Monday 19 February 2018

روبن فول دونافوريكس


باتمان وروبن فول 2 8.


"ولد لقتل: الفجر الأسود": & # 32؛ بعد أن شهد لتوه ابنه باستخدام خطوة فادحة ضد مورغان دوكارد، باتمان هو الكلام. يشرح داميان أنه فعل ما.


"ولد لقتل: الفجر الأسود"


غطاء بلا حدود.


باتمان وروبن فول 2 # 8.


محرر تنفيذي.


الفنانين الغلاف.


ولد لقتل: الفجر الأسود.


Pencilers.


Colourists.


المحررين.


تظهر في "ولد لقتل: الفجر الأسود"


ملخص ل "ولد لقتل: الفجر الأسود"


بعد أن شهد للتو ابنه باستخدام خطوة قاتلة ضد مورغان دوكارد، باتمان هو الكلام. يشرح داميان أنه فعل ما يحتاج إلى القيام به، لأبيه. لا يزال يعتقد أنه من أجل حماية مدينة جوثام، يجب أن يقتل الناس مثل نوبودي. داميان ينهار في ذراع والده، وباتمان يحمله مرة أخرى إلى باتبلان.


على وجه السرعة، بروس يضع داميان على طاولة التشغيل ألفريد داخل باتساف. بروس هو إصرار على أن داميان تلقي الرعاية قبل أن يفعل، وتزايد الغضب عندما يقترح أن يستريح. ويعبر ألفريد عن قلقه إزاء الحاجة الواضحة إلى داميان للحصول على الحكم الذاتي من باتمان، ويوضح بروس أن المحنة الكاملة مع نوبودي كانت حيلة على جانب داميان لتسهيل إزالته. قلب المصارف ألفريد عندما يسمع أن نوبودي تم إزالتها من قبل داميان - بشكل دائم.


في الطابق العلوي، بروس لورشيس تحت نظر صور والديه، والاعتراف بأن جزءا منه يرغب في أنه كان له أن قتل نوبودي، وليس داميان. فضعف بروس من جراحه العديدة، حيث انهار فقط مع نباح الكلب لتنبيه ألفريد. بعد موجز "قلت لك ذلك،" ألفريد تبدو تهمة له، ويحدد أن بروس لديه ارتجاج الثقيلة، ويتطلب الراحة.


في تلك الليلة، بروس يتحقق في ابنه النائم، ويترك محرك أقراص أوسب على طاولة السرير. داميان يستيقظ، وتوصيل محرك الأقراص في مشغل الموسيقى له. يحتوي محرك الأقراص على تسجيل قصة بروس عن كيف جاء لمقابلة مورغان دوكارد، واليوم الذي بلغ ما يقرب من نقطة عدم العودة في محاولة لقتله.


في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، يجد داميان بروس في دراسة والده، وأخيرا إزالة الكفن من الأثاث في الداخل. يشرح بروس أن هذه هي الغرفة الوحيدة التي تركها لم يمسها منذ قتل والديه، ويعتقد أنه يستحق أخيرا أن نرى بعض الضوء. غير معروف، داميان يكشف أنه سمع القصة بأكملها. يعترف بروس بأنه بينما كان يريد قتل مورغان دوكارد في الماضي، وما فعله مع داميان، فقد وعد بالوصول إلى بعض المبادئ التي تمنع القتل. وبقتل أولئك الذين يقتلون، فإنه ببساطة يعزز دورة العنف.


داميان لديه صعوبة في قبول أن قتل المجرمين العنيفين لا يحل المشكلة، لكنه لا يريد أن يصبح مثل دوكارد فعلت. يريد قانونا أخلاقيا. يريد أن يكون مثل والده. بروس يستجيب أن كل ما يريده هو أن يكون ابنه أفضل داميان واين أنه يمكن أن يكون. الصبي يريد أن يعدل عن أفعاله، ولكن بروس يستجيب أنه لا يوجد شيء يجب القيام به ولكن تذكر ما فعله.


بروس و داميان يقرران أنهما، نظرا إلى ارتجاجهما الذي فرضه ألفريد، يجب أن يحاولا القيام بشيء دني معا، كالبن و الابن. ألفريد الساعات على مع القلق لأنها تلعب جلب مع تيتوس، تشعر بالقلق من أنها سوف إعادة فتح غرزهم. قبل لحظات قبل أن تقرر الذهاب إلى الداخل، تضاء السماء من قبل مشرقة بات إشارة، والساعات ألفريد مع الإحباط كما تهمة له اثنين من التسرع قبالة لمواجهة بعض التهديدات الجديدة.


باتمان وروبن فول 2 9.


"ليلة البوم: روبن يسمع هو": & # 32؛ أثناء التحقيق في المجاري في مدينة جوثام، روبن يتلقى رسالة من ألفريد بينيورث، موضحا أن [[محكمة البوم (رئيس الأرض) | محكمة.


"ليلة البوم: روبن يسمع هو"


غطاء بلا حدود.


باتمان وروبن فول 2 # 9.


محرر تنفيذي.


الفنانين الغلاف.


ليلة البوم: روبن يسمع هو.


Pencilers.


Colourists.


المحررين.


الظهور في "ليلة البوم: روبن يسمع هو"


ملخص ل "ليلة البوم: روبن يسمع هو"


أثناء التحقيق في المجاري في مدينة جوثام، روبن يتلقى رسالة من ألفريد بينيورث، موضحا أن محكمة البوم قد ضرب، والعديد من غوتاميتز البارزين تم استهدافهم لقتل من قبل تالونز. باتمان محتلة من خلال محاولة منع تالونس من الوصول إلى ألفريد قبل درجة الحرارة في قطرات الكهف وانه يمكن اخضاعها لفترة كافية لمنع المزيد من جرائم القتل.


ألفريد يوجه روبن إلى جوثام بارنز، حيث تم استهداف اللواء بنيامين بوروز للموت. وهو يقود حاليا تدريبات عسكرية. روبن يستخدم جهاز غس لتحديد موقع الجحور، والذباب هناك مع حزمة طائرة.


من أعلى برج رابل، الجحور البقع العديد من رجاله على الأرض يتعرضون للهجوم من خلال نظارات للرؤية الليلية. هو الخلط، ولكن روبن يصل ويعلمه أن هؤلاء الرجال من المرجح أن قتل من قبل تالون الذي سيأتي قريبا بالنسبة له. الجحور هو لا يصدق، وسوف تفضل النزول والتحقيق من قبل نفسه من الاستماع إلى صبي صغير في زي. ومع ذلك، تم قطع الرمز البريدي أسفل من البرج، والطريقة الوحيدة الأخرى أسفل يتم استخدامها من قبل تالون في الخروج.


فتح الجنود النار على القاتل، ولكنهم وجدوا أن ذخائرهم الحية لا تفعل شيئا لوقف نهجه. روبن يحذر من أن تالون لديه قدرات التجدد، ويبدأ الربط الجحور لحزمة طائرة له، حتى يتمكنوا من الفرار. وعلى مضض، ترك الجحور وروبن الجنود المتبقين إلى مصيرهم الحتمي على يد تالون، ولكن حتى وهم يموتون، تالون يقف قبالة البرج ويتحكم في جناح طائرة شراعية روبن، وإرسالها جميعا تحطمها على الأرض.


يتم القبض على تالون في شجرة، في حين كسر الساق الجحور من قبل الخريف. يضطر روبن لسحب له كما تعافى تالون يعطي مطاردة مرة أخرى. روبن لقاء مع بقية القوات على الأرض، وانه يبدأ على الفور يعطيهم أوامر على تشكيلها. الجنود يترددون في اتباع أوامره، ولكن عمقه الواضح للمعرفة في التكتيكات العسكرية يسود. لقد تحول الجنود في دوران، واطلاق جولات كما تقترب تالون، ولكن في نهاية المطاف أنها نفدت من الذخيرة. يضطرون للتبديل إلى حراب، ولكن تالون تمكن من محاربة طريقه إلى الجحور.


ويتناول تالون الجحور باسم ويلكنز، موضحا أنه في وقت الثورة الأمريكية، أعطي رجل يدعى إدوين ويلكنز منحة أرض كبيرة من قبل جورج واشنطن، إذا أثبتت حرب الاستقلال نجاحها. تم القبض على ويلكنز من قبل البريطانيين، ولكن في نهاية المطاف تم ترتيب تبادل الأسرى الذي كان سيشهد إطلاق سراحه. من أجل السيطرة على الأرض التي وعدت واشنطن، أرسلت محكمة البوم تالون للقضاء على ويلكنز وجميع أفراد عائلته. قتل ويلكنز، وبعد ذلك بقليل، قتلت أسرته أيضا. ومع ذلك، تمكن صموئيل ويلكنز، الابن الأصغر، من البقاء على قيد الحياة، وأخذ اسما جديدا: الجحور. بنيامين الجحور هو آخر من خط ويلكنز، وطلبت تالون هذه المهمة على وجه التحديد، لإنهاء ما بدأ.


فجأة، باتروب روبن يطلق النار من خلال رأس تالون. بدلا من الموت، تالون يتحول رأسه تماما حولها، وتحول الصبي. بسرعة، روبن يلتف الحبل حول غابة شجرة القريبة، ويانكس تالون في الهواء من رأسه. يعلق أنه يشعر كما لو كان لديهم أكثر شيوعا مما كنت ترغب في التفكير، بعد سماع تلك القصة. و تالون وعود أنه سيكمل مهمته. روبن يعترف بأن الجحور سوف يموت يوم واحد، لكنه الاستيلاء على سيف تالون وشرائح قبالة رئيس قاتل، وضمان أن الجحور على الأقل لن يموت من قبل هذه اليد تالون ل.


روبن يساعد الجحور على قدميه، وأنها تترك جثة تالون وراء.


باتمان نيوز.


مصدر رئيس الوزراء لجميع الأمور باتمان و دس.


& # 8216؛ جاستيس ليغو & # 8217؛ إعلان إعلان بلو راي يثير مشاهد سوبرمان جديدة.


& # 8216؛ & # 8217 نقطة ساخنة. في محادثات مع المديرين الجدد بعد أن رفض بن أفليك.


قد يكون بن أفليك في & # 8216؛ سوسيد سكواد 2 & # 8217؛ لظهوره الأخير باتمان.


روبن فول. 1: إعادة ترحيل.


أنا & # 8217؛ م غمس قدمي في الاستعراضات رواية الرسم، وأنا & # 8217؛ م الذهاب للتركيز على بعض من باتمان & # 8217؛ s أعظم الحلفاء. لركلة الامور، وأنا أحسب أن أبدأ مع تيم دريك. قد يبدو هذا مكانا غريبا لبدء & # 8211؛ أعني، أي شخص معقول سيبدأ مع نايتوينغ أو باتجيرل & # 8211؛ ولكن بالنظر إلى الاهتمام تيم تلقت منذ ولادة جديدة، بدا وكأنه الطابع الرئيسي لتغطية. إذا كنت لم تبدأ قراءة الكوميديا ​​حتى 52 الجديدة، وهناك فرصة جيدة أن كنت لا تفهم الحب الشامل الذي يرتبط عادة مع تيم. في الواقع، ربما كنت تعتقد أولئك منا الذين يتكلمون غاية في ذلك هو مجنون! لوضعها على محمل الجد، الأحمر روبن / تيم دريك التي ظهرت في جميع أنحاء 52 الجديدة ليست تيم دريك. أولئك منكم الذين يترددون باتمان الأخبار وقراءة الاستعراضات الهزلية لدينا يجب أن ندرك أننا كنا انتقادا للغاية أي عنوان يحتوي على تيم. انه متهور، متعجرف، وقحا، وليس تماما لاعب الفريق. كان مثل هذا الانقطاع بالنسبة لي أن قضيت سنوات على أمل دس سوف إصلاح توصيفه، قبل التخلي في نهاية المطاف ... ثم حدث ولادة جديدة. تولى جيمس تينيون شخصية تيم في المخبر كاريكاتير، وفي رأيي، استعادة تماما من هذه الشخصية في القلب!


لذا، من هو تيم دريك الحقيقي؟ حسنا ... أن الجواب يبدأ هنا، في روبن فول. 1: تولد من جديد.


بعد اكتشاف هوية باتمان، يجب على تيم دريك الآن أن يتحمل أشهر من التدريب البدني المكثف قبل أن يتمكن من الظهور علنا ​​كشريك كابيد الصليبي الجديد. وبالنظر إلى زي جديد التكنولوجيا الفائقة والتشجيع من روبن ديك غرايسون السابق، تيم هو في النهاية على استعداد للتبرع الهوية التي ولد ل: روبن! ولكن عندما يتم اختطاف والديه من قبل رجل عبية، سوف باتمان تكون قادرة على إنقاذهم أو سوف مأساة تجد تيم دريك؟


ثم، يجب على روبن البقاء على قيد الحياة المعمودية النهائية عن طريق النار بينما يسافر إلى الخارج لتعلم فنون الدفاع عن النفس من واحدة من أعظم المقاتلين في العالم - سيدة سيفا القاتلة. تحلق منفردا لأول مرة، وقال انه يأتي عبر مؤامرة شيطانية من قبل العدو الملك باتمان الأفعى القديمة ويجب أن تثبت أنه يستحق من عباءة روبن!


روبن: ريبورن يجمع في الترتيب الزمني للمرة الأولى على الإطلاق باتمان # 455-457، كاريكاتير ديتكتيف # 618-621، و روبن # 1-5. تفاصيل رحلة المروحة المفضلة التحول تيم دريك إلى روبن هي المبدعين الهزلية الكلاسيكية ألان غرانت (باتمان: ظلال من بات)، تشاك ديكسون (نايتوينغ)، نورم بريفوغل (باتمان بيوند) وتوم ليل (ستارمان)!


هذه القضايا أساسا خلق القصص الثلاثة التالية:


قبل قراءة روبن فول. 1: تولد من جديد، وأنا أوصي أن تصبح مألوفة مع اثنين من روبينز السابق: ديك غرايسون وجيسون تود. انها ليست مطلوبة، ولكن بالتأكيد يساعدك على فهم الاختلافات الشخصية بين ديك، جايسون، وتيم. كما أنه لا يضر لمعرفة موقف باتمان فيما يتعلق روبن، وعما إذا كان أو لا يحتاج واحد، أو يجب أن يكون واحد.


هنا هو: روبن & # 8217؛ s المعمودية بالنار كما انه يلبس زي روبن، و بوي عجب لأول مرة والدوريات في الليل من جانب باتمان & # 8217؛ ق الجانب. في مغامراته المبكرة، روبن يتعلم بسرعة كبيرة أن ما كان يعتقد أنه سيكون متعة هو في الواقع مسألة حياة والموت.


بالطبع أنا ذاهب إلى أن يوصي أن تبدأ من البداية! أي نوع من الكتاب الهزلي الذي يذاكر كثيرا سوف أكون إذا أنا فقط ألقيت لك على الذئاب؟ إذا كنت قد قرأت أبدا هذه القصة، انها متعة ببراعة قراءة وأنا أوصي به!


باتمان: وفاة في الأسرة.


واحدة من قصص باتمان الأكثر شهرة في كل العصور، الموت في الأسرة يوفر الكثير من السياق لروبن فول. 1: تولد من جديد. قد تكون على دراية بالقصة نفسها، ولكن إذا لم تكن قد قرأت ذلك، ثم تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت للقيام بذلك من أجل فهم حقا النضال الذي يواجه بروس في جميع أنحاء روبن فول. 1: تولد من جديد، فضلا عن تردد تيم دريك ديه حول دور مبدع روبن.


باتمان: يار ثري & أمب؛ باتمان: مكان وحيدا للوفاة.


ويضم أول ظهور تيم دريك. كما باتمان التحقيق في مقتل زعماء الغوغاء متعددة، ديك غرايسون يعود إلى واين مانور لأول مرة في عامين & # 8211؛ في الوقت المناسب فقط لسماع الإفراج المشروط من توني زوكو، الرجل المسؤول عن وفاة والديه!


مكان وحيدا من الموت.


بعد وفاة جايسون تود، يتم دفع باتمان إلى الحدود. وفي الوقت نفسه، يذهب ديك غرايسون في رحلة الاكتشاف الذاتي عندما يعود إلى المكان الذي بدأ فيه كل شيء. كما فارس الظلام وجها وجهين قبالة، ديك غرايسون وتيم دريك مناقشة مستقبل باتمان وروبن.


لحياتي، لا أستطيع أن أفهم لماذا لم يتم تضمين هذه الروايات في روبن فول. 1: تولد من جديد، أو لماذا لم يعاد إطلاق سراحهم على الأقل كرواية مصورة مؤخرا. نعم، تقنيا كل من هذه القصص هي أكثر من قصة ديك غرايسون من قصة تيم دريك، ومع ذلك، هذه هي القصص التي تدخل في الواقع تيم دريك، واقامة علاقته مع باتمان، فضلا عن مفهوم الفكرة التي باتمان يحتاج روبن. انها تلعب بشكل جيد في قوس تيم، وأنا حزينة أنه لم يتم تضمينها في هذه المجموعة منذ أرى هذا كما الأصل الحقيقي تيم.


القصة: النظر في هذه التجارة هو بعنوان روبن فول. 1: تولد من جديد، فإنه من المفارقات لديها القليل جدا من "روبن" في ذلك. هذه ليست شكوى رغم ذلك. تيم دريك واردة في جميع القصص الثلاث، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنه هو التركيز. بدلا من ذلك، هذه المجموعة تسلط الضوء على علاقة تيم مع بروس، فكرة روبن، والعلاقات تيم لديه مع الآخرين من حوله. يستكشف الكتاب مواضيع متعددة تحدد ما يعنيه أن تكون بطلا، فضلا عن التضحيات التي يتطلبها. كل قصة تركز على موضوع معين، وتشكيل تيم عقليا وجسديا على طول الطريق. الاختبار الحقيقي ليس في القدرة المادية تيم على الرغم من، ولكن في ما إذا كان أو لا تيم يمكن أن تحمل عاطفيا التجارب قبله.


القصة الافتتاحية لديها القليل جدا للقيام مع تيم مباشرة، ولكن كل شيء للقيام به بشكل غير مباشر. كما يحلم تيم بسذاجة حول أن يصبح روبن المقبل، وقال انه فجأة أجبر على التوصل إلى اتفاق مع واقع هذه الحياة عندما يذهب والديه المفقودين خلال رحلة عمل. بعد العثور على طائرة دريك تحطمت والتخلي عنها، تبدأ مهمة الإنقاذ في محاولة للعثور على والدي تيم. يخاف تيم ويغلب على العاطفة، يبدأ تيم لإغلاق لأنه يدرك الخطر والتضحية هذا نمط الحياة يمكن أن تشكل ليس فقط بالنسبة له شخصيا، ولكن أحبائه أيضا ... انها عبئا كبيرا تحمل، وخاصة بالنسبة لطفل صغير، وقال انه لم تأخذ حتى الالتزام لتناسب حتى الان.


مع عدد قليل جدا من الخيوط، والتوقعات قاتمة إلى حد ما، غكبد يتلقى شريط فيديو من رجل عبيه الذي اختطف دراكيس، ويطالب فدية لعودتهم. مع تأسيسها أن رجل عبية لا يعارض أخذ الحياة، ومع القليل جدا من الوقت للرد، باتمان يبدأ مهمته في إيجاد وحفظ الأسرة تيم. إذا لم يكن هذا كافيا، والمجرم الإلكتروني باسم المال العنكبوت هو إرهاب غوثام أغنى المواطنين من خلال سرقة ثرواتهم. الثقة سوف يجد باتمان عائلته، ويحتاج إلى التركيز على شيء آخر غير والديه، تيم يضع مخاوفه وراءه، ويستمر في التحقيق في جرائم العنكبوت المال.


في حين أن المؤامرة الفعلية أكثر من مسلية، انها الوزن العاطفي من هذا السرد الذي يفسر حقا القصة. كل ما يحدث في هذا القوس بمثابة حافزا للقصتين التالية. أكثر من أي شيء آخر، وهذا هو رحلة نفسية ل تيم وهو يحاول أن يأتي إلى اتفاق مع ظلام العالم انه يدخل ... ولكن مع نمط حياة محتمل غارق في الموت يحدق في وجهه، رده على الوضع الحالي هو ما سوف تحدد ما إذا كان تيم لديه القدرة العقلية حتى تصبح بطلا.


عبيح الرجل هو الشرير العظيم، و هو بالتأكيد مخيف في حد ذاته، حتى لو كان تصويره يمكن أن تعتبر نمطية لالمجرم الهايتي. وبالمثل مطابقة خوفه والشك انه يخلق على الرغم من، تيم يمثل مثالا قويا على قدم المساواة من الأمل. وانها تلك السمة التي تجعل تيم مثل مروحة المفضلة حرف: الأمل. في هذه اللحظة، باتمان هو أفضل أمل تيم لديه، ولكن هذا لا يضمن أنه سوف يسير دون أن تعاني من بعض أشكال المأساة & # 8230؛ وإذا كان يفعل مأساة، سوف تيم تكون قادرة على الاستمرار في الاعتقاد في نفسه، وكذلك مهمة باتمان؟


القصة الثانية، وفي رأيي أضعف من ثلاث قصص، "جرائم النزوة" لا تزال استكشاف تيم في نفس الوقت على الطريق إلى أن تصبح روبن. بعد النتيجة المأساوية لقتال باتمان مع رجل عبية، تيم يكافح لمعرفة ما هو المقبل بالنسبة له في الحياة. على الرغم من أن هذا السرد لا يحفر بعمق في النفس تيم "طقوس ممر"، فإنه يقوم بعمل جيد في استمرار التنمية تيم الشاملة.


مما يجعل نفسه أكثر من أي وقت مضى، ويبدأ تيم بإغلاق نفسه والتشكيك في قدرته بينما يحاول قياس نفسه حتى اثنين من روبينز السابقة. ولكن ما أحبه عن هذه القصة هو أنه يتيح ل تيم فرصة التعامل الفعلي مع ما حدث في القصة السابقة. أشعر أن الكوميديا ​​نادرا ما تبطئ طويلة بما فيه الكفاية للسماح الأحرف تتفاعل بشكل صحيح أو الحزن، ولكن هذا بالتأكيد ليس هو الحال هنا.


مرة أخرى، رحلة تيم ليست هي التركيز الرئيسي على الرغم من. بدلا من ذلك، يتم تقديم سر القتل عندما يبدأ المواطنون في مدينة جوثام بالقتل دون أي صلة أو دافع واضح. الأمور تتعثر عندما يكتشف أن القاتل هو في الواقع أشخاص متعددين، ولكن لا أحد منهم يتذكر ارتكاب الجرائم، كما أنهم لا يعرفون لماذا ارتكبوا الجريمة.


باتمان يقفز على القضية، لكنه ليس وحده. ويبدأ أحد الصحفيين الشباب المشرقين في غوثام، فيكي فيل، بالتحقيق في عمليات القتل بعد كشف النقاب عن طريق الخطأ، مما قد يلقي بعض الضوء على من هو وراء كل هذا. وبعد إقناع الشرطة بالنتائج التي توصلت إليها دون جدوى، تقوم بإثبات قضيتها الخاصة - وهو قرار يمكن أن يجعلها مأساوية بالنسبة لها. يصبح تحقيق باتمان أيضا مهمة إنقاذ، لكنه قد يكون الشخص الذي يحتاج إلى الإنقاذ عندما يتم الكشف عن أحد خداع جوثام الأكثر خطورة ليكون العقل المدبر وراء كل شيء.


في حين أن قوس تيم قوي حقا، والغموض وراء عمليات القتل هي في البداية الانخراط، والقصة تتفجر ببطء خارجا كما تقدم السرد. أكبر مشكلتي مع "جرائم النزوة" هو أنني أشعر أنه يزيل كثيرا قدرة باتمان ل. وأنا أفهم لماذا اختار الكتاب هذا الاتجاه لأنه يفتح السرد حتى لحظة لا يصدق جدا وبطولة لشخص آخر، لكنه لا يزال يفرك لي بطريقة خاطئة. إن هوية المارقة وراء عمليات القتل تصبح أيضا غير باهتة جدا بالنظر إلى التأمل والتلميحات تصبح واضحة بشكل لا يصدق مما يؤدي إلى الكشف. لقد وجدت بصراحة نفسي تتمتع "جرائم النزوة" في وقت مبكر جدا، قبل أن أتمنى أخيرا القصة سوف يختتم حتى نتمكن من التحرك. منح، الصفحة الختامية لهذه القصة هي بالتأكيد واحدة للكتب!


القصة الثالثة والأخيرة من روبن فول. 1، هو على الأرجح القصة التي كنت تنتظر. بعد موضوعات دائمة من الخوف، والحكم، وفكرة ما يشكل بطلا، وقد أثبت تيم انه قادر على التعامل مع الصراعات النفسية والعاطفية من العمل كصاحب باتمان. الآن يحتاج إلى إعداد نفسه لتلبية الاحتياجات المادية لهذه الدعوة - ​​التي، من المفارقات، ينطوي على نفس التحضير العقلي أيضا.


الآن، رسميا، توج باتمان الجديد روبن، تيم يسافر إلى الصين لتدريب مع آخر المتبقية المتبقية من فنون الدفاع عن النفس القديمة. يركز الانضباط على الدفاع والهجوم والشفاء، والتدريب على الأسلحة، وهو الاختبار النهائي لضمان تيم هو على استعداد حقا لشوارع غوثام. ولكن عندما يتسبب تدريب تيم له لعبور مسارات مع التنين الشبح، بعثة تقدم نفسها.


على افتراض أنه أكد نفسه في جريمة عارضة، تيم يتعلم بسرعة أن القضية في متناول اليد هو أكثر خطورة بكثير مما كان يمكن توقعه. بعد إنقاذ رجل باسم كلايد رولينز، تيم يختار عن غير قصد جانبا في حرب الانتقام بين رولينز والملك الأفعى. الرهانات تنمو أكثر خطورة عندما سيدة شيفا ينطوي على نفسها، وتقديم مهمتها ورغبتها. مع أخطر رجل وامرأة في العالم على أي من الجانبين، تيم هو واضح من دوريه. ولكن عندما يكتشف تيم الخطة الرئيسية للملك الأفعى، عليه أن يستجيب لحكمه الأفضل ويتبع بوصلته الأخلاقية، مع العلم أن أول مهمة منفردة ستكون على الأرجح الأخيرة.


مع العديد من الشخصيات البارزة التي تجعل مظهرها طوال هذه القصة، فضلا عن إدخال واحدة من منافسي تيم طويلة المدى، لينكس، "ريبورن" بمثابة أكثر تسلية من ثلاثة قصص في هذه المجموعة! الرهانات عالية وخطيرة بشكل لا يصدق، ولكن هذا لا يمنع روبن من فعل ما يعرفه هو أفضل. إدارة عدد من العوامل س، روبن يحدد هويته الخاصة ويخلق طريقه الخاص في هذه لاول مرة لا يصدق.


دعونا نتحدث المفسدين، والموضوعات، والخدع:


بالنسبة لي، هذا الكتاب بمثابة معيار لاقامة "بطل جديد". الكثير من الوقت والتفاصيل تنفق على بناء منظمة الصحة العالمية تيم دريك هو الشخص، قبل أن يضع حتى من أي وقت مضى زي روبن. حتى ذلك الحين، وقال انه يتساءل عما اذا كان هو حقا أفضل اختيار - ما إذا كان لديه حقا ما يلزم لتصبح بطلا أم لا.


هناك الكثير من التواضع وجدت في تيم، أنه عند مقارنتها لقدرته، انها ملهمة. اكتشف الطفل هوية باتمان و نايتوينغ من خلال عمل المباحث في القصص المؤدية إلى هذه التجارة، ثم يواجه صدمة لا يمكن تصورها في هذه القصة ... ولكن بطريقة أو بأخرى لا يزال مستمرا مع البعثة. عندما كان والديه محتجزا كرهينة من قبل رجل عبيح، وقال انه وضع إيمانه في باتمان، ولفت انتباهه إلى حيث كان هناك حاجة إليها. وأظهر بروس أن تيم كان مكرسا لمحاربة المعركة الجيدة، على الرغم من أي تجاوزات شخصية ابتليت به. ولكن ما هو مثير للاهتمام حقا، هو كيف يتعامل تيم مع الخسارة كشخص. أبعد من البطولات تيم يعرض، ويسمح لنا أن نرى ضعفه كذلك.


نعم، انه حزين. نعم، انه غاضب. لكنه لن يسمح لنفسه أن تستهلك من قبل أي منهما. بروس، ديك وتيم وجدوا طريقهم ليصبحوا أبطال بعد أن شهدوا مآسي مماثلة، ولكن كل منهم يختلفون بشكل فريد في كيفية قبولهم وتأدية أدوارهم. من بين ثلاثة، نهج تيم والعقلية نحو كونه بطلا هو على الارجح الأكثر نبيلة. في نهاية المطاف، وقال انه يريد فقط لجعل العالم مكانا أفضل، ونأمل أن تلهم الآخرين على أن تفعل الشيء نفسه. هذا ما يجعل تيم مثل هذا شخصية مذهلة على الرغم من - حرصه على القيام بعمل جيد؛ أن تفعل ما هو الصحيح، وتفعل ذلك إلى أقصى قدر من قدرته.


إذا كان هناك هوميرون آخر وجدت في روبن فول. 1: تولد من جديد انها كيف ريلاتابل تيم هو. وقد أعرب بعض الناس أن تيم هو الكمال جدا. إلى حد ما، أستطيع أن أفهم وجهة نظرهم النظر في مدى ذكاء هو، قدرته على التعلم والتكيف، وهلم جرا ... ولكن أكثر من ذلك، وأنا أرى مدى صعوبة انه يحاول. أرى كم يكافح مع الاضطرار إلى اختيار "الحياة الطبيعية" أو حياة "البطل". كيف يشك نفسه، ولكن يحاول على أي حال ... لا، قد لا نرتبط تلك الأشياء الكبار، ولكن الطفل الداخلي في لي أن الطفل الذي نشأ يعتقد أنه يمكن أن تفعل أو أن يكون أي شيء إذا كان وضع عقله عليه وعملت بشكل لا يصدق من الصعب، هذا الطفل يتصل تيم دريك ... وهذا الطفل ينبع مرة أخرى إلى الحياة عندما قرأت رحلة تيم.


ثم، هناك فقط الرضا الكامل عندما تيم لا يحتضن تماما دوره كما روبن ويأخذ على الملك ثعبان دون باتمان. نعم، وقال انه لا يزال يحصل على مساعدة من كلايد، ويتأثر كذلك وتدرب من قبل شيفا، لكنه يقف أيضا أرضه. يحافظ على بوصلة أخلاقية، وعندما قوى الطبيعة تقول له نهجه الوهمية وأنه لا يوجد طريق النزاهة في العالم انه اختار، وقال انه يقرر لخلق طريقه الخاص.


الفن: إذا كنت جديدا على الكوميديا، وكنت مألوفة فقط مع الأعمال الفنية من السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك، ثم قد تجد الفن في هذا الكتاب لتكون بسيطة نوعا ما وأساسية. من وجهة نظر فنية، فإنه هو القليل من نقص بالمقارنة مع معيار اليوم (فابوك، فينش، جانين، الخ). سأعترف علنا ​​بذلك. ومع ذلك، من منظور القص، والفنانين تقديم عشرة أضعاف! هناك الكثير من الخيارات الرائعة التي تتم باستخدام اللون، أو رمزية، وجنبا إلى جنب مع تخطيطات، وقال القصة مع السيناريو لا تشوبه شائبة. كنت تشعر العواطف. كنت تشعر الطاقة والخطر. انها تسليم رائعة، والدليل على أن في بعض الأحيان أقل حقا هو أكثر من ذلك.


مادة بونوس: ليس هناك الكثير في الطريق من مواد إضافية هنا، ولكن هناك عدد قليل من الأغطية المتغيرة. ما استمتعت حقا رؤيته كانت تصاميم الزي متعددة التي تم النظر فيها ل روب دريك تيم دريك. مجموعة من الخيارات التي تمت صياغتها متنوعة جدا، وبعض جوانب التصاميم التي لم يتم اختيارها ظهرت مع مرور الوقت مع روبينز أخرى، أو التجسيدات المختلفة لوسائل أخرى. هناك أيضا انهيار لطيفة من الزي النهائي الذي تم اختياره ل تيم، وأهمية التصميم.


السعر: قد لا يكون هناك الكثير في طريق إضافات مع هذه التجارة، ولكن. هو سعر كبير النظر في كيف لا يصدق هذه القصة! شرائه! انها سوف تكون بمثابة إضافة كبيرة إلى مجموعتك!


على العموم: مع الكثير من النهج المشكوك فيها بشأن "الركلات الجانبية" أو "الحلفاء" في باتمان هذه الأيام، كنت أحب حقا للفرق الإبداعية لتحديث أنفسهم مع قصة تيم، والوقت الذي تم اتخاذه لتطويره بشكل كامل. على الرغم من أن هذا يعرض التحول تيم إلى روبن، والقصة هي أكثر عن من هو كشخص، ما يلهمه، وأطوال انه سوف تتخذ لفعل ما هو الصحيح. هذه ليست قصة عن روبن الصاحب، أو صبي عجب، أو البطل. لا، هذه هي قصة طفل يريد إحداث فرق، يمكن أن تحدث فرقا، وهي مصممة على القيام بذلك مع أقصى قدر من النزاهة. تيم هو مثال على ما نأمل جميعا أن يكون: صادق، صادق، قوي، وعادل. كل بطل لديه طريقهم، وبينما تيم هو مماثل لتلك التي يتطلع إلى، روبن فول. 1: تولد من جديد يعرف شخصيته وسلوكه، ووضعه بعيدا عن روبينز التي جاءت أمامه، والروبنز التي ستتبع في نهاية المطاف بعده. إذا كان هناك أي وقت مضى كتاب لتلهمك أن تكون أفضل ما لديكم، وهذا هو عليه.


المزيد من باتمان نيوز.


حول الويب.


أحدث الأخبار.


قد يعجبك.


© 2017 باتمان نيوز. لا ينتمي مع وارنر بروس أو دس كاريكاتير.


روبن فول 3 ريفيو & # 8211؛ احتيال؟ هو & # 8217؛ s معقدة!


روبن فول 3 ريفيو & # 8211؛ احتيال؟ هو & # 8217؛ s معقدة!


آخر تحديث: 7 أكتوبر، 2017 @ 3:39 م.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


هذا الاستعراض هو عن مستشار خبير الفوركس دعا روبن فول 3. سلسلة روبن من المستشارين الخبراء كانت موجودة منذ عام 2018. المطور يخلق الانطباع بأن أحدث تحديث يطلق عليها اسم روبن فول 3 هو الروبوت المحافظ الذي يبني حسابات ببطء ولكن بالتأكيد. وهذا من المفترض أن يساعد التجار على الدخول والخروج من السوق مع مخاطر ضئيلة جدا.


ومن المعروف المطور باسم روبينترادينغوب. وهم مسؤولون عن تطوير العديد من المستشارين الخبراء التجاريين بالإضافة إلى خدمة إشارة.


روبوتهم صدر مؤخرا، روبن الوكالة الدولية للطاقة، يراقب جوانب مختلفة من الخادم داخل منصة MT4. ونحن سوف تلمس قليلا على هذا المنتج في وقت لاحق.


روبن فول 3 مراجعة: ما يجب أن تعرفه عن هذا إي.


نحن نحب أن هذا المطور ليس اقتصاديا مع المعلومات المتعلقة شركتهم & # 8217؛ ق التفاصيل. حتى الآن، أنشأنا أن هذه الشركة معروفة باسم روبينترادينغوب. يتم إنشاء جميع المنتجات المرتبطة بهذه الشركة ومملوكة من قبل شركة إسبانية طرف ثالث يسمى أوبنسيستيماس. تقع هذه الشركة في مدريد على هذا العنوان: C / سالفاتيرا، Nº4، 28034.


المطور الرئيسي في هذه الشركة هو شخص يعرف باسم فرناندو مونيرا. مونيرا ليس لديها أي سمعة كتاجر. ومع ذلك، يتم عرضه كمحلل السوق والتعليم وخبير إدارة المحتوى.


حتى الآن، لا يمكننا تأكيد ما إذا كان هذا الوصف يناسبه حقا نظرا لأن هذا الشخص غريب في مجتمع تداول العملات الأجنبية.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


يوفر الموقع عنوان بريد إلكتروني يمكن للعملاء استخدامه للاتصال بهم إذا لزم الأمر.


يتم تقديم أحدث نسخة من سلسلة روبن فول من البرنامج كأداة التداول النهائي لأولئك الذين يرغبون في تحقيق أرباح متسقة في سوق الفوركس.


في الواقع، يعتقد المطور أنه منذ أن غامر في هذا العمل، فقد لعبوا دورا كبيرا في مساعدة التجار على تحقيق أرباح ثابتة على المدى الطويل.


هذا المطور يضع المزيد من التركيز على الاتساق والأهداف على المدى الطويل بدلا من تلك قصيرة الأجل. حتى تم إنشاء أحدث نسخة من سلسلة روبن فول من البرمجيات مع هذا المبدأ في الاعتبار. وجانب الاتساق هو المبدأ الذي بني عليه روبن فول 3.


المطور أساسا يريد منا أن نؤمن بأنهم لم يحولوا عن رؤيتهم الأصلية. لذلك، بقدر ما تم إنشاء روبن المجلد 3 من الصفر، فإنه لا يزال يعمل وفقا للقواعد التي تضمن تحقيق الاتساق.


جانب آخر من روبن فول 3 هو أنه يسمح للمستخدمين لتشغيله مع تكوينات متعددة في نفس الوقت. وذلك لأن المطور إعادة تصميم نظام إدارة النظام من الصفر تماما.


ماذا يعني هذا؟ وهذا يعني أنه من المفترض أن روب فول 3 لتجنب الأخطاء، وفي الوقت نفسه التنقل من خلال بيانات السوق بطريقة أكثر موثوقية بكثير.


مبدأ العمل الرئيسي هنا هو الاختراق تقلب. روب فول 3 يتداول الانفجارات كلما تحدث، إما أثناء حدوث الاختراق أو الارتداد.


حتى الآن، رأينا أن روبن فول 3 لديه الكثير من الميزات التي يقول المطور سوف تعطي أي تاجر الفوركس ميزة طالما أنهم يستخدمون الإصدار المحدث من البرنامج. يمكنك التحقق من تلك الميزات خارج على موقعه على الانترنت ونحن لسنا قادرين على قائمة كل منهم.


كسرها في قطع التي يمكنك امتصاصها.


روبن فول 3 هو الروبوت الفوركس الذي يتداول الإطار الزمني M15. سعر هذا الروبوت هو 395 $ سنويا. فإنه يمكن تداول جميع الأزواج الرئيسية التي يتم تداولها عادة في الفوركس.


هذا المطور أيضا تسعى لخلق الانطباع من شركة الاستثمار الفوركس المهنية. بسبب هذه الصورة أو العلامة التجارية التي يحاولون خلق، وانتهت منتجاتها حتى الحصول على سعر حاد. المستهلكين عموما لديهم لحفر أعمق في جيوبهم من أجل تحمل روبن فول 3 إي أو أي منتج آخر من قبل هذه الشركة.


الآن، يجب أن نذكر أن التجار ينقسمون على الرأي عندما يتعلق الأمر بهذا السعر. بعض التجار عموما لا يوجد لديهم أي مشكلة مع دفع 395 $ سنويا للاحتفاظ بنسخة من روبن فول 3. ومع ذلك، والبعض الآخر هو بالاشمئزاز ببساطة من قبل حقيقة أن لديهم للجزء مع هذا المبلغ كل عام للحفاظ على استخدام الروبوت (وهذا هو، إذا انتهى بهم تروق ذلك).


وتقول الحقيقة، ما إذا كان يتم تقسيم التجار في الرأي أم لا، فإن الحقيقة لا تزال أن المستخدمين يمكن استرداد فقط تكلفة الحفاظ على ترخيص إذا (وفقط إذا) أنها تتداول حساب كبير.


والمشكلة هي أن معظم تجار التجزئة الذين يبحثون عن بدء مع المستشارين الخبراء نادرا ما تتداول مع رصيد البنك الكبير. معظمهم يخشون أن يفقدوا هذه الأموال. Others are simply broke, and thus cannot afford to fund an account with a huge amount of money.


At the end of the day, we want to recover the purchase price. We must recover it at the end of every 12 months, which constitutes the beginning of another licensing cycle.


How about trading results for Robin Vol 3?


This vendor maintains 3 different types of accounts for us to analyze. The first account is showing a gain of over 14% since the beginning of June last year. The second account shows a gain of 7% since the beginning of July the same year.


Now, the third account was labeled ”unofficial”. This account shows this robot trading with high risk settings. This account shows a gain of nearly 30% during the same trading period.


What we can’t understand is why this robot only has results starting 2018 and not 2018 when the company first launched this business.


We still don’t have these answers, and quite honestly, we don’t know why this company decided to skip this critical part without any explanation coming from them. It’s weird, don’t you think?


Another thing that we noticed with these myfxbook accounts is that they were all hiding their open trades as well as history of those trades. This means that we can’t figure out how Robin Vol 3 operates on a trade by trade basis. It’s impossible to analyze its trading logic, which leaves it seriously wanting.


In all this, we could see that Robin Vol 3 had an average win of 64 pips and average loss of 47 pips. This is the average risk reward ratio.


Finally, when we look at these results, we can’t help but imagine that this developer is still focused on long term or consistent results. We might want to observe them a little longer to make a conclusive judgement on this matter.


Also, if these records are anything to go by, then we can say that Rob Vol 3 can’t be fully relied on as a trading system for making profits which are sufficient enough to earn you a living. This is because the average return on investment is 1% in any given month. This is a very tiny percentage. Unless you’re trading a big account, chances are that this profit won’t be sufficient for meeting your needs.


لدينا أفضل نصيحة لك.


Robin Vol 3 expert advisor has a potential to generate consistent returns, except that the price is a little bit on the steeper side.


We’d also like the developer to be a little bit transparent with their results. They should not hide history of their trades at all. Once they do so, we will consider including them in this list of the best expert advisors to use.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


Batman News.


The Premier Source For All Things Batman and DC.


‘Justice League’ Blu-ray announcement trailer teases new Superman scenes.


‘Flashpoint’ in talks with new directors after Ben Affleck turned it down.


Ben Affleck may be in ‘Suicide Squad 2’ for his last Batman appearance.


Robin Vol. 1: Reborn review.


I’m dipping my feet into graphic novel reviews, and I’m going to focus on some of Batman’s greatest allies. To kick things off, I figured I would start with Tim Drake. This might seem like an odd place to start – I mean, any sensible person would start with Nightwing or Batgirl – but considering the attention Tim has received since Rebirth , he seemed like the prime character to cover. If you didn’t start reading comics until the New 52, there’s a good chance that you don’t understand the mass love that is usually associated with Tim. In fact, you probably think those of us who speak so highly of him are crazy! To put it lightly, the Red Robin/ Tim Drake that is featured throughout the New 52 is NOT Tim Drake. Those of you that have frequented Batman-News and read our comic reviews should be aware that we’ve been highly critical of any title containing Tim. He’s stand-offish, arrogant, rude, and completely not a team player. It was such a turnoff for me that I spent years hoping DC would fix his characterization, before ultimately giving up… And then Rebirth happened. James Tynion took over Tim’s character in Detective Comics , and in my opinion, completely restored who this character is at heart!


So, who is the real Tim Drake? Well… That answer begins here, in Robin Vol. 1: Reborn.


After discovering Batman’s identity, Tim Drake must now endure months of intensive physical training before he can publicly debut as the Caped Crusader’s new partner. Given an all-new hi-tech costume and the encouragement of former Robin Dick Grayson, Tim is finally ready to don the identity he was born for: Robin! But when his parents are kidnapped by the Obeah Man, will Batman be able to save them or will tragedy find Tim Drake?


Then, Robin must survive a final baptism by fire as he travels overseas to learn martial arts from one of the world’s greatest fighters—the deadly Lady Siva. Flying solo for the first time, he comes across a diabolical plot by Batman’s old enemy King Snake and must prove that he is worthy of the mantle of Robin!


ROBIN: REBORN collects in chronological order for the first time ever BATMAN #455-457, DETECTIVE COMICS #618-621, and ROBIN #1-5. Detailing the journey of fan favorite Tim Drake’s transformation into Robin are classic comic creators ALAN GRANT ( BATMAN: SHADOW OF THE BAT), CHUCK DIXON (NIGHTWING), NORM BREYFOGLE (BATMAN BEYOND) and TOM LYLE (STARMAN)!


These issues essentially create the following three stories:


Before reading Robin Vol. 1: Reborn , I highly recommend that you become familiar with the two previous Robins: Dick Grayson and Jason Todd. It’s not required, but it definitely helps you understand the character differences between Dick, Jason, and Tim. It also doesn’t hurt to know Batman’s stance concerning Robin, and whether or not he needs one, or should have one.


Here it is: Robin’s baptism by fire as he dons the costume of Robin, the Boy Wonder for the first time and patrols the night by Batman’s side. In his earliest adventures, Robin learns very quickly that what he thought would be fun is actually a matter of life and death.


Of course I’m going to recommend that you start from the beginning! What kind of comic book nerd would I be if I just threw you to the wolves? If you’ve never read this story, it’s a brilliantly fun read and I highly recommend it!


Batman: Death in the Family.


One of the most famous Batman stories of all time, Death in the Family provides so much context for Robin Vol. 1: Reborn . You may be familiar with the story itself, but if you haven’t read it, then you need to take the time to do so in order to truly understand the struggle that Bruce faces throughout Robin Vol. 1: Reborn , as well as the hesitation Tim Drake has about donning the iconic role of Robin.


Batman: Year Three & Batman: A Lonely Place of Dying.


Featuring the first appearance of Tim Drake. As Batman investigates the murder of multiple mob bosses, Dick Grayson returns to Wayne Manor for the first time in two years–just in time for the parole hearing of Tony Zucco, the man responsible for the death of his parents!


A Lonely Place of Dying.


Following Jason Todd’s death, Batman is pushed to the limits. Meanwhile, Dick Grayson goes on a journey of self-discovery as he returns to the place where it all began. As the Dark Knight and Two-Face face off, Dick Grayson and Tim Drake discuss the future of Batman and Robin.


For the life of me, I can’t understand why these narratives aren’t included in Robin Vol. 1: Reborn, or why they haven’t at least been re-released as a graphic novel recently. Yes, technically both of these stories are more of a Dick Grayson story than a Tim Drake story, however, these are the two stories that actually introduce Tim Drake, and set up his relationship with Batman, as well as the concept of the idea that Batman needs a Robin. It plays so well into Tim’s arc, and I’m sad that it’s not included in this collection since I view this as Tim’s true origin.


THE STORY: Considering this trade is titled Robin Vol. 1: Reborn, it ironically has very little of “Robin” in it. That’s not a complaint though. Tim Drake is featured in all three stories, but that doesn’t necessarily mean that he’s the focus. Instead, this collection places a spotlight on Tim’s relationship with Bruce, the idea of Robin, and the relationships Tim has with other people around him. The book explores multiple themes that define what it means to be a hero, as well of the sacrifices it requires. Each story focuses on a specific theme, shaping Tim mentally and physically along the way. The real test isn’t in Tim’s physical ability though, but in whether or not Tim can emotionally endure the trials ahead of him.


The opening story has very little to do with Tim directly, but everything to do with him indirectly. As Tim naively dreams about becoming the next Robin, he’s suddenly forced to come to terms with the reality of this lifestyle when his parents go missing during a business trip. After finding the Drake’s plane crashed and abandoned, a rescue mission begins to try and find Tim’s parents. Scared and overcome with emotion, Tim begins to shut down as he realizes the danger and sacrifice this lifestyle could pose not only for him personally, but his loved ones as well… It’s a huge burden to carry, especially for a young kid, and he hasn’t even taken the commitment to suit-up yet.


With very few leads, and the outlook rather bleak, the GCPD receives a video of the Obeah Man who has kidnapped the Drakes, and is demanding ransom for their return. With it established that the Obeah Man isn’t opposed to taking a life, and with very little time to respond, Batman begins his mission of finding and saving Tim’s family. If this weren’t enough, a cyber-criminal by the name of Money Spider is terrorizing Gotham’s wealthiest citizens by stealing their fortunes. Trusting Batman will find his family, and needing to focus on something other than his parents, Tim puts his fears behind him, and continues to investigate the Money Spider crimes.


While the actual plot is more than entertaining, it’s the emotional weight of this narrative that really grounds the story. Everything that happens in this arc serves as a catalyst for the two stories that follow. More than anything else, this is a psychological journey for Tim as he attempts to come to terms with the darkness of the world he’s entering… But with a potential lifestyle steeped in death staring him in the face, his response to his current situation is what will define whether Tim has the mental capacity to even become a hero.


Obeah Man serves as a great villain, and is definitely scary in his own right, even if his portrayal could be considered stereotypical for a Haitian criminal. Equally matching his fear and doubt he creates though, Tim represents an equally strong example of hope. And it’s that trait that makes Tim such a fan favorite character: hope. At the moment, Batman is the best hope Tim has, but that doesn’t guarantee that he’ll walk away without experiencing some form of tragedy… And if he does experience tragedy, will Tim be able to continue to believe in himself, as well as Batman’s mission?


The second story, and in my opinion the weakest of the three stories, “Crimes of Whim” continues to explore Tim’s psyche while on the path to becoming Robin. After the tragic outcome of Batman’s encounter with the Obeah Man, Tim struggles to figure out what is next for him in life. Although this narrative doesn’t dig as deeply into Tim’s psyche as “Rite of Passage,” it does a good job in continuing Tim’s overall development.


Doubting himself more than ever, Tim begins to shut himself off and question his ability as he tries to measure himself up to the two previous Robins. What I love about this story, though, is that it allows Tim the opportunity to actually deal with what took place in the previous story. I feel like comics rarely slow down long enough to let characters properly react or grieve, but that’s definitely not the case here.


Yet again, Tim’s journey isn’t the main focus though. Instead, a murder mystery is presented when citizens in Gotham City start getting killed without any apparent connection or motive. Things get even weirder when it’s discovered that the murderer is actually multiple people, but none of them remember committing the crimes, nor do they know why they committed the crime.


Batman jumps on the case, but he’s not alone. One of Gotham’s brightest, young reporters, Vicky Vale also begins to investigate the murders after accidentally uncovering leads that could shed some light on who is really behind all of this. After unsuccessfully convincing the police of her findings, she sets out to prove her own case – a decision that could turn tragic for her. Batman’s investigation also becomes a rescue mission, but he may be the one in need of rescue when one of Gotham’s most dangerous rogues is revealed to be the mastermind behind it all.


While Tim’s arc is really strong, and the mystery behind the murders are initially engaging, the story slowly fizzles out as the narrative progresses. My biggest issue with “Crimes of Whim” is that I feel like it greatly undersells Batman’s ability. I understand why the writers chose this direction because it opens the narrative up for a pretty incredibly and heroic moment for another character, but it still rubbed me the wrong way. The identity of the rogue behind the murders also becomes pretty lack-luster considering the foreshadowing and hints become incredibly obvious leading up to the reveal. I honestly found myself enjoying “Crimes of Whim” quite a bit early on, before finally wishing the story would wrap up so we could move on. Granted, the closing page of this story is definitely one for the books!


The third and final story of Robin Vol. 1 , is most likely the story you’ve been waiting for. After enduring themes of fear, judgement, and the idea of what shapes a hero, Tim has proven he’s capable of handling the mental and emotional struggles of serving as Batman’s sidekick. Now he needs to prepare himself for the physical needs of this calling – which, ironically, involves just as much mental preparation.


Now, officially, crowned Batman’s new Robin, Tim travels to China to train with the last remaining master of an ancient martial art. The discipline focuses on defense, attack, healing, and weapons training, and is the final test to ensure Tim really is ready for the streets of Gotham. But when Tim’s training causes him to cross paths with the Ghost Dragons, a mission presents itself.


Assuming he’s asserted himself in a casual crime, Tim quickly learns that the issue at hand is much more dangerous than he could’ve predicted. After saving a man by the name of Clyde Rawlins, Tim inadvertently chooses a side in a war of vengeance between Rawlins and King Snake. The stakes grow even more dangerous when Lady Shiva involves herself, presenting her own mission and desire. With the world’s most dangerous man and woman pitted on either side, Tim is clearly out of his league. But when Tim discovers King Snake’s master plan, he has to heed against his better judgement and follow his moral compass, knowing that his first solo mission will most likely be his last.


With so many high-profile characters making their appearance throughout this story, as well as the introduction of one of Tim’s long running rivals, Lynxx, “Reborn” serves as the most entertaining of the three stories in this collection! The stakes are high and incredibly dangerous, but that doesn’t stop Robin from doing what he knows is best. Managing a number of x-factors, Robin establishes his own identity and creates his own path in this incredible debut.


LET’S TALK SPOILERS, THEMES, AND MY VERDICT:


For me, this book serves as the standard for setting up a “new hero.” So much time and detail are spent building up WHO Tim Drake is as a person, before he ever even puts the Robin costume on. Even then, he questions whether he really is the best pick – whether he really has what it takes to become a hero or not.


There’s so much humility found in Tim, that when you compare it to his ability, it’s inspiring. The kid discovered Batman and Nightwing’s identity through detective work in stories leading up to this trade, and then faces unimaginable trauma in this story… yet somehow he still continues on with the mission. When his parents were being held hostage by the Obeah Man, he put his faith in Batman, and turned his attention to where it was needed. It showed Bruce that Tim was dedicated to fight the good fight, despite whatever personal transgressions plagued him. But what’s really interesting, is how Tim deals with loss as a person. Beyond the heroism Tim displays, we are allowed to see his vulnerability as well.


Yes, he’s sad. Yes, he’s angry. But he’s not going to allow himself to be consumed by either. Bruce, Dick and Tim all found their path to becoming heroes after experiencing similar tragedies, yet they each are uniquely different in how they accept and take on their roles. Out of the three, Tim’s approach and mindset towards being a hero is probably the most noble. Ultimately, he just wants to make the world a better place, and hopefully inspire others to do the same. That’s what makes Tim such an amazing character though – his eagerness to do well; to do what’s right, and do it to the best of his ability.


If there’s another homerun found in Robin Vol. 1: Reborn it’s how relatable Tim is. Some people have expressed that Tim is too perfect. To a degree, I can understand their point considering how smart he is, his ability to learn and adapt, and so on… But more than that, I see how hard he tries. I see how much he struggles with having to choose a “normal life” or the life of a “hero.” How he doubts himself, but tries anyway… No, we may not relate to those things as adults, but the inner child in me – that kid that grew up believing he could do or be anything if he put his mind to it and worked incredibly hard – yeah, that kid relates to Tim Drake… And that kid springs back to life when I read Tim’s journey.


Then, there’s only complete satisfaction when Tim not only fully embraces his role as Robin and takes on King Snake without Batman. Yes, he still gets help from Clyde, and is further influenced and trained by Shiva, but he also stands his ground. He maintains a moral compass, and when forces of nature are telling him his approach is delusional and that there isn’t a path of integrity in the world he’s chosen, he decides to create his own path.


THE ART: If you’re new to comics, and you’re only familiar with works of art from the past five years or so, then you might find the art in this book to be rather simple and basic. From a technical standpoint, it is a little lacking compared to today’s standard (Fabok, Finch, Janin, etc). I’ll openly admit that. However, from a storytelling perspective, the artists deliver tenfold! There are so many brilliant choices that are made using color, or symbolism, and combined with the layouts, the story told with the script is flawless. You feel the emotions. You sense the energy and danger. It’s a brilliant delivery, and proof that sometimes less really is more.


BONUS MATERIAL: There’s not much in the way of extra material here, but there are a few variant covers. What I really enjoyed seeing were the multiple costume designs that were considered for Tim Drake’s Robin. The range of options that were drafted up are quite diverse, and some aspects of the designs that weren’t selected have popped up over time with other Robins, or various incarnations for other mediums. There’s also a nice breakdown of the final costume that was selected for Tim, and the significance of the design.


THE PRICE: There may not be much in the way of extras with this trade, but . is a great price considering how incredible this story is! Purchase it! It’ll serve as a great addition to your collection!


OVERALL: With so many questionable approaches concerning Batman’s “side-kicks” or “allies” these days, I’d really love for creative teams to refresh themselves with Tim’s story, and the time that was taken to fully develop him. Although this showcases Tim’s transformation into Robin, the story is more about who he is as a person, what inspires him, and the lengths he’ll take to do what is right. This isn’t a story about Robin the sidekick, or boy wonder, or hero. No, this is the story about a kid who wants to make a difference, can make a difference, and is determined to do so with the utmost integrity. Tim is the example of what we all hope to be: honest, sincere, strong, and just. Every hero has their path, and while Tim’s is similar to those he looks up to, Robin Vol. 1: Reborn defines his character and demeanor, setting him apart from the Robins that came before him, and the Robins that will eventually follow after him. If there’s ever a book to inspire you to be your best, this is it.


More From Batman News.


Around The Web.


أحدث الأخبار.


قد يعجبك.


© 2017 Batman News. Not affiliated with Warner Bros. or DC Comics.

No comments:

Post a Comment