Monday 12 February 2018

استراتيجية التداول الموضعي بدف


استراتيجية تداول موقف الفوركس.


على مدى العام ونصف العام الماضي، كانت هناك بعض التوجهات العظيمة، وأبرزها جبي قصيرة أولا، ثم الاتجاه الأخير الطويل للدولار الأمريكي. في هذه الظروف، بدأ الكثير من التجار يتساءلون لماذا لا يصنعون أنواع الصفقات التي يترك فيها الفائزين للعمل لأسابيع أو حتى أشهر، وجمع الآلاف من النقاط في الربح في هذه العملية. هذا النوع من التداول على المدى الطويل يعرف باسم & لدكو؛ موقف & رديقو؛ تجارة. التجار الذين يستخدمون على المدى القصير الصفقات تميل إلى العثور على هذا النمط من التداول تحديا كبيرا. هذا هو العار، لأنه عادة ما يكون أسهل وأكثر ربحية من التداول الذي يتوفر للتجار الفوركس التجزئة. هنا سوف أرسم الخطوط العريضة لاستراتيجية مع قواعد بسيطة إلى حد ما يستخدم فقط بعض المؤشرات التي يمكنك استخدامها في محاولة للقبض على أقوى وأطول الاتجاهات الفوركس.


1: اختيار العملات للتجارة. تحتاج إلى العثور على العملات التي كانت تكتسب خلال الأشهر الأخيرة، والتي كانت في الانخفاض. فترة جيدة لاستخدامها لقياس حوالي 3 أشهر، وإذا كان هذا هو في نفس الاتجاه كما في المدى الطويل مثل 6 أشهر، وهذا أمر جيد جدا. طريقة واحدة بسيطة للقيام بذلك هو تعيين مؤشر القوة النسبية 12 فترة ومسح الرسوم البيانية الأسبوعية من أكبر 28 أزواج العملات كل عطلة نهاية الأسبوع. من خلال الإشارة إلى العملات التي هي فوق أو دون 50 في جميع أو تقريبا كل من أزواجهم والصلبان، يمكنك الحصول على فكرة عن أي أزواج يجب أن يتم تداولها خلال الأسبوع المقبل. الفكرة، في الأساس، هو & لدكو؛ شراء ما هو و رسكو؛ ق تم بالفعل صعود، بيع ما هو & رسكو؛ s بالفعل كانت تنخفض & رديقو ؛. فمن غير بديهية، لكنه يعمل.


2: يجب أن يكون لديك الآن بين واحد وأربعة أزواج العملات للتجارة. لا تحتاج إلى محاولة تداول الكثير من الأزواج.


3: إعداد المخططات على D1، H4، H1، M30، M15، M5 و M1 الأطر الزمنية. تثبيت مؤشر القوة النسبية 10 فترة، و إما 5 فترة و 10 فترة سما. كنت تبحث لدخول الصفقات في اتجاه الاتجاه عند هذه المؤشرات يصطفون في نفس الاتجاه أن هذا الاتجاه على جميع تيمفرامس خلال ساعات السوق النشطة. وهذا يعني أن مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 لوقت أو أقل من هذا المستوى للسراويل. وفيما يتعلق بالمتوسطات المتحركة، بالنسبة لمعظم الأزواج، فإن ذلك سيكون من الساعة 8 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت لندن. إذا كان كل من العملات هي أمريكا الشمالية، هل يمكن تمديد هذا إلى 5:00 نيويورك الوقت. إذا كان كل من العملات الآسيوية، قد تبحث أيضا عن الصفقات خلال جلسة طوكيو.


4: حدد النسبة المئوية لحسابك الذي ستتعرض له للمخاطر على كل صفقة. وعادة ما يكون من الأفضل المخاطرة أقل من 1٪. احسب المبلغ النقدي الذي ستخاطر به وتقسمه حسب متوسط ​​المدى الحقيقي لل 20 يوما الأخيرة للزوج الذي تريد تداوله. هذا هو مقدار ما يجب أن خطر لكل نقطة. الحفاظ على اتساقها.


5: أدخل التجارة وفقا ل 3)، ووضع وقف الخسارة الثابت على 20 يوم متوسط ​​المدى الحقيقي بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. الآن يجب عليك مشاهدة بصبر والانتظار.


6: إذا كانت التجارة يتحرك ضدك بسرعة بنحو 40 نقطة ويظهر أي علامات للعودة، الخروج يدويا. إذا لم يحدث ذلك، انتظر بضع ساعات، وتحقق مرة أخرى في نهاية يوم التداول. إذا كانت التجارة تظهر خسارة في هذا الوقت، ولا يجعل نمط شمعة إيجابية المظهر في الاتجاه المطلوب، ثم الخروج من التجارة يدويا.


7: إذا كانت التجارة في صالحك في نهاية اليوم، ثم مشاهدة والانتظار لذلك لتتبع مرة أخرى إلى نقطة الدخول الخاصة بك. إذا لم ترتد مرة أخرى في غضون بضع ساعات من الوصول إلى نقطة الدخول، قم بالخروج من التداول يدويا.


8: هذا ينبغي أن تستمر حتى تصل صفقة الخاص بك إلى مستوى الربح ضعف الخسارة وقف الثابت. عند هذه النقطة، نقل المحطة إلى التعادل.


9: كما يتحرك التجارة أكثر وأكثر لصالحك، نقل وقف تحت دعم أو المقاومة حسب الاقتضاء لاتجاه التجارة الخاصة بك. في نهاية المطاف سيتم إيقاف لكم، ولكن في اتجاه جيد التجارة يجب أن تجعل الآلاف أو على الأقل مئات من النقاط.


يمكنك تخصيص هذه الاستراتيجية قليلا وفقا لتفضيلاتك. ومع ذلك، مهما فعلت، سوف تفقد معظم الصفقات، وسوف تذهب من خلال فترات طويلة حيث لا توجد تداولات وندش]؛ وهو مملة & نداش؛ أو حيث تكون كل تجارة خسارة أو تعطل. سيكون هناك لحظات محبطة وفترات صعبة. ومع ذلك، فإنك ملزمة لكسب المال على المدى الطويل إذا كنت تتبع هذا النوع من استراتيجية التداول، لأنه يتبع المبادئ الخالدة من قوية، والتداول الناجح:


- قطع الصفقات خسارتك قصيرة.


- دع الحرف الفوز الخاص بك تشغيل.


- أبدا خطر كثيرا على تجارة واحدة.


- حجم المواقف الخاصة بك وفقا لتقلب ما كنت تتداول.


- التجارة مع هذا الاتجاه.


- لا داعي للقلق بشأن اصطياد الشريحة الأولى من الاتجاه أو آخرها. هذا هو الجزء في الوسط الذي هو على حد سواء آمنة ومربحة بما فيه الكفاية.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل استراتيجية تجارة قصيرة الأجل & # 8211؛ مربحة قصيرة الأجل نصائح التداول.


التداول على المدى القصير هو واحد من النهج التجارية الأكثر شعبية التي اعتمدها تجار التجزئة لأنه يعطي لك الإشباع الفوري. فريقنا في مؤشرات استراتيجية التجارة يحب للحفاظ على استراتيجيات التداول بسيطة وفي هذه المقالة، ونحن سوف تظهر كيفية تحويل مبدأ التجارة بسيطة في أفضل نهج التداول على المدى القصير يمكن أن يكون.


إذا كان التداول على المدى القصير ليس هو الشيء الخاص بك وكنت وضع نفسك على الجانب الآخر من استراتيجيات التداول الطيف، مثل كونه تاجر البديل ونحن نشجعكم على إلقاء نظرة على استراتيجية ماكد تريند التالية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


في حين أن هذه الاستراتيجية التجارية على المدى القصير يمكن استخدامها من خلال التركيز فقط على النصائح التداول على المدى القصير العمل يمكنك تعديل في أي وقت وإضافة بعض المؤشرات لتصفية بعض الإشارات الكاذبة. أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير هي استراتيجية سعرية نقية، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام المؤشرات تحتاج إلى معرفة كيفية اختيار المؤشرات الأكثر دقة للتداول على المدى القصير. فريقنا في دليل استراتيجيات التداول قد وضع معا دليل خطوة بخطوة مع مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية هنا: استراتيجية التداول الثلاثة الكبار.


ما هو المؤشر الذي نستخدمه لهذه الاستراتيجية في استراتيجية التداول قصيرة الأجل هذه؟


سنقوم ببساطة باستخدام متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة يمكن العثور عليه بسهولة على معظم منصات التداول في الفوركس.


لذلك، دعونا نمضي قدما مع أفضل تداول على المدى القصير ولماذا لا بعض النصائح التداول على المدى القصير من شأنها أن تعزز المعرفة تداول الفوركس الخاص بك.


خطوات لأفضل استراتيجية تداول قصيرة الأجل.


(قواعد شراء التجارة)


أول طرف تداول قصير الأجل هو أنه من أجل فهم حركة السعر عليك أن تفهم السبب الكامن وراء أن يجعل أنماط العمل السعر العمل. تستخدم إستراتيجية التداول هذه على المدى القصير نمطا محددا مستمدا من إستراتيجية معروفة جدا تستخدمها صناديق التحوط.


دعونا ببساطة ببساطة وضعه: ويستمد أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير من نظام التداول السلحفاة التي تستخدم أساسا اختراق لمدة 20 يوما من السعر. إذا كسر السعر إلى أعلى مستوى جديد في 20 يوما، فسوف يشتري المرء، والعكس بالعكس، إذا انخفض السعر إلى أدنى مستوى له في 20 يوما جديدا، فسيتم بيعه) انظر الشكل أدناه (. العيب الرئيسي مع هذه الاستراتيجية هو أنها تفقد 80٪ من الوقت.


هذا أمر سيئ جدا، ألا تقول ذلك؟


ما فعلنا بعد ذلك هو عكس هذا النظام التجاري وتحويله إلى أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير مع دقة أكثر من 80٪. كما نصائح التداول على المدى القصير، يمكنك استخدام هذا المبدأ وعكس أي استراتيجية خاسرة ولكن تأكد من أنك باكتستينغ استراتيجية ومعرفة ما إذا كان يمكنك التوصل إلى نظام مربح أم لا.


دعونا نمضي قدما ونبدأ شرح استراتيجية التداول على المدى القصير في دليل بسيط خطوة بخطوة:


الخطوة رقم 1: انتظر للسوق لجعل انخفاض جديد لمدة 20 يوما.


الطريقة التي يجب أن عد أدنى مستوياته هو بسيط جدا. في كل مرة السوق يجعل منخفضة يوميا يمكنك البدء أساسا العد. قاعدة الإبهام هي أنك لا تحسب سوى أدنى مستوياتها اليومية التي هي أقل من الانخفاض اليومي السابق المحسوب.


صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا لديك مثال:


في المثال أعلاه، وأشارنا إلى، وكيفية حساب بشكل صحيح انخفاض اليومي. كما يمكننا أن نلاحظ السوق لم يكن قادرا على جعل أدنى مستوى 20 يوما جديدة لذلك كان لدينا لوقف العد والبدء من جديد من جديد عندما يجعل السوق أول انخفاض اليومي الجديد.


دعونا الآن تحديد نمط انخفاض 20 يوما صالحة ونرى كيف تتداول بشكل صحيح أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


يرجى الاطلاع على الرسم البياني أدناه:


الخطوة رقم 2: انتظر لكسر السوق فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما.


لنجاح استراتيجية التداول على المدى القصير لدينا هذه الخطوة مهم جدا لأننا لا نريد لاختيار قمم وقيعان، ونحن نشعر بمزيد من الراحة لدخول السوق مرة واحدة في الأسعار يؤكد لنا انها على استعداد لعكس.


دعونا نمضي قدما الآن ونحدد نقطة الدخول لدينا، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة رقم 3 من أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


الخطوة رقم 3: أدخل موقف طويل عندما كسرنا فوق 20 يوما ما.


بمجرد أن نكسر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما تشتري في السوق. مزيج من نمط انخفاض 20 يوما والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو سر لدينا استراتيجية التداول على المدى القصير قوية. دمج 20 يوما ما في نظام دايترادينغ الخاص بك هو واحد من أفضل نصائح التداول على المدى القصير يمكنك الحصول عليها.


لقد حصلنا على دخولنا، ولكن ما زلنا بحاجة إلى تحديد مكان وضع أوامر الوقف الوقائي وأوامر الربح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من استراتيجية التداول على المدى القصير.


الخطوة رقم 4: ضع خسارة الوقایة الوقائیة أسفل منخفض التأرجح قبل اختراق ما لمدة 20 یوما.


أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير توظف طريقة وقف الخسارة جامدة جدا. يجب أن يكون المكان الواضح ل "إخفاء" وقاية وقف الخسارة الخاص بك الحق تحت أدنى مستوى سوينغ الأخيرة قبل اندلاع ما 20 يوما. إذا كان السوق يكسر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما وهو يعكس ويكسر أدنى من ذلك الانخفاض المنخفض، فهذا يعني المتاعب وهو سبب كاف لإغلاق الصفقة عند خسارة صغيرة.


لماذا ا؟ لأنه يشير إلى الاتجاه السائد لا يزال ينضج وسوف تستأنف وهذا هو السبب في أنك لا تريد أن تكون أكثر في هذه التجارة. هذا هو أفضل نصائح التداول على المدى القصير السوق يمكن أن تعطيك إذا كنت تستمع إلى العمل السعر.


في نصائح التداول على المدى القصير المقبل سوف نتعلم أين تأخذ الأرباح:


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند تصحيح فيبوناتشي 50٪ من داونترند السائد.


المكان المنطقي لأخذ الأرباح هو في تصحيح فيبوناتشي 50٪ لأنه عادة هذا هو الهدف الحقيقي الأول من حيث يمكن للسوق عكس. نحن لا نريد أن نأخذ فرصنا وخطر فقدان المزيد من أرباحنا ولذا فإننا سوف تصفية الموقف بأكمله هنا لتحقيق ربح طيب.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية التداول على المدى القصير.


نأمل أن تساعدك هذه النصائح التجارية على المدى القصير على أن تصبح تاجرا أفضل. مثل كل استراتيجية أخرى قدمت هنا في دليل استراتيجيات التجارة لديك لاستخدام قواعد صارمة لإدارة الأموال. هذه الاستراتيجية التجارية على المدى القصير هو مثال مثالي لكيفية واحدة يمكن ببساطة عكس هندسة نظام التداول الخاسرة وتحويله إلى نظام مربح.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من النصائح التداول على المدى القصير على كيفية قهر سوق الفوركس أو أي سوق أخرى ونحن نوصي بشدة لقضاء ما لا يزيد عن 5 دقائق وقراءة كيفية الربح من التداول - جعل المال التداول اليوم! وقد جذبت هذه المقالة الكثير من الاهتمام من مجتمع التداول لدينا.


شكرا لقرائتك!


إستراتيجية التداول على المدى القصير - مثال تجاري.


في المثال أدناه عليك ببساطة اتباع نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في تحديد شراء / بيع الإعداد التجاري ولحساب صحيح عالية / منخفضة يوميا. واتبعت الخطوة رقم 3 من خلال الخطوة رقم 5 لإدارة التجارة.


أوسد / كاد تداول قصير يومي.


ور / أوسد التداول اليومي الطويل.


أود / أوسد تداول قصير يومي.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


كيف يمكننا أن نعرف عندما يجعل السوق أول انخفاض جديد. أنا حائر؟


أهم نصائح إستراتيجية التداول الموضعية بدف.


أساسيات استراتيجية التداول الموضعية بدف.


وقف الخسارة يجب أن تستخدم في هذه الاستراتيجية التجارية تماما بنفس الطريقة مثل الكثير من الاستراتيجية الأخيرة. في هذه الحالة يجب أن يكون موجودا مباشرة أسفل النقطة المحورية S1. وكان هناك قلق في السنوات الأخيرة من أن زيادة التجارة الإلكترونية سيكون لها تأثير كبير على فرص العمل. ونتيجة لذلك، سوف تحتاج إلى ما لا يقل عن 100 صفقة، قبل التوصل إلى استنتاج ما إذا كانت خطة التداول الخاصة بك تعمل، أم لا. عليك أن تعرف مطالب إعداد التداول الخاص بك. عند تداول النقاط المحورية، فإن الكثير من القواعد الدقيقة سارية تماما مثل أنواع الدعم الأخرى وإجراءات التداول المقاومة. يجب عليك تحديد الأسواق التي سوف تتاجر بها.


هناك نوعان من المؤسسات التجارية المشاركة فيها، والسبب في ذلك هو بسبب نوع آخر من البنوك التجارية المشاركة في، التداول على المدى الطويل. السيولة هي القدرة على شراء أو بيع شيء دون أن يسبب تغييرا كبيرا في الأسعار.


وقد يكون عزل الاتجاه جزءا مزعجا. إذا كنت تتلقى اتجاها جيدا في H4 أو يوما بعد يوم، فمن الممكن لكسب 500-1000 نقطة من 1 التجارة فقط. انها لا تعمل في صناعة جانبية. التداول هو رحلة رائعة. دعونا انهيار عدد من نهج التداول أنه من الممكن توظيف. تداول اليوم، والتداول عموما ليست المرة الماضية! وبالتالي، فإن اثنين من الصفقات الضخمة تشكل غالبية الأرباح الخاصة بك والعديد من الصفقات الصغيرة سوف يؤلف الخسائر الخاصة بك.


يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة لمنطقة زون أو أريا. في بعض الأحيان يراقب التجار حدود الخسارة التي ضربوها عدة مرات، لمجرد مراقبة عودة السوق لصالحهم بمجرد خروجهم. ويفشل معظم التجار لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. في تجربتنا، التجار الأكثر ازدهارا ليسوا ببساطة أولئك الذين يأخذون أفضل المواقف. إذا كنت تاجر سوينغ، فستكون على الأرجح تتداول الأطر الزمنية الأربع أو اليومية.


إدخال استراتيجية التداول الموضعية بدف.


ويتعين تطبيق إدارة المخاطر. هذه الاستراتيجية بسيطة حقا حقا. دائما اتباع نظام واحد فقط في حال كان لديك استراتيجية جيدة جدا. كن متأكدا من أنك قد وضعت خطة قبل البدء في التداول. محاولة لفهم لهم، التعرض خلق فرص محسنة لكسب المزيد من الأرباح. خلاف، هي أنك لا تفهم ما يلزم، لتكون ناجحة ضمن هذا العمل. نبدأ مع فرصة التداول الأولى التي هي قصيرة.


بالنسبة لجزء كبير جزء كبير من المعلومات التجارية تسمع على الانترنت ليست صحيحة، فإنه لا يأخذ عبقرية لمعرفة الحقائق إذا كنت تكرس مبلغ صغير من الوقت تحليل التفاصيل. كلما وضع شخص أمر الصناعة فإنه يزيل السيولة من هذه الصناعة لأن كل من وضع النظام الصناعة يطالب أساسا أن يتم وضع تجارته في الوقت الراهن، أمره السوق يقابل في وقت لاحق مع شخص لديه أمر معلق لبيع وضعت في السوق. سعر الشراء يختبر نقطة المحورية الرئيسية للحصول على دعم مرة أخرى ويرتد صعودا.


استراتيجية التداول الموضعية بدف واستراتيجية التداول الموضعية بدف - مزيج مثالي.


باستخدام هذه الطريقة كنت قادرا على فصل جلسات التداول اليومية من بعضها البعض. هناك اثنين من الاختراقات في جميع أنحاء مستوى ب، والتي يمكن تداولها. 200 إما هو أداة تقنية حيوية لاكتشاف اتجاه السوق. الشموع مع جسم ضخم وفتات صغيرة تشير عادة إلى قدر كبير من القوة في حين الشموع التي لديها القليل من الجسم والفتات الكبرى إشارة التردد. وهكذا، عندما تجد شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك مشاهدة للشمعة القادمة وفتح موقفكم. ثم كنت قادرا على الانتظار لمزيد من النقاط.


الوظائف ذات الصلة.


تعرف ما يقوله الخبراء حول تريندلين استراتيجية التداول أسرار كشف بدف تحميل مجاني.


ما يقوله الجميع حول استراتيجيات التداول سوينغ بدف.


سر المفقودين من الخيارات الثنائية استراتيجية التداول بدف.


إستراتيجية التداول الموضعية أغ فيو.


مشاركة بهافيش في ويد جول 31، 2018 03:57 آم.


تحميل بدف تعليمي شرح استراتيجية التداول الموضعية أغ فيو من سانجاي.


مشاهدة تسجيل الويبينار لاستراتيجية التداول الموضعية أغ فيو بواسطة سانجاي.


انشر كل الاستفسارات المتعلقة بهذه الإستراتيجية هنا.


نشره أخاثوريا في ذو أوج 01، 2018 07:47 آم.


مرحبا سانجاي جي، شكرا لك على تقاسم الاستراتيجية الخاصة بك. لقد طبقت نفس الشيء على الرسم البياني نيفتي 30 دقيقة أمس ووجدت ما يلي:


1. كان نيفتي في الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني 30 دقيقة، أظهرت تسي خطوط حمراء دون 0 خط.


2.Applied فيبو خطوط تصحيح على الرسوم البيانية اليومية. الشمعة الأولى من اليوم نفسه كسر ارتداد 61.8٪ وكان كانلد الأحمر الطويل. لم أتمكن من اتخاذ هذه الصفقة لأنها كانت سريعة جدا.


3. بعد أن قلت في 5950 (فوت) ولكن غطت في 5942 منذ كان هناك تلب على رأسا على عقب (يمكنك تأكيد؟)


4. إذا كنا نريد أن تأخذ تجارة قصيرة مرة أخرى، ثم وفقا لنفس الاستراتيجية ما هي المستويات يجب أن نذهب قصيرة الآن؟ لم يتم تأكيد الاتجاه الصاعد أنيق بعد على تسي حتى الآن.


بوستيد بي سانجاي في ذو أوج 01، 2018 09:02 بيإم.


تم نشره من طرف سانجاي في ذو أوج 08، 2018 06:05 بيإم.


بوستيد بي أخاثوريا أون ذو أوج 29، 2018 07:37 آم.


سانجاي دا .. يرجى التحقق واسمحوا لي أن أعرف إذا كان صحيحا !!


نشر بواسطة سانجاي في ذو 29 أغسطس، 2018 10:04 ص.


نشره أكاثوريا في الإثنين 09 سبتمبر، 2018 03:54 م.


مرحبا سانجاي ji..couple من النقاط لتوضيح -


1. تحتاج إلى بعض التوضيح أثناء رسم تصحيح فيبو. على الرسوم البيانية اليومية يجب أن يكون من 5753 (أعلى) إلى 5123 (أسفل)؟ أو من 6139 (أعلى) إلى 5123 (أسفل). في الشكل الذي رسمته من 5753 إلى 5123. تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


2. محطة MT4 قيصر ويبدو أن العمل في الأعياد كذلك. اليوم يجري عطلة، كان لا يزال يظهر بيانات نيفتي (سبتمبر سلسلة). كيف يعقل ذلك؟ يبدو أنه قد انتهى في حوالي 5760 نهاية نيفتي من اليوم :)


تم نشره من طرف سانجاي في مون سيب 09، 2018 04:49 بيإم.


و فيبو رسمها هو الصحيح ولكن منذ الاتجاه قد تغير إلى الاتجاه الصعودي علينا أن ننتظر للمحور صعود لتشكيل والبحث عن الصفقات الطويلة عن طريق رسم فيبو الطازجة من 5123 إلى اللحم حيث أشكال صعودا.


أصبح قيصر Mt4 لا يمكن الاعتماد عليها للغاية. حتى الثابتة والمتنقلة تجنب.


وضع استراتيجية التداول بدف.


وضع استراتيجية التداول بدف.


وضع استراتيجية التداول بدف.


إستراتيجيات تداول الموقف أرشيف - تداول الفوركس.


Forex_Trading_Strategies. pdf-أر - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


سترانغل ستراتيغي - أعظم الأعمال على الأرض.


08.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 4 خطوات لتداول موقف الفوركس. مع تداول الموقف، وهذا هو أبعد ما يكون عن استراتيجية "الثراء السريع" ولكن مكاسب بطيئة وثابتة ممكنة.


موقف الأستاذية تجارة أساليب بندقية بندقية.


فان ثارب. دليل نهائي ل. موضع التحجيم. بعض التوصيات العامة لاستراتيجية تحديد حجم التوصيات 282. تقييم جودة نظام التداول الخاص بك.


إتقان يوم التداول مع خطة من 8 خطوات.


استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة والخيارات الآن نفترض نفسه للمضارب الذي يأخذ موقف قصير على 4.5 استراتيجيات التداول باستخدام خيارات.


خطوة خطوة التداول - ستوكشارتس.


21.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي استراتيجية جيدة لتداول الموقف؟ تحديث إلغاء. ما هي أفضل استراتيجية تداول لبناء موقف في الأسهم التي ترتفع بقوة؟


إتقان استراتيجيات الخيارات - كبو.


بوسيتيون 9 التكتيكات - كيفية شراء أو إيقاف استراتيجية التوقف - ويبساو 23 يكشف قواعد التداول السلاحف الأصلية في مجملها، مجانا.


نيفتي - بنك نيفتي - استراتيجية التداول الموضعية - يوتيوب.


27.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بسيطة لا تزال فعالة الاتجاه / موقف التداول وهي استراتيجية الاتجاه / موقف التداول، كم من الوقت سيستغرق لتعلم ذلك والبدء في التداول؟ ملف بدف هو.


موقف التحجيم ™ - التعليم التداول.


الشركات التابعة ل ترادينغبوب قد يكون لها موقف أو تأثير استخدام، لذلك فمن المهم أن تختار استراتيجية إدارة المخاطر ومنصة التداول.


20 أكتوبر 2018.


موقف التداول بدف - وورد.


استراتیجیات کتابة ورقة الموقف ورقة الموقف ھي نوع من الکتابة الأکادیمیة التي یبحث فیھا الطالب قضیة مثیرة للجدل ویکتب.


ما هي استراتيجية جيدة للتداول الموقف؟ - كورا.


تشارونونغ 1 استكشاف استراتيجيات التجارة التقنية البسيطة المحسنة بن G. تشارونونغ * الملخص تتناول هذه الورقة السلوك والخصائص الإحصائية.


استراتيجية التجارة التجارية الشبح - إيرنفوريكس.


منذ نحن التداول استراتيجية على الإطار الزمني أصغر حساب حجم الموقف استنادا إلى قواعد التحجيم موقف جعل سجل التداول جاهزة.


دليل فان ثارب النهائي لوضع استراتيجيات التحجيم.


ثابت جزء الموقف التحجيم: استراتيجية تداول الأسهم. نقطة البداية: سؤال في مناقشة المنتدى حول موقف التداول استراتيجية التحجيم، كان سؤال بسيط.


ثابت جزء الموقف التحجيم: استراتيجية تداول الأسهم.


استخدام استراتيجيات التداول الموضعية للربح في الصفقة التداول هو استراتيجية يقوم فيها المتداول بشراء أو بيع وضع قصير في سهم قبل.


قواعد السلوك السلحفاة الأصلية - مدونة تعليقات - الكبير.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تحقق من جدول المواقف فكس ستريت التجارية، والتي توفر لك لمحة عن أين يتم وضع المساهمين لدينا مخصصة حاليا.

No comments:

Post a Comment