Friday 16 February 2018

سر نظام تداول الأسهم


صيغة نظام التداول السحري.


لذلك والكثير من التجار والمستثمرين هي بعد الصيغة السحرية للنجاح في سوق الأسهم. هل تتواجد؟ ومما يثير الدهشة الجواب هو نعم ولا. اسمحوا لي أن أشرح لا أولا.


سوق الأوراق المالية، مثل جميع الأسواق المالية الأخرى، هو منافسة صعبة. ما يكسب واحد يجب أن تعطى من قبل الآخر.


هل هذا صحيح حقا لسوق الأسهم؟ قد يبدو هذا سؤالا غبي، ولكن ...


الرأي السائد في سوق الأسهم هو أنه يختلف في هذه الحالة إلى العقود الآجلة والخيارات التجارية، أو أي شيء يعمل على أساس العقد. كثير من الناس يعتقدون أن سوق الأسهم هي لعبة مبلغ إيجابي في حين أن التداول على أساس العقد هو لعبة مجموع صفر.


لسوء الحظ هذا ليس صحيحا والسؤال عن وظيفة أخرى، ولكن حتى لو كان صحيحا، لا يزال هناك العديد من التجار الذكية والمنازل التجارية الأقوياء هناك، وتتمتع بمزايا هائلة على التاجر الخاص. هذه المنافسة الشديدة يفرض في الواقع لعبة المبلغ السلبي للمستثمر صغير أو التاجر.


ثم هناك عشوائي. المستقبل مليء بالأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها. معظم الأشياء هي "متوقع" فقط في وقت متأخر.


خذ على سبيل المثال أنماط في الرسوم البيانية. في وقت متأخر هناك دائما شيء على الفور، ولكن يمكن أن يكون بعض نمط مختلف تشكيل على مدى فترة زمنية مختلفة. ترى ما هو هناك وتفسير شيء في ذلك.


إثبات: إذا تم إنشاء المخطط من قبل مولد عشوائي، فإن الجميع تقريبا لا تزال تصر على أن تكون قادرة على الكشف عن أنماط أو إشارات كبيرة. سوف المخبر دائما تحديد شيء "ذات مغزى"، حتى في عشوائية نقية.


وضع كل من القوى الدافعة لأسعار السوق معا، والتلاعب بالآخرين والتأثيرات العشوائية في كل مكان، وينبغي أن يكون واضحا أنه لن يكون هناك نظام الأسهم على أساس صيغة بسيطة قادرة على التغلب على السوق بشكل كبير. على الأقل لا شيء أن الكثير من الناس يمكن استخدامها في وقت واحد.


من ناحية أخرى، هناك أسرار مجردة يمكن أن تكون مكثفة في نظام تداول الأسهم. يحدث فقط أن هذه الأسرار هي لسبب سري. ومن الصعب الكشف عنها، بل إنه من الصعب بلورة هذا الانتظام السائل في نظام أسهم قابل للاستعمال.


لماذا هذه الأسرار من الصعب كشف؟ لأنهم ما تبقى التي لم يكتشفها الآن والعديد من!


هذا قد يبدو مثل توتولوغي، ولكن كما في كثير من الأحيان مع توتوولوجيز، هو ببساطة التفسير. الأشياء السهلة الحصول على اكتشاف واستغلالها إلى النقطة التي لا تعمل بعد الآن والباقي سوف تعمل ولكن لأسباب مختلفة من الصعب فهم.


في الأساس، أعتقد، يمكن أن يكون البحث عن نظام تداول الأسهم مسعى جاريا، ولن تكون متأكدا من أنك وصلت إلى نقطة نجاح مستقرة. هل يمكن أن يكون شيئا تبحث على ما يرام في الوقت الحاضر، ولكن ما إذا كان سوف تعمل جيدة بما فيه الكفاية في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها.


السرية، الثور، نيش، سوق الأسهم، نظام التداول.


Productspecificaties.


إنجلستاليج 110 باجينا's 9780615619972 أبريل 2018.


Productspecificaties.


جي فيندت ديت بوك إن.


Samenvatting.


شراء كيندل أو طباعة إصدارات مباشرة من الأمازون والحصول على كتاب جديد مع معلومات محدثة لعام 2018 "السري بول المتخصصة" سوق الأسهم تر & هيليب.


Samenvatting.


شراء أوقد أو طباعة إصدارات مباشرة من الأمازون والحصول على كتاب جديد مع معلومات محدثة لعام 2018.


"سكريت بول نيش" سوق الأسهم نظام التداول.


كما ظهرت في مجلة الآجلة وجيم كرامر في جنون المال كما له استراتيجية التداول سوق الأسهم المفضلة.


إكسترا العثور على $ 2،000،000 الصدر الكأس مليئة الذهب العملات، الذهب بوليون، ورائع جيمستونيس الكليات النهائية الواردة في جميع كتبي ليجد لك هذا مخفي في مشهد عادي، وليس مدفونة، الحديث اليوم $ 2 مليون دولار الكأس الصدر حتى صورة من يتم تضمين منطقة في بعض من كتابي. انها حقيقية الناس وأنا فقط 1 من 2 الناس الذين يعرفون أين هو. إذا كنت تستطيع معرفة ذلك، انها لك.


اكتشاف كيفية تداول الأسهم السرية. بسرعة وسهولة جعل ثروة صغيرة، في هذا يعرف قليلا، دائما على، "السري بول المتخصصة" سوق الأوراق المالية. لا 1 في 10،000 التجار يعرفون هذه العقود ثبت، الحديد يرتدون، بديهية، "تحطم برهان"، الذكية المال سر.


إنشاء الشخصية الخاصة بك "السري بول نيش سوق الأوراق المالية"، واستخدام الحرة على الانترنت السرية الأسهم قطف البرمجيات، التي تمتص الأسهم الساخنة للخروج من سوق الأسهم مثل فراغ على المنشطات.


الملياردير وارن بافيت يمنحك مكافأة مجانية الأسهم تلميح تلميح في الداخل، "أنا لم أرى حتى الآن طريقة أفضل - بما في ذلك خداع حول على شبكة الإنترنت أو أي شيء - أن يعطيني المعلومات في أسرع وقت، وأنا لا أعرف من أي نظام هذا بنفس جودة."


المليونير سوق الأوراق المالية انجل المستثمر تخطط لاستئجار وتدريب 400 أكثر بداية سوق الأسهم المتداولين مثلك على مدى السنوات 2 المقبلة واحد تاجر جديد يقول "لقد بدأت للتو الحصول على مربحة وكان شهر جيد في نوفمبر، مما يجعل أكثر بقليل من 20،000 $". لي S.


يمكن لرخصة سوق الأسهم القانونية الخاصة بك لطباعة المال أن تجلب لك كل الثروات التي تريدها - في الضغط على زر - في غضون دقائق في الأسبوع - في الأوقات الاقتصادية الجيدة والسيئة - وفي ظروف سوق الأسهم بير الرهيبة. الحرة الساخنة الأسهم اختيار البرمجيات المدرجة.


ترى لماذا بعض الناس دائما تقريبا كسب المال في سوق الأسهم، وكيف يمكنك أيضا.


تعلم كيفية وقف أخيرا اللعب في سوق الأسهم مثل تاجر الأسهم الصغيرة أو المستثمر.


تعرف على "واحد للأبد الأسهم" وأعلى 4 أسهم أداء من السنوات ال 25 الماضية.


انظر كيف يمكنك "الكرز بيك" الأسهم الساخنة صنع المال من المنزل، في أقل من 15 دقيقة في الأسبوع، ولماذا يدفع أن يكون تاجر سوق الأسهم كسول.


تقرير خاص مجاني أعلى 10 الأسهم الساخنة والخيار اختيار أنظمة التداول والاستراتيجيات.


ميزات 4 سوق المال الشهير المليونير الذين يستخدمون بلدي سرية نظام قطف الأسهم جعلت بلدي نظام كل منهم المليونيرات.


يمكنك الوصول إلى "أنظمة التداول سوق الأسهم مذهلة" كما ظهرت على نبك، كبس، بلومبرغ و فوكس نيوز، وفي المنشورات بما في ذلك نيويورك تايمز، وول ستريت جورنال، بارون، فوربس، أسبوع الأعمال، ريوتر، داو جونز، مجلة النجاح، العندليب كونانت، الآجلة، والأوراق المالية ومجلة السلع. وكما تستخدم من قبل التجار الطابق السابق، وسطاء الأسهم، والمتخصصين الطابق التجاري، وصانعي السوق الطابق التداول. كل ما في تقرير خاص مجاني.


حر بونوس ريبورت هوت ستوك بيك أنظمة التداول ونصائح.


"أعطني 15 دقيقة فقط في الأسبوع، وسوف تكون انتقاء وتداول الأسهم الساخنة أفضل من معظم مديري الأموال المهنية والتجار"


كيف تغلب أخيرا سوق الأسهم "النجاح هو العلم، وإذا كان لديك الصيغة الصحيحة، ستحصل على النتائج المناسبة". كنت لا تعرف ما كنت لا تعرف، حتى تعرف ذلك. حتى ذلك الحين، فإنه لا يزال "سرا".


وقف التخمين وقف شراء المواد من الناس الذين برونوستيكاتينغ والتخمين. لا أحد لديه الكرة وضوح الشمس وأخيرا لديها نظام التداول سوق الأسهم ثبت حقا هو في k-نو.


"أعطوا رجلا سمكة، أكله ليوم واحد، وعلم رجلا لصيد السمك، ويطعمه مدى الحياة". لاو تزو.


هل ديت وات جي زوكت؟


بريان أولت تحطم والدليل، الدب الضرب الأسهم، خيارات،.


ستيف ريان الرسوم البيانية دون & # x27؛ ر كذبة.


بريان أولت كيفية التغلب على سوق الأسهم مع قوية.


مر تيموثي S تودور تداول الفوركس.


ستيفان هولوس استراتيجيات التداول بسيطة هذا العمل.


ديفيد A ليفين حفرة التاجر & # x27؛ s مذكرات.


جيمس بيكر التداول للأرباح.


ستيف بيرنز التاجر الجديد، ريتش التاجر.


استعراض سكريت بول نيش سوق الأسهم نظام التداول.


بول الروبوت التطبيق.


سنيل زويكين، جي بستلينغن تشيكن إن مير!


ويل جي أونس فولجين؟


بول دي وينكيل فان أونس ألمال.


* دي فورديلن فان بول جيلدن نيت فور هيت جيهيل أسورتيمنت. بيكيجك دي فورواردن.


ألي بريجن زيجن إنكلوسيف بتو إن أندر هيفينغن إن إكسكلوسيف إيفنتيل فيرزندكوستين إن سيرفيسكوستين.


الأسهم تداول الأسرار المكشوفة.


مشاركة هذا المنصب "أسرار تداول الأسهم المكشوفة"


تداول الأسهم الذهاب إلى أي مكان وتحتاج إلى دفعة؟


أخيرا الكأس المقدسة للتجارة وصل & # 8230؛


& # 8220؛ إكس-بانكر يكشف كيفية تحويل حقا 10K $ إلى 1.31 مليون دولار & # 8221؛


& # 8220؛ الفوركس نظام المال السيارات. طريقة حقيقية لكسب المال & # 8221؛


& # 8220؛ توقعات تصل إلى 80٪ دقيقة في السوق & # 8221؛


& # 8220؛ احتمال كبير، منخفضة المخاطر تجارة & أمب؛ دقة دقيقة. تعرف على كيفية & # 8221؛


& # 8220؛ 5000 $ إلى 1 مليون دولار؟ هل هو ممكن؟ نعم لقد فعلتها! تعلم من أعلى خيارات التاجر & # 8221؛


ما حمولة من B. S!


إذا عثرت على نفسك فوق العناوين المذكورة أعلاه ومحاولة النقر عليها، فأنا أخشى أنك تعاني من نوبة خطيرة من & # 8220؛ غوتا-فيند-ذي-هولي-غريل-نون-ماتر-هاو - rediculous-ث-التسويق-يبدو & # 8221؛ أنه.


بالتأكيد نجاح التداول هو مجرد النقر على الماوس بعيدا ثم ل $ 97 نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على التعامل بجدية لأغنى المستثمر على هذا الكوكب وأخيرا وضع وارن بافيت في مكانه.


إلا إذا كان ذلك سهل مهلا. وبصراحة، انقذ أموالك وأخذ الآخرين المهمين إلى عشاء رومانسي أو تعاملوا مع التدليك المريح. وأموالك سوف يكون أفضل بكثير قضى على تلك الأنشطة من على المطالبات البرية من نجاح التداول لا يصدق.


حتى إذا لم يكن من الممكن تحويل بلدي 5000 $ إلى 500،000 $ في 6 أشهر ثم ما هي "الأسرار التجارية" الحقيقية لنجاح التداول؟


الاستيلاء على القهوة ... وهذا قد يستغرق بعض الوقت وتقديم بطاقة الائتمان الخاصة بك فقط في حالة! 50٪ من جميع الأسرار التجارية إذا كنت تشتري في ال 12 ساعة القادمة. أسرار تداول الأسهم.


إذا كنت تبحث عن أسرار التداول ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الخطأ. سوف التجار الناجحة اقول لكم ان هناك حقا لا أسرار تجارية، على الأقل تلك التي لا تحاول للجلد 188 صفحة الكتاب الاليكتروني ل 97 $ إلى العقاب المطمئنين.


بدلا من البحث عن أسرار تجارية بعيد المنال، وقضاء وقتك في تطوير مؤسسة تجارية ناجحة التي يمكن بناؤها على أساس سنة بعد سنة. إنشاء المفاهيم الأساسية للتداول الناجح من خلال دراسة أفضل العقول التجارية في العالم. أفضل مكان للبدء هو من خلال قراءة سلسلة معالج السوق من الكتب التي كتبها جاك شواجر.


يتم كتابة كتب التداول الخاصة بعقود الفروقات التي تقابل أفضل عقود كفد وتجار الفوركس في أستراليا من قبل إيفا دياز. أجرت إيفا دياز حفنة من تجار كفد الناجحين في كتبها "ريالز ليفس ريال ترادرس ريال ماني" وكتابها الأخير "ريال ترادرس 2". هل لنفسك صالح والاستيلاء على نسخة.


كيفية الحصول عليه الحق من البداية.


مرة واحدة كنت قد أنشأت بعض الأسس التجارية من أفضل التجار في العالم حان الوقت للحصول على رأسك حول بعض أساسيات السوق.


في السنة الأولى من التداول، حدد هدفك لحماية رأس المال في جميع التكاليف أثناء إجراء التلمذة الصناعية & # 8217؛ فهم أن المكافأة هي وظيفة من المخاطر وأن ارتفاع العائد الذي تسعى إليه عادة ما يكون مصحوبا بمخاطر أعلى تحديد أهداف التداول الخاصة بك والحصول على واضحة على ما كنت تبحث لتحقيق مع التداول الخاص بك بناء خطة التداول استنادا إلى ملف التداول الخاص بك الذي يحدد وقواعد واضحة للدخول والخروج وإدارة المخاطر.


العودة اختبار النظام الخاص بك وتحديد أن لديك ميزة (نظام التداول المتوقع إيجابي) إعداد مجلة التداول التي ستشكل جزءا كبيرا من تقييم التداول الخاص بك الحصول على مدرب التدريب / معلمه وحضور بعض دورة التنمية الشخصية.


كما ترون لا توجد أسرار ريالترادينغ، والوقت مجرد اختبار الفلسفات التي كانت موجودة منذ مطلع القرن. في الواقع أفضل مكان لإخفاء السر هو في مكان أن الجميع يمكن أن نرى ذلك وذلك هو مع الأسرار the'trading المذكورة أعلاه. لقد كانوا على حق أمامك طوال الوقت.


هل حصلت على رأس الخنزير ديترنيناتيون & أمب؛ إصرار؟


لا شيء سيحل محل الخنازير يرأس العزيمة، والمثابرة وموقف إيجابي (إذا كان استخدام منتج الرافعة المالية مثل العقود مقابل الفروقات ثم الحصول على المخاطر وإدارة المال في مكان أيضا!) عندما يتعلق الأمر نجاح التداول على المدى الطويل.


الوقت والحرية المالية التي يتمتع بها أفضل التجار في العالم يشير إلى أن استمرار والتعليق في هناك يستحق جيدا آلام في القلب والألم في تلك السنوات الأولى.


تعلم كفدس مكرسة لمساعدة التجار من جميع المستويات اكتشاف استراتيجيات التداول بسيطة وفعالة. نحن نركز بشكل أساسي على تطوير أساس تجاري متين يضع المنصة لنجاح التداول على المدى الطويل.


مشاركة هذا المنصب "أسرار تداول الأسهم المكشوفة"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


أنظمة التداول السرية فوركس، الخيارات الثنائية، أسواق الأسهم.


جميع المنتجات توفير إشارات دقيقة مع عدم إعادة السهام السهام في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 المنصات.


فوركس فولوم سيستيم.


تم تصميم نظام حجم الفوركس من حجم الشموع التي تشير إلى ذروة الشراء ونقاط البيع. بل هو أداة المهنية للتنبؤ التغييرات الاتجاه مع إشارات أكثر دقة. الأسهم لا إعادة رسم وليس إعادة حساب. مرة واحدة تظهر الأسهم في المخطط، فإنها لن تتلاشى في اتباع الشموع. النقطة الأخرى المحددة هي أن الأسهم تظهر في بداية الشمعة الافتتاحية.


نظام تحطيم.


نظام تحطم العملات الأجنبية هو واحد من أفضل أنظمة التداول بما في ذلك اثنين فريدة من نوعها، ذات جودة عالية وأدوات بأسعار معقولة. الأداة الأولى هي بما في ذلك الأسهم التي لا إعادة طلاء وليس إعادة حساب. وبمجرد ظهور الأسهم في المخطط، فإنها لن غمزة في شمعة الحالية. السهام لا تختفي في المستقبل. لديها ميزة من أنها لا تجعل التجار الخلط. يتم تقليل الصفقات المتداولة والأرباح أعلى مما يتوقعه المتداول.


نظام مجاني.


ويشمل هذا النظام المجاني السهام شراء الملونة بيع التي تشير إلى اتجاه الاتجاه. أنها قوية وفريدة من نوعها للتنبؤ أعلى وأسفل نقطة.


ما يقوله عملائنا.


البائع هو داعم جدا وبعيدا عن توقعي. إذا كنت لا يمكن تحقيق الربح مع هذا النظام، وكنت أفضل البقاء بعيدا عن سوق الفوركس. انها مجرد يستحق أكثر من السعر. أنا راض جدا. سهلة وبسيطة ولكنها دقيقة جدا. شكرا جزيلا لهذا المؤشر العظيم.


مؤشر ممتاز، وأوصت!


أداة عظيمة أن يكون في سقيفة. خدمة العملاء كبيرة!


هذا هو أداة جيدة جدا أن يجعل قرار التداول أسهل. ينصح بشدة.


المؤشر رائع وكبير. العديد من أنظمة التداول سوف تفشل في نهاية المطاف (غير قابلة للتداول.) ولكن مع هذا المؤشر، فمن الممكن لجعل نظام التداول الصلبة مع طريقة أخرى. أنا & # 8217؛ لم أر هذا النوع من المؤشرات من قبل.


أعلى 7 المحللين الفنيين في كل وقت تبادل أسرارهم.


كانت أول فرشاة مع التحليل الفني ليست جيدة، وقد تركت يسأل السؤال & # 8220؛ هل التحليل الفني العمل؟ & # 8221؛. كان هناك الكثير من الأدلة تشير إلى أن التحليل الأساسي عمل (وارن بافيت لديها مليارات الأدلة). لكن التحليل الأساسي لا يتناسب مع شخصيتي، فما هي الخيارات الأخرى؟


في كل مكان تذهب على الانترنت هناك معلم آخر بيع أحدث نظام تا يرافقه المخططات تبحث مربكة. قررت أنه إذا كان هناك & # 8217؛ ر قائمة طويلة من المحللين الفنيين غنية جدا هناك ثم كنت قد فقدت ما يكفي من المال باستخدام تا وكان على استعداد للإقلاع عن التدخين. إلى فرحة بلدي اكتشفت العديد من التجار والمستثمرين الناجحين الذين لديهم سجل حافل لإثبات أن التحليل الفني لا يعمل. وهنا لائحة من التجار وجدت وجدير بالذكر بشكل خاص:


أفضل التجار في العالم تا:


في الأصل محلل الأسهم ولكن حصلت على المرضى من الاضطرار إلى كتابة المشورة الاستثمارية الصاعدة على الشركات مبالغ فيها. وقد قام بتطوير ودمج عدة مؤشرات فنية في محاولة لتحديد نقاط دخول أقل خطورة لتداولاته. وجد شوارتز نجاحا عندما تحول إلى التحليل الفني وركز على الاحتمالات الرياضية.


كان يسير حسابه من 40،000 $ إلى 20 مليون دولار، كما فاز في بطولة الولايات المتحدة للاستثمار في عام 1984. عندما سئل عما إذا كان التحليل الفني يعمل أجاب & # 8220؛ لقد استخدمت أساسيات لمدة تسع سنوات وحصلت على الأغنياء ك فني & # 8221؛. دافع كبير عن المتوسطات المتحركة، يحدد شوارتز الأسهم الصحية من خلال البحث عن الاختلافات الإيجابية في حركة السعر على السوق الواسعة.


انهم (التجار) يفضلون بدلا من المال من الاعتراف أنها & # 8217؛ خطأ & # 8230؛ أصبحت تاجرا فائزا عندما كنت قادرا على القول، & # 8220؛ إلى الجحيم مع الأنا، كسب المال هو أكثر أهمية & # 8221؛ & # 8211؛ مارتي شوارتز.


فقدت كل عاصمته عدة مرات في حين تعلم التجارة بما في ذلك مناسبة واحدة عندما خسر أكثر من كامل صافي قيمتها. في عام 1982 باع مكالمات عارية على خدمة المدن التي انتهت في عمق المال. وقد انخفض حسابه من 000 165 دولار إلى عجز قدره 000 350 دولار في غضون أيام؛ خسارة إجمالية قدرها 815،000 $ عند الأخذ بعين الاعتبار للأموال التي فقدها في حسابات عائلته.


لا أحد للتخلي، بعد خمس سنوات مارك قد تعافى تماما من الخسائر لكنه تعهد بعدم بيع خيار عارية آخر. وهو يعزو دوره نحو النجاح في تطوير ما يسميه & # 8216؛ مؤشر التراكمي مؤشر & # 8217؛.


هناك مؤشر يستخدم على نطاق واسع يسمى & # 8216؛ تيك & # 8217؛ الذي يقيس عدد الأسهم في بورصة نيويورك التي كانت آخر صفقة لها ارتفاعا مطروحا منه العدد الذي كانت صفقة التداول الأخيرة فيه منخفضة. عندما تكون علامة & # 8216؛ علامة & # 8217؛ المؤشر فوق أو تحت نطاق محايد مؤشر & # 8216؛ مؤشر التراكمي & # 8217؛ يبدأ في إضافة أو طرح القراد من المجموع التراكمي. وهذا يعمل على مؤشر جلبت وأكثر من بيعها. عندما يصل إلى أقصى قراءات صعودية أو هبوطية فإن السوق يميل إلى عكس الاتجاه.


في عام 1989 انتهى كوك الثاني في أسهم الولايات المتحدة الأمريكية في بطولة الاستثمار، وفي عام 1992 بعد التحول إلى الخيارات فاز في البطولة مع عودة 563٪. الآن انه يتداول الخيارات عقد لهم 3-30 يوما ويوم تداول S & P 500 و ناسداك الآجلة.


لتحقيق النجاح كالتاجر، يحتاج المرء إلى التزام كامل & # 8230؛ وتلك التي تسعى الاختصارات محكوم عليها بالفشل. وحتى لو كنت تفعل كل شيء الحق، يجب أن لا تزال تتوقع، تفقد المال خلال السنوات الخمس الأولى & # 8230؛ هذه حقائق باردة وقاسية يصعب على العديد من التجار عدم سماعها أو صدقها، لكن تجاهلها لا يغير الواقع. & # 8211؛ مارك D. كوك.


تاجر الخيارات والمحلل الفني الذي كان سلسلة من 18 سنة مربحة مسافة السباق في المتوسط ​​العائد من 72٪. وكانت أول خسارة له في عام 1990 مع انخفاض بنسبة 35٪.


ووصف أسلوبه بأنه يأخذ المخاطر فقط عندما تكون الصعاب في صالحه. بعد دراسة واسعة لمدة عامين حدد & # 8216؛ العمر المتوقع & # 8217؛ لمحات عن التحركات السوق. على سبيل المثال لاحظ أن الترجيح الوسيط على مؤشر داو خلال سوق الثور هو عادة 20٪. بعد أن تحققت 20٪ أن احتمالات المزيد من التقدم تتضاءل بشكل ملحوظ.


فهم هذا يجعل فرقا كبيرا يقول، مثل عندما يتم كتابة سياسة التأمين على الحياة ملف المخاطر من 80 عاما مختلفة جدا عن تلك التي يبلغ من العمر 20 عاما. ويعتقد سبيرانديو أن السبب الأكثر شيوعا للفشل مع المحللين الفنيين هو أنها تطبق استراتيجياتها في السوق مع عدم وجود مخصص لمتوسط ​​العمر المتوقع للحركة الصعودية أو الهبوطية.


أيام الأطروحة فيكتور هو الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ألفا للتكنولوجيا المالية التي تعرف على نطاق واسع للمؤشرات التي تتبع الاتجاه الآتي: مؤشر الاتجاهات المتنوعة، مؤشر اتجاهات السلع، ومؤشر الاتجاهات المالية.


مفتاح النجاح التجاري هو الانضباط العاطفي. كسب المال ليس له علاقة بالمخابرات. لكي تكون تاجرا ناجحا، عليك أن تكون قادرا على الاعتراف بالأخطاء. الناس الذين هم مشرق جدا & # 8217؛ ر أخطاء كثيرة جدا. إلى جانب التداول، ربما لا توجد مهنة أخرى حيث عليك أن تعترف عندما كنت & # 8217؛ خطأ. في التداول، يمكنك & # 8217؛ إخفاء إخفاقاتك. & # 8211؛ فيكتور سبيرانديو.


الرائد عندما يتعلق الأمر أنظمة التداول المحوسبة. مستوحاة من عمل ريتشارد دونشيان بدأ تطوير أنظمة التداول الآجلة في 1970s. سيكوتا اختبار وتنفيذ أفكاره باستخدام عب 360. وكان هذا جيدا قبل أيام من تداول الأسهم عبر الإنترنت، ثم كانت هذه الحواسيب حجم غرفة كبيرة وبرمجتها باستخدام بطاقات لكمة.


في الأصل كتب الاتجاه الأنظمة التالية مع بعض التعرف على الأنماط وقواعد إدارة الأموال. بحلول عام 1988 واحد من موكليه & # 8217؛ وارتفعت الحسابات بنسبة 250،000٪ على أساس نقدي على أساس نقدي. ويذكر اليوم أن جهوده التجارية اليومية تتكون من الدقائق القليلة التي يستغرقها لتشغيل برامجه الحاسوبية وتوليد إشارات جديدة.


إد سمات نجاحه لإدارة المال جيدة، وقدرته على خفض الخسائر والأنظمة القائمة على التحليل الفني الذي أنشأه. ويشير إلى أساسيات و & # 8220؛ مضحك-منتالس & # 8221؛ موضحا أن السوق يخفض جميع المعلومات المتاحة للجمهور مما يجعلها قليلة الاستخدام.


هناك تجار القديمة وهناك تجار جريئة، ولكن هناك عدد قليل جدا من التجار القديمة والجريئة. & # 8211؛ إد سيكوتا.


العالمين الأغنى تا التجار:


كنت سعيدا جدا لاكتشاف أن قائمة فوربس الغنية كانت متناثرة مع المستثمرين ومديري صناديق التحوط الذين استفادوا بهدوء على الرغم من إعطاء أساسيات المقعد الخلفي. وهنا المفضلة من قائمة 2018:


يشار إليها أحيانا باسم & # 8220؛ كوانت كينغ & # 8221؛ وهو أيضا المعلم الرياضيات والكوكي ذكية جدا الذين درسوا الرياضيات في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وحصل على دكتوراه. من جامعة كاليفورنيا في بيركلي. رموز سيمونس فك رموز لوزارة الدفاع الأمريكية خلال فيتنام وذهب إلى العثور على النهضة تكنولوجيز في عام 1982، وفي بداية عام 2018 كان يدير أكثر من 15 مليار دولار.


وشارك في تأليف نظرية تشيرنس - سيمونز في عام 1974؛ وهي صيغة تعتمد على الهندسة يستخدمها حاليا علماء الرياضيات للتمييز بين تشوهات الفضاء العادي التي توجد وفقا لنظرية النسبية لآينشتاين & # 8217. بالإضافة إلى ذلك تم استخدامه للمساعدة في شرح أجزاء من نظرية السلسلة.


رينيسانس تكنولوجيز هو صندوق التحوط الكمي الذي يستخدم نماذج حاسوبية معقدة لتحليل وتداول الأوراق المالية. وكان من شأن استثمار 000 10 دولار في عام 1990 أن يكون أكثر من 4 ملايين دولار بحلول عام 2007.


نحن منظمة بحثية & # 8230؛ نحن توظيف الناس لجعل نماذج رياضية من الأسواق التي نستثمر & # 8230؛ نحن نبحث عن أشخاص قادرين على القيام بعلوم جيدة، وعلى الجانب البحثي، أو أنهم علماء الكمبيوتر ممتازة في تصميم برامج جيدة. & # 8211؛ جيمس سيمونز.


سفينة العلم ميدالية صندوق يتداول كل شيء من لحم الخنزير لحم الخنزير إلى السندات الروسية. وفي عام 2008، ارتفع الصندوق بنسبة 80٪ أخرى حتى بعد إدارة 5٪ و 44٪ من رسوم الأداء. وفي الآونة الأخيرة، شهدت عائدات 9.9٪ من صافي الرسوم حتى نهاية يوليو / تموز 2018. ولسوء الحظ، فإن صندوق "ميداليون" هو الآن مفتوح فقط للموظفين والعائلة والأصدقاء.


المفتاح لنجاح عصر النهضة تكنولوجيز لديها الكثير للقيام به مع الناس توظيفهم. دكتوراه وليس ماجستير في إدارة الأعمال. حوالي ثلث 275 موظفا لديهم درجة الدكتوراه. وتشمل تلك الموجودة في كشوف المرمى الكسارة والمهندسين، والناس الذين عملوا في برمجة الكمبيوتر، والفيزياء الفلكية، والتعرف على اللغة.


كما أنها تبحث عن الناس مع الإبداع. يقول سيمونز أن الإبداع هو عن اكتشاف شيء جديد وأنت لا تفعل ذلك من خلال قراءة الكتب أو النظر في المكتبة، تحتاج الأفكار.


كل شيء & # 8217؛ ق اختبارها في الأسواق التاريخية. الماضي هو مؤشر جيد جدا للمستقبل. إنه & # 8217؛ s ليست مثالية. ولكن البشر يدفعون الأسواق، والبشر لا يغيرون خطوطهم بين عشية وضحاها. لذلك إلى الحد الذي يمكن للمرء أن يفهم الماضي، وهناك & # 8217؛ s احتمال جيد لك & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها بعض التبصر في المستقبل. & # 8211؛ جيمس سيمونز.


وضعت أول تجارته في سن 12 فقط، ودرس التمويل في جامعة لونغ آيلاند وحصل على وماجستير إدارة الأعمال من جامعة هارفارد في عام 1973. داليو تداول العقود الآجلة في وقت مبكر من حياته المهنية وأسس بريدجواتر أسوسياتس في عام 1975 عندما كان فقط 25. من لحظة انه بدأ إدارة المال داليو الاحتفاظ الملاحظات في مذكرات التداول على أمل أن أفكاره يمكن في وقت لاحق أن يعود اختبارها.


الآن ملك صناعة صناديق التحوط الغنية، داليو تسيطر على العالم أكبر صندوق التحوط بريدج ووتر أسوسياتس التي لديها حوالي 130 مليار $ في الأصول. صندوق سفينة علمه & # 8216؛ بيور ألفا & # 8217؛ وقد بلغ متوسط ​​العائد السنوي من 15٪ من 1992 & # 8211؛ 2018 ولم يعاني أبدا من خسارة أكثر من 2٪. ورهنت الرهانات الكبيرة على السندات الحكومية الأميركية والألمانية زيادة أمواله بنحو 20٪ في 2018؛ وهو العام الذي تكافح فيه معظم صناديق التحوط.


تركز داليو بشكل كبير على فهم العمليات التي تحكم الطريقة التي تعمل بها الأسواق المالية. من خلال دراسة وتشريح الأسباب والنتائج الأساسية من الأحداث المالية التاريخية كان قادرا على ترجمة هذه البصيرة إلى خوارزميات الكمبيوتر التي تفحص العالم بحثا عن الفرص. يقول من خلال القيام بهذا البحث أنه يوفر & # 8220؛ تجربة افتراضية لما سيكون عليه أن التجارة من خلال كل سيناريو & # 8221؛.


راي مثيرة للاهتمام بشكل خاص لأنه لا يعتقد في نهج خال من فهم العلاقات الأساسية السبب والنتيجة. غير أنه تمكن من استخدام التحليل التقني لتحديد الأصول الخاطئة استنادا إلى المعلومات الأساسية. لذلك القول بأن راي يعطي تحليل أساسيات المقعد الخلفي للتحليل الفني لن تكون دقيقة تماما.


فالنظم والعمليات والمبادئ المحددة جيدا هي مفتاحه عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات الاستثمار. يتم اختبار جميع الاستراتيجيات مرة أخرى واختبار الإجهاد عبر فترات زمنية مختلفة وسوق مختلفة في جميع أنحاء العالم لضمان أنها الخالدة وعالمية. الاستراتيجيات هي كل شيء عن النظر في الاحتمالات والحذر الشديد يمارس؛ لصندوق التحوط يستخدم بريدجواتر رافعة مالية منخفضة نسبيا من 4 إلى 1.


في حين أن صناعة صناديق التحوط ككل لديها ارتباط متوسط ​​ل S & أمب؛ P 500 من 75٪ يدعي داليو قد اكتشفت 15 أدوات الاستثمار غير مترابطة. تركز بريدجواتر في معظمها في أسواق العملات والدخل الثابت ولكنها تستخدم أجهزة كمبيوتر قوية لتحديد الأصول المتدنية في عشرات الأسواق في جميع أنحاء العالم. ويحتاج البحث عن العديد من الاستثمارات غير المترابطة المختلفة إلى تجاوز مجال البورصة.


تعلمت أن أكون حذرا بشكل خاص من استخراج البيانات & # 8211؛ أن لا تبحث عن ما كان قد عمل في الماضي، الأمر الذي سيؤدي لي أن يكون منظور غير صحيح. إن وجود أساس أساسي سليم لصنع التجارة، ومنظور ممتاز فيما يتعلق بما يمكن توقعه من تلك التجارة، هي لبنات البناء التي يجب دمجها في استراتيجية. & # 8211؛ راي داليو.


2018 فوربس & # 8211؛ # 106 ستيفن كوهين & # 8211؛ 8.8 مليار دولار.


الآن يعرف جيدا قوة على وول ستريت بسبب الأداء العالمي له وارتفاع حجم التداول الذي يمثل حوالي 2٪ من حجم التداول اليومي في بورصة نيويورك. بدأ ستيفن خيارات التداول في عام 1978 وقدم 8000 $ في اليوم الأول له.


أسس صندوق التحوط ساك كابيتال في عام 1992 مع 25 مليون $ في الأصول. وبحلول نهاية عام 2018 كان لدى ساك حوالي 13 مليار دولار تحت الإدارة في 9 صناديق وبلغ متوسط ​​العائد الصافي 36٪ سنويا. ومع ذلك فقد أفادت التقارير أن شركة ساك عانت من خسارة بلغت حوالي 15٪ في عام 2008. وقد ارتفع صندوقها الرئيسي بنسبة 8٪ في عام 2018، وهو العام الذي انخفض فيه متوسط ​​صندوق التحوط بنسبة 5٪ ثم ارتفع مرة أخرى في 2018 بنسبة 8٪ حتى أغسطس.


ستيفن يحافظ على أنشطته سرية للغاية ولكن من المفهوم أسلوبه أن يكون ارتفاع حجم الشعر الزناد الأسهم والخيارات التداول.


لم يكن الحارس القديم مجنونا عني، كنت أسمعها طوال الوقت & # 8230؛ لم يكن لدى معظم المدارس القديمة أي اعتقاد بأي شيء لم يكن يستند إلى التحليل الأساسي & # 8230؛ كنا نتداول أكثر من الاستثمار، والناس تلبس على ذلك، أنها نظرت في ذلك و لا تريد المشاركة. وأخيرا، قالوا، & # 8216؛ تبادل لاطلاق النار. هو & # 8217؛ s كسب المال. & # 8217؛ وبدأوا بنسخ لي. & # 8211؛ ستيفن كوهين.


ويعتقد أن 40٪ من تقلبات أسعار الأسهم تعود إلى السوق، و 30٪ للقطاع و 30٪ للسهم نفسه.


وعلى الرغم من الأداء الكبير لشركة ساك كابيتال، فإن أفضل المتداولين يحقق أرباحا على 63٪ من صفقاتهم، في حين أن معظم التجار يحققون أرباحا بنسبة 50-55٪ من الوقت. ومن المثير للاهتمام أن 5٪ من صفقاتهم تمثل تقريبا جميع أرباحهم. شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار في المرة القادمة التي تحصل على البريد الإلكتروني المزعج يدعي أنه يمكن شراء 95٪ دقيقة & # 8216؛ روبوت التداول الأسهم & # 8217؛.


ستيفن سمات نجاح ساك إلى التنفس من الخبرة والمهارات وجدت في الناس الذين يعملون للشركة. إنهم يبحثون عن التجار الذين لديهم الثقة في تحمل المخاطر، أولئك الذين ينتظرون شخص ما أن يقول لهم ما يجب القيام به لا تنجح أبدا.


عليك أن تعرف ما أنت، وليس محاولة أن تكون ما كنت & # 8217؛ لا. إذا كنت تاجر اليوم، التجارة اليوم. إذا كنت مستثمرا، ثم يكون مستثمرا. انها & # 8217؛ ق مثل الكوميدي الذي يحصل على خشبة المسرح ويبدأ الغناء. ماذا & # 8217؛ s الغناء ل؟ هو & # 8217؛ ق كوميدي. & # 8211؛ ستيفن كوهين.


فوربس 2018 # 330 & # 8211؛ بول تودور جونز الثاني & # 8211؛ 3.6 مليار.


كل من تقديرية وتاجر النظم الذين كان له نجاحه في وقت مبكر تداول العقود الآجلة للقطن. جونز تخصص في الاقتصاد في جامعة فرجينيا في عام 1976 وحصلت على وظيفة تعمل لمضارب القطن ايلي توليس لم يمض وقت طويل بعد التخرج. وكان الدرس الأكبر الذي تعلمه من إيلي هو السيطرة العاطفية ولكن أطلق في وقت لاحق عن النوم في العمل بعد ليلة كبيرة على الخروج مع المدينة مع أصدقائه.


في عام 1983 بدأ جونز صندوق التحوط شركة تودور للاستثمار مع 300،000 $ تحت الإدارة. وفي نهاية عام 1012، قدر أن الصندوق يدير 12 بليون دولار وحقق متوسط ​​عائد سنوي قدره 24 في المائة. وقد شهد صندوق بيفي غلوبال الرئيسي الذي حققته الشركة ارتفاعا بنسبة 2٪ في 2018 و 3.8٪ من صافي الرسوم حتى أغسطس 2018.


وقد جاء الكثير من شهرته من توقع انهيار سوق الأسهم عام 1987 الذي حقق فيه عائدا بنسبة 200٪ أو ما يقرب من 100 مليون دولار. يدعي جونز أن التنبؤ بالتحطم كان ممكنا لأنه فهم كيف يتم استخدام المشتقات في ذلك الوقت لضمان المواقف وكيف أن بيع الضغط على سوق أكثر من سعر من شأنه أن يفجر سلسلة من ردود الفعل. ويقول إنك تحتاج إلى الكفاءة الأساسية وفهم فئة الأصول التي تتاجر بها.


وهو يعزو نجاحه إلى العطش العميق للمعرفة وإدارة المخاطر القوية. جونز هو تاجر البديل، ومتابع الاتجاه والمستثمر مناقضة الذي يستخدم أيضا مبادئ إليوت موجة. وقد حققت معظم أرباحه قطف قمم وقيعان السوق في حين غالبا ما تفتقر إلى & # 8216؛ اللحوم في الوسط & # 8217؛. ويعتقد جونز أن الأسعار تتحرك أولا والأساسيات تأتي في المرتبة الثانية.


وهو المستثمر المحافظ المعلن نفسه الذي يكره فقدان المال. وهو يحاول التعرف على الفرص التي تكون فيها نسبة المخاطر / المكافأة متحيزة بشدة لصالحه ولا تستخدم الكثير من النفوذ. في عينيه تاجر جيد هو الشخص الذي يمكن أن يحقق العائد السنوي من 2-3 مرات أكبر سحب أسفل.


دون & # 8217؛ ر يكون بطلا. دون & # 8217؛ t يكون الأنا. دائما السؤال نفسك وقدرتك. دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى تشعر بأنك جيدة جدا. الثانية تفعل، أنت ميت & # 8230؛ فلسفتي التوجيهية تلعب الدفاع كبيرة. إذا قمت بإجراء تجارة جيدة، دون & # 8217؛ ر أعتقد أنه لأن لديك بعض التبصر الخفي. احرص دائما على الحفاظ على إحساسك بالثقة، ولكن احرص على التحقق منه. & # 8211؛ بول تودور جونز الثاني.


كبار أسرار التجار.


ومن الواضح أن التحليل الفني قد عمل في الماضي ويستمر في العمل لكثير من التجار والمستثمرين الناجحين اليوم. ولكن ما هي الجوانب المشتركة التي يجري استخدامها من قبل هؤلاء الفنيين في السوق الناجحين؟


للأسف بسبب السرية القصوى المحيطة تقريبا كل هؤلاء التجار، والطرق المحددة التي يستخدمونها غير معروفة. ومع ذلك فقد كشفت ما يلي:


وقد استخدمت نماذج التداول الميكانيكية بلدي العديد من أنجح. وقد استخدموا جميعا أنظمة محددة بوضوح وتمسكوا بقواعدهم. العديد منهم مرة أخرى اختبار أفكارهم قبل تنفيذها في السوق الحقيقية. معظمهم تحيط أنفسهم مع أشخاص استثنائية الذين لديهم الخبرة التي يحتاجونها. وكثير منهم فقدوا المال في السنوات القليلة الأولى قبل أن يضربوا خطواتهم. كل نظام تجاري يناسب شخصيته.


السمات الشخصية المشتركة.


انخفاض التفاعل العاطفي - البقاء هادئا. التي لا تشهد ارتفاعات كبيرة ولا مستويات منخفضة. فصل - فهم السوق يفعل ما يفعله أنه ليس لديهم سيطرة على ذلك. متواضع - مع الأنا القليل ليس لديهم تحدي أخذ الخسائر أو السماح الأرباح تشغيل. Decisive – They reach decisions quickly and take action without second guessing. Conscientious – Self-controlled, disciplined, consistent, and plan-driven, they persevere. Confident – They have faith in their system and their ability to implement it.


It is undeniable that Technical Analysis does work so ignore all those who try and tell you otherwise. The next step is to make Technical Analysis work for you and that first requires identifying or creating a system that suits your personality.


What has your experience been with Technical Analysis? Did I leave anyone off the list? Let me know in the comments section below. (Also I realize that I listed 8 traders not 7 :))


Facebook Comments:


Leave A Reply (8 comments so far)


Great article, I was begining to doubt the approach that I love but was reminded after reading about all of those great traders who made it. The best part was when Mark D. Cook wrote ''you should still expect to, lose money during the first five years''. Trading requires hard work and is a zero-sum game, experience and screentime along with hard work are critical to the success of any trader. You wont be able to beat the shapest minds out there with 2 years experience, with 2 years experience all you have is a market Diploma. You need a Masters Degree to pass this market, no exceptions, to be among the best you have to work like the best there are no shortcuts and thats why so many fail and claim that technical analysis doesnt work while in fact their fault for not being able to match the requirements of success.


“that's why so many fail and claim that technical analysis doesn't work” & # 8211؛ Very well said Ahmed! Thanks for your contribution. I had to earn my stripes the hard way but hopefully will be able to help speed up the growth curve for others with the information on this site.


All the best with your trading.


“that's why so many fail and claim that technical analysis doesn't work” & # 8211؛ Very well said Ahmed! Thanks for your contribution. I had to earn my stripes the hard way but hopefully will be able to help speed up the growth curve for others with the information on this site.


All the best with your trading.


This article's *inspiring*… I was almost left wondering whether Technical Analysis would ever get me all those bucks I dreamt of. Now, I know I will earn all of it, but only after I master my emotions. I liked 'Common Personality Traits'- shows us that the most basic of the trading lessons are the secrets behind even the all time greats.


Kudos to you Derry for getting in all this information together.


I am glad that you enjoyed it Vinay. Best of luck in your future trading!


P. S Here is a series that I wrote on trading psychology that you may find of interest – etfhq/blog/2018/03/02/trading-psycho…


Below is just a little information on this topic from my small unique book “The small stock trader”:


The most significant non-company-specific factor affecting stock price is the market sentiment, while the most significant company-specific factor is the earning power of the company. Perhaps it would be safe to say that technical analysis is more related to psychology/emotions, while fundamental analysis is more related to reason – that is why it is said that fundamental analysis tells you what to trade and technical analysis tells you when to trade. Thus, many stock traders use technical analysis as a timing tool for their entry and exit points. Technical analysis is more suitable for short-term trading and works best with large caps, for stock prices of large caps are more correlated with the general market, while small caps are more affected by company-specific news and speculation…:


Perhaps small stock traders should not waste a lot of time on fundamental analysis; avoid overanalyzing the financial position, market position, and management of the focus companies. It is difficult to make wise trading decisions based only on fundamental analysis (company-specific news accounts for only about 25 percent of stock price fluctuations). There are only a few important figures and ratios to look at, such as:


Furthermore, single ratios and figures do not tell much, so it is wise to use a few ratios and figures in combination. You should look at their trends and also compare them with the company’s main competitors and the industry average. Preferably, you want to see trend improvements in these above-mentioned figures and ratios, or at least some stability when the times are tough.


Despite all the exotic names found in technical analysis, simply put, it is the study of supply and demand for the stock, in order to predict and follow the trend. Many stock traders claim stock price just represents the current supply and demand for that stock and moves to the greater side of the forces of supply and demand.


If you focus on a few simple small caps, perhaps you should just use the basic principles of technical analysis, such as:


• Price and volume.


• Support and resistance.


• Trends and moving averages.


I have no doubt that there are different ways to make money in the stock market. Some may succeed purely on the basis of technical analysis, some purely due to fundamental analysis, and others from a combination of these two like most of the great stock traders have done (Jesse Livermore, Bernard Baruch, Gerald Loeb, Nicolas Darvas, William O’Neil, and Steven Cohen). It is just a matter of finding out what best fits your personality.


I hope the above little information from my small unique book was a little helpful!


Mika (author of “The small stock trader”)


I think its common to lose money in market. I am a trader and have my own website (technicalcall).


Myself too is learning technical analysis. So , What do you think . Is there a certain timeperiod which takes before a person become a proper technical analyst.


Can you throw some more light on topic the of money management.


It takes many years of study to become a doctor and yet some people think that after going to a two day seminar they can make and make 100K+/year as a trader. The amount of time required to become consistently profitable will vary widely from person to person but most should expect a few years of “study”. The best way to speed this process up is by finding a trading style that suits your personality and having the ability to control your emotions.


Money management is a huge topic but as a rule of thumb:


1 & # 8211؛ Only put at risk as much as you can emotionally handle the fluctuations of.


2 & # 8211؛ Ensure that you can always recover from any one worse than statistically bad trade and/or statistically long string of bad trades.


For me I invest money under the following general rules:


1 & # 8211؛ Only invest money that I can do without for a minimum of 2 years.


2 & # 8211؛ After two years, statistically the worst case will be beak even.


3 & # 8211؛ At any point during that two years my account may experience up to a 50% draw down.


4 & # 8211؛ Never invest more that I could emotionally handle a 50% draw down on.


These rules fit with my personality and trading style but may not suit other people.

No comments:

Post a Comment