادات في العالم. ومن المعروف أن بنك اليابان لديه أكبر قدر من احتياطيات الدولار. وبالتالي، فإن تداول زوج من الين الياباني / الدولار الأمريكي هو أيضا مربح جدا، حيث تدخل الحكومة على مستوى الاقتصاد الكلي مكثف في اليابان.
ومن المعروف أن زوج الين الياباني / الدولار الأمريكي حساس جدا لأسعار الفائدة. وذلك لأن العديد من المستثمرين والمقرضين يضعون أيضا مبالغ كبيرة من أموالهم على الاستثمارات اليابانية، مما يجعل الين الياباني واحدا من أقوى العملات في آسيا.
ومن المعروف أيضا أن اليابان تعطي الأولوية لسلعها المصدرة. ويركز أساسا على الحصول على رصيد تجاري، إن لم يكن فائضا. وبصرف النظر عن ذلك، ومن المعروف أن اليابان أكبر مقرض بين جميع البلدان، بالمقارنة مع الولايات المتحدة، التي هي أكبر المقترض. وبالتالي، فإن الطلب على الين الياباني يميل إلى أن يكون مرتفعا، كما يظهر من خلال البيانات التاريخية.
غبب / أوسد زوج العملات غبب / أوسد هو زوج عمل آخر مربح في الفوركس. لاحظ أن الجنيه الاسترليني العظيم هو أيضا ذات قيمة كبيرة في سوق الفوركس. ومع ذلك، لاحظ الاقتصاديون التداول غبب / أوسد هو إلى حد ما عالية الاستدانة.
وقد أظهرت الاتجاهات السابقة أن الزوج غبب / أوسد يميل إلى أن يكون متقلبا. كثير من التجار الذين يتداولون في غبب / أوسد عادة ما يكونون في حاجة إلى بعض الإجراءات. ومع ذلك، فإن هذا الزوج هو بالتأكيد الأكثر استقرارا بين الصفقات عالية الاستدانة.
لاحظ أن أزواج العملات الموصى بها والمربحة في سوق الفوركس هي التي تضع معايير الثروة بين جميع البلدان. ومع ذلك، التجار الذين من الغريب لمحاولة أزواج العملات المختلفة في الفوركس لا تثبط، في الواقع، فمن الأفضل أن التاجر معرفة أفضل زوج من العملات لإعطاء نفسه ميزة في السوق.

ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟
اسم السوق التي لا تغلق، لديها أكبر حجم من الأعمال التجارية في العالم مع الناس من جميع بلدان العالم المشاركة كل يوم. نعم، كنت تفكر في حق - سوق الصرف الأجنبي. وقد نشأت السوق عن الحاجة إلى نظام لتسهيل تبادل العملات المختلفة في جميع أنحاء العالم من أجل التجارة. وهي السوق المالية الرائدة في العالم والتي تعكس ديناميات المالية للتجارة العالمية بشكل واضح جدا. جميع التجارة هنا هي المفاضلة بين أزواج من العملات من بلدين مختلفين.
إن العبارة الشهيرة التي لا تنام أبدا - التي صاغها فيلم هوليوود الشهير في وول ستريت - تلخص سوق صرف العملات الأجنبية تماما. بغض النظر عن الوقت من اليوم، فإن سوق الفوركس تبقى مفتوحة وإغلاق من أجل تسهيل تداول العملة دون انقطاع.
عندما تبدأ في تداول الفوركس على الانترنت، قد تجد نفسك طغت والخلط من قبل عدد الهائل من أزواج العملات المتاحة داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 الخاص بك. ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟ الإجابة ليست واضحة جدا لأنها تختلف مع كل تاجر. بدلا من ذلك، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لتحليل أزواج مختلفة ضد الاستراتيجية الخاصة بك لتحديد ما هي أفضل أزواج الفوركس للتجارة على حسابك الخاص. سوف تصف هذه المقالة بإيجاز ما هي أزواج العملات وتساعدك في تحديد أفضل أزواج الفوركس للتجارة. وسوف يشرح أيضا ما هي شركات الفوركس وما إذا كانت ستعمل لك.
ما هي أزواج العملات؟
تداول العملات الأجنبية - أو تداول العملات الأجنبية - هو كل شيء عن شراء وبيع العملات في أزواج. لشراء وبيع العملات، تحتاج إلى الحصول على معلومات حول مقدار العملات في الزوج تستحق من حيث الآخر. هذه العلاقة هي ما يعرف زوج العملات. يقتبس زوج العملات اثنين من اختصارات العملات متبوعة بقيمة العملة الأساسية استنادا إلى عداد العملة.
هناك رمز دولي يحدد إعداد أزواج العملات. على سبيل المثال، اقتباس من ور / أوسد 1.23 يعني أن يورو واحد يساوي 1.23 دولار. هنا، العملة الأساسية هي اليورو (ور)، والعملة المقابلة هي الدولار الأمريكي. وبالتالي، فإن كل زوج من العملات مدرج في أسواق العملات في جميع أنحاء العالم.
هل الشركات الكبرى حقا أفضل أزواج العملات للتجارة؟
وليس من المستغرب أن العملة الأكثر هيمنة وأقوى، وكذلك الأكثر تداولا على نطاق واسع، هو الدولار الأمريكي. والسبب في ذلك هو حجم الاقتصاد الأمريكي، وهو أكبر اقتصاد في العالم. الدولار الأمريكي هو المرجع المفضل في معظم معاملات صرف العملات في جميع أنحاء العالم. وهي العملة الاحتياطية المهيمنة في العالم. وفيما يلي ليست بالضرورة أفضل أزواج الفوركس للتجارة، ولكنها هي التي لديها سيولة عالية وتحتل معظم معاملات الصرف الأجنبي:
أوسد / جبي (الدولار الأمريكي - الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني - الدولار الأمريكي) أود / أوسد (الدولار الأسترالي - الدولار الأمريكي) أوسد / تشف (الدولار الأمريكي - الفرنك السويسري) أوسد / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي)
وتظل قيم هذه العملات الرئيسية متقلبة وفقا لبعضها البعض حيث تتغير أحجام التجارة بين البلدين كل دقيقة. وترتبط هذه الأزواج بطبيعة الحال مع البلدان التي لديها قوة مالية، والبلدان التي لديها حجم كبير من التجارة يجري في جميع أنحاء العالم. عموما، هذه الأزواج هي الأكثر تقلبا، وهذا يعني أن تقلبات الأسعار خلال النهار يمكن أن تكون الأكبر. هل هذا يعني أنها الأفضل؟ ليس بالضرورة، كما يمكن للتجار إما أن تخسر أو كسب المال على التقلبات. الأزواج المذكورة أعلاه لديها أفضل شروط التداول حيث ينتشر الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الاختصاصات هي أفضل أزواج تداول العملات الأجنبية.
ما هو أفضل زوج من العملات للتداول منذ ذلك الحين وفي عام 2018؟
مع أكثر من 200 دولة في العالم، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات للتعامل مع التداول. ومع ذلك، فإن جميع أزواج العملات هذه ليس لديها القدرة على تحقيق أفضل النتائج للتجار. ما هو أفضل زوج من العملات للتداول؟ ما الذي يتداوله معظم التجار؟ ما زوج العملات الذي يستحق التداول ولماذا؟ استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة إجابات الأسئلة أعلاه.
قبل تحليل أفضل أزواج تداول العملات، فمن الأفضل لتعزيز معرفتنا على العملات الأكثر شعبية التي يمكن العثور عليها في عالم تداول العملات الأجنبية. يشملوا:
(أوسد) اليورو (أوسد) الدولار الأسترالي (أود) الفرنك السويسري (تشف) الدولار الكندي (كاد) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (غبب)
من هذه العملات، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات الشعبية. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في تداول الفوركس، تحتاج إلى أن يكون لديك فهم أفضل عن زوج العملات التي تتداول. إذا قمت بتحديد أي من أزواج العملات سنناقش أدناه، سوف تجعل التداول أسهل بالنسبة لك كما الكثير من المشورة التحليلية الخبراء والبيانات المتاحة عليها.
تحليل أفضل أزواج العملات للتجارة.
لنلق نظرة تفصيلية على أزواج العملات أدناه:
أوسد / ور - يمكن اعتبار هذا زوج العملات الأكثر شعبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لديه أدنى انتشار بين وسطاء الفوركس العالم الحديث. ويرتبط زوج العملات هذا بالتحليل الفني الأساسي. أفضل شيء عن هذا الزوج من العملات هو أنه ليس متقلبا جدا. إذا لم تكن في وضع يمكنها من اتخاذ أي خطر، يمكنك التفكير في اختيار هذا أفضل زوج الفوركس الخاص بك للتجارة، دون أن يسبب لك الكثير من الشك في عقلك. يمكنك أيضا العثور على الكثير من المعلومات عن زوج العملات هذا، والتي يمكن أن تساعد على منعك من ارتكاب أخطاء الصاعد.
أوسد / غبب - أسهمت النقاط المربحة والقفزات الكبيرة المحتملة كثيرا في شعبية هذا الزوج من العملات. ومع ذلك، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع الأرباح تأتي جنبا إلى جنب مع خطر أكبر. هذا هو زوج العملات التي يمكن تجميعها في فئة متقلبة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفضلون اختيار هذا أفضل زوج عملاتهم للتداول لأنها يمكن أن تجد الكثير من المعلومات تحليل السوق.
أوسد / جبي - هذا زوج آخر من أزواج العملات التي يمكن رؤيتها في عالم تداول العملات الأجنبية. ويرتبط ذلك مع انخفاض الهوامش، ويمكنك عادة اتباع اتجاه سلس بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى. كما أن لديها القدرة على توفير فرص مربحة مثيرة للتجار.
وقد تم تجهيز جميع أزواج العملات الرئيسية التي يمكن العثور عليها في العالم الحديث مع ينتشر ضيق. ومع ذلك، هذه الحقيقة لا تنطبق على زوج العملات أوسد / غبب بسبب تقلبه. فمن الأفضل دائما البقاء بعيدا عن أزواج العملات التي لديها فروق أسعار عالية. ويبلغ معدل الانتشار الموصى به من قبل خبراء التداول 0-3 نقاط. عندما يحصل على أكثر من 6 نقاط، قد يصبح زوج التداول مكلفة للغاية، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الخسائر. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنك يجب تجنب تماما كل ما لديه فروق عالية.
أزواج خاصة.
ما هو المهم أن نلاحظ أن أفضل الزوج هو واحد كنت أكثر دراية. يمكن أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة لك لتداول العملة من بلدك، إذا لم يتم تضمينها في التخصصات، بطبيعة الحال. هذا صحيح فقط إذا كانت العملة المحلية لديها بعض التقلبات لطيفة أيضا. بشكل عام، معرفة القضايا السياسية والاقتصادية في بلدك يؤدي إلى معرفة إضافية التي يمكنك أساس الصفقات الخاصة بك على. فمن المستحسن بالتأكيد للنظر في تداول الأزواج التي تحتوي على العملة المحلية الخاصة بك. في معظم الحالات، سيتم اقتباس زوجك بالعملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي، لذا ستحتاج إلى البقاء على علم بهذه العملة أيضا.
استنتاج.
إن ديناميات تداول العملات الأجنبية هي موضوع مثير للاهتمام للدراسة، لأنها يمكن أن توفر دفعة للاقتصاد العالمي، جنبا إلى جنب مع صعود وهبوط ثرواتها المالية. وبما أن العولمة تصبح قضية كبيرة بالنسبة لمعظم البلدان في جميع أنحاء العالم، فإن مصير هذين الزوجين مترابطان ترابطا وثيقا. تأكد من دراسة سوق الصرف الأجنبي قبل إجراء الاستثمار. هناك العديد من أزواج الفوركس المتاحة للتداول ويوصى بشدة لمحاولة تداول معظمهم قبل أن تختار واحد على التمسك بها. كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر، في محاولة لأول مرة على حساب تجريبي مع توازن الظاهري.
تحديد أفضل زوج العملات إلى التجارة ليست سهلة. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال التدريب العملي على الخبرة. ببساطة فتح حساب تجريبي وبدء التداول، بعد التحليلات الفنية والتحليل الأساسي. تذكر، الممارسة يجعل الكمال!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أزواج الفوركس الأكثر ربحا ل سلخ فروة الرأس.
11/27/2018 9:00 آم إست.
ألكسندرا تارليا من إنفستازور يعتقد بقوة أنه من المهم جدا للمبتدئين لمعرفة العملات التي هي الأنسب لهذه الاستراتيجية التداول.
كما يعرف معظم تجار الفوركس بالفعل، استراتيجيات سلخ فروة الرأس تنطوي على صفقات قصيرة الأجل لتحقيق الربح. ويمكن تعريفها بأنها طريقة تجارية عالية التخصص، الأمر الذي يتطلب معرفة تقنية وأساسية قوية للتحليل والإعداد الفني المواتي من أجل تحقيق المكاسب لتحقيق الربح.
كما أن هذه التقنية موجهة نحو نوع معين من الحركة في السوق، فإنه من الضروري على المستغل معرفة أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس. وبصفة عامة، من المستصوب الاتجار بأقل العملات انتشارا التي لديها أيضا أدنى التكاليف. وبشكل أدق، فمن المستحسن أن تستخدم أكثر العملات المتداولة حيث أن لديها أعلى سيولة في السوق.
وعلاوة على ذلك، هذه أزواج العملات ليست عرضة لحركات حادة جدا، وبالتالي إعطاء أقل مفاجآت في السوق. سنقوم بتصنيف ثلاثة أنواع من أزواج العملات الأنسب ل سلخ فروة الرأس، لتسليط الضوء على العملات التي يحتاجها السماسرة إيلاء المزيد من الاهتمام.
يرجى ملاحظة أن هذه مجرد أمثلة لأن السوق في تدفق مستمر وتظهر التغييرات في كل وقت. النوع العام من العملات هو واحد الذي يحسب، في حين أن أمثلة معينة يمكن أن تتغير بسهولة في الوقت المناسب.
ما يسمى العملات الرئيسية هي العملات التي شكلتها العملات الاقتصادية الأقوى والمهيمنة في العالم. وخصائصها الرئيسية هي السيولة والاستجابة لصدمات السوق.
في هذه الأيام، في هذه الفئة يمكن أن تشمل ور / أوسد، أوسد / تشف، غبب / أوسد، و أوسد / جبي. هذه هي الأزواج الرئيسية التي تتداولها غالبية البنوك في جميع أنحاء العالم، وكذلك من قبل جميع المؤسسات والتجار المهمين، كونها الأكثر تليها المشجعين سلخ فروة الرأس. ما هو مهم فيما يتعلق بهذه الفئة من العملات للمتسطحين هو أنها تتحرك ببطء في الأسواق وأن لديهم أكبر قدر من التداول من حيث الحجم.
لأن هذه أزواج العملات مستقرة، يمكن المستغلين الاستفادة منها لتراكم الأرباح المتكررة المحافظ.
أزواج الحمل هي تلك التي شكلتها دولة لديها العملة ذات سعر فائدة مرتفع وآخر لها سعر فائدة منخفض. سماتها الرئيسية هي أنها يتم تداولها في جميع أنحاء العالم وأنها متقلبة جدا. سيكون من السهل أن نفهم أن هذه ليست أزواج مستقرة، ولكن تطورها والتغيرات تعتمد مباشرة على تطور سعر الفائدة.
في الوقت الراهن، وأهم الأمثلة لهذه الفئة هي: أوسد / جبي، ور / أوسد، أود / جبي، نزد / جبي، أود / أوسد، ور / أود.
وكثيرا ما وجدنا أن زوج ور / جبي يتم تضمينه أيضا في فئة أزواج الحمل. ونحن نعتقد أن القضية لم تعد قابلة للتطبيق نظرا لأن الفرق بين أسعار الفائدة أصبحت أصغر وأصغر: 0.5٪ لليورو والين ينمو إلى 0٪.
من المهم أن نشير إلى أنه ليس من المستحسن للمبتدئين إلى فروة الرأس مع أزواج تحمل لأنه في بعض الأحيان ينتشر بسرعة ينتشر حتى أوامر وقف الخسارة ليست كافية لتجنب الخسارة.
وينصح أيضا السماسرة ذوي الخبرة لتجارةها باستخدام استراتيجيات الاتجاه الاتجاهية التقليدية وذلك لاستغلال الانفجارات وغيرها من الحركات الحادة.
العملات الغريبة هي تلك التي شكلتها عملة بلد غريب واحد على الأقل. وتتمثل سماتها الهامة في أنها أزواج نادرة وأقل سائلة وأقل شهرة من العملات الأجنبية من الفئتين السابقتين الأخريين من أزواج العملات.
يمكننا تعداد أزواج: أوسد / سيك، أوسد / زار، أوسد / تري، نوك / أوسد، و برل / أوسد أو الروبل الروسي.
ويوصى في الغالب أن يتاجر السماسرة ذوي الخبرة فقط بهذه الفئة، بسبب الثغرات التي لا يمكن التنبؤ بها والتي تظهر بشكل متكرر.
ولكن المتداولين المبتدئين الذين لديهم معرفة قوية باستراتيجيات إدارة الأموال قد يجدونها مثالية للخداع أيضا.
مقالات ذات صلة في الفوركس.
لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.
فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.
واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.
لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.
روابط إعلانية.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

أزواج العملات الأكثر ربحا
أحد القرارات الرئيسية التي يتعين على متداول الفوركس اتخاذها هو زوج العملات الذي يمكن تداوله. اختيار الزوج الصحيح يمكن أن تفسر الفرق بين كونها مربحة وفقدان المال على التجارة. هناك ثلاث فئات رئيسية من أزواج العملات.
أزواج الرئيسية.
تغطي هذه الفئة الأزواج الأكثر تداولا في أسواق العملات، والتي تشمل الدولار الأمريكي باعتبارها واحدة من العملات المقترنة. وتشمل هذه العملات زوج العملات ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي، وهي الأزواج الثلاثة الأكثر تداولا، والتي تمثل أغلبية الحجم الإجمالي المتداول في الأسواق. وشملت أيضا من بين التخصصات هي أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد و نزد / أوسد.
أزواج الصليب.
هذه هي العملات المقترنة التي لا تشمل الدولار الأمريكي. ومن أمثلة الأزواج المتداخلة أود / كاد و كاد / جبي و ور / كاد و غبب / جبي. الفائدة الرئيسية من تداول هذه الأزواج العملات هو أنه يمكنك الجمع بين العملات القوية والضعيفة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن قيمة الجنيه البريطاني ستزداد في المستقبل القريب، فقد ترغب في إقرانها بعملة تعتقد أنها ستضعف، مثل الدولار الكندي. وبالتالي، فإنها تزيد فرص التداول الخاصة بك، إذا كنت من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية للاستفادة منها.
أزواج الغريبة.
وهذه أزواج تتألف من عملات من بلدان نامية مثل تركيا وجنوب أفريقيا. أمثلة على هذه الأزواج هي الدولار الأمريكي / الروبية (الراند الجنوب أفريقي)، الدولار الأمريكي / الريال البرازيلي (ريال برازيلي) و أوسد / بيزو (البيزو المكسيكي). في حين أن تداول هذه الأزواج يمكن أن توفر لك الكثير من الفرص التجارية غير متوفرة مع أنواع أخرى من أزواج، فإنها يمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تتطلب الكثير من التحليل قبل أن تتمكن من تحديد التجارة.
الإفصاح: الآراء والآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلفين، ولا تمثل آراء الأسهم. يجب على القراء عدم النظر في البيانات التي أدلى بها المؤلف كتوصيات رسمية ويجب استشارة مستشارهم المالي قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. لقراءة الإفصاح الكامل، يرجى الانتقال إلى: الأسهم / إخلاء المسؤولية.
يجب أن تكون مسجلا لترك تعليق.
يجب عليك تسجيل الدخول أولا.
عذرا، ولكن من أجل إكمال ما تحاول القيام به، يجب تسجيل الدخول.
المزيد عن الأسهم.
بيانات جديدة من جامعة سانت لويس تضيء النتائج في علم الإدارة (محددات قيمة الشركة في أمريكا اللاتينية: تحليل للشركة.
براءات الاختراع الصادرة لجهاز أشباه الموصلات والمعلومات طريقة القراءة (أوسبتو 9870819)
استعادة الطاقة إلى وسط مدينة سان خوان كابيسترانو بعد انقطاع 8 ساعات يغلق الطريق، ويوقف خدمة القطارات المحلية.
المقالات الشائعة.
العملة الرقمية قبعات صغيرة (تموج، كاردانو، يوتا، نيم و ممتاز) على المسيل للدموع كما بيتسوان الأشرطة في ل نهاية السنة علامة.
فيتباي نكست-إد هو التبشير في كريبتوكيرنسي في النظام الإيكولوجي الدفع تماس.
يمكن أن تكون طاقة الاستخراج الخاصة ب "راديانت تيشنولوجيز" ضخمة كما يلوح في الأفق التشريعي الكندي.
عندما تأخذ الأرباح في قطاع القنب.
أورورا القنب ستيك يضع الأخضر العضوي الهولندي في موقف رئيس للكتاب في مارس الاكتتاب.
نكست-إد و فيتباي هي بناء شبكة الدفع تماس أن القليل من يمكن أن تنافس.
النمو الناشئ.
لوميكو ميتالس Inc.
لوميكو المعادن شركة هي شركة مرحلة الاستكشاف. وتشارك في الاستحواذ، واستكشاف وتطوير خصائص الموارد. وتشمل مشاريعها مشروع بحيرة فينس وكواتر - ميلز & # 8230؛
الأسواق الخاصة.
الأخضر العضوي الهولندي.
العضوية الخضراء الهولندية المحدودة ("تغود") تنتج المزرعة نمت، القنب العضوي للاستخدام الطبي. الشركة تنمو القنب العضوي عالي الجودة في دفعات صغيرة باستخدام الحرفية المتنامية، كل الطبيعية & # 8230؛
إيبرو نيتورك، ليك.
نحن نقدم منصة وأدوات وموارد لتمكين الأفراد والمهنيين لتسويق السلع والخدمات المرغوبة للجمهور، مع الأخذ في مكان الطرق التقليدية للتجارة.
* يتم عرض جميع التواريخ والوقت في التوقيت الشرقي الشرقي (إست).

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
هناك سؤالان شائعان أحصل عليهما من تجار الفوركس الطموحين هما: "أزواج العملات الأفضل للتجارة؟" و "ما هي أفضل الأوقات للتداول؟"
سوف تتناول هذه المقالة المكونة من جزئين أولا السؤال "أي أزواج العملات هي الأفضل للتداول؟"، وسوف نتناول الأسبوع المقبل السؤال "ما هي أفضل الأوقات للتداول؟" يجب عليك استخدام هذه السلسلة من المقالات المكونة من جزأين دليل مرجعي للإجابة على أي سؤال قد يكون لديك حول أزواج العملات للتجارة ومرات لتداولها. استمتع.
هناك ثلاث فئات من أزواج العملات. التخصصات، والصلبان، والغريبة. وستوضح النقاط التالية أي زوج من العملات يندرج في هذه الفئات الثلاث ومزايا أو عيوب كل منها.
وأزواج العملات الأجنبية "الرئيسية" هي البلدان الرئيسية المقترنة بالدولار الأمريكي (الأسماء المستعارة للأقسام الرئيسية بين قوسين). نحن أيضا تشمل الفضة والذهب في هذه القائمة منذ يتم نقلها بالدولار الأمريكي ونحن التجارة بها بانتظام.
ور / أوسد - اليورو مقابل الدولار الأمريكي (الألياف)
غبب / أوسد - الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (ستيرلينغ، كابل)
أود / أوسد - الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسي)
نزد / أوسد - الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي (الكيوي)
أوسد / جبي - الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (الين)
أوسد / تشف - الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (سويسري)
أوسد / كاد - الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (لوني)
الآن، هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى مناقشة حول "التخصصات" قبل أن ننتقل لمناقشة "الصلبان".
أولا، ترتبط العديد من أزواج العملات الرئيسية في حركة سعرها، وهذا يعني أنها تتحرك تقريبا متطابقة مع بعضها البعض. على سبيل المثال، يميل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) و (غبوسد) للتحرك في نفس الاتجاه العام (ليس بالضبط نفس الشيء)، عادة ما يكون غبوسد أكثر تقلبا من اليورو مقابل الدولار الأميركي، ولكن إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي في اتجاه صاعد أو صاعد واضح يمكنك بأمان نفترض أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في الاتجاه نفسه، وبالتالي نقول أنها ترتبط إيجابيا.
ويرتبط الدولار مقابل الفرنك السويسري سلبا مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، لذلك إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك صعودا من المرجح أن يتحرك الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف). سوف تجد إذا كنت تأخذ الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأمريكي ورسم الدولار مقابل الفرنك من نفس الإطار الزمني وعقد الجانب الأيمن واحد حتى واحد رأسا على عقب، فإنها سوف تبدو مشابهة إلى حد ما، وهذا هو لأنها ترتبط سلبا.
إذن ماذا يعني هذا الارتباط التجاري لك؟ وهذا يعني أنك بحاجة إلى توخي الحذر عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك حتى لا تضاعف المخاطر الخاصة بك أو التجارة ضد موقف لديك حاليا مفتوحة. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال فترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد، كنت في الأساس مضاعفة المخاطر الخاصة بك، وليس هناك حقا أي نقطة في التداول على حد سواء في نفس الوقت، قد أيضا التجارة واحدة أو أخرى، إذا كان هناك إعداد عمل سعر مماثل على حد سواء، واختيار الزوج أن الإعداد تبدو أكثر تحديدا على.
وبالمثل، إذا قمت بإدخال صفقة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي وقصيرة على أوسشف، كنت في الأساس مضاعفة المخاطر الخاصة بك. لقد وجدت أن الدولار مقابل الفرنك السويسري سيكون متقلبا جدا مقارنة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، ونادرا ما تداول الدولار مقابل الفرنك نتيجة لذلك، فإنني أهدف إلى التركيز على اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار إذا كنت تريد تداول عملة أوروبية مقابل الدولار الأمريكي. هذا لا يعني أنك يجب أن لا تتداول أبدا أوشف، ولكن فقط أن نصح بأن في تجربتي اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار توفر أفضل فرص تداول العمل السعر.
اليورو مقابل الدولار الأميركي هو أيضا الزوج الأكثر تداولا على نطاق واسع، وبالتالي فإنه يحمل أعلى حجم من جميع أزواج العملات، وهذا يعني أيضا أنه هو الأكثر سيولة، وهو سبب آخر أنا أفضل ذلك على مترابطة لها أجزاء. يشكل اليورو مقابل الدولار الأميركي حوالي 27٪ من حجم تداول العملات الأجنبية، فيما يلي زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) عند 13٪، يليه غبوسد بنسبة 12٪ من إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية.
وتمثل عملة السلع الأساسية اسما يعطى لعملات البلدان التي تعتمد اعتمادا كبيرا على تصدير بعض المواد الخام للدخل. العملات الرئيسية التي تعتبر أيضا "عملات السلع" هي الدولار الاسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.
الذهب والفضة هي سلع فعلية، حتى يمكن اعتبارها أيضا "عملات السلع"، ومرة ​​أخرى يتم تداولها بالدولار الأمريكي، كما ذكرنا أعلاه.
تجربتي تداول عملات السلع هو أن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي، الذهب والفضة، هي الأفضل للتداول، وأميل إلى تجنب أوسكاد كما أجد أنه يحرق قبالة العديد من "كاذبة" إشارات التداول، وهذا قد يكون له علاقة مع ذلك متأثرة بشدة بسعر النفط الخام. أيا كان السبب، وأنا عادة تجنب التداول في أوسكاد وتقديم المشورة لطلابي تفعل الشيء نفسه، وربما في مرحلة في المستقبل سوف أوسكاد "تتصرف" أكثر منطقيا، ولكن في الوقت الحالي أميل إلى تجنب ذلك مثل الطاعون.
"الصلبان" هي تلك الأزواج التي لا يتم إقرانها مقابل الدولار الأمريكي مثل:
أود / كاد & # 8211؛ الدولار الأسترالي مقابل الدولار الكندي.
أود / تشف & # 8211؛ الدولار الأسترالي مقابل الفرنك السويسري.
أود / جبي & # 8211؛ الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني.
أود / نزد & # 8211؛ الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي.
كاد / جبي & # 8211؛ الدولار الكندي مقابل الين الياباني.
تشف / جبي & # 8211؛ الفرنك السويسري مقابل الين الياباني.
ور / أود - اليورو مقابل الدولار الأسترالي.
ور / كاد & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار الكندي.
ور / غبب & # 8211؛ اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.
ور / نزد & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار النيوزلندي.
غبب / أود & # 8211؛ الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الاسترالي.
غبب / تشف & # 8211؛ الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري.
غبب / جبي & # 8211؛ الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني.
نزد / جبي & # 8211؛ الدولار النيوزيلندي مقابل الين الياباني.
الآن، أنا لا ننصح التجار التجارة كل من هذه الصلبان، وهناك بالتأكيد قائمة قصيرة من الصلبان أنني التجارة وأن أوصي جميع طلابي التجارة. هذه القائمة القصيرة تبدو كما يلي: أود / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، و نزد / جبي.
هذه الأزواج عبر أربعة هي الأكثر تواترا على نطاق واسع وجعل لطيفة بالإضافة إلى الأزواج الرئيسية المذكورة أعلاه. حافظ على القراءة وسأكثف كل هذا في النهاية ويظهر لك كيفية جعل "قائمة المراقبة" موجزة من أزواج العملات التي يمكنك اتباعها في رحلة تداول الفوركس الخاص بك.
و "الغريبة" هي تلك الأزواج التي تتألف من الاقتصادات النامية والناشئة بدلا من الاقتصادات المتقدمة النمو والصناعية بالفعل مثل الاقتصادات الكبرى. وهنا لائحة من بعض الغريبة الأكثر تداولا:
أوسد / تري - الدولار الأمريكي مقابل الليرة التركية.
ور / تري - اليورو مقابل الليرة التركية.
أوسد / زار - الدولار الأمريكي مقابل الراند الجنوب أفريقي.
أوسد / مسن - الدولار الأمريكي مقابل البيزو المكسيكي.
أوسد / برل - الدولار الأمريكي مقابل الريال البرازيلي.
أزواج العملات الغريبة ليست أفضل مكان للبدء كمتداول الفوركس الطموح، وأنا لا تزال لا تتاجر بها وهناك أسباب لماذا. الغريبة هي أقل بكثير السائل من التخصصات وحتى الصلبان. وهذا يعني أن هناك المزيد من المخاطر المضمنة في الغريبة، وهذا يجعلها أكثر عرضة ل "الانزلاق"، وهذا يعني أيضا لديهم فروق واسعة من التخصصات والصلبان.
(ملاحظة لمجموع مبتدئ، و "انتشار" هو الثمن الذي تدفع الوسيط الخاص بك ل "جعل السوق" بالنسبة لك، هو الفرق بين عرض السعر وسعر، تدفع تلقائيا هذا في كل مرة تقوم بإدخال التجارة، فإنه يمكن أن تكون منخفضة جدا على الشركات الكبرى، وأحيانا فقط 1 نقطة، والغريبة يمكن أن يكون فروق عالية جدا التي عادة ما تكون أكثر من 10 نقطة. في الأساس، فإن انتشار يعني أنك سلبي على التجارة من البداية، لذلك يجب التغلب على انتشار إلى الحصول على الربح، لا معنى له في وضع عمدا نفسك في حفرة 15 أو 20 نقطة من خلال تداول الغريبة عندما يمكنك التجارة في التخصصات ويكون فقط 1 أو 3 نقاط سلبية. ضع احتمالات في صالحك)
كما يمكن للغريبة أن تكون أكثر تقلبا، وبالتالي أقل موثوقية من الشركات الرئيسية والصلبان، نظرا لسيولة رقيقة في الأزواج الغريبة يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة و "القفز حول" أو "الانزلاق" أكثر بكثير من الشركات الكبرى أو الصلبان. هناك ببساطة لا يوجد سبب حقيقي للقلق حول أو التجارة الغريبة، التخصصات والصلبان توفر لك مع أكثر من كاف الفرص التجارية تداول السعر لديك مهنة تجارية ناجحة. التجار الذين يحاولون تداول الغريبة غالبا ما يتم القبض عليهم في شلل التحليل ومن المرجح أن يكونوا مذنبين في الإفراط في التداول، هم بالتأكيد أكثر عرضة للتداول المفرط. الحد الأدنى؛ تجاهل الغريبة.
إنشاء الخاصة بك العملات الأجنبية زوج العملات ووتش قائمة:
الآن دعونا تكثيف هذه المادة بأكملها وصولا الى بعض المعلومات المفيدة التي يمكنك تطبيقها على الفور إلى روتين تداول الفوركس الخاص بك.
ميتاتريدر 4 لديه الكثير من الفروق الدقيقة التي الكثير من التجار لا يدركون. واحد منهم هو كيفية إنشاء "قائمة مراقبة السوق" من أزواج العملات التي تريد اتباعها. يمكنك أيضا إنشاء "المنبثقة" قائمة الأسعار التي تسمح لك للحصول على عرض سريع من يقتبس الأسعار الحالية لجميع الأزواج التي تتبعها، يمكنك ضبط حجم هذه القائمة المنبثقة وأنها سوف تبقى على هذا النحو حتى في كل مرة يمكنك ضرب F10 يمكنك ان ترى كل العملات التي تتبع في نص كبير. وهنا تعليمات لإنشاء قائمة مراقبة السوق وقائمة الأسعار المنبثقة في MT4:
لقطة شاشة من بلدي قائمة مراقبة السوق:
1) انقر على "عرض" في الجزء العلوي جدا من الشاشة.
2) انقر على "مراقبة السوق" ضمن القائمة "عرض".
3) يجب أن تشاهد شاشة تظهر مع بعض أو كل من أزواج العملات المتاحة، وربما الذهب والفضة.
4) الآن، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في نافذة "مراقبة السوق"، يجب أن تشاهد قائمة تظهر مع خيارات مختلفة.
5) هذا هو المكان الذي يمكنك اختيار واختيار أزواج العملات التي تتبعها. سوف تحتاج أولا لتحديد زوج العملات إذا كنت ترغب في إخفاء ذلك، ثم انقر بزر الماوس الأيمن وحدد "إخفاء"، وسوف تختفي الآن من القائمة عرض السوق. (ملاحظة؛ إذا كان لديك التجارة المفتوحة لا يمكنك إخفاء الاقتباس من زوج العملات من التجارة كنت في)
6) لعكس هذا لعق عادل "إظهار جميع" وجميع أزواج العملات سوف بوب مرة أخرى.
7) يمكنك أيضا فقط انقر على "رموز" ثم انتقل من خلال وإخفاء أو إظهار أي أزواج العملات من أي وقت مضى تريد.
8) بمجرد الحصول على قائمة ساعتك مجموعة تذهب إلى "مجموعات" وحفظه. يمكنك حفظ قوائم المراقبة متعددة إذا كنت تريد.
9) ضرب F10 وقائمة الأسعار المنبثقة من قائمة المراقبة المفتوحة حاليا سوف تظهر. هذا هو قطع قصيرة مفيد قليلا التي يمكنك استخدامها للتحقق من أسعار جميع الصكوك على قائمة المراقبة الخاصة بك بسرعة جدا بحيث لم يكن لديك ليكون نافذة قائمة المراقبة مفتوحة في كل وقت.
الآن، الأزواج التي أوصيك بتضمينها في قائمة المراقبة هي التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، زاغوسد ، و شوسد.
هذا يمنحك 10 أزواج العملات المختلفة لمتابعة، أكثر من كافية للتداول معها. كنت حقا يجب اختيار المفضلة لديك 4 أو 5 من هذه ومتابعتها عن كثب وإتقان واحد استراتيجية تداول العملات الأجنبية في وقت واحد، وبمجرد التقدم يمكنك إضافة كل أزواج العملات 10 لقائمة المراقبة الخاصة بك.
تذكر أن تبقى المريض وتجنب الإفراط في التحليل، الإفراط في التداول، والاستفادة المفرطة. التمسك هذه أزواج العملات الأساسية وإتقان بلدي استراتيجيات التداول حركة السعر، وسوف تكون جيدا في طريقك لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. ترقبوا متابعة الأسبوع المقبل لهذه المقالة حيث سنناقش أفضل الأوقات للتداول في سوق الفوركس.
حول نيال فولر.
مقدمة في التداول مع استراتيجيات العمل السعر.
A مبتدئ & # 8217؛ ق إلى الفوركس سعر العمل التداول.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
159 تعليقات اترك التعليق.
معلومات مفيدة جدا من شأنها أن تسمح لي زيادة المعرفة التجارية التي أحتاج إليها. مفهوم مضاعفة الخطر هو شيء لم أكن على علم به.
معاون، مساعد، مفيد، فاعل خير. ثنكس كثيرا.
رائع جدا رجل مثير للإعجاب.
لأول مرة أنا أفهم ما هو سبرياد.
انها حقا مفيدة حقا الفنية. بارك الله فيك رجل.
تفسير رائع كنت نجمة. مفيد جدا. يبارك الله يا صديقي.
التعلم عن السوق.
شكرا جزيلا أنا أتعلم & # 8217؛ ر الكثير اليوم.
وهذا سيساعدني بشكل كبير لي كثيرا بفضل مليون.
ثانكس مليون، وأعتقد أن هذا سيساعد.
شكرا جزيلا، لقد انفجرت معرفتي الصغيرة.
شكرا لبعض بلوق بالمعلومات الأخرى. أين يمكن أن أحصل على هذا النوع.
من المعلومات المكتوبة في مثل هذا النهج المثالي؟
أنا & # 8217؛ في مهمة أنني ببساطة تعمل الآن، ولقد كنت على البحث عن مثل هذه المعلومات.
مرحبا نيايل، وهذا هو آخر آخر عظيم من أنت. لقد ساعدتني كثيرا في رحلتي. أنا فقط بحاجة إلى تقديم اقتراح، أن كنت توصي بحد أقصى 2 أزواج للمبتدئين وخاصة الناس الذين يجدون صعوبة في متعددة المهام، من تجربتي التداول أكثر من 2 أزواج يجعلني أكثر من التجارة وفقدان التركيز، والتي يمكن أن تؤثر سلبا الحساب الخاص بك. يرجى تضمين ذلك بمثابة تحذير. شكرا والحفاظ على القيام بعمل جيد.
شكرا جزيلا لك، لطيفة جدا.
شكرا جزيلا ..
شكرا مجددا.
تبا فعلا! البقاء بعيدا عن أوسد تري للأشياء على المدى القصير هو نصيحتي. إذا كنت لا أنت & # 8217؛ سرعان ما نتعلم لماذا & # 8230؛
لقد كان لي يوم مدهش حتى وضعت التجارة مع هذا الزوج. لا يزال جيدا في الربح & # 8230؛ ولكن أخذت الجليد جيدا قبالة الكعكة. وقفز السعر لثاني طريقة انقسام فوق الشموع وأخرج بلدي توقف & # 8230؛ الشموع دون & # 8217؛ ر حتى تقترب من تلك النقطة!
مسمار، عظيم وإلى هذه النقطة. هل هناك على أي حال يمكنك أن تعطيني فكرة عن أفضل الأوقات أو جلسات التجارة الخاصة بك أزواج الموصى بها في.
مقالتك هي ببساطة أفضل لقد جئت عبر الإنترنت بشأن الموضوع وأنا حقا أريد أن أقول شكرا جزيلا لكم على التخلي عن المعلومات هذه الحيوية مجانا السيد نيال.
سيدي، أنت نعمة المعلومات مباشرة وبسيطة لفهم.
شكرا نيال & # 8230؛ أي هراء، مباشرة إلى هذه النقطة، مادة كبيرة، مساعدة كبيرة!
مرحبا نيال، لقد اكتشفت موقع الويب الخاص بك وتبدو جيدة حقا. بل هو الحديث على التوالي أي سيارة الاتصالات الثور وأنا معجب. أنا.
أطيب التمنيات وشكرا لكم، وسوف يتم التحقق من موقعك على أساس منتظم.
الشكر سيدي، لتوفير مثل هذا النوع من المعلومات القيمة للمبتدئين.
هذا & # 8217؛ s طريقة لطيفة لكسر العملات، أحسنت. شكرا لكم.
لقد تعلمت الكثير في وقت قصير. شكرا جزيلا.
شكرا نيال، أنا & # 8217؛ نظمت عملاتي في النظام. مفيد جدا.
وأعتقد أيضا أن يتداول الزوجين يمكن تداولها مربحة لقد رأيت الرجل نشر على يوتيوب كيف انه يتداول أوسد / ثب الزوج مربحة. ولكن أنا لا أحب ويبساوينغس على الإطلاق & # 8230؛ اتجاه أكثر موثوقية هو دائما أفضل بالنسبة لي.
شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة.
الآن أنا & # 8217؛ م على الأقل تبحث فقط في 10 أزواج العملات مع منطقة المخطط تنظيما جيدا.
أنا حقا أشكركم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
أول ! أشكركم على تبادل الخبرات الخاصة بك !! لذلك أنا التجارة ور / أوسد وليس غبب / أوسد من أجل عدم تكرار. أو العكس بالعكس. ما هو زوج جيد للتداول عندما أذهب طويلة إما واحدة من أعلاه إلى التجارة قصيرة من أجل التقاط فرصة في نفس الوقت. أنا فقط التجارة 2 أزواج في وقت واحد. شكرا لكم تحسبا لمشورتك !!
درس ما كان هنا لمدة ثلاثة أيام أضع 100 £ في السوق في اليوم 4 وكان 50٪ ربح في ساعة واحدة مذهلة لول شكرا لهذا آمل أن تفعل ذلك مدى الحياة.
شكرا جزيلا لك، مقالك هو حقا واحدة من أفضل في توفير المعلومات العملية والمعرفة.
أطيب تحياتي.
شكرا، الآن لدي فكرة حيث تبدأ.
تعلمت شيئا عظيما اليوم & # 8230؛
كودوس لكم لهذا المنشور & # 8230؛
غرين بيبس آل ذي واي تو يو & # 8230؛
أبل للاستشارات التجارية.
أنا تقريبا أن يكون تاجر مربحة بسببك مسمار. شكرا جزيلا.
هذا الموقع هو واحد من أفضل، وأنا أحب هذه المادة. شكرا.
أحب ما أرى أنا قد قرأت حتى فار.
مادة ممتازة للمبتدئ، ولكن ما هي سيسمبولس ل زاغوسد و زوسد في الولايات المتحدة؟
أنا & # 8217؛ م ممتن جدا لهذه المقالة & أمب؛ أكثر من أنني & # 8217؛ قراءة.
أنا & # 8217؛ م العمل الجديد على بلدي التجريبي أ / ج وأنا لم أكن أعرف العملة التي تريد التجارة.
المواد تنوير جدا!
من فضلك قل لي ارتباطا إيجابيا ل نزدوسد & أمب؛ اليورو مقابل الين الياباني.
شكرا نيال، مادة مفيدة جدا للتجار وخاصة للمبتدئين.
متألق! هل يمكن أن تساعدني في إدارة المخاطر؟ أنا حاليا سوف يكون وقف الخسارة من 5٪ من ما العاصمة الحالية. أعتقد أن هذا على ما يرام. ولكن أود أن أعرف ما ستكون نسبة جيدة لتحقيق الربح. شكرا مرة اخرى.
مرحبا نيال، شكرا مرة أخرى لتقاسم المعلومات الخاصة بك قيمة، حقا موضع تقدير!
شكرا جزيلا & # 8220؛ نايل & # 8221؛ كل ما قلته صحيح، أنا & # 8217؛ شهد من خلال تجربتي السابقة في السوق خصوصا حركة بعض أزواج العملات مثل أوسكاد. شكرا مرة واحدة م! خام تبقى المباركة.
هذا هو واحد جيد، نيال. لقد تمسك فقط الذهب و ور / الدولار الأمريكي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة بعض أزواج أخرى أيضا.
مادة كبيرة نيال، مفيدة جدا خاصة للمبتدئين. وقد قلت أنني لا يمكن العثور على الفضة والذهب. سوف تضطر للذهاب من خلال دليل أعتقد :). مرة أخرى شكرا.
مادة كبيرة، عملي جدا وقابلة للتطبيق.
إذا كنت تستطيع تحديد الارتباط بين اليورو مقابل الدولار الأميركي والأزواج التي تقترحها (أي غبب / أوسد و أود / أوسد و نزد / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و غبب / جبي و أود / جبي و زاغوسد و شوسد) أننا قد نكون قادرين على التخفيف من المخاطر، سيكون مفيدا جدا.
شكر! صفحة رائعة للمبتدئين! إرتياح ما أنا & # 8217؛ م رؤية حتى الآن :)
شكرا لكم أكثر من المتوقع. هذا هو واحد من أفضل موقع زرت منذ أن بدأت رحلتي إلى العالم المال غير محدود.
شكرا ش 4 كل شيء ش إعادة القيام 4 المجتمع الفوركس، وسوف تستمر الله يبارك ش، كل المواد اور إعادة فتحت العين.
أفكار جيدة جدا من شأنها أن تجعل واحدة معرض الصبر.
أتمنى رأيت لك الموقع الشهر الماضي.
شكرا للمساعدة وأنا سوف يوصي المشورة الخاصة بك لأي شخص الدخول في التداول لأول مرة.
التي كانت وظيفة حلوة جدا، شكرا جزيلا، إم جديدة تماما لهذا، إم من كرايستشيرش، نز، كان يتساءل فقط أنه سيكون وقتا طيبا لشراء بعضنا الدولار يقول 5000 $ لأن هناك الكثير من الأخبار حول الدولار نز الوقوع ضدنا بواسطة أكوام؟ ، أيضا كم من الوقت هل تعتقد أنه سوف يستغرق قبل تغير الوضع الحالي & # 8230؛ سيكون شاكرين حقا إذا كنت يمكن أن تعطي المشورة بشأن هذا :)
رائع، وهذا يعطي لي اتجاه كبير. أحب أن باكتست طرقي وهذا قد انقذ لي الكثير من الوقت. شكرا لك كثيرا.
شرح كبير جدا - كما هو الحال دائما. ثابر على العمل الجيد.
واضحة وموجزة ومفيدة & # 8211؛ ممتاز.
نيل أنا أحب المعلومات الخاصة بك كثيرا. أنا التداول لفترة طويلة الآن وأنا في كل مكان مع أفكاري وأفعال. بعد الإرشادات الخاصة بك والدروس يمكنني أن أجد فجأة المزيد من المتعة في التداول. أستطيع أن أرى الأشجار من فورست إذا جاز التعبير. أنا 6o وأنت 20 لذلك يمكنني استخدام ذكاء الشباب الخاص بك لتكملة بلدي قليلا من الحكمة المتراكمة. التخطيط للحصول على دورة الفوركس الخاص بك. شكرا للجميع.
التحيات هانزجويرغ بلزر & # 8211؛ بريسبان، أستراليا.
شكرا لكم على كل هذه المعلومات نيال.
غراسياس نيل، كومو سيمبر توس أرتيكولوس سون إكسيلنتيس y دي غران أيودا بارا تودوس لوس كيو إستاموس أبرينديندو.
هذا هو واحد من أفضل موقع رأيت من أي وقت مضى على تداول العملات الأجنبية. أنا أقرأ كل واحد من أرتيكالز وجميع ممتازة. هذا واحد سوف يمنعني من القفز مثل توماس قال أعلاه. ثابر على العمل الجيد !! تعلم الكثير منكم أشرطة الفيديو و أرتيكالز. شكرا لكم.
مادة جيدة نيال، والآن أستطيع التوقف عن القفز حول مثل يويو.
والتركيز على 5 أزواج الرئيسية،
هالو نيال، معلومات رائعة كالمعتاد، ولكن أراد أن أضيف أن أود / أوسد هو خيار جيد بالنسبة لنا نوبي، كما يمكن أن يكون يمكن التنبؤ بها إلى حد ما في بعض الأحيان والأهم من ذلك أنه يمكن تداولها مع هامش أقل ارتكبت في حسابات صغيرة ومتناهية الصغر، وخاصة الآن أن اليورو والإسترليني مرتفعة جدا بالنسبة للدولار الأمريكي.
الفرق يمكن أن تستخدم $ 1500 مقابل 1000 $ من الهامش المتاحة، وأيضا عادة انتشار مواتية تماما.
شكرا جميعا على جهودكم.
لقد وجدت أنه من الصعب بشكل لا يصدق لحذف حوالي اثني عشر أزواج وأنا & # 8217؛ م أسفل إلى الموصى بها 11. الآن بعد أن أنا & # 8217؛ أخذت يغرق لا أستطيع أن أصدق قضيت الكثير من الوقت والطاقة تحليل الكثير من الرسوم البيانية. استغرق الأمر وقتا طويلا لتحويل تفكيري حول أن الرسوم البيانية أقل يعني المزيد من النجاح، وليس العكس! لقد لاحظت أن ور / جاب و غب / جاب هي أيضا ترتبط ارتباطا وثيقا جدا. الأشياء العظيمة نيال!
مرحبا نيال، شكرا جزيلا، التي كانت مادة كبيرة. في الواقع، أنا & # 8217؛ م التداول منذ 3 أشهر الآن على التجريبي باستخدام السعر العمل و i & # 8217؛ م بشكل جيد. كنت فعلا تبدأ لرؤية العلاقة بيتوين بعض أزواج، عبر ذات الصلة وعبر عبر ذات الصلة، والآن كل شيء واضح :). شكرا نيال.
شكرا لك معلومات عن يورشف و غبشف؟
هل هناك أي خطأ تداولها؟
لا أرغب في تداول تلك الأزواج. لا أجدها مربحة. كما أنها لا ترى نفس التردد من الاجراءات عمل السعر النظيف كما واحد سوف تجد على القول اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد.
نيال فولر، أور الأفضل! يكون بليسد.
مرحبا نيال، ما يمكنني قوله هو أن تقوم بعمل عظيم، بدأت بالفعل لإكمال قائمة العملة، كما كان من قبل كنت أشاهد أكثر من 20 في وقت واحد (غبي، للمبتدئين). أشكركم على معلومات كبيرة!
مقالة كاملة وموجزة أخرى عن الجوانب الحقيقية من النقد الاجنبى. وليس بعض مومبو جامبو إلى نعمة لك للتجارة مع الأفكار البرية ومخططات (أي شراء هذا النظام أو غير قادر على فشل الروبوتات أو غورونتيد لجعل 10000 نقطة في الشهر حماقة) في حوالي 1 سنة أن كنت عضوا لم أجد قط أي شيء يتعارض مع ما هو موضح هنا. لها دائما الحقيقة جيدة أو سيئة لبلدي الأنا هو الحقيقة.
لذلك مرة أخرى شكرا لك نيال.
دائما جيدة أن يكون تأكيد من وجهة نظر شخص ما في منطقة زمنية مختلفة.
مرحبا نيال، معلومات كبيرة وإلى حد ما، فإن أفضل شيء عن موقعك هو عدم وجود أحلام الأنابيب من بمو & # 8217؛ s والمال التي تسقط في الطيار الآلي، لقد استمتعت دراستك وشهدت تحسنا كبيرا في قدرتي على التجارة سوق الفوركس.
مادة كبيرة للمبتدئ ولكن كنت أعرف معظم الحقائق خصيصا.
الترابط والمضاعفة للمخاطر. ولكن كبيرة لفهم العملات السلع. لقد قدمت قائمة كما أوصى.
شكرا نيال، كنت قد فعلت ما الماجستير لا يمكن أن تفعل هذا أمر جيد.
شكرا نيال، إم التعلم حقا الكثير.
بارك الله لكم نيال.
شكرا جزيلا لتقاسم هذه المعلومات القيمة، الشيء أكثر وضوحا ومثيرة للاهتمام أيضا، وزيادة فرص القيام الصفقات الصحيحة & # 8230؛ شكرا لك مسمار.
نيال، هذه المادة هي مثل الطعام الجيد لمبتدئ & # 8230؛.
يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لهضم الجزء 2.
شكرا لك نيال، كالمعتاد أنت & # 8217؛ دائما دائما ذات الصلة، المعلومات التي تعطي لا تقدر بثمن.
وقد أزال ذلك شكوكي بشأن أي أزواج للتجارة. شكرا جزيلا لتقاسم.
أنا & # 8217؛ م سعيد كنت لمست على هذا الموضوع. كنت أتساءل دائما عن الشعاب المرجانية بين أزواج معينة.
أنا أتفق معك، بعد أن فتحت مواقف (سواء طويلة، أو على حد سواء قصيرة) مع اثنين من أزواج كوريلاتد إيجابيا من شأنه أن يضاعف من المخاطر الخاصة بك، ولكن في الوقت نفسه سوف مضاعفة فرص الربح الخاص بك أيضا :-) أعتقد إذا كنت الحفاظ على مكافأة المخاطر نسبة في صحية 1: 2.5-3 كنت تفعل الشيء الصحيح & # 8230؛؟ Just my humble opinion…..you are the master .
Thanks a lot Nial !
o. k. this is a great read, I have held of forex trading as I was always thinking “which pair to trade”
once again you put thing into simple terms for us.
your a legend mate.
You know what?…. YOU ARE THE BEST…..
Yet again, concise, spot-on and very helpful.
you are great i suppose you that u r my greatist teacher i have learned a lot about forex i respect you much thanks for this lesson.
Many thanks for this info and about metatrader4.
مقالات ممتازة. L luv it.
Thanks a lot for giving us a very helpful advise.
on selecting the right currencies pair to trade.
Thank you Nial. very helpful as always.
Thanks Nial for this very useful article, you’re a great mentor and are helping me to improve my trading.
درس قيمة جدا. Looking fwd to the next one!
Thanks for this revelation. It makes a lot of sense for a trader to restrict himself to a few pairs that are not only liquid but also have some degree of predictable market pice action that will allow for simple analysis.
Thank you Nial, another great article with info. I can really use. Very happy to be your student!
yes, good point nial, i myself only trade with the mayors they are clearly more liquid and they are a better deal on the spread..
I was always wondering about how currencies inter-relate. Thank You Nial for taking the time to explain this aspect.
thanks nial…good article…wait for part 2.
Highly educative. شكرا للمعلومة.
Splendid again Nial, like others i anxiously await your follow up lesson. Its really freakish how you “hit the nail on the head” especially when it is precisely what i needed to learn at my stage of trading knowledge. I wonder if you or any of your followers have created a flow chart of the most common basics one should be considering prior to, in and after placing a trade. It strikes me that there is such a lot of information to grasp and understand from a holistic perspective through to identifying specific risk ration, entry, exit and money management. I am starting to prepare a flow chart for this purpose. Thanks for all your shared wisdom.
Great article as usual.
dear nial, your article is very fine and easy to understandand giving some cocrete knowledge which is very useful for new entant in forex market. keep on writing. i am thankful to you.
Thanks for your great articles. I am just starting out and am enjoying absorbing everything, every time I read something of your my thinking moves along – love it! Looking forward to doing your full course soon,
Thanks Nail, needed that, brokers have hundreds of currencies, indexes, futures, stocks, etc, etc & it is so hard to find , eg the ASX 200, now I know how to make a watch list from such a huge choice,
brilliant Nial, thank you for the article.
This information is hard to find all in one place so I have printed it out for reference. I know I am watching too many currencies at once, so this has again spurred me on to reduce the number.
شكرا جزيلا.
Nial your the man, great info once again, cant wait for part II.
Another great an timely insight to trading, everyone has to work out in their own mind how to trade and everytime I seem to be working out something You seem to bring out an article reinforcing my theories. I am taking your advice and learning price action one at a time and decided to concentrate only on three pairs to start with eur/usd aud/usd[your local currency and gbp/usd my local currency. I did not know the euro trading volume was that high. Also your advice on starting on daily timeframes is spot on as it helps to stop overtrading to start with and also teaches patience which I think is so Important, along with position sizing. You can’t be a master without first being a novice!
Hi NIAL. I have found usd/cad dificult to trade, & have now given up useing it. I have used the NZD/USD without much success on late evenigs on uk time.
Nial, Thank you very much for your lesson. you have helped me a lot to simplify and clarify my confussed search for the right pairs to analyze. Waiting for the following lesson!!; by the way how do you think about to look for the strongest and the weakest currencies to set or reinforce a bias to trade?
Great Article Nial. I am finding that on the 4 hour charts on most pairs, the best price action occurs at the 8:00am to 12:00 pinbar. In my case, it would mean having to get up at 2 in the morning to make a trading decision on this pinbar. Can you address whether or not you find the best pinbars at certain times of the day on the 4 hour chart?
شكرا نيال. Excellent article as usual!
tq Nial, great discourses, much appreciated.
Another great insight into forex. Anyway this confirm my watchlist. Many thanks for your commitment and support to all. Have a restful weekend.
Thanx Nial! I had mess of charts I was looking at. No exotics, but far more than ten. This simplified my trading in epic proportion!
This is great. When I first started trading 2 years ago, I used to look at over 20 pairs (22 to be exact) because I figured the more pairs I looked at, the more chances I had to trade and make money but the exact opposite was happening. I was overtrading and losing money. With this bit of insight I can now concentrate on only 10 that will increase my odds of being in better trades. This article was a tremendous help Nial. Thanks!:-)
interesting, will be good to hear when you think the best times to trade these are :)
Oh and thanks for the MT4 lesson – will make a difference too.
Nial, thanks for writing and sharing this article. Look forward to part two as one of my big issues is the times to trade – just cant get a handle on that.
Thanks for this excellent information. Though you may not fully realize it, your efforts are really touching many lives.
Thanks, I wish you well for this article today, you are very good to help others. God will always bless you. How i wish every man comming to forex trading will first learn your trading system and course before doing any thing else. شكرًا لك مرة أخرى.
هذا رائع. شكرا مع تحياتي.
Well, this tips are awesome! رائعا! Please keep this up as you are impacting lifes.
An act for simplification. شكرا لك نيال.
Great infomation, it give me wider infomation about the market to trade.
I agree with you, however, I think it is a good strategy to at least look at some of the other pairs especially when there are mixed signals with highly correlated pairs. It helps it detecting when banks are stop hunting especially around large whole numbers.
أنا أعترض. I have been trading a long time.
Great article Nial. I just basically trade the Eur Usd But what are your thoughts on Gold and silver? Do you think this upward trend is still intact for some time?
Very helpful and informative. شكر.
مرحبا السيد فولر.
Appreciate the article and have now set market watch to what you suggest.
I have followed your E-mails for awhile, thanks for the info, it is always interesting and informative. Been Forexing for about 14 months. At present I am wining about 50% of my trades. Not great, but enough to start to make some money. I should retire in about 1 year, then will devote more time to Forex. Most likely will take your course before that time. It is never too late to learn. I have morphed into a 75% or more price action trader with the other 25% using indicators that I keep changing to help confirm the trades. تحاول أن تقرر أي المؤشرات أحب أفضل. I only use two indicators at a time. This is getting kind of long, so I will sign off. Just wanted to let you know how much your info is appreciated. اتمنى لك يوم جيد.
PS. I was in New Zealand (38 days), Australia (7 days), in 1976, Operation Deepfreeze. You have a beautiful country and friendly people. Hope to visit when I retire. Good day.
hey winning 50% of your trades is good. Just apply risk reward.. and you can make money simply by applying correct maths/parameters to your position sizing.
Very useful information. Thanks.
That’s so true about the USD/CAD. It’s the most puzzling currency pair. When I used to try trading it I usually ended up scratching my head with less money in my account. I agree with you, stay away from that pair.
Great article, I really needed this. One of the things I like about your articles and approach, is the level of relevancy. Can always count on you for some solid and honest advice.
Thanks for all the teachings on forex!!
I just thought I will give you my favorite watch list:
EUR/USD, GBP/USD, EUR/CHF, EUR/AUD, EUR/JPY.
Greetings from South Africa.
Nial, Thank you for your investment in us. Your forthright manner is most refreshing and your presentations are helpful and appreciated. Just revised my watch list and charts… :-)) Thanks again…h.
Indeed… i was hoping for someone to give me a better insight and consolidation of the forex markets tradable pairs! شكرا نيال!
Great article indeed. شكرا نيال.
Thank you very much Nial, I have only been looking at cable, but having had a look at some of the pairs you have suggested I can see other possibilities, thank you very much.
Two quick observations, since the decoupling of the eur from the chf, and the chf becoming the preferred safe haven currency in risk averse conditions. It tends to trade a lot, consequently GbpChf, Eurchf are good pairs to trade(made a lot of money on gbp chf daily chart trading)
The other issue i that since 2018, usdchf has been easier to trade than Gbpusd.
That may be so, but my article is based on my experiences and I truly don’t want people focussed on the wrong pairs. I believe that GBPUSD is a better pair than the USDCHF to trade/follow. Good on you for making those trades, well done.
Thanks for your daily training courses.
What about EURCHF and GBPCHF?
do advise or not?
No i don’t trade those pairs Mamoun.
Am very happy for today post, i believe this one will give me another guardline to trade my demo account successfuly. Thanks.
Very concise and helpful information. The “when” is at least as interesting and important. Thanks for your sincere desire to help us.
Steve P Kent, England.
شكرا لك نيال. This is what I need right now. Its amazing how easy your strategies are but only after you shared them… ثابر على العمل الجيد!
I was one of those asking this question!
This will prove a very popular article and one that complements the course material.
thanks for the timely reminder to concentrate on pairs that are not directly linked and thus reduce risk.
Fantastic, practical advice Nial! شكر!
Your list is very similar to mine.
I just find the NZD/USD a touch expensive pip wise.
Nial, this info is much appreciated by all newbies like myself :)
This is a very good and helpful article. شكرا جزيلا!
Hi, very nice article clear and very well explained.
as usual, looking forward for part 2.
I am sure this article will be very useful to me in my trade!
as every other article before this….
Very good insight Nial. For a starter like me, i’m tempted to overtrade by looking at 10 pairs for a “good” set up which gives me confusion and analysis paralysis.
Good knowledge. شكر.
A+ article, appreciate.
شكرا جزيلا لإنتاج هذا.
شكرا مع تحياتي.
Hi, i got it but new trader must compute position size n different way compared to currency pairs.
Thanks for a good stuff. waiting for part 2.
you are impacting markets, excellent and useful simplified tips.
Patrick, Harare, Zimbabwe, Africa.
مقالة كبيرة نيال. look forward to part 2.
Very good one as always. This give me a good picture of what has to be traded and what has to be avoided. Good one keep it up. شكر.
I waited a long time for this article. شكرا جزيلا نيال.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment