Monday 19 March 2018

سهم فانتوم مقابل خيارات الأسهم


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.


يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


فانتوم الأسهم مركز المعرفة.


التنقل.


القيمة الكاملة مقابل خيارات الأسهم فانتوم.


ويمكن استخدام مصطلح "الأسهم الوهمية" لوصف فئة واسعة من خطط الحوافز طويلة الأجل التي تعادل قيمة لأداء قيمة أسهم الشركة. ويمكن أيضا أن تستخدم لوصف خطة محددة، سواء خطة القيمة الكاملة أو فانتوم الأسهم الخيار.


افترض أن قيمة أسهم الشركة يتم تحديدها لتكون 7 $ للسهم الواحد. إذا كان الموظفون سيحصلون على أسهم القيمة الكاملة في خطة الأسهم الوهمية للشركة فإنهم سيتلقون قيمة 7 دولارات زائد أو ناقص أي تقدير في هذا الشأن. وبالتالي، إذا نما سعر سهم الشركة ليصل إلى 15 $ للسهم الواحد بحلول تاريخ الاستحقاق فإن الموظفين الحصول على 15 $ عن كل سهم كانوا مملوكين.


فانتوم ستوك أوبتيون بلان (بسو)


تم تصميم هذا النهج لتقليد خطة خيار الأسهم. وهكذا، مع المثال المذكور أعلاه، فإن كل 7 دولارات وحدة تمنح للموظفين سوف تنتج قيمة فقط إذا ارتفع سعر السهم فوق 7 $. وبعبارة أخرى، فإن الموظفين سوف يحصلون يوم واحد على التقدير فوق سعر الإصدار. إذا كان الاسترداد وقعت في 15 $ الموظفين سوف تتلقى 8 $. لهذا السبب يشار إلى هذا النوع من البرامج أحيانا باسم "تقدير فقط" أو "حقوق تقدير الأسهم" الخطة. ومن الجدير بالذكر أن سعر البدء أو الإصدار الخاص ب بسو ليس بالضرورة أن يساوي سعر السهم الفعلي (أي 7 $). من الجيد تماما تعيين سعر البدء أدناه أو أعلى من هذه القيمة (على سبيل المثال، 5 دولارات أمريكية أو 10 دولارات أمريكية).


كلا النوعين من الخطط شعبية. يجب على الشركة الراعية أن تنظر في القصد من الخطة عند اختيار التصميم المناسب. هل تسعى الشركة لمكافأة الموظفين للمساهمات السابقة في نمو الشركة أو فقط للمساهمات المستقبلية؟ ھل تقوم الشرکة بإحضار بعض الموظفین طویل الأجل إلی الخطة أو ھل جمیع المشارکین جدیدین نسبیا مع الشرکة؟ هل تريد الشركة أن يركز الموظفون على الحفاظ على القيمة أو على تقدير القيمة فقط؟


ويمكن بسهولة تصميم خطة للسماح لكلا النوعين من المنح. وفي هذه الحالة، يمكن للشركة أن تمنح وحدات ذات قيمة كاملة للموظفين بينما يحصل آخرون على موظفي الخدمة المدنية. وبدلا من ذلك، يمكن للموظفين الحصول على مزيج من الاثنين معا.


لإكمال عملية بسيطة لتحديد النوع الصحيح من خطة الحوافز طويلة الأجل لشركتك انقر هنا.


لماذا على المدى الطويل.


لمعرفة لماذا تقاسم القيمة مع أولئك الذين يدفعون النمو أمر بالغ الأهمية لاستراتيجية الأجور الخاصة بك، وتحميل وقراءة تقريرنا اليوم!


فانتوم الأسهم دراسات الحالة.


وتعكس الأمثلة التالية الظروف والخطط الفعلية التي صممها فيسيونلينك لعملائها.


ملكية الموظفين: إسوب أو فانتوم الأسهم؟


قرأت مقال مؤخرا طرح السؤال: ما هو أفضل؟ إيسوب أو فانتوم الأسهم.


واقترح المؤلف أن الأسهم الوهمية قد تكون في كثير من الأحيان بديلا أفضل لأرباب العمل لأنها أكثر مرونة وتتجنب تعقيدات تخفيف الأسهم والإفصاح المالي. ظننت أنني سوف تزن في.


والواقع أن هذه الخطط لها قيمة مشتركة من حيث حصة الملكية مع الموظفين. ولكنها تستهدف عموما نتائج مختلفة.


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) هي برنامج مؤهل للتقاعد، على غرار المعاش التقاعدي. وبموجب هذه الخطط، تقوم الشركة بإنشاء ثقة مؤجلة للضرائب لشراء أسهم نيابة عن الموظفين. يجب على الراعي الخطة اتباع قواعد عدم التمييز. وهذا يعني أن هناك فرصا محدودة لصالح الموظفين الذين يحصلون على تعويضات عالية. نادرا ما يحصل الموظفون على ملكية فعلية للأسهم. وبدلا من ذلك، فإن الأسهم المخصصة المخصصة باسمها يقصد بها أن يتم صرفها عند التقاعد. ومع ذلك، وبما أن قيمة حساب التقاعد للموظف تنمو إذا كانت الشركة على ما يرام، ينبغي أن يكون جميع الموظفين المشاركين حافزا على بذل كل ما في وسعهم لتحسين نتائج الشركة.


ويعد برنامج إسوب خطة رائعة للنظر في الشركات التي تسعى إلى إشراك الموظفين في مساءلة الملكية وتقاسم القيمة. فهي منافع الموظفين المتنامية والفعالة.


خطة الأسهم الوهمية تختلف في عدد من الطرق. وعادة ما تعتمد فقط لمجموعة مختارة (صغيرة) من الموظفين - الأكثر شيوعا فريق قيادة الشركة. وھکذا، فإنھا توفر قدرا أکبر من المرونة مقارنة بالجمیع. غير أن الموظفين لا يحصلون فعليا على مخزون فعلي. قد تقدم أسهم فانتوم قيمة اقتصادية ولكنها لا تمثل حقوق الملكية الفعلية. إن القيمة التي يحصل عليها الموظفون في إطار الخطة تسوى دائما تقريبا نقدا.


ليس هناك سبب لا يمكن للشركة أن تنظر في كلا الخطتين. وينبغي ألا ينظر إليها على أنها حلول متنافسة للمشكلة نفسها. فهي برامج تعويض تكميلية يمكن أن تعمل بشكل مستقل أو معا لتحفيز عقلية الملكية، وربط الموظفين لنتائج المساهمين، ومكافأة والاحتفاظ بالمواهب العظيمة.


فانتوم الأسهم الخطة.


ما هو "خطة فانتوم الأسهم"


خطة الأسهم الوهمية هي خطة استحقاقات الموظفين التي تعطي الموظفين المختارين (الإدارة العليا) العديد من فوائد ملكية الأسهم دون إعطاءهم فعلا أي أسهم الشركة. ويشار إليها أحيانا باسم مخزون الظل.


بدلا من الحصول على المخزون المادي، يتلقى الموظف الأسهم التظاهر. على الرغم من أنها ليست حقيقية، الأسهم الوهمية تتبع حركة السعر من الأسهم الفعلية للشركة، ودفع أي أرباح الناتجة.


كسر "خطة الأسهم الوهمية"


الأسهم فانتوم، والمعروف أيضا باسم الأسهم الاصطناعية، ليس لديه متطلبات أو قيود الأصيل بشأن استخدامه، مما يسمح للمنظمة لاستخدامها ولكن يختار. ويمكن أيضا تغيير الأسهم فانتوم وفقا لتقدير القيادة.


استخدام فانتوم الأسهم كمنفعة التنظيمية.


وقد تستخدم بعض المنظمات المخزونات الوهمية كحافز للإدارة العليا. سهم فانتوم يربط مكاسب مالية مباشرة إلى مقياس أداء الشركة. ويمكن أيضا أن تستخدم بشكل انتقائي كمكافأة أو مكافأة للموظفين الذين يستوفون معايير معينة. ويمكن توفير الأسهم فانتوم لكل موظف، إما في شكل فائدة شاملة أو تختلف اعتمادا على الأداء والأقدمية أو عوامل أخرى.


يوفر فانتوم الأسهم أيضا المنظمات مع بعض القيود في مكان لتوفير حافز مرتبطة قيمة الأسهم. ويمكن أن ينطبق هذا على شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك)، مالك وحيد أو شركات S مقيدة بقاعدة 100 مالك.


حقوق تقدير الأسهم.


حقوق تقدير الأسهم هي شكل من أشكال البرامج المستندة إلى الأسهم الوهمية، الأكثر شيوعا المتاحة للإدارة العليا، ويمكن أن تعمل كجزء من خطة التقاعد. وهو يوفر حوافز متزايدة مع زيادة قيمة الشركة. وهذا يمكن أن يساعد أيضا على ضمان الاحتفاظ بالموظفين، وخاصة في أوقات التقلب الداخلي، مثل تغيير الملكية أو حالة الطوارئ الشخصية.


وهو يوفر مستوى من الطمأنينة للموظفين، لأن برامج الأسهم الوهمية مدعومة عموما نقدا. ويمكن أن يؤدي ذلك بدوره إلى ارتفاع أسعار البيع للشركات إذا رأى المشتري أن فريق الإدارة العليا مستقر.


فانتوم الأسهم و إرس.


يؤخذ سهم فانتوم كخطة تعويض مؤجلة. يجب أن يستوفي برنامج الأسهم الوهمية المتطلبات المنصوص عليها في قانون ضريبة الدخل الداخلي (إرس) 409 (a). يجب أن يتم فحص الخطة بشكل صحيح من قبل محام، مع كل التفاصيل ذات الصلة المحددة كتابة.


مقدمة إلى الأسهم الوهمية والسارس.


على الرغم من أن مكافأة الموظفين مع أسهم الشركة يمكن أن توفر العديد من الفوائد لكل من الموظفين وأرباب العمل، وهناك أوقات عندما مخاوف قانونية أو عدم الرغبة في إصدار أسهم إضافية أو تحويل السيطرة الجزئية على الشركة لموظف يمكن أن يسبب الشركات لاستخدام شكل بديل من التعويض التي لا تتطلب إصدار أسهم الأسهم الفعلية. خطط الأسهم فانتوم وحقوق تقدير الأسهم (سارس) نوعان من خطط الأسهم التي لا تستخدم حقا الأسهم على الإطلاق، ولكن لا يزال مكافأة الموظفين مع التعويض الذي يرتبط أداء سهم الشركة.


شكل وهيكل.


غالبا ما تحتوي خطط الأسهم فانتوم على جداول الاستحقاق التي تستند إما إلى الحيازة أو تحقيق بعض الأهداف أو المهام المحددة في ميثاق الخطة. كما تملي هذه الوثيقة ما إذا كان المشاركون سيحصلون على مكافئات نقدية تتطابق مع أرباح الأسهم أو أي نوع من حقوق التصويت. كما تقوم بعض الخطط بتحويل وحداتها الوهمية إلى أسهم أسهم فعلية في وقت الدفع لتجنب دفع الموظف نقدا. خلافا لأنواع أخرى من خطط الأسهم، وخطط الأسهم الوهمية ليس لديها ميزة ممارسة، في حد ذاته، فإنھا تمنح المشارکین فقط الخطة وفقا لشروطھا ومن ثم تمنح إما النقد أو ما یعادلھ إلی مخزون فعلي عند الانتھاء من الاستحقاق.


المميزات والعيوب.


يمكن للموظفين الحصول على منفعة لا تتطلب نفقة نقدية أولية من أي نوع، كما لا يسبب لهم زيادة الوزن مع أسهم الشركة في محافظهم الاستثمارية. ومع ذلك، فإن المدفوعات النقدية الكبيرة التي يجب على أرباب العمل تقديمها للموظفين، تخضع دائما للضريبة كدخل عادي للمتلقي وقد تعطل التدفق النقدي للشركة في بعض الحالات. ويمكن أن يكون االلتزام المتغير الذي يأتي مع التذبذب الطبيعي في سعر سهم الشركة عائقا على الميزانية العمومية للشركات في كثير من الحاالت. كما يجب على الشركات الكشف عن حالة الخطة لجميع المشاركين على أساس سنوي، وقد تحتاج إلى تعيين مقيم مستقل لتقييم قيمة الخطة بشكل دوري.


حقوق تقدير الأسهم (سار)


كما هو الحال مع العديد من أشكال التعويضات الأخرى، فإن السندات القابلة للتحويل قابلة للتحويل وغالبا ما تخضع لأحكام الاسترداد (الشروط التي بموجبها يجوز للشركة استرداد بعض أو كل الدخل الذي يتلقاه الموظفون بموجب الخطة، مثل إذا كان الموظف يذهب للعمل من أجل منافس خلال فترة زمنية معينة أو تصبح الشركة معسرة). كما يتم منح السارس في كثير من الأحيان وفقا لجدول الاستحقاق الذي يرتبط بأهداف الأداء التي وضعتها الشركة.


المميزات والعيوب.


أرباب العمل مثل سارس لأن القواعد المحاسبية لهم الآن أكثر مواتاة بكثير مما كانت عليه في الماضي، فإنهم يتلقون معاملة محاسبية ثابتة بدلا من المتغير ويعاملون بنفس الطريقة المتبعة في خطط الخيارات التقليدية للأسهم. إلا أن السعرات الصفریة تتطلب إصدار عدد أقل من أسھم الشرکات، وبالتالي تخفف من سعر السھم أقل من خطط الأسھم التقلیدیة. وكما هو الحال مع جميع أشكال التعويضات الأخرى، يمكن أن يساعد هذا النظام أيضا على تحفيز الموظفين والاحتفاظ بهم.

No comments:

Post a Comment