Wednesday 7 February 2018

تر ثنائي خيارات حساب تجريبي


تر استعراض الخيارات الثنائية.


تربيناريوبتيونس، مرة واحدة تعرف في المقام الأول باسم تراديروش، وقد أعيدت تسمية نفسها قليلا، وكثير من الناس يتساءلون إذا كان هذا لا يزال أعلى وسيط الخيارات الثنائية أنه كان مرة واحدة. الجواب القصير هو نعم، ولكن دعونا نذهب إلى بعض التفاصيل ونرى كيف يختلف الموقع، وكيف بقي نفسه.


تقدم الخيارات الثنائية تر مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات. لديهم أكثر من 100 أصول مختلفة في الوقت الحالي، ولكن ليست كلها متاحة 24 ساعة في اليوم وذلك بفضل مناطق زمنية مختلفة. ومع ذلك، هناك فرصة جيدة أنه بغض النظر عن مكان وجودك أو في أي وقت من اليوم كنت ترغب في التجارة في، وسوف تجد شيئا للتركيز على.


ويستند هذا الوسيط من لندن وتم إطلاق منصة الأصلي في عام 2018. وقد بقي منصة نفسه إلى حد كبير، وأنها احتفظت المستخدم ودية، منحنى التعلم السريع، والأسلوب.


تربيناريوبتيونس، مرة واحدة تعرف في المقام الأول باسم تراديروش، وقد أعيدت تسمية نفسها قليلا، وكثير من الناس يتساءلون إذا كان هذا لا يزال أعلى وسيط الخيارات الثنائية أنه كان مرة واحدة. الجواب القصير هو نعم، ولكن دعونا نذهب إلى بعض التفاصيل ونرى كيف يختلف الموقع، وكيف بقي نفسه.


تقدم الخيارات الثنائية تر مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات. لديهم أكثر من 100 أصول مختلفة في الوقت الحالي، ولكن ليست كلها متاحة 24 ساعة في اليوم وذلك بفضل مناطق زمنية مختلفة. ومع ذلك، هناك فرصة جيدة أنه بغض النظر عن مكان وجودك أو في أي وقت من اليوم كنت ترغب في التجارة في، وسوف تجد شيئا للتركيز على.


ويستند هذا الوسيط من لندن وتم إطلاق منصة الأصلي في عام 2018. وقد بقي منصة نفسه إلى حد كبير، وأنها احتفظت المستخدم ودية، منحنى التعلم السريع، والأسلوب.


التداول مع الخيارات الثنائية تر.


وتتيح التجارة العادية في هذا الموقع عائدات تصل إلى 81 في المائة في التجارة. وهي تقدم مجموعة متنوعة من أنواع الصفقات على الرغم من أنها تتراوح بين الخيارات العادية للدعوة / الشراء، إلى المدى القصير (60 ثانية)، إلى المدى الطويل (حتى سنة في المستقبل)، إلى الصفقات التي تعمل باللمس، والسلالم، والأزواج. ولكل منها معدلات عائد مختلفة قليلا. على سبيل المثال، فإن النظر إلى زوج يورو / دولار ور / أوسد سنة من الآن سيعطيك عائدا بنسبة 76٪. وتستطيع التجارة بلمسة واحدة ان تعيد 120 فى المائة للتجارة العادية الى ما يصل الى 600 فى المائة لتجارة عالية الغلة.


بالنسبة للتجار الذين يهتمون بدرجة كبيرة بالمضاربة، يمكنك استخدام خيار إيفولو الخاص بهم. وهذا يدل على بعض من نتائج التجار النشطين ويسمح لك للتنبؤ كيف سيفعلون على مواقفهم المفتوحة الحالية. على سبيل المثال، يمكنك أن ترى أن المتداول لديه 7 مراكز مفتوحة ونسبة نجاح 81.14 في المئة على جلسة التداول الخاصة بهم. يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان لديهم أي أتباع آخرين قبل انضمامهم ومحاولة ركوب على كواتتايلز من نجاحها.


أنها تلبي بالتأكيد للتجار أحدث، ولكن هذا مجرد جزء طبيعي من الأعمال التجارية. هذا هو أيضا وسيط كبير للتجار ذوي الخبرة. لديهم قسم تعليمي جيد جدا الذي تم تصميمه للتجار من جميع القدرات لتحسين مهاراتهم في. تر ثنائي خيارات أكاديمية اثنين من دورات مختلفة، واحدة للمبتدئين وواحد للتجار المتقدمين. لديهم الكتاب الاليكترونى كذلك. وتسليط الضوء على الأكاديمية هو قسم الفيديو التعليمي. الآن، هناك 15 أشرطة الفيديو المختلفة المدرجة هنا، وكلها تقدم تفاصيل كبيرة عن أفضل الطرق لاستخدام الخيارات الثنائية لتنمو دخلك كل شهر. حتى لو كنت قد تم تداول الثنائيات لفترة من الوقت، وهذه هي أدوات قيمة. على أقل تقدير، فإنها ستساعد التجار على التعرف بشكل أفضل على البرامج المرتبطة بالموقع ومعرفة كيفية التداول بشكل أكثر كفاءة.


تر ثنائي خيارات حساب تجريبي.


إذا كنت جديدا على الثنائيات أو هذا النظام الأساسي معين، قد ترغب في اختبار المياه. إذا كنت تبحث عن حساب تجريبي، فسيتعين عليك إعداد حساب أولا. كن مستعدا للتداول مع إيداع في الحساب. يمكنك بعد ذلك طلب حساب تجريبي منفصل. حساب الممارسة هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من المال أسفل الخط.


إنشاء حساب.


إذا كنت ترغب في إنشاء حساب، عملية بسيطة جدا. سوف تحتاج إلى إعطاء اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني والبلد والعملة التي تختارها قبل الانتهاء من الأمور. لاحظ أنه لا يمكنك تغيير عملة التداول الخاصة بك بمجرد تسجيلك لحساب. العملات التي يمكن استخدامها للتداول وتشمل الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني، أود، روب، سيك، كاد، و ين.


ليس هناك رسوم لإنشاء حساب، ولكن للتجارة مع المال الحقيقي سوف تحتاج إلى إجراء وديعة. ويمكن إجراء الودائع من قبل فيزا أو ماستركارد، والأسلاك المصرفية، أو من محافظ الإنترنت، مثل كاش يو. لا توجد رسوم على السحب الأول كل شهر، ثم رسوم 30 دولارا لكل واحد لاحق في الشهر.


سوف تحتاج إلى إثبات هويتك، الإقامة، وإذا كنت إيداع مع بطاقة الائتمان، سوف تحتاج إلى مسح نسخة من بطاقتك أيضا. وهذا يساعد تر الخيارات الثنائية للحد من احتمال الاحتيال ويساعد على حمايتك عندما حان الوقت لسحب أرباحك. یمکنك استخدام نسخة من ھویة الصورة الصادرة عن الحکومة و فاتورة المرافق التي توضح عنوانك لإثبات ھذه الأمور.


إذا كان لديك أي أسئلة حول العملية أو واجهت صعوبة لسبب ما، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. أنها تجعل من السهل حقا للحصول على اتصال مع شخص ما. لديهم رقم 800، وإعداد الدردشة الحية، أو يمكنك استخدام البريد الإلكتروني إذا كان الوضع ليس ملحا للغاية.


إذا تم منحك مكافأة ترحيبية على الإيداع الخاص بك، سوف تكون هناك حاجة لفتحه قبل أن تتمكن من سحبه. تبدأ عتبة فتح في 30 أضعاف مبلغ المكافأة الخاص بك. لكل $ 1 في المكافأة النقدية لديك، على سبيل المثال، يجب أن تجعل 30 $ قيمتها من الصفقات. هذا هو الحق في تمشيا مع معيار الصناعة.


أي نوع من الأمن.


يستخدم تر ثنائي التشفير سل لحماية معلومات بطاقة الائتمان الشخصية الخاصة بك. وسوف يرسلون إليك تنبيها إذا كان متصفح الويب الخاص بك لا يدعم أساليب سل بحيث يمكنك التأكد من أن المعلومات المالية الخاصة بك آمنة. ويوصيون باستخدام موزيلا فيريفوكس أو غوغل كروم كمتصفح لأقصى قدر من الأمان. عندما يقترن هذا مع التدابير الأمنية المفصلة أعلاه مع المعلومات الشخصية الخاصة بك، يمكنك أن ترى أن هذا هو موقع آمن. لقد تم حولها منذ عام 2018 عندما تم إطلاق منصة الأصلي، والذي يضيف أيضا إلى سمعتهم الصلبة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


تر الخيارات الثنائية تجريبي.


تر الخيارات الثنائية هي الوساطة، على الانترنت منذ عام 2018 وتعمل من قبل ماربلستون الشركاء المحدودة


بالنسبة للتجار المقيمين في جنوب أفريقيا، فإنهم يقدمون مجموعة واسعة من أدوات التداول والميزات المتوفرة على منصة التداول الخاصة بهم. واحدة من هذه الخدمات هو تر ثنائي خيارات حساب تجريبي.


في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة فاحصة على مختلف سيجيمنتس من تر الخيارات الثنائية وسيط:


هل هناك حساب تجريبي؟ أي نشاط احتيال؟ تر الخيارات الثنائية مراجعة 2018 منصة التداول والخدمات.


تر ثنائي خيارات حساب تجريبي.


تم تصميم تر الخيارات الثنائية التجريبي خاصة للتجار عديمي الخبرة من أجل كسب الثقة والربح من تداول الخيارات الثنائية نحن دائما تجد أنه من المفيد عندما يوفر وسيط التجار مع نسخة تجريبية من منصة التداول، كما هو الحال في حالة الخيارات الثنائية تر.


لتكون مؤهلا للحصول على حساب تجريبي تر الخيارات الثنائية، واحد يجب أن يتم تسجيل الدخول إلى منصة التداول حيث يمكن الحصول على مجموعة متنوعة من ميزات التداول.


إلى التجار المسجلين، يتم عرض تر الخيارات الثنائية التجريبي لمدة 48 ساعة إذا كان لديهم رمز الترويجي. في هذه الحالة، يمكنهم استخدام تر تجريبي الخيارات الثنائية حتى لو كانوا لا إيداع على الفور. على الرغم من أن هذا هو فترة قصيرة من الزمن، ولكن للتجار الذين هم على استعداد للتعلم قدر الإمكان حول الخيارات الثنائية، حتى 48 ساعة يجب أن يكون كافيا لمعرفة بعض الحيل لكيفية الحصول على أكثر من التداول الخيارات الثنائية مع الخيارات الثنائية تر.


نجد التداول على منصة تجريبي ليكون أداة قوية التي يمكن التجار من أن تصبح أكثر ثقة والتي يمكن أن تؤدي إلى تحقيق أرباح عالية.


وقد أعدت الخيارات الثنائية تر مجموعة واسعة من الخيارات التجارية وقائمة الأصول الأساسية التي يمكن استخدامها في تر الخيارات الثنائية التجريبي بحيث يمكن للتجار الحصول على "الشعور الحقيقي" لعملية التداول. على تر الخيارات الثنائية التجريبي، يمكن للتجار محاولة مختلف تقنيات التداول في أي خطر، وهو أمر ممتاز للتجار لأنهم لا داعي للقلق سوف تفقد المال في التداول التجريبي.


وقد أظهرت تر الخيارات الثنائية بالتأكيد أن حساب تجريبي جنبا إلى جنب مع غيرها من الميزات المتاحة هي الخيار الصحيح لجنوب افريقيا الذين يرغبون في الاستثمار في الخيارات الثنائية.


لمزيد من المعلومات حول خيارات الخيارات الثنائية تر المتاحة للمتداولين في جنوب أفريقيا، اقرأ استعراض الخيارات الثنائية تر.


تر الغش الخيارات الثنائية.


تر الخيارات الثنائية وسيط لسنوات الآن، وتقديم التجار في جنوب أفريقيا العديد من الميزات التجارية وتمكنهم من الحصول على مربحة والأهم من ذلك كله، وربما مربحة تجربة تداول الخيارات الثنائية. لحماية البيانات من عملائها، يستخدم تر الخيارات الثنائية نظام الأمان سل الذي يقوم بتشفير جميع البيانات من التجار جنوب أفريقيا. هذا هو واحد فقط من الأسباب لماذا لا توجد تر احتيال الخيارات الثنائية.


يمكن أن يشعر التجار أيضا بالأمان عند إيداع أو سحب الأموال من هذه الوساطة. لم نتلق أي شكاوى من احتيال الخيارات الثنائية تر وهو مؤشر كيف تر الخيارات الثنائية هو وسيط للاهتمام مع منصة التداول الحديثة. وهذا أمر مهم جدا لأن أمن أموال التجار يضمن رضاهم العام وتعاونهم في المستقبل.


أيضا، من المهم أن نلاحظ كيف هذا الوسيط ليس لديها أي رسوم خفية ويتم عملية التداول بأكملها شفافة جدا. منذ كل العناصر الهامة معروفة من البداية، يمكننا أن نوصي هذا الوسيط لأنه لا يوجد تر احتيال الخيارات الثنائية.


الوسيط الذي يقدم شفاف الأعمال التجارية عبر الإنترنت ومجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات التجارية المختلفة تبين لنا كيف تر احتيال الخيارات الثنائية ليست خيارا. وبالنسبة للتجار في جنوب أفريقيا، يقدم هذا الوسيط أكثر من 60 من الأصول الأساسية، مثل الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات.


مع مجموعة متنوعة من الخيارات التجارية وأوقات انتهاء الصلاحية، تر الخيارات الثنائية يدفع الكثير من الاهتمام لضمان التجار لديهم إمكانية الاختيار من بين العديد من الميزات المتاحة للتجارة الثنائية ناجحة.


تر استعراض الخيارات الثنائية 2018.


تر وسيط الخيارات الثنائية هي بالتأكيد واحدة من وسطاء مثيرة للاهتمام الذين يعملون على منصة سبوتوبتيون في جنوب أفريقيا. تر الخيارات الثنائية هو في الواقع الوسيط الأول الذي جعل 60 ثانية التداول المتاحة لجميع التجار لاستخدامها عند تداول الخيارات الثنائية. في وقت لاحق جاء خيارات أخرى على المدى القصير والطويل الأجل في الصورة التي جعلت مجموعة واسعة من التجار المسجلين.


استعراض تر الخيارات الثنائية 2018 يظهر أنها توفر حقا منصة متعددة اللغات مذهلة، وهي متاحة على ثماني لغات. أنها توفر خدمات دعم العملاء الجودة للمساعدة على أساس يومي لتجارهم. يمكن للمتداولين الوصول إلى هذا الوسيط من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. خاصة بالنسبة للتجار في جنوب أفريقيا، يمكنهم الاتصال +27 212 006 985 للحصول على إجابات عن أي خطوة أثناء عملية التداول.


يمكن للتجار الاختيار من بين خمسة أنواع الحسابات، التي هي مرئية جيئة وذهابا تر استعراض الخيارات الثنائية. مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من 250 $، يمكن للتجار تبدأ رحلة الخيارات الثنائية. تختلف أنواع حسابات الخيارات الثنائية تر من عدة ميزات، من مبلغ الإيداع إلى سياسة المكافأة.


لمزيد من المعلومات حول تراديروش، يرجى قراءة استعراض الخيارات الثنائية تر.


كما ذكر أعلاه في المقالة، تحاول الخيارات الثنائية تر ضمان رحلة تجارية ثنائية ربما مربحة. لبدء تداول الخيارات الثنائية، يجب تقديم مستندات مثل نسخة من بطاقة الهوية وإثبات العنوان إلى هذا الوسيط على البريد الإلكتروني [إمايل & # 160؛ بروتكتد] .. وهذا ضروري لتأكيد الهوية وهو إجراء منتظم عند الانضمام إلى الخيارات الثنائية تر برنامج.


تر استعراض الخيارات الثنائية 2018 يبين كيف أنه من الممكن لإيداع باستخدام بطاقات الخصم / الائتمان، والمحافظ الإلكترونية والأسلاك المصرفية.


وتشمل البطاقات مايسترو و ماستركارد و فيسا و فيسا إليكترون. في صناعة الخيارات الثنائية، فإن طرق الإيداع الأكثر شيوعا هي محافظ إلكترونية، وذلك بسبب بساطته. وتقدم سكريل مونيبوكيرز، نيتيلر، كاشو، إديال و نيتيلر من قبل تراديروش.


أقل مبلغ للانسحاب هو 100 $ التجار الأول يجب أن يقدم طلب الانسحاب. وبعد ذلك، عند الموافقة، يستغرق الأمر من 5 إلى 7 أيام عمل إضافية لكي تصل الأموال إلى حساب المتداولين.


تر ثنائي خيارات منصة.


تر الخيارات الثنائية تقع في فئة وسطاء سبوتوبتيون الذين يقدمون للتجار في جنوب أفريقيا لتجربة التداول المبتكر مع البرامج الحديثة التي هي بسيطة جدا للتجار لاستخدامها، حتى بالنسبة للمبتدئين التجار. يمكن للمتداولين الذين ينضمون إلى منصة الخيارات الثنائية تر استخدام مجموعة واسعة من ميزات التداول التي يمكن أن تؤدي إلى دفعات عالية.


من الممكن استثمار المال بالعملات التالية: اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الين الياباني و الكرونة السويدية. مع الحد الأدنى للإيداع من 250 $ وأقل مبلغ الاستثمار من 10 $، تر الخيارات الثنائية تقدم أقصى قدر من العائد 81٪.


في حين تداول الخيارات الثنائية على منصة الخيارات الثنائية تر، يمكن جنوب أفريقيا تجربة أي نوع من الخدمات وأدوات التداول المتاحة للاستخدام من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


واحدة من الخدمات الأكثر شيوعا هو التداول المحمول المتاحة على منصة الخيارات الثنائية تر. تر الخيارات الثنائية التطبيق المحمول وظيفية للغاية وتمكن التجار للتجارة الخيارات الثنائية دون استخدام أجهزة الكمبيوتر فقط. يمكن للتجار استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وكذلك والتجارة من أي مكان. تر الخيارات الثنائية التطبيق المحمول يمكن تحميلها من متجر أبل وجوجل اللعب.


منصة متنقلة تحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات، تماما كما هو الحال على منصة العادية ويمكن للتجار اختيار الأصول المفضلة وغيرها من الأدوات، مثل وقت انتهاء الصلاحية وخيار التجارة.


ميزات التداول إضافية ومفيدة جدا، وهي متاحة على منصة الخيارات الثنائية تر هي مضاعفة والتمديد. مع مضاعفة، التجار لديهم إمكانية مضاعفة التجارة إذا كانوا يعتقدون انهم ذاهبون في الاتجاه الصحيح. عندما تكون قريبة من وقت انتهاء الصلاحية، يمكن للتجار تشغيل زر مضاعفة، وسوف تكون قادرة على إنشاء تجارة جديدة كاملة، في ظل نفس الظروف كما في التجارة السابقة.


ومع ذلك، تعني ميزات رولوفر أنه من الممكن تأجيل أوقات انتهاء صلاحية الأصل المختار. يستخدم التمديد عندما يشعر التجار أنهم ليسوا على نفس المستوى كما في السوق، وفي هذه الحالة، يمكن تفعيل هذه الميزة. يمكن أن يكون من الممكن الحصول على أكثر من 30٪ أرباح أعلى و التمديد يمكن استخدامها قبل 10 أيام من انتهاء صلاحية الأصول.


تر منصة الخيارات الثنائية هي سهلة الاستخدام ويمكن للتجار الحصول بسهولة الوصول إلى أدوات التداول المختلفة والميزات عند تسجيل الدخول. لجميع التجار الذين ينضمون منصة الخيارات الثنائية تر، وقد أعد هذا الوسيط مركز التعليم الشامل حيث يمكن للتجار العثور على جميع المعلومات الهامة بشأن تداول الخيارات الثنائية.


وتشمل هذه المواد التعليمية ندوات عبر الإنترنت، يبوك، وأشرطة الفيديو الاستراتيجية وأدلة أخرى. في حالة حاجة التجار إلى معلومات حول أي جزء من عملية التداول الثنائية، يمكنهم الاتصال بوكيل دعم العملاء الذين سيقدمون لهم إجابة. جودة دعم العملاء مهم لأنه يمكن أن يكون من مساعدة كبيرة للتجار ويمكن أن يؤدي بهم لتحقيق دفعات عالية عند تداول الخيارات الثنائية.


تر ثنائي خيارات حساب تجريبي.


تر ثنائي الخيار الخيار التجريبي.


بعد خمس سنوات في السوق، فمن الآمن القول أن تر الخيارات الثنائية قد وضعت نفسها باعتبارها واحدة من أهم شركات الوساطة في الأعمال التجارية. تأسست في لندن في عام 2018، وقد تم تحسين هذه الشركة عرضها باستمرار، واليوم لديهم منصة التداول كبيرة، والكثير من وسائل النقل المتاحة، والمكافآت لطيفة وأكثر من ذلك بكثير. كما أنها توفر حساب تجريبي تر الخيارات الثنائية، والتي ستكون الموضوع الرئيسي لهذه المادة. فريقنا من خبراء التداول فتح حساب مع هذا الوسيط منذ بعض الوقت، وكان لديهم أيضا فرصة لاختبار هذه الميزة مثيرة للاهتمام أنفسهم، لذلك لدينا معلومات مباشرة حول هذا الموضوع. تابع القراءة وانظر ما كانت انطباعاتهم.


تر ثنائي خيارات حساب تجريبي | آمنة ومفيدة.


تر ثنائي خيارات حساب تجريبي هو أداة مفيدة جدا مصممة لمساعدة التجار على الاستعداد لجميع التحديات التجارية قبلهم. إذا قمت بفتحه، يمكنك التجارة مع المال الظاهري، لذلك كنت لا تتعرض لخطر فقدان أي من أموالك. هذا هو السبب في هذا الحساب هو عظيم لاختبار الاستراتيجيات والأفكار الجديدة أو لممارسة وتحسين مهارات التداول الخاصة بك. الكل في الكل، تر الحسابات الثنائية خيارات حساب تجريبي تماما مثل أي من أنواع حسابات الخيارات الثنائية تر الأخرى، باستثناء حقيقة أن كنت التجارة مع المال الظاهري. وبالتالي سيكون لديك الوصول الكامل إلى جميع الميزات الأكثر أهمية التي تر ثنائي خيارات منصة التداول لهذا العرض. دعونا نرى الآن كيف يمكنك الحصول على يديك على هذه الأداة مفيدة.


تر ثنائي خيارات حساب تجريبي | يسهل الوصول إليها.


يتم توفير تر ثنائي خيارات حساب تجريبي لك من قبل مديري حسابات الشركة. لتصبح مؤهلا للحصول على واحد، لديك فقط لفتح حساب حقيقي وجعل الحد الأدنى للإيداع.


أنت غير مطلوب لدفع أي شيء، والحساب هو خال تماما، ولكن وسيط يريد فقط أن نرى أنك جاد في التداول. عند الانتهاء من إنشاء وتفعيل حسابك الحقيقي، ما عليك سوى الاتصال بمدير الحساب الخاص بك، ونطلب منهم للحصول على حساب تجريبي وسوف تحصل عليه في لمح البصر.


لا يهم إذا كنت مبتدئا أو خبير التداول، يمكن لأي شخص العثور على استخدام لهذا النوع من الحساب. لماذا لا تحصل على شيء يمكن أن يساعدك على زيادة كفاءة التداول الخاصة بك مجانا؟


فتحه وتجربتك مع هذا الوسيط سوف تكون كاملة.


تر ثنائي خيارات حساب تجريبي | استنتاج.


كما ترون، مع تر ثنائي خيارات حساب تجريبي يمكنك الربح فقط. أنها حرة تماما، وأنها تساعدك على تحسين المهارات الخاصة بك وإيجاد طرق جديدة لتصبح ناجحة في السوق. من حيث الميزات المتوفرة، تفقد شيئا على الإطلاق إذا كنت التجارة عبر هذا النوع من الحساب لأنه يوفر كل شيء تقريبا أنواع الحسابات الأخرى. والفرق الوحيد هو، بطبيعة الحال، المال الظاهري. حتى فتح حساب التداول الحقيقي الخاص بك مع تر الخيارات الثنائية، والحصول على حساب تجريبي الخاص بك والبدء في تحسين مهارات التداول الخاصة بك الآن! انها خطوة تجارية كبيرة لجعل.


تر ثنائي خيارات حساب تجريبي.


حساب تجريبي تر الخيارات الثنائية ليست ضرورية لمحاولة الخروج من وسيط & # 8217؛ ق الموقع. تعلم كيفية اختبار خدمتهم دون تسجيل على أي حال.


اختبار تر الخيارات الثنائية دون حساب تجريبي تر الخيارات الثنائية.


في حين أن بعض الناس يدعون أن تر الخيارات الثنائية تقدم حساب تجريبي، وهذه الادعاءات هي ببساطة ليست صحيحة. أون تر بيناري أوبتيونس & # 8217؛ الصفحة الرئيسية، هناك زر القراءة & # 8220؛ تر الخيارات الثنائية التجريبي & # 8221؛، ولكن هذا الزر سوف يؤدي فقط لك فيديو يظهر أساسيات تر الخيارات الثنائية وكيفية استخدام منصة التداول الخاصة بهم. أي شخص يدعي أن تر الخيارات الثنائية يقدم حساب تجريبي واضح بشكل واضح ويجب عدم الوثوق بها من الآن فصاعدا.


والحقيقة هي: للحصول على فكرة جيدة عن تر الخيارات الثنائية & # 8217؛ الخدمة، لا تحتاج حساب تجريبي. عند فتح تر الخيارات الثنائية & # 8217؛ الصفحة الرئيسية، يمكنك النقر على عنصر القائمة & # 8220؛ منصة التداول & # 8221؛ والحصول على حق الوصول الكامل إلى تر الخيارات الثنائية & # 8217؛ منصة التداول. وبطبيعة الحال، لن تكون قادرة على الاستثمار دون فتح حساب، ولكن يمكنك اختبار منصة التداول كاملة مع جميع معالمه.


يمكنك الوصول إلى جميع أنواع الخيارات الثنائية وجميع الأصول. انتقل مختلف الخيارات الممكنة، وسوف تكون قادرا على معرفة ما إذا تر الخيارات الثنائية & # 8217؛ خدمة تقدم كل ما تحتاجه لنوع من الاستراتيجية. وفي الوقت نفسه، يمكنك أن ترى أي دفعات تر الخيارات الثنائية تقدم في ظل ظروف التداول الحقيقية. بدلا من الاضطرار إلى الاعتقاد بوعود غامضة على صفحة وسيط & # 8217؛ s، يمكنك تجربة كل ما تحتاج إلى معرفته مباشرة.


للتعويض عن عيب عدم وجود حساب، وكسر القلم والورق. تحليل السوق كما تفعل مع الاستراتيجية الخاصة بك في ظل ظروف التداول العادية. اختر الأصل ونوع الخيار الثنائي الذي ترغب في الاستثمار فيه، وبمجرد أن ترى فرصة التداول التي عادة ما تستفيد منها، وليس العائد، وانتهاء الصلاحية، والحالة الفائزة التي ستحصل عليها.


الآن انتظر حتى الخيار الخاص بك قد انتهت وسجل ما إذا كنت قد فازت الخيار الخاص بك. كرر العملية عدة مرات، وسوف تحصل على شعور لمدى يمكنك التعامل مع الخيارات الثنائية تر & # 8217؛ برنامج. وجود حساب تجريبي فعلي من شأنه أن يثبت أكثر فعالية من هذه الطريقة لاختبار وسيط.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


تر استعراض الخيارات الثنائية.


تر الخيارات الثنائية.


عند فتح الموقع تر الخيارات الثنائية، قد تحصل على الشعور ديجا فو النظر في الشعار. وذلك لأن "تر" هو في نفس الخط شعار تراديروش القديم، والواقع، تر الخيارات الثنائية هي إعادة العلامة التجارية من تراديروش. لقد خضع تراديروش لعدد قليل من التغييرات، لذلك فمن الجدير أن نلقي نظرة فاحصة على تر الخيارات الثنائية وماذا الموقع لهذا العرض.


اهم الاشياء اولا. وتعود ملكية الخيارات الثنائية تر وتديرها ملنيك المجموعة المحدودة، ومقرها في بلغاريا. الوسيط غير منظم حاليا، ولكن لا يزال لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. كان تراديروش سمعة قوية في مجتمع الخيارات الثنائية لفترة طويلة الآن، حتى أن مكانة صلبة نفسه يحمل أكثر من الخيارات الثنائية تر.


فتح حساب على الخيارات الثنائية تر.


بعد التسجيل في تر الخيارات الثنائية، يمكنك إجراء وديعة لفتح حساب. خياراتك هي:


حساب مبتدئ: $ 200 + حساب شبه تعليمي: $ 5،000 + حساب تعليمي كامل: $ 25،000 + حساب شبه متقدم: $ 50،000 + حساب متقدم كامل: $ 100،000 +


وتشمل عملات الحساب المعروضة الدولار الأمريكي واليورو والدولار الأسترالي والجنيه الاسترليني والروبل الروسي والدولار الكندي والين الياباني والكرونا السويدية. يمكنك إيداع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، حوالة مصرفية، كاش يو، أو نيتيلر.


هناك مكافآت عرضت ابتداء من الطبقة حساب التعليم شبه. تبدأ المكافآت بنسبة 50٪ وتتراوح ما يصل إلى 100٪ في الطبقة العليا. يمكنك أيضا اختيار للتأمين التجاري تتراوح بين 25٪ -100٪، ولكن المبلغ الإجمالي لا يمكن أن يساوي أكثر من المبلغ الإجمالي من الودائع الخاصة بك.


هذا هو في الواقع ميزة لطيفة جدا. المكافآت تأتي مع السلاسل المرفقة، والكثير من التجار يفضلون التخطي عنها تماما. بعض الوسطاء يجبرونك على قبول مكافأة، ولكن في تر الخيارات الثنائية، يمكنك اختيار للتأمين التأمين بدلا من ذلك.


في أسفل صفحة الحسابات، ستلاحظ أن "الحسابات التجريبية تحت الإشراف" تقدم أيضا. يبدو أن هذه الميزة مقيدة للغاية، ويبدو أنها متوقفة على مبلغ الإيداع. ربما لن تحصل على الوصول إلى حساب تجريبي غير محدود. معظم التجار تبدو وكأنها عالقة مع 30 يوما أو أقل لممارسة. هذا أفضل من لا شيء، ولكن ليس كافيا حقا. هناك وسطاء آخرين يقدمون اختبار تجريبي غير محدود. مع اختبار تجريبي غير المقيد، يمكنك الاستمرار في اختبار طالما كان ذلك ضروريا قبل أن تخاطر المال الحقيقي.


أما بالنسبة للميزات التعليمية وأدوات التداول الأخرى، فإن الخيارات الثنائية تر تبدو سخية جدا. حتى إذا فتحت حسابا مبتدئا، فستحصل على إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو التعليمية وكتاب إلكتروني ومراجعة السوق وندوات عبر الإنترنت والدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك أيضا الحصول على مدير حساب للشهر الأول. كما كنت تسلق المستويات، يتم إعطاء المزيد من الفوائد، بما في ذلك ندوات إضافية، دورات الأكاديمية والمكافآت والتأمين التجاري. في أعلى المستويات، يمكنك أيضا كسب الفائدة على المال في حسابك.


قواعد السحب.


تر الخيارات الثنائية معقولة جدا عندما يتعلق الأمر بسحب أموالك. هناك حد أدنى للانسحاب، ولكنه لا يتجاوز 10 دولارات إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم. الحد الأدنى للتحويل الإلكتروني هو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). على معظم مواقع الخيارات الثنائية الأخرى، 100 $ هو نموذجي كحد أدنى لجميع الطرق.


لا يبدو أن لديك الكثير مما يدعو للقلق في طريقة الرسوم إما. تنص الخيارات الثنائية تر على أن عمليات السحب التي تتم معالجتها عبر بطاقة الائتمان مجانية. التحويلات البنكية هي 30 $ (وهو معيار الصناعة)، ولكن أول واحد كل شهر هو أيضا مجانا. لذلك عندما تريد سحب أموالك، يمكنك سحب كل ذلك. على المواقع المتنافسة، يمكنك أن تفقد بعض الشيء من خلال الرسوم.


التداول على الخيارات الثنائية تر.


عند التداول على تر الخيارات الثنائية، سوف تستخدم منصة سبوتوبتيون شعبية. هذا المنبر عمليا في كل مكان. فإن الغالبية العظمى من السماسرة الثنائية تستخدمه، لذلك هناك فرصة تعرف مسبقا بالضبط كيفية استخدامه. إذا لم يكن كذلك، يمكنك بسهولة معرفة طريقك حولها في غضون دقائق. يمكنك التداول على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز أندرويد. تتوفر التطبيقات لكل من أنظمة الجوال.


هناك 182 الأدوات المالية يمكنك التداول على الخيارات الثنائية تر بما في ذلك الأسهم والعملات والمؤشرات والأزواج والسلع. وهذا هو اختيار كبير جدا، أفضل مما سوف تجد على معظم مواقع الخيارات الثنائية. وهناك أيضا عدد قليل جدا من أنواع مختلفة من الصفقات: عالية / منخفضة، على المدى الطويل، 60 ثانية، أزواج، لمسة واحدة، سلم، و فكس / كفد. لذلك هذا يمنحك العديد من الفرص لكسب المال باستخدام استراتيجيات مختلفة.


الحد الأدنى لحجم التجارة هو 10 دولارات فقط، والحد الأقصى هو 2000 دولار. هذا هو الطابق السفلي وسقف أعلى مما هو نموذجي، وهو أمر عظيم بالنسبة لأولئك مع البنوك الكبيرة والصغيرة. على النقيض من ذلك، فإن الكثير من المواقع الأخرى تجبرك على بدء التداول 25 $، والتي ستكون مرتفعة قليلا لأولئك الذين يجعلون الحد الأدنى للإيداع.


يتم تقديم أدوات مختلفة لمساعدتك على التجارة. يمكنك عرض التداول الاجتماعي هناك على المنصة، ويمكنك أيضا استخدام مضاعفة، التمديد وأقرب في وقت مبكر للسيطرة على مخارج التجارة الخاصة بك. يمكنك أيضا الحصول على المبالغ المستردة من المال على الصفقات الخاسرة تصل إلى 10٪.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أثناء التداول، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق الدردشة الحية، والهاتف، وشكل الويب أو البريد الإلكتروني. لم يكن هناك أحد الموظفين مكتب المساعدة عندما راجعت، الذي كان مثبطا، ولكن كان لي تجارب جيدة مع خدمة العملاء تراديروش، لذلك ربما كان هذا لمرة واحدة. ومع ذلك، أنا أوصي تحقق في مع خدمة العملاء واختبارها لنفسك. تأكد من أنك راض عن الخدمة التي تر الخيارات الثنائية العروض ويشعر مريحة إيداع أموالك.


الاستنتاج: تر الخيارات الثنائية لا تزال خيارا جيدا للتجار.


وأضاف تراديروش وتغيير الميزات على مر السنين، ومن الواضح الآن لديها نظرة مختلفة ويشعر. ولكن كما تكرر وصفها تر الخيارات الثنائية، فإنه لا يزال تقديم خدمة عالية الجودة. كل شيء رأيت بحث هذا الموقع يشير إلى أنه لا يزال منصة صلبة وخيارا جيدا للتجار الذين هم خارج الولايات المتحدة الأمريكية.


تر الخيارات الثنائية، 3.0 من أصل 10 على أساس 4 تقييمات.


5 تقييم المتداولين.


ومن منصة التداول جيدة جدا، في أي وقت والدعوة، ويمكنك الحصول على الدعم المهني. لا يمكن للجميع أن يفخر من هذه الخدمة وسيط & # 8230؛


كان لدي مشاكل في سحب الأموال، لقد مضى أكثر من شهر منذ طلبي، وهم مستمرون في تأخير الانسحاب. كن حذرا!


السماسرة الذين يعملون بالنسبة لهم هي مجموع غير المهنيين والأغبياء الذين لن تحاول حتى لمساعدتك على سحب الأموال الخاصة بك بعد أن تفهم أن تقوم بخطأ. يرجى النظر جيدا حيث تستثمر أموالك & # 8211؛ فهي ليست شركة تجارية مشروعة.


الانسحاب هو ألم في الرقبة. إذا كنت محظوظا، قد تكون قادرة على سحب ما إيداع. ولكن للربح ثم أن كنت قد قدمت، لا فرصة. وسوف تأتي مع كل نوع من الأعذار لتأخير أو عدم الدفع.


أنا لا أنصح هذا الوسيط على الإطلاق. كن حذرا! لا أشعر أنها احتيال!


أي فكرة ما يجري، وأنا أحاول الحصول على اتصال معهم وأي ردود فعل بعد الآن منذ أسابيع!


أي تلميح منك كيفية الحصول على عقد منهم سيكون كبيرا.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment