Monday 26 February 2018

من خيارات التجارة البرية


مينيسوتا، تجارة، الخيارات.
مينيسوتا، تجارة، الخيارات.
مينيسوتا، تجارة، الخيارات.
مينيسوتا الخيارات البرية مع مهلة التجارة الاقتراب.
26.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ أريزونا القيوط التجارة مارتن هنزال إلى ولاية مينيسوتا البرية. وصل مارتن هانزال الى ملعب جيلا ريفر ارينا حوالى الساعة الثالثة مساء بعد ظهر الأحد، بعد نفس.
نهل تريد دادلين تراكر | مينيسوتا، بري حيوان.
شراء تذاكر للألعاب الهوكي مينيسوتا البرية القادمة في مركز زسيل للطاقة. تذاكر للبيع الآن للألعاب يوم 16 نوفمبر، 20، 24، 30، ديسمبر 02th 2017، وأكثر!
خيارات البوندر البرية كما يقترب الموعد النهائي التجارة نهل.
مينيسوتا البرية ديفنزيمن مات دومبا وجوناس برودين يتعلمون العيش مع أسمائهم على كتلة التجارة. وفقا لخيارات التجارة مينيسوتا. اقرأ.
الفترة الرابعة :: مينيسوتا وايلد :: نهل هوكي الشائعات.
مينيسوتا وايلد، المسار التجاري. نهل تريد دادلين تراكر. مدرب باري تروتز لديه مجموعة متنوعة من خيارات المزيج والمباراة للعب السلطة القاتلة بالفعل.
مركز اكتساب البرية مارتن هنزال في التجارة مع القيوط.
ويقال إن مينيسوتا وايلد في محادثات تجارية مع بوسطن بروينز بشأن الشباب، ووعد المدافع جوناس برودين.
ديفان دوبنيك التجارة سونغ ميزان القوى في الغرب.
23.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الموعد النهائي التمهيدي: مينيسوتا وايلد. فإن مينيسوتا وايلد في حاجة إلى أن يكون لديهم الكثير من المؤهلات للتداول لبطانات 4TH. البرية سوف تخسر الناس.
مينيسوتا البرية البرية مارتن هانزال، ريان الأبيض قبل.
وضع استراتيجية الثغرات الثنائية تصف هذه الاستراتيجية كيفية استخدام فجوة عطلة نهاية الأسبوع للتجارة في أوفر & أمب؛ تحت. هذه هي تجارة قصيرة الأجل للاستفادة من أكثر.
ما هي أفضل الخيارات مينيسوتا وايلد في الهدف مع.
27.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أريزونا كويوتس يضيف تيمو بولكينن في تجارة أخرى مع مينيسوتا وايلد بعد يوم واحد من جعل مركز مارتن هنزال محور التجارة مع البرية.
مينيسوتا وايلد أخبار، عشرات، الجدول الزمني، إحصائيات، قائمة - نهل.
11.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ التغطية التجارية مارتن هانزال المتداولة في البرية من قبل مركز كويوتس التي استحوذت عليها مينيسوتا، جنبا إلى جنب مع الأمام ريان وايت، لثلاثة مشاريع اللقطات والاحتمالات.
مينيسوتا وايلد: ريان ستروم تريد بيتر أوبتيون من بتو.
27.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ جعلت مينيسوتا وايلد خطوة كبيرة قبل الموعد النهائي للتجارة، والحصول على مركز مارتن هنزال من ذئاب أريزونا.
وضع الفجوة استراتيجية الخيارات الثنائية للتجارة فتحات البرية.
26.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ البرية دفع القمر لمارتن هنزال في التجارة مع يرأس قبالة إلى ولاية مينيسوتا كما تعاملت كويوتس 30 عاما عجائب لتجارةه.
مينيسوتا الشائعات التجارة البرية | nhltraderumor.
24.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ شائعات نهل: مينيسوتا وايلد جنرال موتورز تشاك فليتشر يمكن أن تبحث لإضافة بعض العمق مقدما، وبعض الخيارات التي قد تفكر.
أريزونا الذئاب، تجارة، مارتن، هنزال، حتى، مينيسوتا، بري حيوان.
مينيسوتا وايلد هي المهنية قبل 2018 الموعد النهائي التجارة، البرية المكتسبة جيسون بومينفيل من أسلاف وايلد في ولاية مينيسوتا،
ينبغي للتجارة مينيسوتا وايلد نينو نيدريتر.
هل ينبغي للتجارة مينيسوتا وايلد نينو نيدريتر؟ 19 مايو 2017 من قبل تايتوم كوراش. تحتاج المنظمة البرية لتقييم خياراتها عندما يتعلق الأمر.
المنتديات - مينيسوتا وايلد | لوحات الرسائل.
مينيسوتا الشائعات التجارة البرية والأخبار من أفضل الصحف المحلية والمصادر.
أوبتيونسكسبريس - خيارات التداول، تداول الأسهم & أمب؛ العقود الآجلة.
15.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مينيسوتا التجارة البرية تايلر غراوفاك الى واشنطن عواصم لاختيار. جديد وقد تم تحفيز مينيسوتا وايلد إلى حد كبير لجعل التجارة.
مينيسوتا، تجارة البرية تايلر، غراوفاك، حتى، واشنطن.، العواصم.
13.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ديفان دوبنيك التجارة سوينغ ميزان القوى في المؤتمر الغربي. كانت دوبنيك الجديدة واحدة من العديد من الخيارات كان مينيسوتا وايلد للاختيار من بينها،
خيارات مينيسوتا وايلد في 2 مارس الموعد النهائي للتجارة | ESPN.
13.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هناك العديد من غليس الأصغر سنا في الدوري الذي يمكن أن تلعب الآن ويكون لها تأثير إيجابي. على الرغم من أن السعر قد تكون مرتفعة، البرية يجب دفعه إذا.
نهل الشائعات: مينيسوتا وايلد - خيارات العمق حتى الجبهة.
قائمة مينيسوتا وايلد مشروع يختار هذه هي قائمة كاملة من لاعبي هوكي الجليد الذين تمت صياغتهم في مشروع بطولة دوري الهوكي الوطني من قبل ولاية مينيسوتا البرية.
هل ينبغي للتجارة مينيسوتا وايلد نينو نيدريتر؟ - ال.
قراءة عن أحدث مينيسوتا التجارة البرية الشائعات، والأخبار، والإصابات، سجلات نهل وأكثر على نلتراديرومور. مينيسوتا، بري حيوان، الشائعات.
نهل التجارة الموعد النهائي: مات دوشين، راديم فرباتا البقاء على قيد الحياة.
01.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مهلة التجارة نهل: مات دوشين، راديم فرباتا البقاء على قيد الحياة. الأخبار والأسماء لمشاهدة للتجارة نهل مينيسوتا التجارة البرية إلى الأمام تيمو بولكينن ل.
4 خيارات التجارة ل مينيسوتا توينز & # 171؛ وكو | كبس مينيسوتا.
07.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ست. مركز لويس بلويز بول ستاستني، الثاني من اليمين، يتفاعل بعد تسجيل هدف لم يسبق له مثيل الماضي مينيسوتا وايلد غوالتندر ديفان دوبنيك خلال.
أريزونا كويوتس يضيف تيمو بولكينن في تجارة أخرى مع.
02.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مينيسوتا وايلد ما هي أفضل ولاية مينيسوتا وايلد ما هي أفضل الخيارات مينيسوتا وايلد في بليتشرريبورت هو جزء من تقرير المبيض.
الموقع الرسمي مينيسوتا وايلد | NHL.
ومع انتهاء مهلة 3 نيسان / ابريل من الموعد المحدد اربعة اسابيع، يقوم المدير العام وايلد تشاك فليتشر بمراقبة الفرق الاخرى في حال كان سيحاول التوقيع على اي من اصدقائه.
خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.
مينيسوتا التجارة البرية والشائعات وكيل مجانا من بروهوكيرومورس.
5 خيارات التجارة مينيسوتا البرية تحتاج إلى جعل.
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة.
مارتن هنزال يتداول في البرية من قبل كويوتس | NHL.
23.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مايوك يبدو أمام الفايكنج في وقت لاحق خيارات المشروع. مع الصحفيين بعد ظهر يوم الثلاثاء، وقال مينيسوتا لديها خيارات متعددة على الثانية و.
مينيسوتا وايلد في محادثات تجارية مع بروينز حول جوناس برودين.
خيارات البوندر البرية كما يقترب الموعد النهائي التجارة نهل. سوف البرية تكون نشطة في التجارة يؤدي المؤتمر الغربي يضع ولاية مينيسوتا في بقعة مختلفة.
تذاكر TicketOffices.
24.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد فعلت مينيسوتا وايلد بالفعل تجارة كبيرة واحدة، ومع الكثير من غرفة سقف الراتب أنها ستكون في السوق لإضافة المزيد من المساعدة في الموعد النهائي، يكتب.
البرية دفع القمر لمارتن هنزال في التجارة مع القيوط.
26.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ و مينيسوتا وايلد تملك أفضل سجل في المؤتمر الغربي، وحصلوا على قفزة يوم الأربعاء نهل التجارة الموعد النهائي من خلال اتخاذ خطوة ليلة الاحد. ال.
مينيسوتا وايلد - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
30.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كما تبدو البرية لاتخاذ القرارات في يوم الافتتاح إلى الأمام تشكيلة التجارة للجزيرة ريان ستروم يمكن أن توفر فرصة عظيمة. السابق.
مارتن هانزال التجارة يظهر البرية يفكر كأس ستانلي.
01.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ آخر مينيسوتا الأخبار البرية، عشرات، احصائيات، صور & أمب؛ أشرطة الفيديو على مسن الرياضة.
قائمة مينيسوتا وايلد مشروع يختار - ويكيبيديا.
27.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مارتن هنزال معارض التجارة البرية يفكرون كأس ستانلي. وبعد تسعة وعشرين عاما، قام ابن فليتشر تشاك، المدير العام لشركة مينيسوتا وايلد،
مينيسوتا توينز خيارات التجارة: أفضل الهبوط المحتملة.
مينيسوتا بري حيوان، القديس، بول، من. 657،418 ليكيس & # 183؛ 12،433 يتحدثون عن هذا. و مينيسوتا وايلد في موسمه ال 16 في دوري الهوكي الوطني و.
مينيسوتا وايلد تريد أوبتيونس - كابفريندلي - نهل رواتب الراتب.
واصل وايلد مناقشة مستقبل فانيس في المستقبل مينيسوتا وايلد جنرال موتورز تشاك فليتشر وموظفيه لا تزال تحليل خياراتهم لأنها تبدو لإعادة التدريب.
مينيسوتا وايلد - ويكيبيديا.
17.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مع سباق في المؤتمر الغربي تشديد، خرجت وينيبيغ الطائرات وجعلت صفقة اقبال مع "دبابة"، بافلو سابرس. الطائرات.

مينيسوتا وايلد: كارتر يعطي الخيارات البرية.
فاجأت مينيسوتا وايلد الجميع أمس وأعلنت أن ريان كارتر سوف يمارس مع الفريق خلال الأسابيع القليلة المقبلة في محاولة ربما توقيع عقد بحلول الموعد النهائي التجاري 1 مارس. كارتر يجلب المعرفة المخضرم وأخلاقيات العمل الممتازة التي يمكن أن تكون بالضبط ما تحتاج البرية لإضافة في الموعد النهائي.
أكثر من ذهب عفريت البرية.
أكتب عن مينيسوتا وايلد ل غون باك وايلد 15w أغو مينيسوتا وايلد: سيسون ريفيو ميكايل غرانلوند 37w أغو مينيسوتا وايلد: أعظم مواسم # 16 37w منذ مينيسوتا وايلد: فرص ضائعة في نهل التصفيات 37w منذ مينيسوتا وايلد: غيم 4 ريكاب أند أوبسيرفاتيونس .
قبل أربعة أشهر بدا ريان كارتر & # 8216؛ s مهنة أن يكون أكثر. وكان قد أجبر على التوقيع على بتو مع البرية وسيكون لديك لمحاربة الأسنان والأظافر للحصول على العودة بقعة البقعة كان لديه مرة واحدة فقط قبل بضعة أشهر قصيرة. حاول كارتر بجد وبدا أن يكون في طريقه مع هدف في الميل الافتتاحي قبل الميلاد، ولكن بعد ذلك ذهب البارد وغاب عن آخر زوجين من الألعاب مع الإصابة.
ثم قبل أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية تم تركه من تجربته، وكشف أن كارتر كان يحاول اللعب من خلال شفا ممزقة في كتفه. في الوقت الذي كان يعتقد أن الجراحة قد تكون نهاية مهنة و البرية لم تكن قادرة على تحمل خطر التوقيع عليه، لذلك واجه كارتر حقيقة أنه سيكون من دون فريق بعد 10 مواسم نهل.
30 أكتوبر 2018؛ القديس بولس، من، الولايات المتحدة الأمريكية؛ مينيسوتا وايلد إلى الأمام ريان كارتر (18) يحتفل هدفه مع زملائه خلال الفترة الأولى ضد شيكاغو بلاك هوكس في مركز الطاقة زسيل. الائتمان الإلزامي: هدفين هيملغارن-أوسا توداي الرياضة.
كارتر يخبر ستار تريبيون مايكل روسو أنه في ذلك الوقت وايلد جنرال موتورز تشاك فليتشر قال له عندما تركه يذهب "للحصول على عملية جراحية، والحصول على صحة واعتماد حيث كلاهما يقف عندما أكون صحي بما فيه الكفاية للعب، يمكننا أن نذهب من هناك. وقال فقط إنه ليس من الإنصاف بالنسبة لي أن ألحق الأذى وليس من العدل للمدرب وفريق لا أعرف ما إذا كان يمكن أن ألعب من خلال ذلك ".
حسنا بسرعة إلى الأمام إلى اليوم، ويمكننا أن نرى أن الابن الابن المفضل & # 8217؛ s يتم استرداد كارتر من جراحته وجاهزة. فليتشر كونها جيدة لكلمه قررت لجلب كارتر مرة أخرى في لممارسة مع الفريق لتقييم حيث هو في مع طلقة ليتم التوقيع على القائمة البرية لتشغيل المدى. كان على الجليد هذا الصباح في X الحصول على محامله مرة أخرى والحصول على تزلج جيدة مع زملائه في الفريق.
البرية حتى الموعد النهائي للتجارة 1 مارس لتوقيع كارتر بحيث يمكن إدراجه في قائمة التصفيات وفقا للقواعد في سبا نهل ل. ويمكن أن يكون عميقا صلبة البيك اب لتوقيع كارتر ويجعل الكثير من الشعور كما تبدو البرية لتوسيع خياراتها تتجه إلى الموعد النهائي التجارة.
أكتوبر 9، 2018؛ القديس بولس، من، الولايات المتحدة الأمريكية؛ مينيسوتا وايلد إلى الأمام ريان كارتر (18) يتفاعل بعد معركة مع كولورادو أفالانش إلى الأمام مكسيم تالبوت (25) خلال الفترة الثانية في مركز إكسيل للطاقة. الائتمان الإلزامي: مارلين إندهل-أوسا توداي سبورتس.
إذا كان قد وقع و أضاف إلى القائمة بعد الموعد النهائي التجاري فإنه يمكن أن يكون على القائمة مع تأثير يذكر، حيث أن 23 يوم يوم افتتاح يزول عن بقية الموسم. والقلق الوحيد هو أن يفسح المجال لمرتبه في هيكل الفريق.
عند هذه النقطة البرية لديها القليل جدا من غرفة سقف الراتب ... $ 815،979 على وجه الدقة. الآثار المترتبة على ذلك هي أن سوق التجارة سوف تكون صعبة كما البرية سوف تحتاج إلى جعل الدولار بالدولار خارج الصفقات للبقاء تحت سقف. في سهل الإنجليزية أي لاعب البرية جلب في عبر التجارة، سيكون لديهم للتداول لاعب مرة أخرى مع ما يقرب من نفس الراتب الراتب ضرب لاعب القادمة.
ناهيك عن سوق الإيجار يتم تقييمها على أنها ضعيفة هذا الموسم. الكثير من الفرق لم يأت حقا لإدراك أنهم الباعة، ويبدو أن اللاعبين التي يتم التسوقها لديها أعلى سقف يضرب التي يصعب استيعابها.
هذا هو السبب في توقيع كارتر يمكن أن يكون وسيلة ممتازة للحصول على اختبار نهل عمق في القائمة البرية مع تأثير غطاء قليل. كارتر من المرجح أن يتم توقيعه للدوري الحد الأدنى الذي هو $ 650،000 و البرية لديها مساحة سقف كما هو اليوم تقف على استيعاب هذا العقد بأكمله.
انه لا يزال حصلت على الكثير لتقدمه أن الحاجة البرية. انه القاتل عقوبة جيدة ويمكن أن تلعب دقائق دائمة على 3 و 4 خطوط، وهذا ما حاجة البرية. تشكيلة الفريق الحالي هو التهديف، لذلك إضافة الأهداف ليست بالضبط الحاجة في الوقت الراهن. والحاجة هي أقل ملموسا وحقا هو حاجة لاعب من ذوي الخبرة الذين سوف تفعل كل الأشياء الأخرى الحاجة البرية للحفاظ على الهدافين جديدة وقادرة على القيام بوظائفهم.
لا يزال لدينا الكثير من الوقت المتبقي قبل أن نعرف ما إذا كان كارتر سوف تكون قادرة على اللعب حتى مستوى البرية تحتاج إليه. لا يزال هذا التحرك يعطي الفريق خيارا، والتي سوف تضمن في الموعد النهائي إذا كان لا يمكن أن تجعل التجارة البرية لا يزال تحسين فريقهم إذا قرروا أن يذهب بهذه الطريقة. كارتر هو مقاتل وانه سوف نبذل قصارى جهده لجعل هذا الفريق، دعونا نرى ما اذا كان كافيا.

مينيسوتا وايلد: خيارات التجارة القوية مع بوسطن بروينز.
كما تبدو مينيسوتا وايلد للشركاء التجاريين المتجهين إلى المشروع، بوسطن بروينز آخذة في الظهور بسرعة كخيار كبير للحصول على المساعدة إلى الأمام. ومن المؤكد أن البرية تبحث في أسعار مجموعة الموهوبين من بروينس إلى الأمام في الأيام القادمة.
قد لا تكون مينيسوتا وايلد قد قامت بتجارة حتى الآن، ولكن المنطق هو أنه يمكن للمرء أن يأتي قريبا جدا. في بيونير الصحافة تشاد غراف يشير إلى أن البرية غم تشاك فليتشر نشط تاريخيا في سوق التجارة خلال المشروع. كما يجتمع جنرال موتورز نهل معا في الجاموس في الأيام التي سبقت المشروع، والمحادثات التجارية تكثف ويمكنك أن ترى في نهاية المطاف أول تغيير قائمة كبيرة ل البرية هذا أوفسيسون.
المزيد من العناوين حول فانزيدد:
وكان فليتشر مشغولا بدعوة غمز الآخرين بشأن آفاق التجارة من أي وقت مضى منذ مشاكل الفريق مرة أخرى في يناير كانون الثاني. كان لديه متسع من الوقت للحصول على الشعور ما الفرق الأخرى وسوف تقدم، وما سعر تلك الفرق سيكون للاعبين البرية يبحثون عن اكتساب. العديد من الفرق شركاء تجاريين محتملين، ولكن هناك عدد قليل من تلك الصفات.
بوسطن بروينز تحتاج الدفاع. بلليلين هم من بين أضعف في نهل. شهد زدينو شارا ودينيس سيدنبرغ انخفاضا في اللعب خلال الموسم الماضي يختلط مع احتمال مغادرة جون مايكل ليلز وسيبحث بروينز في الحصول على أعلى مدافع. رقائق المساومة للحصول على تلك المساعدة الدفاعية سوف تجمعهم من الموهوبين إلى الأمام. يبدو وكأنه مباراة للحق البرية؟
ويحرز فريق بروينز ثلاثة أهداف في سجله الذي سجل أكثر من 30 هدفا براد مارشاند وباتريس بيرجيرون ولوي إريكسون. إريكسون هو وشيك أوفا، وسوف تبحث لجلب راتب شمال 6 ملايين $، ويتطلع إلى ربما يمكن أن تتحرك، على الرغم من أن بوسطن لديها طن من الفضاء لإعادة توقيعه حتى يمكن أن يحدث أي شيء. لذلك مارشاند وبرجون تبدو أن تكون أهدافا قوية للالبرية.
الآن مارشاند يجعل 4.5 مليون $ في العام الأخير من عقده، لذلك فهو يقدم خيارا بأسعار معقولة لإضافة التهديف بسرعة. وقال انه سوف يكون الدافع لمواصلة إنتاج كما انه سوف تريد أن تجعل 30 هداف المال هداف بعد هذا الموسم، ويمكن أن تزيد راتبه لعلامة مثل اريكسون. هذا هو الجانب السفلي للالبرية في المدى الطويل، ولكن في المدى القصير يمكن أن تساهم حقا في التهديف للفريق.
13 فبراير 2018؛ القديس بولس، من، الولايات المتحدة الأمريكية؛ بوسطن بروينس إلى الأمام براد مارشاند (63) يطلق النار في الفترة الثالثة ضد حارس المرمى مينيسوتا البرية دارسي كيمبر (35) في مركز زسيل للطاقة. فاز بوسطن بروينز على مينيسوتا وايلد 4-2. الائتمان الإلزامي: براد ريمبل-أوسا توداي سبورتس.
ضرب بيرجيرون قبعة أكثر قليلا في 6.85 مليون $، ولكن على عكس مارشاند انه وقعت من خلال 2022، وسوف توفر المزيد من الاستقرار. كما يجري مركز انه يقدم أفضل تناسب البرية حتى يتمكنوا من تحرير غرانلوند وكويل للعب الجناح. أرقام حيازته هي صلبة مع كورسي وفينويك أكثر من 50٪ لجميع ولكن واحد من مواسمه في الدوري. الأهم من ذلك كله على الرغم من بيرجيرون وربما كان أفضل في اتجاهين إلى الأمام في الدوري، لذلك سعره في السوق يمكن أن يكون بعيد المنال. لا يزال مع بروينس تتطلع إلى العودة إلى التصفيات، يمكن التعامل مع أي شخص.
وبعيدا عن مارشاند وبيرجيرون، تنزل بروينز إلى الأمام بشكل كبير في قسم تسجيل الأهداف دون أن يحصل أي شخص آخر على القائمة على 20 علامة هدف في موسم 2018-16. لا يزال هناك اسم واحد آخر الذي يمكن أن يلائم حاجة وايلد للحصول على التهديف الموهوبين إلى الأمام هو الخيار الأصغر سنا في ديفيد باسترناك. بلغ عمره 20 عاما التشيكية 15 هدفا في 51 مسابقات نهل، ويتطلع إلى تحسين على هذا الأداء الموسم المقبل. في ضربة الحالية من $ 925،000 وقال انه يقدم خيارا أقل سعر للالبرية التي قد تناسب أفضل في الميزانية النقدية مربوطة بهم.
وبقدر ما يمكن أن تقدم البرية في المقابل، فقط عن أي ديفنسيمن الذين يشاع كما هو متاح سيكون مناسبا مع بروينز. القضية في التجارة مع بوسطن تدور حول السعر. سوف ينظر إلى البرية سوف تبحث للحصول على من بوسطن تعتبر بعض من أفضل في الدوري. ومن المرجح أن يكلفهم أكثر من قطعة دفاعية واحدة، وهذا هو سعر صعب لدفع. ولكن كما أشار جراف في وقت لاحق في مقاله أن مشروع توسع يمكن أن يعني المزيد من الحافز لنقل رجل الدفاع لأنها يمكن أن تحمي فقط ثلاثة رجال من الرجال. لا يزال الأمل هنا هو أن بروينز تتطلع إلى هز فريقهم لدرجة أنها سوف تقدم مواهبهم أعلى سعر مخفض.
شيء واحد مؤكد أن خيارات التجارة مع بوسطن منطقية. ومن المؤكد أن فليتشر سيتحدث مع بروينس جنرال موتورز دون سويني الأسبوع المقبل، وينبغي أن تكون المناقشات مثمرة ومثيرة للاهتمام. قد يتم التوصل إلى صفقة أو قد لا يتم القيام بها، ولكن يمكنك الرهان فليتشر سيكون جيدا خدم لقضاء بعض الوقت في الحصول على نقاط سعر ل بروينس إلى الأمام من سويني، و سويني لا يستطيعون أن لا تنظر في العروض الدفاعية البرية. عقد ضيق، انها ستكون اسبوعا كبيرا في الجاموس.

من خيارات التجارة البرية
تسوق للحصول على أفضل المتاحة 2017-2018 تذاكر لعبة واحدة.
سواء كنت تبحث عن تذكرة واحدة أو اثنين أو أكثر - تذاكر غالبا ما تصبح متاحة اليوم من اللعبة حتى أكبر ألعاب الموسم.
فريدة من نوعها لعبة واحدة حزم حزم للموسم 2017-2018.
دعم السبب المفضل لديك بينما الهتاف على البرية.
استضافة مجموعة من ثمانية أو أكثر من العائلة والأصدقاء والعملاء أو الزملاء في لعبة مينيسوتا وايلد.
يمكن لفرق هوكي الشباب من جميع الأعمار التمتع ليلة خارج في لعبة البرية خلال موسم 2018-2017.
انها الذهاب إلى شراء وشراء الخيار لمشجعي البرية لأنه لا توجد مفاجآت الدفع والتسليم التلقائي و 100٪ مضمونة.
قفل في فرصتك في تذاكر الموسم في المستقبل عن طريق وضع وديعة والانضمام إلى البيت الاحترار البرية.
سواء كنت مسلية للموظفين أو العملاء، واستضافة اجتماع المبيعات، أو مجرد التنشئة الاجتماعية مع العائلة أو الأصدقاء، وجناح مركز الطاقة زسيل هو الإعداد المثالي لعبة البرية.
إذا كنت ترغب في ترفيه عن العملاء، احتفال مناسبة خاصة، أو ببساطة الاستمتاع لعبة الهوكي من أفضل المقاعد في المنزل، مقاعد ممتازة مع مينيسوتا وايلد يوفر خيارات رائعة للاستمتاع اللعبة وضيوفك في مجموعة متنوعة من البيئات.

من خيارات التجارة البرية
تسوق للحصول على أفضل المتاحة 2017-2018 تذاكر لعبة واحدة.
سواء كنت تبحث عن تذكرة واحدة أو اثنين أو أكثر - تذاكر غالبا ما تصبح متاحة اليوم من اللعبة حتى أكبر ألعاب الموسم.
فريدة من نوعها لعبة واحدة حزم حزم للموسم 2017-2018.
دعم السبب المفضل لديك بينما الهتاف على البرية.
استضافة مجموعة من ثمانية أو أكثر من العائلة والأصدقاء والعملاء أو الزملاء في لعبة مينيسوتا وايلد.
يمكن لفرق هوكي الشباب من جميع الأعمار التمتع ليلة خارج في لعبة البرية خلال موسم 2018-2017.
انها الذهاب إلى شراء وشراء الخيار لمشجعي البرية لأنه لا توجد مفاجآت الدفع والتسليم التلقائي و 100٪ مضمونة.
قفل في فرصتك في تذاكر الموسم في المستقبل عن طريق وضع وديعة والانضمام إلى البيت الاحترار البرية.
سواء كنت مسلية للموظفين أو العملاء، واستضافة اجتماع المبيعات، أو مجرد التنشئة الاجتماعية مع العائلة أو الأصدقاء، وجناح مركز الطاقة زسيل هو الإعداد المثالي لعبة البرية.
إذا كنت ترغب في ترفيه عن العملاء، احتفال مناسبة خاصة، أو ببساطة الاستمتاع لعبة الهوكي من أفضل المقاعد في المنزل، مقاعد ممتازة مع مينيسوتا وايلد يوفر خيارات رائعة للاستمتاع اللعبة وضيوفك في مجموعة متنوعة من البيئات.

No comments:

Post a Comment