Thursday 15 February 2018

مقدمة في تداول الخيارات الثنائية


مقدمة للخيارات الثنائية - برعاية نادكس.


قد تبدو الخيارات الثنائية معقدة، لكنها ليست حقا. في الواقع، فهي توفر للتجار طرقا بديلة لتداول مؤشرات الأسهم والسلع والعملات - حتى الأحداث الاقتصادية.


لنفترض أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يرتفع، أو أن الدولار الأمريكي سينخفض ​​أو أن تقرير البطالة الشهري سيكون مخيبا للآمال. الخيارات الثنائية تسمح لك لتداول هذه النتائج مع كمية صغيرة نسبيا من المال ومحدودية المخاطر.


كما يقترح مصطلح ثنائي، انها تجارة كل شيء أو لا شيء. يمكنك إما كسب أو خسارة إذا قررت البقاء في التجارة الخاصة بك حتى انتهاء الصلاحية، على الرغم من إغلاق موقف في وقت مبكر، لقفل في الربح أو الحد من الخسارة، هو أيضا خيار. فائدة أخرى للتداول الخيارات الثنائية في الوقت الذي وضع التجارة، ويعرف أقصى خسارة محتملة مقدما. بالإضافة إلى ذلك، فإن طبيعة الخيارات الثنائية هي بحيث توفر فرص التداول في صعودا أو هبوطا تتجه، ظروف السوق المسطحة وحتى متقلبة.


الخيارات الثنائية تعطي المتداولين طريقة مثيرة جدا للاهتمام للاستفادة من رؤى التداول حيث تكون المخاطر والعوائد معروفة تماما مقدما.


في كل خيار ثنائي، هناك مشتري والبائع، تماما مثل أي تجارة. تبادل ببساطة مطابقة المشترين والبائعين على كل التجارة في بيئة منظمة.


لنفترض أنك تعتقد أن سعر الذهب سيرتفع فوق 1250 دولار بحلول الساعة 1:30 بعد الظهر في اليوم التالي. يمكنك شراء خيار ثنائي من شأنه أن يدفع إذا كان الذهب فوق 1250 $ في 1:30 بعد الظهر. بدلا من ذلك إذا كنت لا أعتقد أن سعر الذهب سيكون فوق 1250 $ بحلول 1:30 في اليوم التالي، سوف تبيع هذا الخيار الثنائي.


عند تداول الخيارات الثنائية، فإنك لا تشتري فعلا عقدا مستقبلا للذهب، ولكن ببساطة جعل التنبؤ على مستوى سعر تداول العقود الآجلة للذهب عند انتهاء الصلاحية. التكلفة الأولية للتجارة الثنائية تعتمد على سعر الذهب الآجلة نسبة إلى سعر الإضراب والوقت لانتهاء الصلاحية.


يتراوح نطاق سعر التداول الثنائي بين 0 و 100 دولار ويمكن اعتباره احتمالا. سعر ثنائي يقترب من 100 سيكون احتمالا كبيرا للتجارة للمشتري واحتمال ضعيف جدا للبائع.


على العكس من ذلك، فإن السعر الثنائي يقترب 0 سيكون العكس، احتمال كبير للبائع واحتمال ضعيف للمشتري. سعر التجارة الثنائية يعادل الاحتمال التجاري للمشتري. واحتمال البيع هو 100 $ دفع تعويض طرحها من سعر التجارة الثنائية.


لذلك، إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة 40٪ الذهب سوف ترتفع فوق 1250 $، يمكنك شراء عقد الخيارات الثنائية لمدة 40 $. يدفع الطرف المقابل لتلك التجارة 60 دولارا للعقد، متوقعا أن هناك فرصة 60٪ بأن الذهب لن يرتفع فوق 1250 $.


حتى في التجارة $ 40 الخاص بك، والحد الأقصى للربح هو 60 $ وخسارتك القصوى $ 40، لا يشمل رسوم الصرف. العكس هو الصحيح بالنسبة للشخص على الجانب الآخر من التجارة.


عند النظر في السعر الثنائي كاحتمال، أي سعر تداول أكثر من 50، يمكن القول أن المشتري لديه ميزة إحصائية على البائع أن العقد سوف يستقر في 100. لهذه الميزة، سوف يطلب من المشتري لوضع أكثر ضمانات لوضع التجارة من البائع. إذا كان سعر التداول أقل من 50، يمكن القول أن البائع لديه ميزة إحصائية. بسعر تجاري من 50 بالضبط، والاحتمال ممثلة في السعر هو بالضبط نفس الشيء بالنسبة لكل من المشتري والبائع.


وتعتمد نسبة المخاطر / المكافآت في التجارة الثنائية على مقدار هذه الميزة أو العيب في وقت تنفيذ التجارة الأولية.


إذا نظرتم إلى الخيارات الثنائية على ناديكس، سترى العديد من العقود المختلفة مع مختلف عرض الأسعار والعرض والعديد من انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، هنا هو لقطة شاشة عينة من عقود ثنائي الذهب اليومية. دعونا نلقي نظرة على الذهب (فبراير) & غ؛ $ 1249.0 في 1:30 بعد الظهر بسعر 24.50 / 30.00.


السعر الأول - 24.50 - هو أفضل محاولة، وهو السعر الذي واحد على استعداد لشراء الذهب ثنائي & غ؛ $ 1249.0 في 1:30 بعد الظهر. يعتقد المشتري الثنائي الذهب (فبراير) العقود الآجلة ستنتهي فوق 1249.0 $ في 1:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة انتهاء.


تكلفة المشتري: 24.50 (الحد الأقصى للخسارة) / أقصى ربح محتمل قدره 75.50 عند انتهاء الصلاحية .... 308٪ العودة.


تكلفة البائع: 75.50 (الحد الأقصى للخسارة) / الحد الأقصى من الربح المحتمل 24.50 عند انتهاء الصلاحية ...... .32٪ العائد.


والثاني السعر - $ 30.00 - هو أفضل عرض، وهو السعر الذي واحد على استعداد لبيع ثنائي الذهب & غ؛ $ 1249.0 في 1:30 بعد الظهر. يعتقد بائع ثنائي أن الذهب (فبراير) العقود الآجلة ستنتهي عند أو أقل من 1249.0 $ في 1:30 بعد الظهر إست انتهاء. إذا كان هناك تداول ثنائي في 30.00.


تكلفة المشتري: 30.00 (أقصى خسارة) / الحد الأقصى من الربح المحتمل 70.00 عند انتهاء الصلاحية .... 233٪ العودة.


تكلفة البائع: 70.00 (الحد الأقصى للخسارة) / الحد الأقصى للكسب المحتمل من 30.00 عند انتهاء الصلاحية ...... 43٪ العائد.


جميع الأمثلة أعلاه لا تشمل رسوم الصرف.


تتغير أسعار العطاءات / العرض على مدار اليوم حيث يتذبذب سعر العقود الآجلة للذهب أعلى وأسفل مستويات سعر الإضراب النسبية. وكلما زاد هذا الفرق التفاضلي، كلما أصبح الثنائي أكثر قابلية للتنبؤ، وبسعره نحو أقصى حد من 0 أو 100.


من المهم أن نتذكر الحركة في سعر الخيار الثنائي وسعر التسوية النهائي، 0 أو 100، يتم تحديدها من قبل سعر السوق الكامنة (فبراير الذهب الآجلة في المثال أعلاه). على هذا النحو، عند النظر في شراء أو بيع خيار ثنائي، من المهم إجراء التحليل الخاص بك على أساس السوق الكامنة، وليس على سعر الخيار الثنائي نفسه.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول ينطوي على مخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


الخيارات الثنائية 101 - مقدمة لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية بالضبط؟


الخيارات الثنائية هي ببساطة أداة مالية تمنح المتداول خيارا يعتمد على كيفية فهم التداول لحركة سعر الأصل الأساسي. وهو مشابه لخيارات الفانيلا التقليدية، حيث أنه اتفاق بين طرفين في الاتصال أو الحجز على ضمان مالي بسعر محدد أو خلال فترة معينة من انتهاء الصلاحية. مع الخيارات الثنائية الطرفين هما التاجر والخيارات الثنائية شركة الوساطة.


مبلغ العائد الذي تتلقاه على خيار كال أو بوت هو نسبة متفق عليها بناء على ما إذا كانت الخيارات تنتهي في المال أو من المال. عندما تتوقع بشكل صحيح اتجاه الأصل الأساسي خلال الوقت المخصص، يقال أن الخيار "تنتهي في المال". عندما تتوقع بشكل غير صحيح اتجاه الأصل الأساسي، يقال أن الخيار "تنتهي من المال".


الاقتراح البسيط هو جذر نجاح الخيار. في جوهرها، كنت الإجابة على نعم أو لا سؤال. هل سيرتفع سعر الأصل الأساسي أو ينخفض ​​خلال فترة زمنية محددة؟


كيف يمكنني تداول الخيارات الثنائية؟


بعد تحليل أصل معين، النفط على سبيل المثال، كنت تعتقد أن سعر النفط سوف يكون فوق 45 $ ضمن إطار زمني مخصص. وبطبيعة الحال، يستند فهمك على تحليل شامل لسعر النفط. إذا كنت تعتقد أن سعر النفط سوف ترتفع، يمكنك شراء خيار كال. إذا كنت تعتقد أن سعر النفط سوف تنخفض، يمكنك شراء الخيار بوت.


إذا اتخذنا هذا المثال خطوة أخرى أبعد ونقول لك أن تقرر شراء خيار كال لسعر النفط وفقا لتحليلك أن السعر سيرتفع في غضون الوقت المخصص. إذا كنت على حق عندما يحين الوقت وسعر النفط هو 46 $، انتهت صلاحية الخيار الخاص بك في المال!


الخيارات الثنائية الكون: اللوائح، الأخبار المالية، واستراتيجيات التداول.


كما هو الحال مع أي أداة مالية، يجب عليك أبدا استثمار أموالك إلا إذا كنت يمكن أن تكون على يقين من أن الوسيط الذي تستخدمه ينظم عن كثب - الخيارات الثنائية ليست مختلفة، وهذا شيء جيد. بعد كل شيء، توجد لوائح جيدة للحفاظ على ثقة المستهلك في نظام مالي معين، وضمان الاستقرار، وحماية المستهلك، والحد من الجريمة المالية. وبطبيعة الحال، فإن التركيز على كل عنصر من العناصر المذكورة أعلاه يختلف من ولاية قضائية إلى ولاية قضائية. فكل بلد تقريبا هو السلطة التنظيمية الخاصة به التي تراقب الأسواق المحلية. على سبيل المثال، لدى الولايات المتحدة لجنة الأوراق المالية والبورصات وكذلك لجنة تداول السلع في المستقبل. ولا يوجد في كندا في الوقت نفسه هيئة تنظيمية اتحادية. كل محافظة لديها سلطة تنظيمية المحافظات.


وينظم معظم وسطاء الخيارات الثنائية الرئيسية لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) الواقعة في قبرص - وهي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي.


بعد تسجيله مع وسيط منظم، فإن الخطوة التالية هي لتنظيف على فهمك للأسواق العالمية. قد يبدو شاقة لكنه في الحقيقة لا. معظمنا اتبع الأسواق على مستوى سريع بالفعل. هناك الكثير من المواقع الإعلامية العظيمة التي تعطي نظرة أكثر تعمقا قليلا على ما يحدث. يمكنك العثور على الأخبار الأساسية الأساسية مثل كيف سيؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على تداول العملات؟ أو يمكنك أن تجد المزيد من التحليل التجاري الفني التي تنطوي على مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول التي تفسر الأخبار الأساسية وبيانات السوق لجعل كال أو وضع التحركات.


اثنين من الاستراتيجيات المستخدمة على نطاق واسع هي "استراتيجية قطاع الطرق" و "استراتيجية بيغ بن". استراتيجية قطاع الطرق رائعة لاستباق التقلبات في أو المضي قدما في السوق. يقوم موظفو استراتيجية البولينجر بتقدير ما إذا كان الأصل في الوقت الراهن ذروة شراء أو ذروة البيع وفقا لسعره الحالي مقابل اتجاهات الأسعار السابقة. تعرض فرق البولنجر انحرافات معيارية للمتوسط ​​المتحرك لأسعار الأصول (عادة المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما) مقابل السعر الحالي. مع هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى الانتظار لحظة المناسبة عندما يقترب سعر الأصول الانحراف المعياري 3. فإنه لا يحدث في كثير من الأحيان ولكن مع التوقيت المناسب، يمكنك الاستفادة من تقلبات السوق تتحرك بسرعة.


استراتيجية بن كبيرة كبيرة لتداول زوج العملات غبب / أوسد. جزء من جمال هذه الاستراتيجية هو بساطته. أساسا، نظرتم إلى الرسم البياني عارية ووضع علامة المقاومة أو خطوط الدعم. إذا كانت اتجاهات الأسعار تكسر الخط على اتجاه هبوطي أو تصاعدي، فإنك تشتري الخيار المقابل.


كثير من الناس يسألونني: "إذا أنا بالفعل تداول الفوركس، لماذا يجب أن أزعج مع الخيارات الثنائية؟" هذا هو نظرة مثيرة للاهتمام، ولكن الحد للغاية. الخيارات الثنائية تسمح للحرف على الأسهم الدولية الرئيسية، والفهارس، والسلع، فضلا عن أزواج العملات. يمكنك أربعة أضعاف محفظتك فقط عن طريق جعل التبديل. حتى أنك لا تحتاج إلى التضحية أزواج العملات كما تقريبا جميع المنصات الثنائية الرئيسية تسمح لك لتداول العملات الأكثر تداولا. أي مستثمر ذكي يعرف أن التنويع هو مفتاح النجاح. مع الخيارات الثنائية خيارات التداول الخاص بك هي أكبر من ذلك بكثير، والذي يسمح لك لتخفيف الخسائر الصعبة في سوق واحدة مع المكاسب في أي من الثلاثة الأخرى.


هل أنا القمار أو التداول مع الخيارات الثنائية؟


كثير من الناس ربط الخيارات الثنائية التداول مع القمار على الانترنت. يرصد هذا الارتباط أساسا بسبب وقت انتهاء قصير - والتي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية. والحجة هي أن هذه الفترة الزمنية قصيرة جدا لاكتساب فهم لكيفية تحرك السوق، وذلك في نهاية اليوم أي خيار كال أو بوت يستند على الشعور الأمعاء. ومع ذلك، هناك اختلافات عن المقامرة. يمكن للمتداول تتبع السوق واستخدام استراتيجيات مثل تلك المذكورة أعلاه للحصول على فهم أفضل لكيفية تحرك السوق. الشيء الأكثر أهمية لفهم عند وضع المال الخاص بك على الطاولة على ما هي المكافآت المحتملة ضد المخاطر بغض النظر إذا كان القمار، خيارات الفانيليا، أو الخيارات الثنائية.


مقدمة في تداول الخيارات الثنائية من قبل ترادرساسيست.


في نظرة عامة الأكثر تبسيطا، والخيار الثنائي هو شكل من أشكال التداول الآجلة المضاربة حيث أن العائد هو إما مبلغ المتفق عليه مسبقا أو لا شيء على الإطلاق. هذه النتيجة المزدوجة هي السبب في استخدام مصطلح "ثنائي". الخيارات الثنائية يمكن تطبيقها على عدد كبير من الأصول بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى أزواج العملات.


والشرط الأساسي المطلوب من هذه الأصول هو أن قيمها تتقلب باستمرار طوال كل يوم تداول. هذا مهم كما كنت أبدا شراء أصل بالفعل عند شراء خيار ثنائي، كنت ببساطة جعل الاستثمار المضاربة على سلوك الأصول على مدى فترة محددة من الزمن.


وقد اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب بسيط بهم أعلى / أسفل الطبيعة، وانخفاض التكلفة المطلوبة للمشاركة وزيادة عدد السماسرة على الانترنت تقديم الخدمات للجمهور. فهي الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى، وتوفر فرصة لا تصدق للتجار لكسب أرباح كبيرة في أقل من 30 ثانية (كما هو الحال مع أي شكل من أشكال التداول المالي والاستثمارات، وهناك مستوى من المخاطر المعنية).


أعلى 20 ثنائي وسطاء الخيار.


التجارة دون إعداد أو فهم الأدوات والأدوات والعمليات المتاحة، ويمكنك تشغيل فرصة كبيرة لتشغيل خسائر التداول. على عكس القمار أو الرهان حيث مستوى عال من الآثار فرصة نجاحك، سر النجاح في التداول عبر الإنترنت، كما هو الحال دائما، هو التعليم. فهم بسيط للمصطلحات الأساسية وحدها سيزيد من فرصك بشكل كبير. مع هذا في الاعتبار، لدينا لمحة موجزة عن المصطلحات والعبارات المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية لمساعدتك في حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية.


المصطلحات الأساسية.


كل شكل من أشكال التداول لديها مجموعة خاصة بها من المصطلحات والعبارات الشائعة. لقد جمعنا عددا من أمثلة الخيارات الثنائية هنا لتزويدك ببعض البصيرة التعبيرات الأكثر شعبية.


النقطة - هذا هو اختصار ل "النسبة المئوية في النقطة". يتم عرض قيمة زوج العملات عادة على ما يصل إلى خمس منازل عشرية مثل، 1.75164. النقطة هي رقم واحد على يسار عشري ويتم تمثيل النقطة كأدنى قيمة على يمين العشرية. في هذا المثال، سيكون رقم 4. يتم قياس الأصول الأخرى في الخيارات الثنائية من حيث التسعير (على سبيل المثال سنتا ودولرا).


خيار الاتصال - هذا هو الاسم المعطى للاستثمار الذي من المتوقع أن يزيد في القيمة في وقت انتهاء الصلاحية. ويمكن تحقيق الربح هنا من خلال قيمة الأصول الخاصة بك زيادة في القيمة حتى واحد بيب أو المائة على سعر سترايك.


وضع الخيار - هذا هو عكس خيار المكالمة، ويشير إلى الاستثمار الذي من المتوقع أن تنخفض في القيمة في وقت انتهاء الصلاحية. ويمكن تحقيق الربح هنا من خلال انخفاض قيمة الأصول الخاصة بك في قيمة واحدة بيب أو سنت على سعر سترايك.


سعر الإضراب - هذا هو سعر أصول الخيار الثنائي الأساسي في وقت الشراء. عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم مقارنته بسعر سترايك لتحديد ما إذا كان سعر الإغلاق قد اكتسب في القيمة (في المال)، أو فقدت القيمة (خارج المال).


في المال - ويشار إلى الخيار كما في المال إذا اكتسبت قيمة / دفعت على انتهاء الصلاحية. يمكن أن يشير هذا إلى كل من خيارات الاتصال وخيارات وضع. سيكون خيار المكالمة في المال إذا كانت قيمة الأصل أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. وبالمثل، فإن الخيار الخيار يكون في المال إذا كانت قيمة الأصل أقل من سعر سترايك على انتهاء الصلاحية.


من المال - هذا هو حرفيا مشيرا إلى أنك قد فقدت التجارة. الثنائي / الفوز طبيعة الخيارات الثنائية يعني أن الفوز وفقدان الاستثمار الخاص بك هو ممكن على قدم المساواة. سيكون خيار المكالمة خارج المال إذا كان الأصل أقل من سعر المخالفة عند انتهاء الصلاحية. خيار الخيار هو من أصل المال إذا كان الأصل أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


في المال - نادرة جدا في الأسواق المالية المتغيرة باستمرار عندما يكون خيار يساوي سعر السوق للأمن الأساسي في وقت انتهاء الصلاحية. هذا ليس فوزا أو خسارة وسوف يتم عادة إعادة استثمارك لك.


أنواع عقود الخيارات الثنائية.


هناك عدد من المتغيرات التي يجب على جميع المتداولين أخذها في الاعتبار قبل القيام بالاستثمار، ولكن تجارة الخيارات الثنائية عادة ما لا تزيد عن ثلاث خطوات بسيطة، على افتراض أن لديك حساب تداول وقد اخترت أصلا للتداول معه.


خيارات عالية / منخفضة (ويعرف أيضا باسم: تجارة الخيارات الثنائية القياسية) حدد استدعاء (مرتفع) أو وضع (منخفض) التنبؤ أدخل مبلغ الاستثمار الخاص بك وحدد وقت انتهاء الصلاحية انقر على "إنفست"


سيتم تقديم نسب دفعات مختلفة للتجار اعتمادا على اختياراتهم من أوقات انتهاء الصلاحية ومبالغ الاستثمار. مرة واحدة يتم إجراء التجارة، انها مجرد لعبة الانتظار حتى وقت انتهاء محددة مسبقا، وبعد ذلك سوف تعرف إذا كنت في المال أم لا.


هناك العديد من طرق تداول الخيارات الثنائية الأكثر تقدما المتاحة للتجار. وتستخدم هذه الأشكال الأساسية المبينة أعلاه، ولكنها تساهم في وضع استراتيجيات أكثر تعقيدا للخيارات الثنائية. خيارات المدى القصير - هذا هو المصطلح الجماعي المستخدم لوصف الخيارات التي تنتهي في 5 دقائق أو أقل، وهي بعض الخيارات الأكثر تداولا. ويمكن أن تشمل هذه تنتهي في 30 ثانية، 60 ثانية، 2 دقيقة وبالطبع، 5 دقائق. وعادة ما تستخدم هذه الخيارات للتداول حول الأحداث الاقتصادية كسر والقصص الإخبارية. الخيارات قصيرة الأجل تحظى بشعبية كبيرة، ولكن يمكن أن تكون صعبة وتتطلب فهم التحليل الأساسي. المس خيارات - الأسواق لديها طبيعة لتعزيز وهذا يوفر أنماط الاتجاه. يمكن للمتداولين تحليل واستخدامها لجعل الافتراضات المتعلمة على القيم المستقبلية المستقبلية للأصل. هذا هو المكان الذي تأتي فيه خيارات اللمس، وتميل إلى أن تكون ثلاثة خيارات فرعية؛ المس، لا اللمس & أمب؛ ارتفاع العائد اللمس. في خيار اللمس القياسي، يحدد التجار قيمة محددة يجب أن يصل إليها مادة العرض خلال فترة زمنية محددة. وتسمى هذه القيمة "الزناد". ينتهي الخيار العالي / المنخفض القياسي فقط في وقت انتهاء الصلاحية المحدد مسبقا. ستنتهي صلاحية خيار وان توش أوبتيون بمجرد الوصول إلى المشغل، وإغلاق خيار في المال تلقائيا. في حالة خيارات نو توش، يمكنك تحديد نفس تريجر، ولكنك تستثمر الآن على افتراض أن مادة العرض لا للوصول إلى قيمة الزناد من قبل وقت انتهاء محدد مسبقا. إذا كنت على حق، سوف تكسب العودة المتفق عليها العائد. أ عالية العائد اللمس الخيار هي مشابهة جدا لمعيار عالية / خيارات منخفضة، إلا يتم تقديم عائد ثابت عدوانية جدا، مثل 350٪ من الاستثمار الخاص، إذا كان لديك الأصول تصل إلى القيمة المستهدفة وكنت قد استثمرت بشكل استباقي بشكل صحيح. واعتمادا على وسيط، لمسة، لا اللمس، وارتفاع العائد اللمس خيارات قد توفر للمتداولين فرصة للخروج من خيار في وقت مبكر إذا كان السعر يذهب ضدهم. خيارات الحدود - تعرف هذه أيضا باسم خيارات النطاق. عند تداول الخيارات الحدودية، يتم إعطاء سعر الخيارات الثنائية سعرين مستهدفين فيما يتعلق بسعر الإضراب / سعر السوق. سيكون السعر الأول أعلى من سعر الإضراب والثاني سيكون أقل من سعر الإضراب، وبالتالي توفير نطاق أو حدود. A يجب على المتداول الآن تحديد ما إذا كان الأصل سينتهي داخل أو خارج النطاق المعطى، ضمن فترة محددة سلفا إطار زمني. يمكن عادة أن تكون هذه الخيارات مغلقة في وقت مبكر، ويجب عليك القيام بذلك في حين أن في النطاق الصحيح ليكون في المال، فإنك لن تحصل على دفع كامل المتفق عليه مسبقا، ولكن معظم السماسرة سوف توفر نوعا من العودة. يمكن للتجار عادة العثور على خيار الحد من العائد المرتفع مع معظم التجار. هذا العمل تماما مثل خيار الحدود العادية، ولكن تقديم عوائد قوية جدا وحدود صارمة جدا، مما يجعل هذه الخيارات عالية الغلة مغرية للغاية، وتحديا على قدم المساواة.


أين يجب عليك التداول؟


هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة، ويتم تعيين هذه الأرقام لزيادة مع خيارات التداول على الانترنت ينمو في شعبيته. مع أخذ ذلك في الاعتبار، ما الذي ينبغي أن يبحث عنه التجار في وسيط، وكيف يمكنك العثور على حق واحد بالنسبة لك؟ لقد جعلت من السهل عن طريق مراجعة وتقديم أفضل السماسرة للنظر فيها.


مراجعاتنا شاملة، ونحن ننظر إلى عدد من المتغيرات في كل مراجعة. وتشمل هذه؛ التنظيم، منصة التداول، ميزات الحساب التجريبي، حساب المال الحقيقي (شركة الحد الأدنى للإيداع، مكافأة والعائدات)، والخيارات المصرفية والدعم وخدمات العملاء.


انقر من خلال استعراض وسيط لدينا حسب المنطقة، وقراءة نقدية مفصلة لدينا، واختيار وسيط هذا حق لكم، والبدء في التداول. بكل بساطة.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


مقدمة إلى الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية المقدمة.


الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال تداول المشتقات، حيث تستمد الأسعار من المخزون الأساسي وليست الأوراق المالية القابلة للتداول الفعلي. وهي عبارة عن مركبة تجارية جذابة نظرا لأنها تقدم مخاطر ثابتة) وبالتالي فإنها يشار إليها أيضا بخيارات المخاطر الثابتة (. وهكذا مع الخيارات الثنائية لا يمكنك أن تخسر أكثر مما كنت استثمرت في الخيار. اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية منذ أواخر 1990 لأنها توفر للمستثمرين وسيلة رائعة للتحوط من مخاطرها من أسواق الأسهم أو الفوركس. ومع ذلك، على عكس تداول العملات الأجنبية أو الأسهم حيث يمكنك شراء (أو بيع قصيرة) الأمن الأساسي بشكل مباشر، الخيارات الثنائية تقدم نهجا مختلفا لشراء أو الاحتفاظ التقليدية أو الاقتراض من وسيط الخاص بك لبيع قصيرة. مع تداول الخيارات الثنائية، يمكنك ببساطة تحديد الاتجاه الأمن الكامن من المرجح أن تذهب (أعلى أو أسفل)، حدد تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار والاستثمار في الخيار. إذا كان سعر الأمن يتحرك في اتجاه الخيار الخاص بك تحصل على دفع عائد ثابت الذي يتراوح عادة من 65٪ لتصل إلى 89٪. في حالة أن سعر الأمن يتحرك في الاتجاه المعاكس تخسر المبلغ المستثمر في الخيار.


نظرة عامة على الخيارات الثنائية العامة & أمب؛ المصطلح.


وبالتالي يمكن تعريف الخيارات الثنائية على النحو التالي:


الخيارات الثنائية هي عقد بين طرفين حيث يوافق أحدهم على شراء أو بيع عقده بسعر محدد ولكنه غير ملزم بذلك. وهذا يعني أن الطرف الآخر يمكن أن يسير بعيدا عن العقد إذا كانوا يريدون لأنهم غير ملزمين باحترام العقد.


عند تداول الخيارات الثنائية، هناك نوعان من الصفقات الأساسية يمكن للمرء أن يجعل. كال أو بوت. سوف يقوم المتداول بشراء خيار كال (أوب) عندما يعتقدون أن سعر الضمان الأساسي للخيار سوف يرتفع من حيث القيمة. (صعودا في القيمة من وقت شراء الخيار)


وبالمثل، فإن المتداول شراء خيار بوت (أسفل) عندما يعتقدون أن سعر الضمان الأساسي للخيار سوف تنخفض في القيمة. (انخفاض القيمة من وقت شراء الخيار)


كيف يحدد التاجر المال (أو يفقد استثماره) يحدده وقت انتهاء الصلاحية. تتوفر الخيارات في أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة. أقصر خيار انتهاء الصلاحية هو 60 ثانية في حين أن بعض الخيارات تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية الأسبوعية أو اليومية أو الشهرية.


يشار إلى الطريقة التي ينتهي بها الخيار ب "إن-ذي-ماني" (إيتم) أو انتهاء صلاحية المال (أوتم). ويعتبر خيار انتهاء في المال إذا كان سعر الأمن يغلق في اتجاه الخيار الخاص بك. على سبيل المثال، ينتهي خيار كال في المال إذا كان سعر الأمن مغلق أعلى من سعر الإضراب (السعر الذي قمت بشراء الخيار). وينتهي الخيار بوت في المال إذا كان سعر الضمان أقل من سعر الإضراب.


وبالمثل، فإن خيار كال ينتهي من خارج المال إذا كان سعر الأمن مغلقة أقل من سعر الإضراب وينتهي خيار بوت خارج المال إذا كان سعر الأمن أغلق أعلى من سعر الإضراب.


كيفية استخدام منصة الخيارات الثنائية.


واحدة من المسؤوليات الرئيسية لكل وسيط الخيارات الثنائية هو توفير منصة التي يمكن للتجار تنفيذ صفقاتهم. مع مرور الوقت، أدرك الوسطاء أهمية تقديم منصة سهلة الاستخدام وتسليمها فقط. اليوم، أولئك الذين هم الجدد في التداول سوف تكون قادرة على تعلم الأساسيات والبدء في التداول في ساعة أو أقل. وقد قلت ذلك، والأخطاء ممكنة عندما يتم تجاهل بعض العناصر الأكثر أهمية.


توفر معظم الأنظمة الأساسية صفرا واحدا للتداول. ستعرض هذه الصفحة جميع الخيارات المتاحة، وعادة ما تكون بتنسيق مبوب. بمجرد النقر على كل علامة تبويب، سيتم تقديم خيارات إضافية. توقع أن تجد خيارات مثل أنواع الأدوات، ومجموعات الأصول، والأصول الأساسية، وأوقات انتهاء الصلاحية، ومساحة تدخل فيها مبلغ استثمار للتجارة. كما عرض هو الرسم البياني للسعر الحي الذي يظهر على حد سواء حركة السعر الماضية والحالية لكل الأصول.


يتطلب معيار وضع / دعوة الخيارات الثنائية التجارة سوى عدد قليل من التحديدات. لتنفيذ هذا النوع من التجارة، والتاجر تحتاج فقط تحديد الأصول، وقت انتهاء الصلاحية، واتجاه السعر (ضع لخفض، دعوة لزيادة). وسيكون القرار النهائي هو مبلغ الاستثمار. معظم الوسطاء لديهم الحد الأدنى والحد الأقصى لمبالغ الاستثمار في المكان. إلغاء التجارة هو احتمال إذا ارتكبت أخطاء أثناء وضع التجارة، ولكن لاحظ أن هناك في كثير من الأحيان حدودا لعدد الصفقات يمكن إلغاؤها.


ضمن بعض المنصات سيكون من الممكن لعرض نوافذ متعددة التجارة. هذه تسمح لتنفيذ ورصد أكثر من تجارة واحدة في وقت واحد. أولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية للمرة الأولى سوف تحتاج إلى توخي الحذر عند عرض أكثر من نافذة واحدة، وهذا النوع من الإعداد يمكن أن يسبب بسهولة الارتباك. في البداية، التركيز على تجارة واحدة في وقت واحد سيكون أفضل مسار للعمل، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى منع أي أخطاء مكلفة.


وبمجرد أن يتم تنفيذ التجارة، كل ما تبقى هو القيام برصد التقدم. حركة السعر يمكن أن يكون عرض في كل من الدردشة الحية، وكذلك في المنطقة التي تسرد مواقف مفتوحة. عادة، عندما يكون السعر في وضع مربح، فإن سعر الأصول تكون خضراء، مع استخدام الأحمر عندما يكون السعر في منطقة الخسارة. بعض السماسرة تقدم ميزات اختيارية يمكن استخدامها أثناء التجارة. وتشمل هذه الميزات مثل بيع، والذي يسمح لوضع مفتوح ليتم بيعها مرة أخرى إلى وسيط، و رولوفر، والذي يسمح للتاجر لتمديد وقت انتهاء الصلاحية. مضاعفة، أداة تكرار التجارة، ويمكن أيضا أن تقدم.


وأخيرا، ستحتوي المنصة على مجال يمكن من خلاله إجراء معاملات مثل طلبات السحب. وهذا قد يحتوي أيضا على نتائج الصفقات الماضية. إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية سحب الأرباح، اتصل بخدمة العملاء. كبار وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة لا تقدم خدمة العملاء ممتاز، ويجب على التجار لا تتردد في الاتصال بممثل يجب أن تنشأ أي أسئلة أو مخاوف.


الخيارات الثنائية - أين تتداول.


هناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية على الانترنت متوفرة الآن أيام. انقر هنا لمراجعة قائمة لدينا وسطاء الخيارات الثنائية. يمكن للمتداولين تداول الخيارات الثنائية مع أقل من 100 دولار، ويمكنهم بناء أرباحهم بسرعة. بعض الخيارات الثنائية وسطاء توفر الحد الأدنى من الاستثمار الخيار لمدة لا تقل عن 10 $ وتقديم ما يصل إلى 89٪ العائد على المبلغ المستثمر (حوالي 8.9 $). نظرا لخطر ثابت أن تداول الخيارات الثنائية لهذا العرض، والتاجر محمية بشكل جيد، وبالتالي لا يمكن أن تخسر أكثر من المبلغ المستثمر. إذا تم تداولها بعناية ومع وضع خطة تداول في الاعتبار، فمن الممكن تماما للتجار لبناء الأسهم بسرعة كبيرة. ومع ذلك، من السهل كما يبدو، التداول غالبا ما يجذب الجشع والخوف الذي هو واحد من الأسباب الرئيسية التجار يميلون إلى فقدان التركيز وينتهي الأمر إلى إعادتها أرباحها.


إذا تداول الفوركس أو العقود مقابل الفروقات ليس لذوقك، يمكن تداول الخيارات الثنائية توفير بديل للربح من الأسواق المالية.


مقدمة إلى الخيارات الثنائية.


إليك ما ستتعلمه:


1 الشروع في العمل مع الخيارات الثنائية 2 الخيارات الثنائية: اللغة والتعريفات والاستراتيجيات 3 تنفيذ صفقات الخيارات الثنائية.


مقدمة إلى الحزمة.


الخيارات الثنائية اثنين فقط من النتائج. أنت & # 8217؛ إما إما الحق أو أنت & # 8217؛ خطأ. تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية ومخاطر وفوائد هذا الشكل الفريد من التداول.


الشروع في العمل مع الخيارات الثنائية.


من أي وقت مضى يتساءل ما هي الخيارات الثنائية؟ هذا بالطبع سوف تغطي الأساسيات لذلك أنت & # 8217؛ لم يعد في الظلام.


1 ما هي الخيارات الثنائية بدء دورة 2 إنها نعم / لا سؤال 3 مثال 4 لماذا الانتظار؟ 5 خاتمة 6 مسابقة.


الخيارات الثنائية: اللغة والتعاريف والاستراتيجيات.


الآن بعد أن كنت تعرف أساسيات ما هي الخيارات الثنائية، واسمحوا & # 8217؛ ق يذهب أعمق قليلا وتغطية بعض من اللغة والاستراتيجيات المستخدمة في التداول ثنائي.


1 نظرة متعمقةشراء هذه الدورة 2 الحصول على المصطلحات خارج الطريق 3 الفوائد والمخاطر 4 استراتيجيات التداول الثنائية 5 الخلاصة.


تنفيذ صفقات الخيارات الثنائية.


الوقت لوضع ما كنت & # 8217؛ تعلمنا في الممارسة. هذا بالطبع سوف المشي لكم من خلال كيفية وضع الصفقات الثنائية يعمل في الواقع.

No comments:

Post a Comment